Tuesday 30 January 2018

قراءة النظام تدفق فوريكس المصنع


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


غالبا ما يسمع المتداولون الجدد البنوك والبنوك. والمؤسسات في الأسواق النشطة على مستويات معينة، بل وسوف نرى في كثير من الأحيان التحركات الضخمة الناجمة عن نشاطهم، ولكن للأسف للأسف غير قادر على قياس حيث هؤلاء اللاعبين يدخلون السوق، وحتى أقل قدرة على قياس كيفية الاستفادة من هذه ثابتة التدفقات النقدية.


نحن في ليتلفيش وضعت مؤشر الذي يتتبع تدفق وحجم البنوك & أمب؛ والمؤسسات في الأسواق وتولد إشارات تتيح الفرصة لمواءمة هذه التدفقات الاتجاهية. كما هو الحال مع جميع المؤشرات العظيمة، المؤشر هو الأكثر ربحية عند استخدامها كجزء من استراتيجية التداول الصلبة التي تسعى إلى تحديد إدخالات السوق المحتملة ومن ثم يستخدم التاجر تدفق النظام كأداة قوية للتأكيد.


قراءة على النحو الذي نذهب أسفل خمس استراتيجيات تدفق تدفق النظام تحتاج إلى محاولة الآن!


1.Order تدفق مع كوت.


مما يجعل المطلق معظم المعلومات المتاحة في السوق، وهذه الاستراتيجية هي وسيلة قوية بشكل لا يصدق للتداول بما يتماشى مع الأسماك الكبيرة في الفوركس. لدينا مؤشر كوت يسحب تلقائيا البيانات من تقرير كوت الأسبوعي لعرض المواقع من المشاركين في السوق الرئيسي مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك، مما يتيح لك التحيز الاتجاه أوسع من البنوك والمؤسسات. ترتيب تدفق تاجر ثم يتتبع تدفق وحجم نشاطهم لإعطاء إدخالات محددة تمشيا مع التحيز اتجاهها.


حققت أكثر من 39،000 نقطة ربح في عام 2017 الصفقات تمشيا مع البنوك & أمب؛ المؤسسات الرئيسية واضحة وسهلة القراءة إشارات يستغرق سوى كمية صغيرة من الوقت للتحقق من الرسوم البيانية للإشارات.


بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


2.Multi الإطار الزمني تدفق النظام.


إستراتيجية تداول قوية بشكل لا يصدق تتطلع للتداول بما يتماشى مع البنوك & أمب؛ المؤسسات الكبرى على نطاق أوسع من ذلك بكثير، وذلك باستخدام إشارات زمنية أطول للإشارات أوفت للإشارة إلى اتجاه التجارة والإشارات المتتالية للإطار الزمني المنخفض أوفت لتأكيد وتنفيذ التجارة في خطر منخفض، وربما الدخول إلى التحركات أكبر بكثير.


تحتاج فقط مؤشر واحد على الرسوم البيانية الخاصة بك يولد أرباحا عالية حقا من خلال مواقف متموجة متعددة الصفقات تمشيا مع البنوك & أمبير؛ المؤسسات الكبرى على المدى الطويل تصيد اتجاهات رائعة.


بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


3.Treatple التهديد التداول (ترتيب تدفق مع كوت و دبوس بار)


وهناك قليلا من قرص على موقعنا تدفق النظام & أمب؛ استراتيجية كوت، وهذه المرة نأتي الكلاسيكية دبوس بار شمعدان الذي هو لفكس المفضلة، ليكون بمثابة مزيد من التأكيد على دخول التجارة لدينا. وتستهدف هذه الاستراتيجية الثلاثية المستويات، التي تتجه نحو المتداول الأكثر تحفظا، تحديد المدخلات الرئيسية لتحركات السوق الواسعة مع أمن نهج التصفية المتعددة.


