Tuesday 23 January 2018

نظام تداول البورصة الوطنية


نظام تداول الأسهم الوطنية
يوفر نظام تداول العقود الآجلة والخيارات بيئة تجارية مؤتمتة بالكامل للتداول المستندة إلى الشاشة والأرضية على أساس وطني وآلية المراقبة والمراقبة عبر الإنترنت. يدعم النظام سوقا مدفوعة بأوامر ويوفر شفافية كاملة لعمليات التداول.
أوامر، كما وعندما وردت، يتم ختمها مرة الأولى ومن ثم معالجتها على الفور لمباراة المحتملة. إذا لم يتم العثور على مباراة، ثم يتم تخزين أوامر في 'الكتب' مختلفة. يتم تخزين الطلبات في أولوية السعر في مختلف الكتب في التسلسل التالي:
أفضل شراء النظام سوف تتطابق مع أفضل بيع النظام. قد يتطابق الأمر جزئيا مع أمر آخر يؤدي إلى صفقات متعددة. لأجل مطابقة، أفضل أمر شراء هو واحد مع أعلى سعر و أفضل بيع النظام هو واحد مع أدنى سعر. وذلك لأن الكمبيوتر يرى جميع أوامر الشراء المتاحة من وجهة نظر البائع وجميع أوامر البيع من وجهة نظر المشترين في السوق. لذلك، من جميع أوامر الشراء المتاحة في السوق في أي وقت من الأوقات، ومن الواضح أن البائع يريد أن يبيع على أعلى سعر شراء ممكن التي يتم تقديمها. وبالتالي، فإن أفضل أمر شراء هو النظام مع أعلى سعر والعكس بالعكس.
يمكن للأعضاء دخول بنشاط أوامر في النظام الذي سيتم عرضه في النظام حتى يتم مطابقة الكمية الكاملة من قبل واحد أو أكثر من أوامر مضادة ويؤدي إلى التجارة (ق). بدلا من ذلك قد يكون أعضاء رد الفعل ووضعها في أوامر التي تتطابق مع أوامر الموجودة في النظام. أوامر الكذب لا مثيل لها في النظام هي أوامر "السلبي" وأوامر التي تأتي في لتتناسب مع أوامر القائمة وتسمى أوامر "النشطة". يتم دائما مطابقة أوامر في سعر النظام السلبي. وهذا يضمن أن الأوامر السابقة الحصول على الأولوية على أوامر التي تأتي في وقت لاحق.
يمكن لعضو التداول إدخال أنواع مختلفة من الطلبات تبعا لمتطلباته. وتصنف هذه الشروط عموما إلى فئتين: الشروط المتعلقة بالوقت والظروف المتعلقة بالسعر.
داي - أمر يوم، كما يوحي اسمها، هو أمر صالح لليوم الذي يتم إدخاله. إذا لم يتم مطابقة الطلب خلال اليوم، يتم إلغاء الطلب تلقائيا في نهاية يوم التداول.
أوك - يسمح أمر فوري أو إلغاء (أوك) للعضو التجاري بشراء أو بيع ضمان بمجرد إصدار الأمر إلى السوق، وإلا فإنه سيتم إزالة الأمر من السوق. مباراة جزئية ممكنة للنظام، ويتم إلغاء الجزء لا مثيل له من النظام على الفور.
الحد من السعر / النظام - أمر يسمح سعر ليتم تحديدها أثناء إدخال النظام في النظام.
سعر السوق / الطلب - أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية بأفضل سعر يمكن الحصول عليه في وقت دخول النظام.
وقف الخسارة (سي) السعر / الطلب - الذي يسمح لعضو التداول بوضع أمر يتم تفعيله فقط عندما يصل سعر السوق للأمان ذي الصلة أو يعبر عن سعر العتبة. حتى ذلك الحين لا يدخل النظام في السوق.
يتم إصدار أمر بيع في دفتر إيقاف الخسارة عندما يصل السعر المتداول الأخير في السوق العادية أو ينخفض ​​عن سعر تحريك الطلب. ويصدر أمر شراء في دفتر إيقاف الخسارة عندما يكون آخر سعر تداول في السوق العادية يصل أو يتجاوز سعر الزناد من النظام.
