Saturday 27 January 2018

كيف تؤثر خيارات بيع الأسهم على الضرائب


كيف سيتم بيع مخزوناتي تؤثر على ضرائبي؟


سؤال: كيف سيتم بيع مخزوناتي تؤثر على ضرائبي؟


سوف تؤثر أسهم البيع على ضرائب الدخل. إذا كنت تسير عبر وسيط أو مستشار مالي، يجب أن يكون قادرا على شرح موجز للمعلومات الضريبية بالنسبة لك، ولكن لا يزال من مسؤوليتك أن يكون الأوراق الصحيحة في متناول اليد. إذا كنت تستخدم موقع الوساطة عبر الإنترنت، فأنت بحاجة للتأكد من أن تبقي جميع الإيصالات للشراء ومبيعات الأسهم.


يجب أن تخطط الآن عندما كنت تبيع الأسهم لفاتورة الضرائب الخاصة بك.


الضرائب على الربح من البيع.


عند بيع الأسهم الخاصة بك، يتم فرض ضريبة عليك على أرباح الأسهم. إذا كنت تبيع في فقدت، يمكنك المطالبة خسارة على الضرائب الخاصة بك. لهذا السبب تحتاج إلى إبقاء إيصال شراء الأسهم. إذا كان لديك الأسهم قد انقسمت، كنت تأخذ سعر الشراء، وتقسيمه من قبل عدد من الأسهم لديك الآن لتحديد القيمة التي سيتم تعيينها لكل سهم على حدة. عندما تبيع لك طرح سعر الشراء من سعر البيع. والنتيجة هي الرقم الذي يبلغ عن الضرائب الخاصة بك.


ضريبة الأرباح الرأسمالية.


إذا كان الرقم موجبا، فأنت تبلغ عن كسب رأس المال. إذا قمت بشراء الأسهم ثم بيعها في غضون سنة من تاريخ الشراء، ثم يتم إضافة المبلغ إلى الدخل العادي الخاص بك، ويتم فرض ضريبة على نفس معدل دخلك. ولكن إذا مضى أكثر من عام على ذلك، فإن الضريبة تخضع لمعدل أرباح رأس المال، وهو أقل من معظم معدلات ضريبة الدخل.


إذا كنت تستطيع التمسك الأسهم لمدة عام، يمكنك حفظ الكثير في الضرائب. ومن الممكن المطالبة بمكاسب طويلة الأجل وقصيرة الأجل في نفس السنة الضريبية.


اإلبالغ عن خسارة رأس المال.


إذا كان الرقم سلبيا، فأنت تبلغ عن خسارة رأس المال. يمكنك المطالبة خسارة رأس المال على الضرائب الخاصة بك، وكذلك. وهذه العملية لها مبادئ توجيهية محددة جدا يجب اتباعها.


يجب عليك التحدث إلى محاسب حول كيفية المطالبة بذلك، كذلك. سوف لا تزال بحاجة إلى استلام الأصلي للسعر الذي قمت بشرائه، ومن ثم استلام البيع لاظهار كم كنت فقدت. يجب عليك القيام بذلك حتى إذا قمت بشرائها من خلال خيارات الأسهم في عملك.


انتظار سنة للبيع يخفض المسؤولية الضريبية الخاصة بك.


إذا كنت تحاول خفض مبلغ الضرائب التي تدفعها على استثمارك، فمن الأفضل الانتظار لمدة عام قبل بيع الأسهم. سيؤدي ذلك إلى خفض التزاماتك الضريبية مع السماح لك بالاستفادة من أسهمك. كما كنت تبيع الأسهم الخاصة بك، فمن المهم أن جانبا من المال الإضافي سوف تحتاج إلى دفع الضرائب الخاصة بك عن السنة. يمكنك ببساطة تخصيص المبلغ الذي يحدده معدل الضريبة. إذا كان أقل من عام، ثم سوف تحتاج إلى تخصيص نسبة التي يتم فرض ضريبة عليك على أساس قوس الخاص بك. من المهم أن تتذكر أن شريحة الضرائب قد ترتفع بناء على هذه الأموال. إذا كان معدل ضريبة رأس المال، جانبا حوالي خمسة عشر في المئة لتكون آمنة.


احتفظ بسجلات دقيقة لمشترياتك.


