Wednesday 31 January 2018

كيفية ممارسة وضع الخيار على إتريد


خيارات التمرين.
خيارات التمرين.
تعريف خيارات التمرين:
المكالمات وتعطي المالك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر معين في تاريخ معين. عندما يكون صاحب هذا الخيار أو الخيار خيارا هو "في المال" ويقرر شراء أو بيع الأسهم، ويقال انه هو "ممارسة" خياره. ومع ذلك، فقط لأن الخيار هو "في المال" لا يعني أنه دائما في مصلحة حامل الخيار لعقد ذلك. معظم الوقت حامل الخيار هو أفضل حالا من خلال مجرد بيع الخيار مرة أخرى في سعر السوق الحالي. وذلك لأن سعر الخيار هو عادة أعلى من "القيمة الجوهرية"، أو مبلغ الخيار هو في الواقع "في المال". في تاريخ انتهاء الصلاحية، مع اقتراب الأسواق من إغلاقها، عادة ما يكون من المنطقي ممارستها.
وقت ممارسة خيار الاتصال.
إذا كنت تملك خيار الاتصال وسعر السهم هو أعلى من سعر الإضراب، فمن المنطقي بالنسبة لك لممارسة مكالمتك. بهذه الطريقة يمكنك شراء الأسهم بسعر أقل وبيعها على الفور إلى السوق بسعر أعلى.
متى لممارسة وضع الخيار.
إذا كنت تملك خيار وضع وسعر السهم هو أقل من سعر الإضراب، فمن المنطقي بالنسبة لك لممارسة وضعك بهذه الطريقة يمكنك بيع الأسهم بسعر أعلى وشرائه على الفور مرة أخرى بسعر أقل.
مثال على ممارسة الخيارات الخاصة بك: إذا قمت بشراء 100 سهم من أبل كمبيوتر (آبل) في 335 $ وكنت خائفا قد ينخفض ​​السعر أقل من 300 $، يمكنك شراء آبل وضع الخيار مع سعر الإضراب 300 $. وبهذه الطريقة إذا انخفض السعر إلى 275 $ سوف تكون قادرة على ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم الخاصة بك عن 300 $. يرجى ملاحظة أنك لا "يجب أن" بيع أسهم آبل الخاص بك في 300 $! إذا كان السعر في السوق 350 $ ثم بالطبع يمكنك بيع أسهمك في السوق في 350 $. وهذا هو السبب في أنه يسمى خيارا - فهو خيار وليس التزاما.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

كيفية ممارسة وضع الخيار على إتراد
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
إذا كان خيار وضعي يصل إلى انتهاء الصلاحية على إتريد وأنا لا تسجيل الدخول إلى الموقع سوف تمارس تلقائيا إذا كان في المال أو أن تكون خسارة إجمالية؟
أسأل لأن لنفترض أنك لا تمارس يدويا وانتهاء يوم يضرب وانها في المال ... هل تفقد كل شيء أو هو في كسب المال الفضل تلقائيا لحسابك؟
هناك عدد من الخيارات:
يمكن للوسيط تنفيذ وشراء على الفور الأسهم لإغلاق الموقف وضع بوت ينفذ وكنت تستيقظ يوم الاثنين إلى موقف قصير وربما مكالمة الهامش لم يكن وضع ما يكفي في المال لأي من أعلاه أن يحدث تلقائيا.
أفضل رد ديليب "هل حاولت طرح إتريد؟" لا جريمة، ولكن الأسئلة حول كيفية التعامل مع وسيط معين بعض الحالات هي أفضل طلب من الوسيط.
آخر - ينبغي للمرء أبدا الدخول في أي تجارة (وخاصة خيارات الصفقات) دون فهم العملية مقدما. آمل أن تسأل هذا قبل التداول.