مثلا إذا لوقف الخسارة شراء النظام، الزناد هو 93.00، وسعر الحد هو 95.00 والسوق (تداول الماضي) السعر هو 90.00، ثم يتم تحرير هذا النظام في النظام مرة واحدة في سعر السوق يصل أو يتجاوز 93.00. ويضاف هذا الأمر إلى كتاب الكثير العادية مع الوقت من اثار كما الطابع الزمني، كحد أقصى من 95.00.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

نظام تداول الأسهم الوطنية
وتعمل الشركة على نظام "التبادل الوطني للتداول الآلي" (نيت)، وهو نظام تجاري قائم على الشاشة بالكامل، والذي يعتمد على مبدأ السوق التي يقودها الطلب. نس اختار بوعي لصالح نظام مدفوعة النظام بدلا من نظام يقتبس الاقتباس. وقد ساعد ذلك على الحد من انتشار الوظائف ليس فقط على بورصة نيويورك ولكن في التبادلات الأخرى أيضا، مما يقلل من تكاليف المعاملات.
أنواع السوق.
نظام نيت أربعة أنواع من السوق. هم انهم:
يتم تداول جميع الطلبات التي هي من حجم الكثير العادية أو مضاعفات منها في السوق العادية. أما بالنسبة للأسهم التي يتم تداولها في الوضع الإجباري غير المادي، فإن حصة السوق من هذه الأسهم هي واحدة. يتكون السوق العادي من أنواع الكتب المختلفة حيث يتم فصل الأوامر كما أوامر الكثير العادية، أوامر المدى الخاص، أوامر التجارة التفاوض وأوامر وقف الخسارة اعتمادا على سمات النظام الخاصة بهم.
جميع الطلبات التي حجم النظام هو أقل من حجم الكثير العادية يتم تداولها في السوق الغريب الكثير. ويسمى النظام ترتيب الكثير الغريب إذا كان حجم النظام هو أقل من حجم الكثير العادية. لا تحتوي هذه الأوامر على أية سمات خاصة مرتبطة بها. في سوق الغريب، على حد سواء سعر وكمية كل من أوامر (شراء وبيع) يجب أن تتطابق تماما للتجارة أن تأخذ مكان. حاليا يتم استخدام مرفق السوق الكثير الغريب للسوق المادية المحدودة وفقا لتوجيهات سيبي.
في سوق المزادات، تبدأ المزادات من قبل البورصة نيابة عن أعضاء التداول لأسباب تتعلق بالاستيطان. هناك 3 مشاركين في هذا السوق.
البادئ - الطرف الذي يبدأ عملية المزاد يسمى المنافس البادئ - الطرف الذي يدخل أوامر على نفس الجانب من المحامي البادئ - الطرف الذي يدخل أوامر على الجانب الآخر من البادئ.
ترتيب الكتب.
يوفر نظام التداول نس مرونة كاملة للأعضاء في أنواع الأوامر التي يمكن وضعها من قبلهم. أوامر مرقمة أولا وختم الوقت على استلام ومن ثم معالجتها على الفور لمباراة المحتملة. كل أمر يحتوي على رقم الطلب مميزة وختم الوقت فريدة من نوعها على ذلك. إذا لم يتم العثور على مباراة، ثم يتم تخزين أوامر في 'الكتب' مختلفة. يتم تخزين الطلبات في أولوية السعر في مختلف الكتب في التسلسل التالي:
- مع السعر، حسب الأولوية الوقت.
وتعني أولوية السعر أنه إذا تم إدخال أمرين في النظام، فإن الترتيب الذي يحظى بأفضل سعر يحصل على أولوية أعلى. تعني الأولوية الزمنية إذا تم إدخال أمرين لهما نفس السعر، فإن الترتيب الذي يتم إدخاله أولا يحصل على أولوية أعلى.
يمتلك قطاع الأسهم أنواعا من الكتب التالية:
يحتوي كتاب لوت العادي على جميع أوامر الكثير العادية التي ليس لها أي من السمات التالية المرفقة بها.
- جميع أو لا شيء (أون)
- الحد الأدنى لملء (مف)
يحتوي كتاب البنود الخاصة على جميع الطلبات التي تحتوي على العبارات التالية المرفقة:
- جميع أو لا شيء (أون)
- الحد الأدنى لملء (مف)
ملاحظة: في الوقت الحالي، لا تتوفر أوامر المدى الخاصة مثل أون و مف على النظام وفقا لتوجيهات سيبي.