أكثر تحفظا، وانخفاض وتيرة التجارة مكاسب الدخول إلى تحركات السوق الكبيرة من إشارات دقيقة حقا يستخدم معلومات السوق والعمل السعر لتوليد إدخالات التجارة مربحة يمكن استخدام لدينا دبوس مؤشر بار لتسليط الضوء تلقائيا دبوس القضبان وتخصيص المعلمات الخاصة بهم.


بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


4.Order تدفق مع مؤشر القوة النسبية.


الجمع بين أفضل من القديم والجديد، وهذا قوية استراتيجية التداول البديل هو بشكل لا يصدق إلى الأمام وسهلة لمتابعة ويستخدم رسي الاختلاف جنبا إلى جنب مع إطار زمني متعدد تأكيد أوفت لتسليط الضوء على الصفقات رائعة. سوف التجار وقت أعلى يحبون بساطة وفعالية هذه الطريقة.


تماما يعزز فعالية رسي الاختلاف يعمل قبالة يوميا & أمبير؛ والأطر الزمنية H4 وحتى الكثير من الوقت لمراقبة الاجهزة. يمكن استخدامها على إطارات زمنية أقل جدا. يعطي إدخالات ضيقة حقا في نقاط انعكاس كبيرة استراتيجية بسيطة حقا مع عملية سهلة لتعلم.


بالإضافة إلى ذلك، الحصول على الوصول الكامل إلى مؤشرات فكس لدينا لمدة 14 يوما مقابل 10 جنيه استرليني فقط & # 8211؛ اضغط هنا للتحميل الان!


5.Order تدفق مع أنماط الرسم البياني.


استراتيجية فعالة للغاية تعليم التاجر كيفية قراءة هيكل السوق واستخدام أوفت لتأكيد التحركات بما يتماشى مع أنماط السوق التاريخية خلق فرص تجارية قوية مع البساطة والسهولة.


طريقة بسيطة وموثوق بها يعمل على جميع الأطر تحتاج فقط التحليل الأساسي + أوفت أوفت هو أداة عظيمة لتصفية الكاذب كاذبة والتحركات الكاذبة التي هي القضايا التقليدية مع الحرف نمط.


لذلك هناك لديك. خمسة من أفضل استراتيجيات التداول تدفق النظام بالنسبة لك لتعلم والبدء في استخدام. تأكد من الاطلاع على دورة تداول الفوركس التي تحتوي على فصول كاملة عن تداول تدفق الطلب وكذلك استراتيجيات التداول التفصيلية وخطط التداول الكاملة مع مواد الفيديو.


& # 8212؛ تعلم واكتشاف المزيد مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا & # 8212؛


& # 8212؛ استخدم رمز الخصم & # 8220؛ لفكسورسج & # 8221؛ للحصول على 50 £ قبالة! & # 8212؛


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


موجز للعمل على الدورة الأوروبية ونظرة إلى الأمام على المستويات والأحداث الرئيسية في نيويورك مفتوحة.


قراءة المقال السابق.


توفر رؤى المؤسسات للمشتركين لدينا الوصول إلى قسط البحوث المؤسسية، وإعطاء نظرة ثاقبة على المواقع المؤسسية ووجهات النظر حول تحركات السوق.


أبدأ هنا.


حيث يمكنك إتقان تدفق تدفق النظام.


هل أنت مستعد للسيطرة على المستقبل المالي الخاص بك؟


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه لتلقي مجانا 22 صفحة ترتيب تدفق دليل التداول:


تحذير: قد لا يكون تدفق أوامر التداول مناسبا لجميع التجار أو المستثمرين. على الرغم من أن العديد من الطلاب من أكاديمية تدفق تدفق النظام شهدت نجاحا هائلا، والأداء التاريخي لا يضمن النتائج المستقبلية. قبل الانخراط في أي نوع من التداول يجب أن تنظر بعناية أهدافك، والخبرة، والمخاطر المرتبطة اختياراتك.