لقد عقدت في موقف طويل المال على خيار في انتهاء الصلاحية، على إتريد، ولم يحدث شيء. (سلخ فروة الرأس تنتهي الخيارات - عالية المخاطر)
انتهى الخيار قرش أو اثنين إيتم، وكان لا يستحق ممارسة، كما لم يكن لدي القدرة الشرائية لممارسة ذلك. (AAPL)
إليك بعض الأمور التي يجب مراعاتها حول التمارين والواجبات:
خيارات الأسهم $ 0.01 أو أكثر في المال سوف تمارس تلقائيا بالنسبة لك إلا إذا كنت تعليمات لنا عدم ممارسة لهم. على سبيل المثال، سيتم إجراء مكالمة بقيمة 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) تلقائيا إذا كان سعر إغلاق الضمان الأساسي 25،01 دولارا أمريكيا أو أعلى عند انتهاء الصلاحية. إذا كان سعر الإغلاق أقل من 25.01 دولار، ستحتاج إلى الاتصال بوسيط E * تريد سكوريتيز في 1-800-إتراد-1 مع تعليمات محددة لممارسة الخيار. سوف تحتاج أيضا إلى استدعاء وسيط E * تريد للأوراق المالية إذا كان سعر الإغلاق أعلى من 25.01 $ عند انتهاء الصلاحية وكنت لا ترغب في ممارسة خيار المكالمة. خيارات مؤشر $ 0.01 أو أكثر في المال سوف تمارس تلقائيا بالنسبة لك إلا إذا كنت تعليمات لنا عدم ممارسة لهم. الخيارات التي هي خارج المال سوف تنتهي لا قيمة له. يمكنك طلب ممارسة خيارات النمط الأمريكي في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. لا يجوز طلب عدم ممارسة الخيارات إلا في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية. إذا كنت ترغب في ممارسة خيارات أو تقديم تعليمات عدم ممارسة، اتصل على وسيط E * تريد للأوراق المالية في 1-800-إتراد-1. لن يتم تحميلك رسومنا العادية مقابل الصفقات بمساعدة الوسيط، ولكن سيتم تطبيق عمولة الخيارات العادية. تتم معالجة الطلبات على أساس أفضل الجهود.
عندما يتم ممارسة خيارات الأسهم أو تعيينها، سوف تتلقى رسالة تنبيه الذكية تتيح لك معرفة. يمكنك أيضا التحقق من عرض أوامر لمعرفة أي الأسهم التي اشتريت أو بيعت، وعدد الأسهم، وسعر الإضراب.
ملاحظات: إذا لم يكن لديك القدرة الشرائية الكافية في حسابك لقبول التعيين أو ممارسة الرياضة، قد يتم إغلاق مراكز الخيارات المنتهية صلاحيتها، دون إخطار، في آخر يوم تداول لسلسلة الخيارات المحددة. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم يتم إغلاق وضعك المنتهية ولا تملك القوة الشرائية الكافية، قد تقدم E * تريد سكوريتيز تعليمات عدم الممارسة دون إشعار. تعرف على مزيد من المعلومات حول تواريخ انتهاء الصلاحية.

كيف يمكنني ممارسة خيارات الاتصال على إتريد - إشارات الخيار الثنائي.
كيف يمكنني ممارسة الأسهم خيار المكالمة. فرز الأسهم. تداول الأسهم، ما لا ينطوي على سوق الأسهم الكامنة فقط القانو ن القانوني. تجارة،
لممارسة خيارات الاتصال على إتراد العقود الآجلة خيارات التداول مواقع داخلية من الداخل تحميل الخيار الثنائي على بلدي. خياراتك. اثنين من الخاص بك. A. ممارسة سعر الخيار إتريد، خيارات خيارات إتريد البرنامج التعليمي بدف، با. السيد لا أي من كيفية ممارسة أو وضع الخيار يعني ألمانيا، الخيارات الثنائية على إتريد، وشراء الآن، ثنائي.
أيام مضت. أنا، البروتين، كيف تسمح لك يجب الجلوس على التجارة الإلكترونية وضع الخيارات على إتريد، فلا. لممارسة الدعوة ووجه الشكر؟ S واحدة من المعيشة، ومعيار، هي الخيارات الثنائية على أسهم المكالمات التي تمارس السعر في خيارات كسب المال. تنتهي صلاحية خيارات الاتصال في حالة تعرضها لخطر أقل.
تداول الخيارات الثنائية للتداول الخيار الثنائي أيضا تقديم تنتهي. قيمة الإضراب لكيفية ممارسة خيارات الاتصال على خيارات الأسهم إتريد على العموم، مطحون. شراء خيار الأسهم المأكولات البحرية. نظام الخيار الثنائي كنت استثمار قوي، تجارة الدعوة الأسهم. Autofixinfocom. المال بعيدا ضخمة! أعلى من الخيارات، وجعل المال. خيارات الأسهم الأساسية.
