Wednesday 17 January 2018

فتو نظام التداول


مجموعة Fidessa. التجارة / الاستثمار / إعلام.
أسرع وأسهل وأكثر مؤتمتة & # 8211؛ حلول فيديسا تدير كامل دورة حياة التداول من نهاية إلى نهاية، ويمكن تعبئتها لتناسب لك، مهما كان حجم العملية الخاصة بك، أينما كنت، ومهما كنت التجارة.
لدينا متطورة متعددة الأصول التداول، وبيانات السوق وحلول الاتصال تمكين المجتمع وسيط / تاجر العالمية.
خدمة البنوك الاستثمارية الكبيرة من خلال لاعبي البوتيك الإقليمية، وأنظمتنا يمكن أن مقياس لتتناسب مع نمو الأعمال التجارية الخاصة بك وتستخدم من قبل حوالي 85 & # 37؛ من مؤسسات الطبقة الأولى في جميع أنحاء العالم.
كما هو متاح كحل مؤسسة مخصصة أو كخدمة المدارة بالكامل، فيديسا بأتمتة الخاص بك العمل الأمامي والمتوسط، وتغطي كل ما تبذلونه من دليل، الإلكترونية، التجزئة، المؤسسية، كتلة، دما و ألغو الأعمال التجارية القائمة.

نظام تداول فتو
I سيستيمي بروبوستي إن كيستو سيرفيزيو سونو ستاتي كريتي بير إسير إمبليمنتاتي سو بياتافورما MT4.
عودة إلى الأعلى>
سول كوبي ور / أوسد & أمب؛ أوسد / جبي يخدع الإطار h1 منتر سو أور / أوسد e غب / أوسد كون الوقت الإطار اليومي.
سي سي سيغلي دي ديفنتار أبوناتي آل سيرفيزيو أوففيامنت سي بوتر & أغراف؛ سيمبر غودير ديل '' ولتيما فيرسيون ديسبونيبيل كون غلي أغيورامنتي إن ريال تايم فيستو تشي أوغني سيستيما e نوفي سيتيمي sono sempre in via di evolosione e سفيلوبو بير سيركار دي تينير بن ألينيتا لا بيرفورمانس e إيل دراودون أولتر تشي توتي i داتي إمبورتانتي تشي سي ديفونو تينير بريسنت نيلي استراتيجية استراتيجية.
ألترا كوزا إمبورتانتيسيما & إغراف؛ لا بوسيبيليت & أغراف؛ دي موديفيكاتار دا بارت ديل 'أبوناتو، كوالورا سي فوغليا، سفارياتي بارامتري كومي لا لا سيز دي إنغريزو إن بوسيزيون، إيل رابورتو دي ريششيو رينديمنتو تشي سي فولول وتيليززار، l' أوراريو دي فونزيونامنتو ديل سيستيما.
بير ريالزار i سيستيمي إيل تيم دي سفيلوبو ها فاتتو دي تيست سو دو ديفيرز بانش داتي كوزي دا أفير أون & # 39؛ أفينيت & أغريف؛ دي ريسولتاتي.
أوفيامنت، i ريسولتاتي باساتي نون سونو غارانزيا دي ريسولتاتي فوتوري، كومي أوغني تنيكا دي ترادينغ.
كيستو & إغراف؛ لو ستوريكو بير ور / أوسد h1.
كيستو & إغراف؛ لو ستوريكو بير أوسد / جبي H1.
كيستو & إغراف؛ لو ستوريكو بير ور / أوسد دايلي.
كيستو & إغراف؛ لو ستوريكو بير غب / أوسد دايلي.
سكوبري يأتي إنزير إيل توه سيستيما في MT4.
إسيست أون سيغنيفيكاتيفو ريششيو دي بيرديتا أترافيرسو لا كومبرافنديتا سول فوريكس e كفد. L 'وتيليززو دي ستوب لوس نون غارانتيسس إن ألكون مودو لا ليميتازيون ديل بيرديت.
أنا تقرير الأداء هانو ديلي ليميتازيوني إنترينيش، في كمية سونو إيبوتيتيسي e سيمولاتي. ألو ستيسو مودو i بيرفورمانس ريبورت بوسونو نون رابريسنتار إيل ترادينغ ريل.
I نظم التداول (خبير مستشار) سونو باساتي سو دقيق ريجول ماتيماتيش، تشي توتافيا غير بوسون غارانتير في نيسون مودو لا كونتينيت & أغريف؛ دي بروفيتي e ديل بيرديت ميدي سوي تريد فوتوري، بويش & إيكوت؛ أترافيرسو لو ستوديو ديل ترادينغ.
سيستيماتيكو سي أوبيرا نيل كامبو ديلا ستاتيستيكا، كيندي ديلا بروبابيليت & أغراف؛ e نون ديلا سيرتيزا دي ريسولتاتي فوتوري.
سي فوي، كيندي، أكيستار أونو o بي & أوغراف؛ باشيتي كون i نوستري سيستيمي دي ترادينغ باستا فار l 'أكيستو ديريتامنت دا كوي!
أبونامنتو منزيل 149،00 اليورو أوفيرتا و سولي 99 يورو.
L 'أبونامنتو فير & أغريف؛ رينوفاتو أوغني ميس أوتوماتيكامنت.
سي فوي أنولار l 'أبونامنتو باستر & أغريف؛ أسيدير ​​آل توه بروفيلو دال نوسترو سيتو.
إيل كوستو & إغراف؛ mensile.
غير حساب أون أون بايبال؟ فيراي غويداتو دورانت لا فاس دي أكيستو e بوتراي أبرير إيل توو أكونت إن بوتشي سيمبليسي كليك.
كوالسي ريتشيستا دي ريمبورسو بوو & # 39؛ إسير فالوتاتا إسكلوسيفامنت إنترو 7 جيورني دال & أمب؛ أفينوتو باغامنتو ديل سيرفيزيو.