فمن المهم دائما للحفاظ على سجلات مشترياتك من الأسهم بحيث يمكنك المطالبة بشكل صحيح ثم على الضرائب الخاصة بك. هذا هو أهم شيء يمكنك القيام به.


احتفظ بنسخة من عملية الشراء الأصلية، بالإضافة إلى سعر بيع كل سهم من أسهمك. المحاسب الخاص بك يمكن أن تساعدك على تحديد كيفية تقديم الخسائر والمكاسب في أفضل طريقة ممكنة. إذا كنت فقط بيع جزء من الأسهم الخاصة بك، قد لا تزال تتلقى أرباحا. سوف تحتاج إلى الإبلاغ عن أي أرباح تدفعها على الضرائب الخاصة بك. يجب على الشركة أن ترسل لك 1099-ديف التي يمكنك استخدامها لتقديم الضرائب الخاصة بك.


طلب المساعدة المهنية.


إذا كنت قلقا بشأن الوضع الضريبي الخاص بك، وكم كنت مدينون على الضرائب الخاصة بك، ثم يجب عليك استشارة محاسب. المحاسب الخاص بك يمكن أن تساعدك على تحديد كم يجب أن نضع جانبا من بيع أي أسهم هذا سيجعل من الأسهل عندما يحين الوقت لتقديم الضرائب الخاصة بك.


كيف يؤثر امتلاك الأسهم على ضرائبي؟


امتلاك الأسهم والصناديق المشتركة والاستثمارات الأخرى يمكن أن تؤثر على الضرائب الخاصة بك، حتى لو كنت لا تبيع لهم. معظم الناس على بينة من الضرائب المتعلقة ببيع الأسهم، ولكن قد لا يكون على بينة من الآثار الضريبية الأخرى. إذا لم تكن مستعدا عند تقديم الضرائب الخاصة بك، قد تحتاج إلى دفع أموال إضافية عند تقديم الضرائب الخاصة بك. صناديق الاستثمار يمكن أن تكون صعبة بشكل خاص إذا كان لديك أرباح إعادة استثمارها في صندوق الاستثمار المشترك تلقائيا.


يتم فرض ضريبة عليك على الأموال التي تعيد استثمارها، وسوف تحتاج إلى ضبط الاستقطاع الضريبي الخاص بك مع أخذ ذلك في الاعتبار.


دفع الضرائب على أرباحك.


عندما يحين وقت تقديم الضرائب، يجب أن تحصل على نموذج 1099-ديف من كل شركة أو صندوق أرسل لك أرباحا. ستحتاج إلى استخدام نموذج الجدول (ب) إذا كنت تقدم ضرائبك يدويا. إذا كنت تستخدم برنامج كمبيوتر أو خدمة عبر الإنترنت، فإن البرنامج سوف يطلب منك أسئلة وملف النموذج بالنسبة لك إذا كنت بحاجة إلى استخدامه. وهذا يجعل إيداع الضرائب أسهل قليلا. إذا قمت بملف مع محاسب، تأكد من أن تعطي له كل من النماذج 1099-ديف الخاص بك. فإنه يساعد على أن يكون قائمة مرجعية بحيث يمكنك معرفة أي النماذج التي تلقيتها والتي تلك التي تنتظر على لا يزال حتى أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على الاتصال المحاسب الخاص بك.


خطة لتكون قادرة على الدفع.


يمكنك ضبط الاستقطاع الخاص بك كما تتلقى أرباحك باستخدام آلة حاسبة مصلحة الضرائب. خيار آخر هو وضع جانبا المال الذي سوف تحتاج إلى دفع الضرائب على كل أرباح.


على سبيل المثال، إذا كان معدل الضريبة الحالي يقارب 25٪، فستحتاج إلى تخصيص ربع أي أرباح توزعها لدفع الضرائب في نهاية العام. وغالبا ما يكون هذا هو أبسط طريقة للقيام بذلك. يمكنك التحدث إلى المحاسب الخاص بك إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول هذا الموضوع.


إذا كنت تواجه المال إعادة استثمارها تلقائيا في صندوق الاستثمار المشترك، وسوف تحتاج إلى العثور على المال لتخصيص جانبا نفسك. قد يكون المخطط المالي الخاص بك قادرا على مساعدتك في معرفة كم كنت كسب كل عام، حتى تتمكن من تحديد المبلغ الذي تحتاج إلى تخصيص جانبا للضرائب.