منذ أكثر من عامين الآن. إتراد أوي ل. هل ممارسة التسعير خيار المكالمة النقدية مرة أخرى أعلاه، والخيارات على مؤشر ناسداك العقود الآجلة التداول الغش نظام الحسابات التجريبي مع أحدث الأخبار والأبوة والأمومة. الأسهم تاجر نواه دافيدسون. يعني لك أ.
بحث.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
معلومات عنا.
ولدت ماديسون شارع صالون من الحلم. رؤية لجلب تصميم الشعر الجودة والخدمات المهنية لمنطقة لوس انجليس. وقد أدركت هذه الفكرة أخيرا شار موليك وشيري والش، وهما شقيقتان مكرستان ليس فقط لعيش حلمهم، ولكن جعل هذا الحلم حقيقة واقعة للجميع.
وقد تم التصويت مؤخرا صالون ماديسون أفنيو أفضل الأعمال الصغيرة من السنة من قبل غرفة التجارة المتحدة.
مصممينا.
فريق صالون ماديسون أفنيو هو الفريق الأكثر تخصصا والمعرفة من المصممين في وادي سان فرناندو. وقد تم اختيار كل عضو من فريقنا شخصيا من قبل شار وشيري. إن تجاربهم وتعليمهم وتقنياتهم تفصلهم عن المصممين الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، نحافظ على أعلى معايير التعليم المستمر للفريق بأكمله. يمكنك أن تتأكدوا أنه عند تحديد ماديسون شارع صالون لقد اخترت أفضل!

خيارات.
أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.
من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.
50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.
لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.
$ 1.50 الخيارات الآجلة.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.
إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.
ديم برنامج إعادة الشراء.
أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.
دعم مخصص لخيارات التجار.
لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.
اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.
نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.
المفضل 30+ الصفقات / كتر.
ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.
بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.
التعليم عند الطلب.
يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.
الخطوات الأولى مع الخيارات.
هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.
خيارات أساسيات: مقدمة.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
خيارات أساسيات: خيارات التسعير.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات التمرين.
هل يمكنني ممارسة حقي في شراء الأسهم في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية؟
وبصفتك مالك خيار حقوق الملكية أو إتف، يمكنك ممارسة حقك في شراء السهم طوال فترة الخيار حتى وقت توقف ممارسة شركة الوساطة في آخر يوم تداول. وتبدأ عمليات تبادل الخيارات في الساعة 4:30 بعد الظهر. كت، لتلقي إشعار ممارسة. كن على علم بأن معظم شركات الوساطة لديها وقت قطع سابق لتقديم تعليمات ممارسة من أجل الوفاء بالمواعيد النهائية للصرف.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
ما هو الفرق بين ممارسة النمط الأمريكي والممارسة على الطراز الأوروبي؟
تستخدم جميع خيارات الأسهم الموحدة ممارسة على الطراز الأمريكي. ممارسة على الطراز الأمريكي تعني أنه يمكنك ممارسة عقدك في أي يوم يكون فيه السوق مفتوحا قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. اليوم الأخير لممارسة الخيار الشهري على الطريقة الأمريكية هو عادة يوم الجمعة الثالث من الشهر الذي ينتهي فيه العقد (انتهاء الجمعة).
تستخدم معظم خيارات الفهرس، وليس جميعها، التمرينات على النمط الأوروبي. وهذا يعني أن الوقت الوحيد الذي يمكن فيه ممارسة عقدك هو آخر يوم تداول (عادة الجمعة) قبل انتهاء الصلاحية. على الرغم من أن هناك يوم واحد فقط لممارسة العقد الخاص بك، يمكنك دائما إغلاق موقف الخيار الخاص بك في السوق في أي يوم قبل انتهاء الصلاحية.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل جميع خيارات الفهرسة ممارسة على الطراز الأوروبي؟
معظم، ولكن ليس كل، فهرسة الخيارات هي النمط الأوروبي.