قراءة ترتيب تدفق مع السعر العمل.


السعر الإجراء كما يعلم العديد من التجار هو ما هو سعر يفعل وكيف يتصرف على الرسم البياني. بالنسبة لكثير من التجار أنها نفض الغبار على الرسوم البيانية وسوف نرى الشموع تتحرك صعودا وهبوطا.


نظرة أعمق إلى حركة السعر تبين لنا أن ما يشاهدونه فعلا عندما يشاهدون الشموع تتحرك صعودا أو هبوطا هو تدفق النظام السوق الذي يحدث.


السعر العمل هو نتيجة مباشرة لما حدث مع تدفق النظام. وبعبارة أخرى ما يمكن القيام به الرجال الكبار يمكن أن ينظر إليه مباشرة من خلال العمل السعر على الرسوم البيانية لدينا. ويقال أن "العمل السعر هو طباعة القدم إلى المال" وهذا صحيح لأنه من خلال العمل السعر على الرسوم البيانية لدينا (يطبع القدم) يمكننا أن نرى ما هو تدفق السوق النظام والأهم من ذلك حيث من المرجح أن يؤدي .


سعر العمل والمؤشرات.


يتم بناء جميع المؤشرات بما في ذلك المؤشرات شائعة الاستخدام مثل المتوسطات المتحركة و بولينجر العصابات باستخدام المعلومات التي يعطي لنا السعر. ومن الصحيح أيضا أن جميع المؤشرات سوف تتأخر بسبب حقيقة أن لديهم أولا لمعالجة ما فعله السعر القديم قبل محاولة التنبؤ بالمستقبل.


السبب العمل سعر التداول ناجحة جدا وتستخدم من قبل معظم التجار المهنية لأنك تقرأ تدفق النظام من السوق كما يتم طباعتها باستمرار على الرسم البياني الخاص بك في الوقت الحقيقي.


ومن الواضح أن تكون قادرة على تقييم السوق في الوقت الحقيقي مع استخدام العمل السعر هو الكثير أكثر فائدة من النظر إلى المؤشرات التي لا تزال متخلفة.


كيف يمكننا استخدام السعر العمل تدفق النظام؟


يتم طباعة تدفق النظام على المخططات الخاصة بك في كل ثانية السوق مفتوح. يمكنك ببساطة النظر في أي مخطط لمعرفة السعر تتحرك صعودا أو هبوطا لمعرفة ما يفعله السوق.


أن تكون قادرة على استخدام هذه المعلومات والتداول معها الربحية هي الخطوة التالية في هذه العملية.


والسبب في بضعة أنماط رئيسية في السوق يمكن أن يكون الوقت مربحة جدا بعد الوقت هو لأنها تظهر علامات رئيسية لتدفق النظام السوق وديناميات السوق.


واحد مثال بسيط جدا هو شريط دبوس.


دبوس بار عكس.


شريط دبوس هو نمط شمعة واحدة بسيطة جدا التي هي جيدة خصوصا في تغيير اتجاه السوق وخلق انعكاس.


لقراءة حول أساسيات شريط دبوس الرجاء قراءة هذا المقال: شريط دبوس.


الأنف من شريط دبوس هو قول كذب ووضع فخ من شأنها أن تتوقف العديد من التجار. لفهم لماذا بار دبوس ناجحة يجب علينا أن ننظر في تدفق النظام وراء نمط لفهم كيف يمكننا أن نفعل محاصرة ولا تصبح المحاصرين.


كما يتم تشكيل شريط دبوس يتم تداول العديد من التجار وتبحث عن كسر التجارة. أنها تدخل في اتجاه الأنف بار دبوس وتبحث عن السعر للمتابعة. لإنشاء بار دبوس واحد من أمرين يحتاج إلى أن يحدث.


يجب أن يأتي المشترون / الباعة بمزيد من الضغط لعكس السعر، أو أن يبدأ المتداولون في تحقيق الأرباح مما يؤدي إلى عكس السعر.