يتم تخزين أوامر وقف الخسارة في هذا الكتاب حتى يتم التوصل إلى سعر الزناد المحدد في النظام أو تجاوزها. عندما يتم الوصول إلى سعر الزناد أو تجاوز، يتم تحريرها في كتاب الكثير العادية.
يتم استيفاء شرط وقف الخسارة في الظروف التالية:
أمر البيع - يتم إصدار أمر بيع في دفتر إيقاف الخسارة عندما يصل السعر المتداول الأخير في السوق العادية أو ينخفض ​​دون سعر تحريك الطلب.
شراء أمر - أمر شراء في كتاب وقف الخسارة يحصل أثار عندما آخر سعر تداولها في السوق العادية تصل أو يتجاوز سعر الزناد من النظام.
كتاب الكثير الغريب يحتوي على جميع أوامر الغريب الكثير (أوامر مع كمية أقل من الكثير للتسويق) في النظام. يحاول النظام مطابقة أمر لوت فردي فردي ضد الأوامر السلبية في الكتاب. حاليا، وفقا لتوجيه سيبي، يتم استخدام السوق الغريب الكثير لأوامر التي لديها كمية أقل من أو يساوي 500 بمعنى. السوق المادية المحدودة.
يحتوي هذا الكتاب على أوامر يتم إدخالها لجميع المزادات. لا تبدأ عملية مطابقة طلبات المزاد في هذا الكتاب إلا في نهاية فترة المحامي.
قواعد مطابقة الطلبات.
أفضل أمر شراء هو مطابقة مع أفضل بيع النظام. قد يتطابق الأمر جزئيا مع أمر آخر يؤدي إلى صفقات متعددة. لأجل مطابقة، أفضل أمر شراء هو واحد مع أعلى سعر وأفضل بيع النظام هو واحد مع أدنى سعر. وذلك لأن النظام ينظر إلى جميع أوامر الشراء المتاحة من وجهة نظر البائع وجميع أوامر البيع من وجهة نظر المشترين في السوق. لذلك، من جميع أوامر الشراء المتاحة في السوق في أي وقت من الأوقات، ومن الواضح أن البائع يريد أن يبيع على أعلى سعر شراء ممكن التي يتم تقديمها. وبالتالي، فإن أفضل أمر شراء هو النظام مع أعلى سعر وأفضل أمر بيع هو النظام مع أدنى سعر.
يمكن لأعضاء الدخول بشكل استباقي أوامر في النظام، والتي سيتم عرضها في النظام حتى يتم مطابقة الكمية الكاملة من قبل واحد أو أكثر من أوامر مضادة ويؤدي إلى التجارة (ق) أو يتم إلغاؤها من قبل العضو. بدلا من ذلك، قد يكون أعضاء رد الفعل ووضعها في أوامر التي تتطابق مع أوامر الموجودة في النظام. أوامر الكذب لا مثيل لها في النظام هي أوامر "السلبي" وأوامر التي تأتي في لتتناسب مع أوامر القائمة وتسمى أوامر "النشطة". يتم دائما مطابقة أوامر في سعر النظام السلبي. وهذا يضمن أن الأوامر السابقة الحصول على الأولوية على أوامر التي تأتي في وقت لاحق.
شروط النظام.
يمكن لعضو التداول إدخال أنواع مختلفة من الطلبات تبعا لمتطلباته. وتصنف هذه الشروط عموما إلى ثلاث فئات: الشروط المتعلقة بالوقت، والشروط المتعلقة بالأسعار والشروط المتعلقة بالكمية.
داي - أمر يوم، كما يوحي اسمها، هو أمر صالح لليوم الذي يتم إدخاله. إذا لم يتم مطابقة الطلب خلال اليوم، يتم إلغاء الطلب تلقائيا في نهاية يوم التداول.
غك - أمر جيد حتى إلغاء (غك) هو أمر يبقى في النظام حتى يتم إلغاؤه من قبل العضو التجاري. وبالتالي سوف تكون قادرة على تمتد أيام التداول إذا لم تحصل على مطابقة. يتم إخطار الحد الأقصى لعدد الأيام التي يمكن أن يبقى فيها أمر غك في النظام من وقت لآخر.