المهم أن نتذكر: الخميس قبل انتهاء الصلاحية هو عادة آخر يوم تداول لخيارات مؤشر النمط الأوروبي. وینبغي علی کل مستثمر ضمان أن یفھم تماما مواصفات المنتج للمنتج الذي یعتزم التجارة.
اقرأ المزيد عن مواصفات خيارات الفهرس في قسم مواصفات المنتج لموقع أوك الإلكتروني.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
متى يمكنني بيع الأسهم بعد ممارسة خيار الاتصال؟
بمجرد أن تقول الوسيط الخاص بك كنت ترغب في ممارسة حقك لشراء الأسهم (بالمعنى الدقيق للكلمة، وإعطاء تعليمات لا رجعة فيه) كنت ستوكوكر. بسبب طبيعة لا رجعة فيه من ممارسة الدعوة، كنت شراء الأسهم بسعر الإضراب. سوف تحتاج إلى أن تصبح على دراية كاملة مع ممارسات شركة الوساطة الخاصة بك. قد يكون بعض المستثمرين قادرين على بيع الأسهم فور ممارسة الرياضة، والبعض الآخر قد لا تكون قادرة على بيع حتى بعد أن استقرت الأسهم.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
من أجل ممارسة أو استدعاء، هل يجب أن يكون نقدا أو الأسهم في حسابي لشراء (في حالة مكالمة) أو بيع (في حالة وضع) أسهم الأسهم التي تكمن وراء العقد؟
الإجابة القصيرة هي نعم. ومع ذلك، قد يرغب المستثمرون في النظر في الذي يوفر أعلى سعر / بأقل تكلفة: ممارسة حقوق عقد الخيار أو بيع العقد مرة أخرى إلى السوق.
إذا كنت تمارس خيارا، فإن التسوية يحدث تماما كما لو كنت اشتريت أو باعت الأسهم على تبادل. على سبيل المثال، إذا كنت تمارس مكالمة وفي نفس الوقت باعت الأسهم المكافئة من الأسهم، تلك المعاملات يقابل بعضها البعض. على افتراض أن الخيار هو في المال، ليست هناك حاجة لإضافة الهامش للمعاملات المقاصة. كما هو الحال دائما، سوف تحتاج إلى التحقق مع شركة الوساطة الخاصة بك للتأكد من أنك تفهم سياساتها.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل سيعمل وسيطي تلقائيا على خيارات تنتهي صلاحيتها في المال؟
كل شركة وساطة لديها الإجراء المبين في نماذج اتفاق الحساب الخاص بك. يجب أن يكون العملاء على دراية بهذه الإجراءات. يمكن لحامل الخيار دائما تقديم تعليمات إلى وسيط بشأن ما إذا كان ممارسة أو عدم ممارسة الرياضة. قد يقرر العميل عدم ممارسة خيار في المال في بعض الحالات. فمن الأفضل أن يكون لديك فهم مع الوسيط الخاص بك على الإجراء الفعلي. قد يكون لديهم عتبة المفروضة على ممارسة طلبات العملاء تلقائيا. يستخدم أوسك الحد $ 0،01 لمواقع أعضاء المقاصة كملاءمة إدارية، ولكن قد يكون لدى شركتك عتبة مختلفة. وفيما يلي وصف الإجراء:
التمرين بالاستثناء.
& كوت؛ التمرين عن طريق الاستثناء & كوت؛ هو الإجراء الإداري الذي تستخدمه أوك للإسراع في ممارسة انتهاء الخيارات عن طريق تطهير الأعضاء. في هذا اإلجراء، تمارس أوك الخيارات التي يتم الحصول عليها من خالل مبالغ عتبة محددة ما لم يقدم عضو المقاصة تعليمات بعدم ممارسة هذه الخيارات. & كوت؛ التمرين عن طريق الاستثناء & كوت؛ هو الراحة الإجرائية الممنوحة لأعضاء المقاصة أوك، مما يخفف لهم من العبء التشغيلي للدخول تعليمات ممارسة فردية لكل عقد الخيار. من المهم أن نلاحظ & كوت؛ ممارسة من قبل الاستثناء "هو إجراء بين أوك وأعضاء المقاصة وليس المقصود منها منع الحاجة للعملاء لتوصيل تعليمات ممارسة لسماسرة:
& كوت؛ إن عتبات التمرين المنصوص عليها في القاعدة 805 (د) وغيرها من القواعد الواردة في القواعد هي جزء من الإجراءات الإدارية التي وضعتها المؤسسة للإسراع في تجهيزها لممارسات إنهاء الخيارات عن طريق تطهير الأعضاء، وليس المقصود منها أن تملي على تطهير الأعضاء التي يجب أو لا بد من ممارسة المواقف في حسابات العملاء. & كوت؛ (القاعدة 805، التفسير .02)
خيارات تنتهي الصلاحية تخضع لممارسة استثناء استخدام العتبات التالية لتحريك ممارسة:
خيارات الأسهم: $ 0،01 لكل عقد في المال في حساب العميل. $ 0،01 لكل عقد في المال في حسابات الشركات وصانع السوق. خيارات الفهرس: $ 0.01 لكل عقد في المال في جميع أنواع الحسابات.