يوضح الرسمان أدناه كيف يتم إنشاء شريط دبوس مع تدفق النظام. في المثال أدناه لدينا شريط دبوس صاعد. في البداية كان التجار قد بحثوا عن اختراق منخفض. رسم مخطط واحد كيف كان السعر قد بدا كما كان السعر يكسر. كان الناس يبيعون ويبحثون عن السعر لمواصلة التحرك لأسفل.


في بعض نقطة التجار إما بدأت في أخذ الربح أو موجة جديدة من المشترين جاء في أن دفعت السعر العالي. الرسم البياني الثاني يظهر شريط دبوس الذي تم إنشاؤه الآن بعد هذا دفعة جديدة أعلى.


لشريط دبوس للعمل ويكون سعر تجارة ناجحة يجب أن تتحرك أعلى لإكمال فخ. ومن هنا فإن الكثير من المحطات سوف تعطي الوقود للمساعدة في ارتفاع الأسعار.


جميع التجار الذين تم تداولهم من أجل الاختراق تم محاصرتهم بنجاح. سوف يكون للمتداولين الاختراق الكثير من توقفهم فوق بار بين ارتفاع سعر أمل لا يكسر أعلى كما سيتم إيقافها ومحاصرين بشكل فعال. هذا هو السبب في أن شريط دبوس سوف تحصل على دفع المقبل أعلى بسبب وقف الخروج من التجار. انظر الرسم البياني أدناه للحصول على نظرة مفصلة.


يظهر الرسم البياني للعمل السعر النظيف أدناه كيف يعمل هذا على الرسم البياني الحقيقي. يوضح هذا المخطط كيف يتم تشكيل شريط دبوس ثم كيف يأخذ من توقف للتحرك العالي.


والسبب في عدد قليل من إشارات العمل السعر الرئيسي العمل مرة بعد مرة وتكرار أنفسهم، لأنهم يظهرون التجار إشارات تدفق النظام ونقلها إلى حيث أوامر يأتون في السوق. التجار الذين يتاجرون هذه الأنماط يمكن أن تتعلم للتأكد من أنها على الجانب الصحيح من تدفق النظام، وليس المحاصرين من قبل الرجال الكبار.


في دورة فوركس برايس أكتيون يتم تدريس أنماط عمل السعر الرئيسية التي تشير إلى تدفق نظام السوق. سوف تتعلم أنماط أن يكرر نفسه، وأيضا كيف يمكنك أفضل وضع نفسك للاستفادة منها.


آمل أن تكون قد استمتعت بهذه المادة.


التداول الآمن كل النجاح،


جوناثون فوكس.


جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار الطموحين من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.


تفاعلات القارئ.


شكرا جزيلا & # 8230 ؛. مثيرة للاهتمام و إنتوتيف!


مادة مفيدة جدا.


شكرا على البصيرة بالمعلومات.


يقول مارجونو رادوب.


هذا هو مادة جيدة جدا بالنسبة لنا، شكرا.


يقول فرانك إيفويرهورهوما.


شكرا هذا هو واحد لطيف.


هذا هو موقع جيد جدا لتعلم الفوركس تماما.


شرح واضح جوناثان، لا ينبغي لنا أن ننظر فقط في الشموع ولكن في حركة السعر التي شكلتها. شكر.


مثيرة جدا للاهتمام لقراءة هذه المقالة & # 8230؛ & # 8230؛ تك.


اكتشف للتو التدريب الخاص بك جوناثان. من المنطقي. سوف تحقق من أكثر منك ثم المرجح أن نراكم في منطقة الأعضاء إذا كانت الاشياء المجانية يبقي منطقي. شكرًا. G.


عظيم أن يكون حولك معنا. فقط اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت بحاجة إلى أي شيء على الإطلاق أو إذا كنت تحصل على أي أسئلة.