غد - يسمح أمر حتى يوم / تاريخ (غد) للعضو التجاري بتحديد الأيام / التاريخ الذي يجب أن يبقى فيه الأمر في النظام. في نهاية هذه الفترة سوف تحصل على مسح النظام من النظام. كل يوم / تاريخ عد هو يوم تقويمى بما في ذلك العطل. الأيام / التاريخ المحسوبة تشمل اليوم / التاريخ الذي يتم فيه وضع الطلب. يتم إخطار أقصى عدد من الأيام أمر غد في النظام من وقت لآخر.
أوك - يسمح أمر فوري أو إلغاء (أوك) للعضو التجاري بشراء أو بيع ضمان بمجرد إصدار الأمر إلى السوق، وإلا فإنه سيتم إزالة الأمر من السوق. مباراة جزئية ممكنة للنظام، ويتم إلغاء الجزء لا مثيل له من النظام على الفور.
الحد من السعر / طلب †"أمر يسمح سعر ليتم تحديدها أثناء إدخال النظام في النظام.
سعر السوق / الطلب †"أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية بأفضل سعر يمكن الحصول عليه في وقت دخول النظام.
وقف الخسارة (سي) السعر / الطلب †"الذي يسمح لعضو التداول بوضع أمر الذي يتم تفعيله فقط عندما يصل سعر السوق للأمان ذي الصلة أو يعبر عن سعر العتبة. حتى ذلك الحين لا يدخل النظام في السوق.
يتم إصدار أمر بيع في دفتر إيقاف الخسارة عندما يصل السعر المتداول الأخير في السوق العادية أو ينخفض ​​عن سعر تحريك الطلب. ويصدر أمر شراء في دفتر إيقاف الخسارة عندما يكون آخر سعر تداول في السوق العادية يصل أو يتجاوز سعر الزناد من النظام.
مثلا إذا لوقف الخسارة شراء النظام، الزناد هو 93.00، وسعر الحد هو 95.00 والسوق (تداول الماضي) السعر هو 90.00، ثم يتم تحرير هذا النظام في النظام مرة واحدة في سعر السوق يصل أو يتجاوز 93.00. ويضاف هذا الأمر إلى كتاب الكثير العادية مع الوقت من اثار كما الطابع الزمني، كحد أقصى من 95.00.
الكمية المفصح عنها (دق) - يسمح أمر مع شرط دق للعضو التجاري بالكشف عن جزء فقط من كمية الطلب إلى السوق. على سبيل المثال، فإن طلب 1000 مع حالة كمية الكشف عنها من 200 يعني أن يتم عرض 200 إلى السوق في وقت واحد. بعد أن يتم تداول هذا، يتم الافراج عن 200 آخر تلقائيا وهلم جرا حتى يتم تنفيذ النظام الكامل. ويجوز للسوق أن يحدد الحد الأدنى من معايير الكمية المفصح عنها من وقت لآخر.
مف - أوامر الحد الأدنى لملء (مف) تسمح للعضو التجاري بتحديد الحد الأدنى من الكمية التي يجب أن يتم ملء أمر. على سبيل المثال، طلب 1000 وحدة مع الحد الأدنى لملء 200 سيتطلب أن تكون كل صفقة 200 وحدة على الأقل. وبعبارة أخرى سيكون هناك حد أقصى قدره 5 صفقات من كل 200 صفقة أو صفقة واحدة من 1000. ويمكن أن يضع التبادل معايير مف من وقت لآخر.
أون - تسمح جميع الأوامر أو لا شيء لعضو التداول بفرض الشرط الذي يقضي بعدم مطابقة الطلب الكامل إلا. قد يكون هذا عن طريق تداولات متعددة. إذا لم يتم مطابقة النظام الكامل فإنه سيبقى في الكتب حتى مطابقة أو إلغاء.
ملاحظة: حاليا، أوامر أون و مف غير متوفرة على النظام وفقا لتوجيهات سيبي.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

نبذة عن الشركة الوطنية للأوراق المالية الهند المحدودة.
نبذة عن الشركة.
بورصة الوطنية للهند المحدودة، والتبادل الإلكتروني، ويوفر نظام التداول الآلي القائم على الشاشة في الهند. وهي تعمل من خالل خدمات التداول، خدمات المقاصة، تغذية البيانات، ترخيص الفهرس، االستثمار االستراتيجي، والقطاعات األخرى. وتقدم الشركة خدمات الصرف، والتداول، والمقاصة، والتسوية، فضلا عن المؤشرات، وتغذية بيانات السوق، وحلول التكنولوجيا، وعروض التعليم المالي. كما يوفر نهاية إلى نهاية وحلول التعلم الإلكتروني. وتجارة الويب، وتكنولوجيا المعلومات، ودعم عملية تكنولوجيا المعلومات، وخدمات تطوير التطبيقات البرمجية. تأسست الشركة في عام 1992 ويقع مقرها الرئيسي في مومباي، الهند.