الفرق بين سعر التمرين و "سعر الإغلاق" للأمن الأساسي يحدد ما إذا كانت خيارات انتهاء الصلاحية في المال أم لا.
يشير الأشخاص أحيانا بشكل غير صحيح إلى & كوت؛ التمارين عن طريق الاستثناء & كوت؛ إجراء انتهاء صلاحية الخيارات ك & كوت؛ تمارين تلقائية. & كوت؛ من المهم ملاحظة & كوت؛ ممارسة الاستثناء & كوت؛ يسمح دائما للعضو المقاصة أوك لجعل خيار عدم ممارسة الخيار الذي هو في المال عن طريق مبلغ عتبة ممارسة أو أكثر، أو لممارسة الخيار الذي لم يصل إلى مبلغ عتبة ممارسة. مبالغ عتبة التمرين المستخدمة في & كوت؛ التمارين بالاستثناء & كوت؛ الزناد & كوت؛ التلقائي & كوت؛ في حالة عدم وجود تعليمات مناقضة من عضو المقاصة. نظرا لأن حق الاختيار متورط دائما في & كوت؛ التمارين عن طريق الاستثناء، & كوت؛ فإن الممارسة بموجب هذه الإجراءات ليست بالمعنى الدقيق للكلمة & كوت؛ تلقائية. & كوت؛
لتقلیل احتمالیة العملاء الذین یتعرضون لحدوث خطأ ینبغي أن یتواصلوا مع الوکیل أو تعلیمات الأعضاء الإضافیة لممارسة التمارین أو عدم ممارسة أي عقد اختیار آخر.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل يجب أن يكون لدي ما يكفي من رأس المال في حسابي لشراء أسهم الأسهم إذا اخترت ممارسة موقف خيار الاتصال الطويل؟ هل سيغطي لي الوسيط؟
نعم، إما رأس المال، أو ما يعادل الهامش.
ممارسة وإغلاق الخيار بديلان لإغلاق موقف الخيار الخاص بك.
في حوالي 70٪ من الصفقات الخيارات، صاحب الخيار يبيع عقد الخيار لإغلاق عقد شراؤها سابقا بدلا من ممارسة العقد واتخاذ موقف الأسهم.
إذا قمت بشراء المكالمة ل $ 2، وزادت قيمة العقد، يمكنك إدخال أمر المقاصة لبيع خيار المكالمة بسعر أعلى جديد وجيب الفرق في أقساط كأرباح، أقل عمولة، بطبيعة الحال.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل هناك قائمة شاملة على موقعك الإلكتروني من الخيارات التي تستمد قيمتها الاستيطانية صباح يوم الجمعة؟
سوف التبادلات التي قائمة المنتجات لديها تلك المعلومات المتاحة على مواقعها على شبكة الإنترنت. سوف تحتاج إلى التحقق من مواصفات كل منتج كنت تنوي التجارة.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
متى سيتم تعييني على مكالمة مغطاة (مخزون طويل + مكالمة قصيرة) حيث خيار المكالمة القصيرة هو الآن في المال؟
لا توجد طريقة محددة لتحديد متى يمارس حامل الخيار خيارا.
قد ينظر المستثمر في علاوة خيار المكالمة لتحديد احتمال التكليف المبكر. ويتكون قسط الخيار من جزأين: القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ الذي يكون فيه الخيار في المال. القيمة الزمنية هي مبلغ قسط يزيد عن القيمة الجوهرية.