ما زلت غير مقتنع أن حسابي كان تدق بسبب اندلاع الأخبار وأنا لاحظت أيضا إذا كان سيئا أو إله هو حركة السوق ولكن إذا العاديين أي حركة.


أنا لست متأكدا حقا من ما تحاول قوله، بقدر ما أود أن أحاول والتعليق والمساعدة في الإجابة أو التعليق، لا أستطيع أن تفعل ذلك مع وضوح 100٪.


هل تقول أنك لست متأكدا ما إذا كانت الأخبار التي دفعت السعر دفع المواقف الخاصة بك أو أي شيء آخر؟


ترك الرد إلغاء الرد.


حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2017 فوركس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.


ما هو تداول تدفق النظام؟


لتحديد تداول تدفق النظام تحتاج أولا إلى تحديد نوع التداول الذي تحاول القيام به. ويحاول معظم المضاربين، وخاصة في سوق الفوركس بالتجزئة، وضع الصفقات الاتجاهية. الصفقات الاتجاهية يعني أنك تسير طويلا أو قصيرا، تراهن على أن الأسعار إما تتحرك صعودا أو هبوطا. لذلك إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سوف ترتفع، يمكنك تنفيذ أمر الشراء. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سوف ينخفض، يمكنك بيعه، ويعرف أيضا باسم & # 8220؛ الذهاب قصيرة. & # 8221؛ هذا النوع من التداول يسمى التداول الاتجاهي. وهي واحدة من أكثر أشكال التداول شيوعا، والتي عادة ما يشارك فيها كثير من الناس في عالم الاستثمار، وعالم صناديق التحوط، ومضاربي التجزئة.


الآن بعد أن كنت تعرف أنك ترغب في الانخراط في التجارة الاتجاهية، دعونا نحدد ما هو تدفق النظام. تدفق النظام هو مصطلح آخر يستخدم بدلا من تدفق المعاملات. يحدث تدفق الطلب أو تدفق المعاملات عندما يعتقد شخص ما أن سعر الأمن سينتقل ثم يقرر تنفيذ أمر (معاملة) في السوق. قد يرغب الفرد في أن يكون عدوانيا وتنفيذ نظام السوق ودفع انتشار. وهذا خيار محتمل واحد. الخيار الآخر هو أن يدخل هذا الشخص في أمر حد أو إيقاف أمر يحدد تدفق الطلب أو المعاملة التي سيتم تنفيذها بسعر معين (أمر الحد) أو تنفيذها بعد أن يضرب السوق سعر معين (أمر وقف الخسارة). كلا أنواع مختلفة من تدفق النظام.


الشخص الذي ينفذ أمر السوق هو تنفيذ أمر أكثر عدوانية لأنها لا تريد الجلوس والانتظار لأمر الحد، التي قد تكون أو لا يمكن شغلها. الشخص الذي يدخل أمر الحد أو وقف أمر الخسارة هو توليد شكل أكثر سلبية من تدفق النظام. تلك الأوامر قد أو قد لا تنفذ، لكنها لا تزال تساعد كثيرا في بناء لغز تدفق النظام.


الآن بعد أن نعرف ما هو التداول الاتجاهي، وكيف يتم تنفيذ تدفق النظام أو الدخول في السوق، يمكننا أن نبدأ في مناقشة عملية لكيفية تتحرك الأسعار.