كن مستعدا للدفع عند البيع.


إذا كنت لا تبيع الأسهم، فلن تحتاج إلى دفع الضرائب مع ارتفاع قيمة الأسهم أو أعلى. تحتاج فقط لدفع هذه الضرائب عند البيع. من المهم أن ندرك أن هذا يختلف عن الدفع على الأرباح التي تتلقاها لأنك قد تكون مسؤولة عن دفع كلا النوعين من الضرائب خلال العام. يتم التعامل مع الصناديق المشتركة والأرصدة ضمن خطة التقاعد بشكل مختلف، وبالتالي لا داعي للقلق بشأن دفع الضرائب مع هذه الأنواع من الحسابات. أي أرباح توزع يجب أن تعود إلى حساب التقاعد، وسوف إما دفع الضرائب عند إجراء عمليات السحب مع حساب تقليدي أو تجنب دفع الضرائب تماما مع حساب روث. ومن المهم أن تبقي حسابات التقاعد منفصلة عن الاستثمارات الأخرى لأن القواعد المحيطة بكل نوع من أنواع الحسابات مختلفة جدا.


اسأل محاسب أو مستشار مالي.


كل حالة يمكن أن تختلف تبعا لكمية الاستثمارات الخاصة بك، والدخل الحالي الخاص بك وغيرها من العوامل التي تنطوي على اموالك.


من المهم التشاور مع المحاسب والمستشار المالي حول المبلغ الذي تحتاج إلى توفيره لتغطية الضرائب الخاصة بك كل عام. إذا كنت بدأت للتو في الاستثمار، فإن الأرباح قد لا تكون كافية ليكون لها تأثير كبير على المبلغ الذي تحتاج إلى دفع كل عام. ومع ذلك، كما تنمو استثماراتك لذلك الضرائب الخاصة بك، وتحتاج إلى أن تكون على استعداد للتعامل مع التغييرات. في معظم الحالات، فإن التغييرات تأتي تدريجيا، وبالتالي يجب أن تكون قادرة على التكيف مع زيادة العبء الضريبي الخاص بك. عند الوصول إلى نقطة حيث كنت كسب مبلغ كبير في الاستثمارات كل عام، فمن الجيد أن توظيف أكونتانت الذي يمكن أن تساعدك على خطة أفضل استراتيجية لإنقاذ على المبلغ الذي تدفعه في الضرائب كل عام.


العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع خيارات.


ومن الأهمية بمكان بناء فهم أساسي للقوانين الضريبية على الأقل قبل الشروع في أي صفقات تداول. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية فرض ضرائب المكالمات في الولايات المتحدة، وهي المكالمات ويضع لغرض ممارسة، فضلا عن المكالمات ويضع المتداول من تلقاء نفسها. وسوف ننظر أيضا في "غسل بيع القاعدة" والمعاملة الضريبية من الخيار سترادلز. ولكن قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، يرجى ملاحظة أن صاحب البلاغ ليس مهنيا الضرائب وهذه المادة ينبغي أن تكون إلا مقدمة للمضاربة الضريبية من الخيارات. ويوصى بشدة بذل مزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.


أولا، عند ممارسة خيارات الاتصال، يتم إدراج القسط كجزء من أساس التكلفة من المخزون. على سبيل المثال، إذا كانت ماري تشتري خيار اتصال ل ستوك أبك في فبراير مع سعر إضراب بقيمة 20 دولارا، وانتهاء صلاحية شهر يونيو 2018 بسعر $ 1، وتداول السهم عند 22 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإن ماري تمارس خيارها. ويبلغ سعر التكلفة ل 100 سهم من أبك هو 2100 $ (20 $ للسهم الواحد 100، بالإضافة إلى 100 $ قسط). إذا قررت ماري بيع مركزها من 100 سهم في أغسطس عندما تتداول شركة أبك الآن عند 28 $، فإنها سوف تحقق أرباحا خاضعة للضريبة على رأس المال قصيرة الأجل من 700 $: 28 $ لبيع الأسهم التي تكلف 21 $ لاستلامها. لإيجاز ساكي، ونحن سوف تتخلى عن اللجان، والتي يمكن معالجتها على أساس التكلفة من أسهمها. وتعتبر الفترة الزمنية الضريبية قصيرة الأجل حيث أنها أقل من سنة، ويتراوح النطاق من وقت ممارسة الخيار (يونيو) إلى وقت بيع مخزونها (أغسطس).