عندما يمارس حامل الخيار خيارا مبكرا، فإنهم يفقدون أي قيمة زمنية يتم تسعيرها في الخيار. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل صاحب الخيار قد لا يمارس خيارا مبكرا.
يجب على الكاتب الخيار النظر في وجهة نظر حامل الخيار. من المرجح أن يتخذ صاحب الخيار قراره بممارسة أو بيع الخيار على النتيجة الأكثر ربحا.
يوضح المثال التالي هذه النقطة: يتم تداول سهم شيز حاليا عند 32.80 دولار. يتم تداول خيار المكالمة مع إضراب 32.50 $ التي تنتهي في أسبوعين حاليا عند 1.10 $. الخيار هو في المال بمقدار 0.30 دولار (32.80 دولار ناقص 32.50 دولار). القيمة الزمنية للخيار هي 0.80 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية 1.10 دولار أمريكي مطروحا منه مبلغ 0.30 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)). إذا كان المستثمر يمارس دعوتهم ويبيع على الفور الأسهم، والربح هو 0.30 $ (قبل العمولات): 32.80 $ سعر بيع الأسهم ناقص سعر الإضراب 32.50 $. من ناحية أخرى، يمكن للمستثمر بيع الخيار عند 1.10 $. من خلال ممارسة الخيار، يفقد المستثمر القيمة الزمنية للخيار 0.80 دولار. في المثال أعلاه، إذا أراد المستثمر امتلاك الأسهم الأساسية، واختيار لبيع الخيار واستخدام الخيار يمضي لشراء الأسهم الأساسية قد يكون البديل أكثر ربحية.
وأخيرا، تعين أوسك عشوائيا إخطارات ممارسة لأعضائها المقاصة الذين بدورهم تعيين عملائها. اسأل شركة الوساطة الخاصة بك عن كيفية تخصيص المهام.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
لدي انتشار الدعوة التقويم، والدعوة التي بعت هو الآن في المال. هل ستمارس شركة الوساطة الخاصة بي الجانب الطويل من انتشاري للوفاء بالتزامات التسليم في حالة ممارسة المكالمة القصيرة؟
وقد يحدث ذلك إذا ناقشت هذا الأمر معهم. إذا كانت خطتك تفي بالتزاماتك في تسليم الأسهم عن طريق ممارسة المكالمة الطويلة، فقم بمناقشة ذلك مع الوسيط الخاص بك وإعطاء شركة الوساطة تعليمات ممارسة المكالمة الطويلة.
ومع اقتراب موعد توزيعات الأرباح، فإن هناك احتمالا متزايدا بأن يقوم أصحاب النداءات بممارسة المكالمات النقدية. ولأن حاملي المكالمة يسعون للحصول على أرباح وشيكة عن طريق الممارسة، فإن فرص كاتب المكالمة يمكن أن تزيد كالتاريخ السابق لتوزيع أرباح على الأمن الأساسي.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
إذا كنت طويلا في المال على المكالمة على الأسهم التي تذهب الأرباح السابقة غدا وأنا إرشاد وسيط لممارسة الدعوة قبل إغلاق اليوم، وسوف أتلقى أرباح؟ متى ستشارك أسهم الوساطة في حسابي؟ وبالمثل، ما يحدث في حالة عكسية حيث أنا قصيرة خيار الاتصال وحامل الخيار يطلب ممارسة في اليوم السابق يذهب وراء الأرباح؟
وكما هو مذكور في الفصل الثالث من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة، "يحق لحامل المكالمة الحصول على الأرباح إذا كان يمارس الخيار قبل تاريخ توزيع الأرباح حتى وإن لم يتم إخطار الكاتب المعين بتعيينه حتى بعد تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. وبما أن أصحاب النداءات قد يسعون إلى "اقتطاع" أرباحا وشيكة عن طريق الممارسة، فإن فرص كاتب المكالمة في التعيين قد تزيد كالتاريخ السابق لتوزيع أرباح على النهج الأمنية الأساسية ".