في الصورة أعلاه أدرجت مثالا على ما قد يبدو عليه عمق السوق لزوج العملات يور / أوسد. عمق السوق يعني أنه يظهر الحد الأقصى أوامر الشراء وحد أوامر بيع الحد الأقصى. لذلك في الرسم البياني أعلاه، يتم تداول اليورو / الدولار عند 1.4190 / 1.4191 مع انتشار نقطة واحدة. أفضل عرض عند 1.4190 وهو يظهر 10 مليون قيمة من أوامر الشراء. أفضل عرض هو في 1.4191 مع 25 مليون قيمة من أوامر البيع. السعر عالق عند 1.4190 / 91. السعر لن يتحرك إلا إذا حدث أحد شيئين:


1- يقوم أحد المشاركين في السوق أو مجموعة من المشاركين في السوق بإصدار أمر سوقي لبيع 10 ملايين يورو ويستهلك قيمة أوامر الشراء الدائمة البالغة قيمتها 10 ملايين دولار عند 1.4190. في مثل هذه الحالة سوف ينخفض ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي من 1.4190 / 91 إلى 1.4189 / 91، بافتراض أن أفضل عرض يبقى عند 1.4191.


2. يقوم أحد المشاركين في السوق أو مجموعة من المشاركين في السوق بإصدار أمر شراء في السوق لشراء 25 مليون يورو ويستهلك مبلغ 25 مليون دولار من أوامر بيع الحد الأقصى عند 1.4191. في مثل هذه الحالة سوف يتحرك سعر اليورو / الدولار الأمريكي حتى 1.4190 / 92، على افتراض أن أفضل عرض يبقى عند 1.4190.


الآن هذا هو مجرد مثال وأرقام السيولة والوضع يمكن أن تكون مختلفة جدا اعتمادا على الوقت من اليوم وزوج العملات. ولكن هذه هي العملية التي يتحرك السعر. ويتعين على أحد المشاركين في السوق أو مجموعة من المشاركين في السوق تنفيذ أوامر سوق كافية بما فيه الكفاية لاستهلاك سيولة أفضل عرض وعرض في ذلك الوقت. هذا هو ما يحدث في كل مرة ترى تتحرك السعر على الرسم البياني الخاص بك. الناس في السوق تصدر الأوامر، أو سلسلة من الأوامر، وبالتالي توليد تدفق & # 8211؛ تدفق النظام. هذه السلسلة من الأوامر والمعاملات على افتراض أنها كافية بما فيه الكفاية للتغلب على أفضل محاولة أو العروض هو ما يتحرك السعر.


السعر لا يتحرك بسبب بعض المؤشرات الفنية السحرية على الشاشة، أو تتحرك متوسط ​​مزيج. ولكي يتحرك السعر، يتعين على المشاركين في السوق تنفيذ الأوامر - أوامر كافية لاستهلاك السيولة بأفضل عرض / عرض. إذا لم يتم تنفيذ أي أوامر، ثم السعر لن يتحرك. هذه هي الحقيقة الصعبة في التداول. إذا كان التحليل الخاص بك لا يؤدي في الواقع إلى تدفق النظام اللازم، في تدفق المعاملات اللازمة لنقل ثم السوق، ثم السوق لن تتحرك في الاتجاه الخاص بك. نجاح التجار ناجحة لأنهم يعرفون أن نتيجة تجارتهم سيتم تحديدها من قبل سلوك التجار الآخرين، من خلال المعاملة الفعلية وتدفق النظام التي تم إنشاؤها من قبل التجار الآخرين.


الآن يمكننا أخيرا الحصول على تعريف التداول تدفق النظام. ترتيب تدفق التداول هو كل شيء عن التنبؤ تدفق النظام في المستقبل التي سيتم إنشاؤها وتحديد المواقع نفسك للاستفادة من ذلك تدفق النظام الذي سوف تتحرك في السوق. بل هو حول تحليل جميع المتغيرات المختلفة، والسيناريوهات، والعواطف، اللاعبين في السوق وتحديد المواقع، والتوقعات، وما إلى ذلك التي يمكن أن تولد تدفق النظام كافية لتحريك السعر.