تتلقی خیارات الشراء معاملة مماثلة: إذا تم ممارسة الصفقة وتمتلك المشتري الأوراق المالیة، یتم إضافة أقساط وعمولات الشرکة إلی أساس التکلفة للأسھم / مطروحا من سعر البیع عند ممارسة التمارین. ويبدأ الوقت المنقضي للموقف من تاريخ شراء األسهم في البداية عند ممارسة الصفقة) تم بيع األسهم (. إذا تم ممارسة الصفقة دون ملكية مسبقة للمخزون الأساسي، يتم تطبيق قواعد ضريبية مماثلة على بيع قصير، مع مجموع الفترة الزمنية التي تتراوح بين تاريخ التمرين إلى الإغلاق / تغطية الموقف.


كل من الخيارات الطويلة والقصيرة لأغراض مراكز الخيارات النقية تلقي علاجات ضريبية مماثلة. يتم احتساب األرباح والخسائر عندما تكون المراكز مغلقة أو عندما تنتهي صالحيتها. وفي حالة المكالمة / الكتابة، تعتبر جميع الخيارات التي تنتهي صلاحيتها غير مكشوفة مكاسب قصيرة الأجل. وفيما يلي مثال يغطي بعض السيناريوهات الأساسية:


يشتري بوب خيار طرح شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018 على شيز مع ضربة بقيمة 50 دولارا في أيار (مايو) 2018 مقابل 3 دولارات. إذا باع في وقت لاحق الخيار عندما ينخفض ​​شيز إلى 40 $ في سبتمبر 2018، وقال انه سيتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل (مايو إلى سبتمبر) أو 10 $ ناقص قسط وضعت والعمولات المرتبطة بها. في هذه الحالة، سوف يكون بوب مؤهلا للحصول على ضريبة على ربح $ 7 قصير الأجل لرأس المال.


إذا كتب بوب مكالمة هاتفية بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في آب (مايو)، فسيتلقى قسطا قدره 4 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع انتهاء شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، ويقرر إعادة شراء خياره في شهر آب (أغسطس) عندما يقفز شيز إلى 70 دولارا على أرباح الأرباح، (70 $ - 60 $ ضربة + 4 $ قسط المستلمة).


على الرغم من ذلك، اشترى بوب مكالمة هاتفية بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل رسوم بقيمة 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في أيار (مايو) 2018 مع انتهاء صلاحية شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، وتنتهي صلاحية المكالمة بدون انقطاع. على خياره غير المختصر الذي يعادل قسط 400 دولار.


المكالمات المغطاة والحماية يضع.


تكون المكالمات المغطاة أكثر تعقيدا قليلا من مجرد إجراء مكالمة طويلة أو قصيرة، ويمكن أن تقع تحت واحد من ثلاثة سيناريوهات للدخول أو خارج نطاق المال: (أ) المكالمة غير محددة، أو (ب) يتم إجراء المكالمة، أو (C) يتم شراؤها مرة أخرى (اشترى إلى إغلاق).


سنعيد زيارة ماري لهذا المثال.


ماري تمتلك 100 سهم من شركة مايكروسوفت (مسفت)، وتداول حاليا عند 46.90 $، وكتبت المكالمة غطت 50 $ غطت، سبتمبر انتهاء، وتلقي قسط من $ .95.


إذا ذهبت المكالمة غير مفهومة، ويقول مسفت يتداول عند 48 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير من 0،95 $ على خيارها. إذا تم إجراء المكالمة، فإن ماري ستحقق مكاسب رأسمالية على أساس الفترة الزمنية الإجمالية لمجموعها وتكلفتها الإجمالية. تقول انها اشترت أسهمها في يناير كانون الثاني عام 2017 ل 37 $، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل من 13.95 $ (50 $ - 36،0 $ أو السعر الذي دفعته ناقص قسط المكالمة وردت). إذا تم شراء المكالمة مرة أخرى، اعتمادا على السعر المدفوع لشراء المكالمة مرة أخرى والفترة الزمنية المنقضية في المجموع للتجارة، ماري قد تكون مؤهلة للحصول على أرباح / خسائر رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل.