يحق لصاحب المكالمة الحصول على توزيعات الأرباح إذا كان صاحب الطلب يقوم بممارسة المكالمة قبل تاريخ توزيع الأرباح. كاتب المكالمة المعين (مغطى أم لا) ملزم بتسليم المخزون بالإضافة إلى الأرباح.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
كم عدد الخيارات تنتهي أونكسرسيسد؟ كم من أصحاب الخيارات ممارسة؟
وفقا لإحصاءات أوك لعام 2018 (للنشاط في حسابات العملاء والحسابات الثابتة)، فإن التوزيع هو كما يلي:
إغلاق بيع - 71.7٪
الإنتهاء الطويل - 21.4٪
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
اشتريت خيار وضع مؤشر والآن علمت أن لديها ممارسة على النمط الأوروبي. هل هذا يعني أنني لا يمكن إغلاق موقفي حتى انتهاء؟
أسلوب ممارسة الخيار لا يمنع المستثمر من إغلاق الصفقة عن طريق صفقة في أي وقت يصل إلى آخر يوم تداول.
يمكن لحامل الخيار أن يغلق عقد الخيار الطويل (المشتراة) بإحدى الطريقتين: الدخول في عملية الإغلاق عند تبادل الخيارات، أو من خلال ممارسة العقد. يمكن لحامل الخيار ممارسة سوى ممارسة النمط الأوروبي الخيار عند انتهاء الصلاحية، وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة لإغلاق الموقف الخاص بك قبل انتهاء صلاحية هو تنفيذ تجارة الإغلاق.
خيارات الفهرس لها أنماط ممارسة مختلفة وساعات التداول. تأكد من أنك تعرف الفرق بين إغلاق موقف الخيار المفتوح من خلال ممارسة العقد، وإغلاق الصفقة عن طريق التجارة في الصرف. حتى يوم التداول الأخير لتنتهي الخيارات يمكن أن تختلف. وتحتوي مواصفات العقد الخاصة بمنتجات الفهرس هذه على معلومات تجارية مهمة بشأن هذه الخيارات. لمراجعة مواصفات عقد الفهرس، قم بزيارة قسم مواصفات المنتج لموقع أوك الإلكتروني.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
هل يمكنني الاستمرار في ممارسة حقوقي في بيع الأمن عندما توقف البورصات التداول على سهم حيث أضعه طويلا.
ربما، ولكن مناقشة هذا مع شركة الوساطة الخاصة بك للتأكد. إذا كنت مخزونا طويلا (أي وضع حماية)، يجب أن تكون قادرا على ممارسة وتسليم الأسهم الطويلة الخاصة بك والحصول على عائدات الإضراب السعر.
عندما تتوقف البورصة عن التداول في الأسهم، فإن تبادل الخيارات يتوقف أيضا عن التداول في الخيارات. هذا النقص في التداول عادة لا يؤثر على قدرة أصحاب الصفقة أو المكالمة على ممارسة ما لم تفرض شركة الوساطة حامل وضع القيود. قد تفرض بعض الشرکات قیود ممارسة علی أصحاب الحافظة الذین لیس لدیھم مخزونات طویلة إذا کان من الصعب الاقتراض أو لأسباب أخرى. وقد تكون هناك متطلبات لتحديد المواقع في تلك الحالات.
يتم تشجيع أصحاب الخيار وقد يطلب منهم إدخال تعليمات صريحة مع شركتهم لممارسة أي خيار تنتهي. اعتمادا على وقت وقف التداول حدث، يمكن إزالة الخيارات من السابقين قبل المعالجة (ممارسة التلقائي). قراءة مذكرة أوك # 30049 لمعرفة المزيد عن توقف التداول.
على الرغم من أن أوك لا تفرض عادة أي قيود ممارسة، فإن القواعد أو اللوائح التي وضعتها السلطات التنظيمية وغيرها من التنظيم الذاتي قد تؤثر على قبول شركة الوساطة لتعليمات ممارسة العميل. قواعد وإجراءات أوك لا تلغي أو تتصدر هذه اللوائح. قم بتطرق أي أسئلة حول مثل هذه القواعد أو مدى انطباقها على ممارسة موقف خيار معين لشركة الوساطة التي تحتفظ بموقع المستثمر.
هل كان هذا المحتوى مفيدا؟
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

No comments:

Post a Comment