اسمحوا لي أن أقول لكم ما هو تدفق تدفق النظام ليس. ترتيب تدفق التداول ليس التحليل الفني أو التحليل الأساسي، على الرغم من أن كل من بالتأكيد لا تلعب دورا في تحليل تدفق النظام. لماذا لا يتداول التحليل الفني أو الأساسي للتدفق؟ لأن التحليل الفني والأساسي لا تحرك دائما السوق. فهي لا تحرك دائما السوق لأنها لا تولد دائما تدفق النظام اللازم لتحريك السوق. في بعض الأحيان يمكن أن تتحرك السوق، وأحيانا أخرى لا يمكن. التحليل الفني والأساسي ليست أساس كل سوق. تدفق النظام والسيولة هي أساس كل سوق.


وقد عانى العديد من الناس من فقدان التجار باستخدام كل من التحليل الفني والأساسي في مناسبات مختلفة. لماذا تحدث هذه الخسائر؟ وهي تحدث لأنه خلال تلك التجارة الخاصة الخاصة بك التحليل الفني أو الأساسي (أو كليهما) لم تولد تدفق النظام كافية لتحريك السعر في اتجاه التجارة الخاصة بك. ربما كنت وضعت التجارة مع نمط الرسم البياني وفشلت. أو ربما كنت قد وضعت التجارة باستخدام التحليل الأساسي، ولكن توقف توقف الخاص بك قبل أن تحلل الأساسية & # 8220؛ ركل في & # 8221؛ لنقل السوق لصالحك.


الطلب يسعى تداول التدفق إلى تصحيح أوجه القصور في التحليل الفني والأساسي & # 8211؛ من أجل التوصل إلى ارتفاع احتمال التداول على أساس أسس كل سوق & # 8211؛ تدفق النظام والسيولة. هو أفضل جدا، وأكثر طريقة مربحة للتجارة طالما كنت على استعداد لتعلم فن التداول تدفق النظام.


تقرير مجاني متاح: أسس تداول تدفق النظام التي سوبيرتشارج الأرباح الخاصة بك. تعلم طريقة 5 خطوة إز لفهم تدفق النظام. تعلم الجانب الأكثر أهمية في السوق يجب أن تركز على. تعلم السؤال رقم 1 يجب أن تسأل من نظام التداول الخاص بك. كل هذا وأكثر في هذا التقرير المجاني. انقر هنا.


هل يقرأ شريط تجارة تدفق الطلب؟


واحدة من العديد من المفاهيم الخاطئة حول تداول تدفق النظام هو أنه فقط قراءة الشريط. ويعتقد كثير من الناس أنه يمكنك فقط تداول تدفق النظام إذا كنت تفعل شريط القراءة، أو سلخ فروة الرأس قصيرة جدا، أو شكل من أشكال التحكيم الإحصائي، أو تجارة عالية التردد.


شريط القراءة يمكن أن يكون بالتأكيد شكل واحد من تداول تدفق النظام. يمكنك قراءة الشريط في الأسهم وغيرها من الأسواق حيث هناك وقت ونافذة المبيعات مع أحجام المعاملات دقيقة. يمكنك إلقاء نظرة على المستوى 2 والوقت ونافذة المبيعات عندما يقترب السوق من المستويات الرئيسية أو عندما يكون الخروج إلى يحتمل أن يقيس ما إذا كان السوق هو في الأساس سليمة وسوف الحفاظ على الاختراق، أو إذا كان السوق هو مجرد جعل كاذبة انطلق.


التبادل المركزي مقابل التبادل اللامركزي.


وهذا هو الفرق بين الأسهم وجميع البورصات المركزية مقابل العملات الأجنبية. التبادلات المركزية لديها الوقت والمبيعات. لديهم مستوى 2. لديك القدرة على القيام الشريط القراءة هناك.


ولكن مع العملات الأجنبية، لم يكن لديك تلك الخيارات. لا يوجد تبادل مركزي. هناك عدد قليل من التبادلات الإلكترونية الكبيرة مثل إبس، رويترز، وما إلى ذلك ثم تذهب إلى مستويات أقل من أسواق الفوركس مثل كورينكس و هوتسبوت، إتكس. لا يوجد تبادل مركزي، وبالتالي لا يوجد وقت موحد والمبيعات، وحجم المعلومات لأسواق الفوركس.