المثال أعلاه يتعلق بدقة في المال أو خارج من المال المكالمات المشمولة. العلاجات الضريبية للمكالمات المشمولة في النقود (إيتم) هي أكثر تعقيدا إلى حد كبير.


عند كتابة مكالمات إيتم المغطاة، يجب على المستثمر أولا تحديد ما إذا كانت المكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث أن الأخير من الاثنين يمكن أن يكون له عواقب ضريبية سلبية. إذا اعتبرت المكالمة غير مؤهلة، فسيتم فرض ضريبة عليها على المدى القصير، حتى لو تم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية لأكثر من عام. يمكن أن تكون المبادئ التوجيهية المتعلقة بالمؤهلات معقدة، ولكن المفتاح هو التأكد من أن المكالمة ليست أقل بأكثر من سعر إضراب أقل من سعر إقفال اليوم السابق، وتكون مدة المكالمة أطول من 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، عقدت ماري أسهم من مسفت منذ يناير من العام الماضي بسعر 36 دولار للسهم الواحد، وقررت كتابة مكالمة 5 يونيو 45 $ تلقي قسط 2.65 $. لأن سعر إغلاق آخر يوم تداول (22 مايو) كان 46.90 دولار، ضربة واحدة أدناه ستكون 46.50 $، وبما أن انتهاء الصلاحية أقل من 30 يوما بعيدا، نداءها مغطاة غير مؤهل وسيتم تعليق فترة عقد أسهمها. إذا تم في 5 يونيو، تم إجراء المكالمة وأسهم ماري يتم استدعاؤها بعيدا، فإن ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير، على الرغم من أن فترة حيازة أسهمها كانت أكثر من عام.


للحصول على قائمة من المبادئ التوجيهية التي تنظم مؤهلات الاتصال المشمولة، يرجى الاطلاع على الوثائق الرسمية إرس هنا، فضلا عن، قائمة من المواصفات المتعلقة بالمكالمات المشمولة المشمولة يمكن أيضا العثور عليها في دليل المستثمر.


وضع الحماية هي أكثر وضوحا قليلا، على الرغم من بالكاد فقط. إذا كان المستثمر قد عقد أسهم في الأسهم لأكثر من عام، ويريد أن يحمي موقفهم مع وضع الحماية، وقال انه أو انها سوف تكون لا تزال مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم الاحتفاظ بأسھم لمدة تقل عن سنة، قل أحد عشر شھرا، وإذا اشترى المستثمر وضع وقائي حتى بعد انقضاء أكثر من شھر من انتھاء صلاحیتھ، فسوف یتم فورا إبطال فترة عقد المستثمر وأي أرباح من بیع الأسهم ستكون مكاسب قصيرة الأجل. وينطبق الشيء نفسه إذا تم شراء أسهم من الكامنة في حين عقد الخيار وضع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية - بغض النظر عن المدة التي تم الاحتفاظ بها قبل شراء السهم.


ووفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية، لا يمكن نقل خسائر الأمن الواحد إلى شراء ضمان آخر "متطابق إلى حد كبير" في غضون فترة زمنية مدتها 30 يوما. تنطبق قاعدة غسل البيع على خيارات الاتصال أيضا.


على سبيل المثال، إذا كان بيث يأخذ خسارة على الأسهم، ويشتري خيار المكالمة من أن نفس الأسهم في غضون ثلاثين يوما، وقالت انها لن تكون قادرة على المطالبة الخسارة. بدلا من ذلك، سيتم إضافة خسارة بيت إلى قسط من خيار المكالمة، وسوف تبدأ فترة عقد المكالمة من التاريخ الذي باعت الأسهم. عند ممارسة دعوتها، فإن أساس التكلفة لأسهمها الجديدة سوف تشمل علاوة المكالمة، فضلا عن تحمل الخسارة من الأسهم. وسوف تبدأ فترة االحتفاظ بهذه األسهم الجديدة في تاريخ ممارسة المكالمة.