قطعة C-1، تبادل بلازا.
مجمع باندرا كورلا.
91 22 2659 8222.
91 22 2659 8198.
المديرون الرئيسيون ل ناتيونال ستوك إكسهانج أوف إنديا ليميتد.
البورصة الوطنية للهند التطورات الرئيسية المحدودة.
وتعتزم شركة إدبي بانك ليميتد (بس: 500116) بيع حصتها في البورصة الوطنية الهندية المحدودة (نس). وافق مجلس إدارة بنك إدبي على اقتراح بيع 74.2 مليون سهم من أسهم الشركة في اجتماعه في 27 نوفمبر 2017.
وقال بنك إدبي المحدودة (بس: 500116) أنه يخطط لبيع حصة 1.5٪ في البورصة الوطنية للهند المحدودة (نس). وقال بنك إدبي مجلس إدارتها في اجتماعها الذي عقد في 27 نوفمبر 2017 منحت الموافقة من حيث المبدأ لتصفية 7.4 مليون سهم أسهم، والتي تصل إلى حصة 1.5٪، من نس الذي عقده بنك إدبي.
ومن المتوقع أن لا تتحرك منظمة الأسواق المالية للأوراق المالية ومجلس بورصة الهند (سيبي) على عرض التسوية من قبل البورصة الوطنية (نس) حتى ديلويت توش توهماتسو الهند لب و إي الهند استكمال مراجعة مشتركة لنظم التداول حسابي الخوارزمية. وقد يؤدي هذا التحرك إلى تأخير العرض العام الأولي للشرآة. لم يرد المتحدث باسم سيبي على رسالة بريد إلكتروني تبحث عن تعليق. ورفضت نس التعليق. كما رفض المتحدثون باسم ديلويت و إي التعليق.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال بورصة الهند الوطنية المحدودة، يرجى زيارة نس-إنديا. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

نظام تداول الأسهم الوطنية
نوع النظام / طلب كتاب / ترتيب السمة.
1. منتظم النظام الكثير.
2. وقف وقف الخسارة.
3. فوري أو إلغاء.
السعر الأساسي & أمب؛ نطاقات التشغيل المطبقة على أمن الدين في اليوم الأول.
وسيكون السعر الأساسي لسندات الدين غير المعلنة في اليوم الأول هو سعر إغلاق أيام الدين السابق في قطاع سوق الدين بالجملة. يجب أن يكون السعر الأساسي لأوراق الدين غير المصدرة علنا ​​في أيام التداول اللاحقة هو سعر إقفال الدين اليومي في قطاع الدين.
نطاقات السعر لأمن الدين.
يتم االحتفاظ بسعر األسعار اليومي المطبق على سندات الدين غير المصدرة علنا ​​عند +/- 1٪ من السعر األساسي لسندات الدين. وفيما يتعلق بالأوامر التي جاءت تحت تجميد الأسعار، سيطلب من الأعضاء أن يؤكدوا للسوق أنه لا يوجد خطأ غير مقصود في إدخال الأمر وأن الأمر حقيقي. في مثل هذا التأكيد، قد يتخذ إكسهانج الإجراء المناسب.
طلبات تعديل التجارة.
يسمح لأعضاء التداول بتعديل الصفقات فيما يتعلق برموز العميل. يجب أن يكون مرفق تعديل مستوى الترتيب التجاري لتعديل رموز العميل المرتبطة بجميع الصفقات من أجل المتاحة.
طلبات إلغاء التجارة.
ويسمح بطلبات إلغاء التجارة، إن وجدت، التي تسمح بها البورصة في نفس يوم التداول خلال ساعات العمل العادية.

نظام تداول الأسهم الوطنية
تمتلك الشركة شبكة هندية عالية السرعة، تدعم أكثر من 181،524 محطة اعتبارا من 30 سبتمبر 2018.