ترتيب عدم الكفاءة تدفق.


ولكن لا اليأس، وهذا فقط يجبر لك لعرض السوق من خلال طريقة مختلفة. فإنه يجبر لك أن نفهم تداول تدفق النظام ومشاعر السوق دون استخدام شريط القراءة. وبالتأكيد يمكن القيام به. وبمجرد أن تتعلم كيفية القيام بذلك، يمكنك الحصول على ميزة كبيرة على التجار الآخرين أن استخدام بحتة فقط الشريط القراءة لأنك يمكن الاستفادة من أوجه القصور الأخرى أن القراء الشريط غافلة ل. أوجه القصور مثل تداول الأخبار، التحركات اللحظية أكبر، المشاعر المراجحة، الكلي الكلي.


الناس الذين يركزون على شريط القراءة لديهم نظرة محدودة جدا من السوق ومحدودية عرض ما هو تداول تدفق النظام هو. اعتدت أن أكون في معسكرهم كذلك. عندما بدأت لأول مرة تجارة تدفق النظام اعتدت على الاعتقاد بأنك لا يمكن أن تأمر تجارة التدفق دون نوع من المستوى 2 المعلومات والوقت والمبيعات، وما إلى ذلك اعتقدت أنه كان من المستحيل. اعتقدت أن البنوك لديها حافة مع تدفق النظام والجبهة تشغيل أوامر.


وهذا صحيح. البنوك لديها ميزة للتداول تدفق النظام على المدى القصير جدا و سلخ فروة الرأس في السوق لمدة 5-30 نقطة أو نحو ذلك. يمكنك & # 8217؛ التنافس معهم في هذا المجال. ولكن في النهاية اكتشفت أن هناك تداولات أكثر ربحية من محاولة فروة الرأس في السوق ل5-30 نقطة. وهكذا، فتح عالم جديد كليا من تحليل تدفق النظام.


وكلما طالت مدة التداول، كلما كان ذلك أقل من حافة المصارف. لأن ميزة إيسن & # 8217؛ ر عن المدى القصير تدفق النظام أو تشغيل الجبهة. يعد لكم عقد التجارة، وأكثر ميزة تفسير يأتي في اللعب. تفقد البنوك ميزة تدفق المعلومات وتجار تدفق النظام الذين لديهم ميزة تفسير المعلومات تحقيق ميزة.


ترى، إذا أراد المتداول تدفق النظام الطموح أنه يمكن استخدام شريط القراءة والوقت والمبيعات، والمستوى 2، بقعة الصفقات تدفق النظام من 5-30 القراد أو نحو ذلك، ثم أنها تحتاج فقط لضبط عقلية، مولدات تدفق النظام ويؤدي للقبض على التحركات أكبر.


ترتيب تدفق ل سلخ فروة الرأس والتحركات الكبيرة.


بعد كل شيء، إذا كان تدفق النظام يمكن أن تتحرك في السوق 5-30 القراد لسحق سريع، ثم يمكن أن تتحرك بالتأكيد السوق أكثر من ذلك بكثير. تحتاج فقط لجمع المعرفة، وتطوير عقلية، وإنشاء الاتصالات الحرجة بين مولدات تدفق النظام، والمحفزات والسيولة وكيف يمكن أن تتفاعل على المدى القصير والمتوسط ​​الأجل، وعلى المدى الطويل.


انها مجرد أن العديد من التجار غير راغبين في التعرف على واستيعاب بعض المعلومات الأخرى الموجودة خارج المخطط. قد تكون عالقة في شريطهم القراءة والوقت والمبيعات، والمستوى 2، ونتوقع للقبض على التحركات الضخمة بسببهم.

No comments:

Post a Comment