وبالمثل، إذا كان بيت قد أخذ خسارة على خيار (دعوة أو وضع) وشراء خيار مماثل من نفس الأسهم، وخسارة من الخيار الأول سيتم رفض، وستضاف الخسارة إلى علاوة الخيار الثاني .


وأخيرا، نختتم بالمعاملة الضريبية لل سترادلز. لا یتم الاعتراف بالخسائر الضریبیة علی المستویات إلا بالقدر الذي تعوض فیھ المکاسب علی المرکز المقابل. إذا كان كريس للدخول في موقف سترادل، ويتخلص من المكالمة في خسارة 500 $، ولكن لديها مكاسب غير محققة من 300 $ على يضع، كريس سوف تكون قادرة فقط على المطالبة خسارة 200 $ على الإقرار الضريبي للسنة الحالية. (انظر المقالة ذات الصلة: كيف تقوم القاعدة المتداخلة بإنشاء فرص ضريبية لخيارات التجار.)


الضرائب على الخيارات معقدة بشكل لا يصدق، ولكن من الضروري أن يبني المستثمرون معرفة قوية بالقواعد التي تحكم هذه الأدوات المشتقة. هذه المقالة ليست بأي حال من الأحوال عرضا دقيقا للمضايقات التي تحكم العلاجات الضريبية الخيار وينبغي أن تكون إلا بمثابة سرعة لمزيد من البحث. للحصول على قائمة شاملة من المضايقات الضريبية، يرجى البحث عن مهني الضرائب.


كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم؟


عندما تمتلك أسهم خارج حسابات التقاعد المحمية من الضرائب مثل إيراس أو 401 (k) s، هناك طريقتان للحصول على ضرب مع فاتورة الضرائب.


إذا كنت تبيع الأسهم في مكاسب، كنت مدينون الضرائب على الفرق بين ما حصلت عليه من بيع وما كنت تدفع في الأصل للسهم و [مدش]؛ بما في ذلك أي تكاليف عمولة الشراء والبيع.


وتعرف هذه الأرباح بأرباح رأس المال، وتسمى الضريبة ضريبة الأرباح الرأسمالية. إذا كنت تقع في شريحة الضرائب 10٪ أو 15٪، فإنك تدفع 0٪ على أي أرباح. يدفع الجميع 15٪. إذا كنت تعمد إلى الحصول على أكثر من 400،000 دولار أمريكي أو أكثر من أكثر من 450،000 دولار أمريكي في الدخل الخاضع للضريبة، فإنك تدفع 20٪ على مبلغ الدخل الذي يتجاوز هذا الحد.


استثناء واحد: إذا كنت تملك مخزنا لمدة أقل من عام قبل بيعه، فستحتاج إلى دفع معدل ضريبة الدخل العادية على هذا الرقم & # 8220؛ على المدى القصير & # 8221؛ ربح. هذا أعلى من ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم الناس.


إذا كنت تبيع الأسهم في حيرة، وتلك الخسائر تفوق أي مكاسب حققتها، يمكن خصم الفرق على الإقرار الضريبي الخاص بك، وتستخدم للحد من الدخل الآخر، مثل الأجور، وتصل إلى 3000 $ أو 1500 $ للأزواج المتزوجين تقديم بشكل منفصل . إذا كانت خسائرك أكبر من ذلك الحد السنوي، يمكنك نقل الجزء غير المستخدم إلى العام المقبل والتعامل معها على أنها خسارة تكبدتها في ذلك العام المقبل.


إذا كان سهمك يدفع أرباحا، فإن هذه الأرباح تخضع للضريبة عموما بمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية. وتخضع أرباح الأسهم المؤهلة مثل الأرباح المدفوعة من الشركات المحلية للضريبة بهذه الطريقة.


يتم فرض ضريبة على الأرباح غير المؤهلة، مثل النوع الذي تحصل عليه من خيارات الأسهم الموظفين، صناديق الاستثمار العقاري أو حسابات الادخار، وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


يمكنك أيضا دفع معدل ضريبة إضافي بنسبة 3.8٪، يعرف باسم ميديكار أو صافي ضريبة دخل الاستثمار، على أي دخل استثمار يتجاوز 200،000 دولار للعزاب أو 250،000 دولار للأزواج.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

No comments:

Post a Comment