منصات التداول لدينا:
البورصة الوطنية للتجارة الآلية (نيت)
نيت هو نظام التداول القائم على الشاشة. كما تقدم نس حزمة “NEAT Plusв that التي توفر أعضاء التداول في أسواق متعددة على تبادل مع واجهة التداول موحدة. يسمح قابلية NSE†™ بإضافة أجهزة إضافية Ђњ demand demand Ђќ Ђќ لدعم أحجام التداول المرتفعة وبالتالي الحفاظ على سجل وقت تشغيل مرتفع ومستوى منخفض من الكمون للأوامر التجارية من المطاريف. وتقوم الشركة بإجراء اختبارات دورية وتحسينات في القدرات مع زيادة عدد مستخدمي نيت والأحمال التجارية. يتم تحرير بيانات التداول على نيت على الفور تقريبا لجميع أعضاء التداول على نيت.
غير نيت الواجهة الأمامية منصة.
تقدم نس منصات تداول قابلة للتخصيص تتناسب مع متطلبات أعضاء التداول الفرديين. نيت نهايات الأمامية هي من خلال ربط الكمبيوتر إلى الكمبيوتر، أو كتكل، مخطط. كتكل يسمح للأعضاء لاستخدام برامج التداول الخاصة بهم والأجهزة للتداول في البورصة. ومن أمثلة الميزات القابلة للتخصيص التي تتوفر من خلال الواجهات الأمامية غير نيت، تحليل التجارة عبر الإنترنت، وأدوات إضافية لإدارة المخاطر، وعمليات متكاملة للمكاتب الخلفية. كما أن النهايات الأمامية من غير نيت تسهل التجارة القائمة على الإنترنت من غير نو، والوصول المباشر إلى الأسواق، والتداول الخوارزمي، والتداول الأمني ​​من خلال التكنولوجيا اللاسلكية وتوجيه النظام الذكي.
الآن هو البرمجيات التجارية المرخصة التي توفر الاتصال المباشر لتبادل لدينا لتنفيذ التجارة وتغذية البيانات من خلال محطات التداول، ومتصفحات الويب والأجهزة النقالة. الآن يدعم التداول في جميع المنتجات في أسواقنا النقدية والمشتقات، فضلا عن وحدات صناديق الاستثمار المشتركة في البورصة والتداول في البورصات الأخرى. أعضاء قادرين على الوصول إلى النظام الذكي التوجيه والتاريخية في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية خلال اليوم وغيرها من الأدوات سهلة الاستعمال. بالإضافة إلى ميزات مكتب التداول لديها، لديها الآن نظام إدارة المخاطر المدمج ويسمح بالوصول إلى لدينا مجموعة من منتجات تغذية البيانات.
دما، التداول الخوارزمي والمنشأة المشتركة الموقع.
وبالنسبة للزبائن من المؤسسات والتجار المتطورين الآخرين، تقدم الشركة دعما للتداول الخوارزمي من خلال مرافقنا في الموقع، وتتكون من مساحة رف مستأجرة للخوادم داخل مباني الصرف.
كما تسمح بورصة نيوزيلندا للبائعين من طرف ثالث بتسهيلات من الباطن في موقع مشترك من الأعضاء التجاريين لتوفير فئة أوسع من المستثمرين مع إمكانية الوصول إلى خدمات المشاركة في الموقع. ويوفر نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات خدمات استضافة مواقع مشتركة لتداول الترددات العالية ويتفق مع معيار نظام إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات إسو / إيك 20000-1: 2018.
إمرج و إمرج-إيتب. منصتين لإدراج وتداول أسهم الشركات الصغيرة والمتوسطة.
مفس و نمف إي. مفس هو نظام جمع الأموال صندوق الاستثمار المشترك و نمف-إي هو منصة التداول صندوق الاستثمار المشترك على شبكة الإنترنت.
إطار إدارة المخاطر.
لدى نس نظام إدارة المخاطر متعدد المستويات، والتي يتم تحديثها باستمرار لتحاشي إخفاقات السوق. وتشمل إجراءات احتواء المخاطر في بورصة رأس المال متطلبات كفاية رأس المال للأعضاء، ومراقبة أداء الأعضاء وسجل حافل، ومتطلبات الهامش الصارمة، والرصد عبر الإنترنت لمواقع الأعضاء والتعطيل التلقائي من التداول عند اختراق الحدود.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

No comments:

Post a Comment