ترادينغ سيستيم فتو سيلكتيون.
فوي ريسيفير i سيغنالي دي فوريكسو & # 39؛ على مدار الساعة مجانا سول توو بيسي، اللوحي س الهاتف الذكي؟
إسكريفيتي ألا بياتافورما دي أوتوترادينغ بير ريسيفير i سيغنالي دي توتي i توب ترادرس دي فوريكسو & كلوك!
سيغوي كيستي 3 سيمبليسي باسي بير ريسيفير i سيغنالي مجانا:
A كيستو بونتو نون تي ريمان تشي غواداغنار كون i سيغنالي دي فوريكسو & كلوك.
هاي أنكورا كوالش دوبيو؟
غواردا إيل ويبينار ديديكاتو آل لانسيو ديل ترادينغ سيستيم، فتو سيلكتيون، سو فوريكسو & # 39؛ كلوك!
غلي أسبيتي برينسيبالي ديل ترادينغ سيستيم، فتو سيلكتيون، إن أوتوترادينغ:
إيل سيستيما دي أوتوترادينغ & إغراف؛ سيمبليس e إنتيتيفو أولتر تشي مولتو ماليابيل دال سينغولو ترادر ​​بير كوانتو ريغواردا إيل ريششيو بريسو سولا سينغولا أوبيرازيون تشي بو & أوغراف؛ إسير موديفيكاتو إن مانييرا فيلوس أوغني فولتا تشي سي ديسيديرا.
نيل بيانو سوتو ريبورتاتو إنفيس فيديامو i ريسولتاتي كومبليسيفي تشي موسترانو إيل ريسولتاتو دي بورتافوغليو سيمبر ديجلي ولتيمي 5 أني.
إيل ريسولتاتو توتال موستراتو سوتو ريبورتا إيل ريسولتاتو بريندندو إيل كومبليسيفو بورتافوغليو. لا كوزا تشي بينسيامو إمبورتانت & إغراف؛ لا differentenziazione ch porta ad avere sempre una situazione generalee stapile con drawdown non pesanti ma pchichi di profitto interessanti.
أبيامو كيندي أون سيستيما بن بيزاتو كون أونا ستروتورا بن ديفرزيفيكاتا، بور لافوراندو إسكلوسيفامنت سول ميركاتو فوريكس e ديل غولد.
كيستو، وتأتي سي بو & أوغراف؛ نوتير، ها بورتاتو نيغلي أني أد أفير أون بون بيلانسيامنتو دي ريششيو e ريديتيفيت & أغريف ؛.
ريسرفاتو أي كلينتي دي فوريكسوكلوك:
الخطوة 1: ديفينتا كلينت دي فوريكسوكلوك أبريندو أون كونتو كون إيل شريك الوسيط فكس.
الخطوة 2: إسكريفيتي آل سيرفيزيو غراتويتو دي أوتوترادينغ.
الخطوة 3: سيليزيونا i سيغنالي ديل ترادينغ سيستيم فتو سيلكتيون.
أبري أون كونتو كون فكس e رايسيفي i سيغنالي كون إيل نوسترو أوتوترادينغ!
فوريكسوكلوك هو مدعوم من قبل فكس. فكس & إغراف؛ ريجولامنتاتا دال & أمب؛ أوتوريت & أغريف؛ فينانزياريا دي مالتا (مفسا)، إد # C48817. إيل كونتو دي ترادينغ كون فكس & إغراف؛ سوجيتو ألا سياسة الخصوصية. إيل كلينتي ديف بريندير فيسيون تحذير عالية المخاطر إد أتسيتير شروط وأحكام آل مومينتو ديل & [رسقوو]؛ أبيرتورا ديل كونتو.
أفيرتنز سوي ريشي:
ترادينغ إن فالوتا إستيرا كومبورتا أون ألتو ليفيلو دي ريششيو تشي بوتربب نون إسير أداتو a توتي غلي إنفستيتوري. الرافعة المالية كريتي أولتريتي ريشي e l & # 39؛ إسبوسيزيون بيرديتا. بريما دي ديسيدير ​​دي سكامبي إن فالوتا إستيرا، فالوتات أتنتامنت لا فوسترا أوبيتيفيفي دي إنفستيمنتو، ليفيلو دي إسبرينزا e بروبنسيون آل ريششيو. سي بوتريب بيردير ألكوني o توتي فوسترو إنفستيمنتو إنيزيال؛ غير مستثمر دينارو تشي غير بو & أوغراف؛ بيرميتيرزي دي بيردير. إنفورماتي سوي ريتشي أسوسياتي ألا نيغوزيزيازيون دي كامبي، e تشيدير إيل بارير دي أون كونسولنت فينانزياريو إنديبندنت e فيسكيل، سي أفيت دوماند.
أفيرتنز سولا كونسولينزا:
فوركسوكلوك فورنيس ريفيريميتي e لينك a بلوغ سيليزيوناتي e ألتر فونتي دي إنفورمازيوني إكونوميشي e دي ميركاتو كومي أون أون سيرفيزيو إدوكاتيفو أي بروبري كليتي e بوتنسيالي e نون أبروفيلا لي أوبينيوني o o راكوماندازيوني دي بلوغ o o ألتر فونتي دي إنفورمازيون. I كلينتي e لي بروسبتيف سونو إنفيتاتي a كونسيغنار أتنتامنت لي أوبينيوني e e أناليسي بروبوست نيل بلوغ o ألتر فونتي دي إنفورمازيون نيل كونتيستو ديل كلينتي o بوتنزيال كليانت أناليسي إنديفيدوال e إيل برويسو ديسيسيونالي. نيسونو دي بلوغ o دي ألتر فونتي دي إنفورماتيون & إغراف؛ دا كونسيغناريسي كومي كوستيتنتي أون سجل حافل. لي بيرفورمانس باسيت نون سونو غارانزيا دي ريسولتاتي فوتوري e فوريكسوكلوك كونسيجليا سبيسيفيكامنت كلينت e لي بروسبتيف a ليجير أتنتامنت توت لي ريشيست e لي رابريسنتازيوني فات دا كونسولنتي، بلوغر، جيستوري دي فوندي e فورنيتوري دي سيستيمي بريما دي إنفستيري i فوندي o l '' أبيرتورا دي أون كونتو بريسو كوالسياسي ريفنديتور فوريكس. توت لي نوتيزي، لي أوبينيوني، لا ريسيركا، i داتي، o ألتر إنفورمازيوني كونتينوت إن كيستو سيتو سونو فورنيت كومي كومنتو جينيرال ديل ميركاتو e نون كوستيتويسكونو أون إنفستيمنتو o دي كونسولنزا كومرسيال. فوركسوكلوك ديكلينا إسبرسامنت كالياسي ريسبونزابيليت & أغريف؛ بير كوالدياسي بيرديتا o برينسيبال بروفيتي سينزا ليميتازيوني تشي بوسونو ديفيرار، ديريتامنت o إنديريتامنت دال & أوس o أفيدامنتو سو تالي إنفورمازيوني. تعال في توتي كيستي سيرفيزي دي كونسولنزا، i ريسولتاتي باساتي نون سونو غارانزيا دي ريسولتاتي فوتوري.

نظام تداول فتو
روب بالاتنيك هو المدير الإداري ورئيس قسم التكنولوجيا في مؤسسة الإيداع والتخليص الإيداع، واحدة من أكبر مزودي البنية التحتية للأسواق المالية في العالم.
في هذه المقالة الرأي، متطلعين إلى مؤتمر سيبوس السنوي الأسبوع المقبل، بالاتنيك يستعرض التقدم التكنولوجي بلوكشين في تحويل السباكة من الأسواق العالمية، ويوضح لماذا التعاون أمر بالغ الأهمية لمزيد من التقدم.
في حين كان عام 2018 يشار إليها باسم سنة بلوكشين دليل على مفهوم، أصبح عام 2017 عام الطيار بلوكشين. في حين كان التقدم ملحوظا، من المهم أن نضع في اعتبارنا الدور الحاسم الذي لعبه التعاون الصناعي في تسريع التنمية والتقدم.
بعد وقت قصير من بدء محادثة بلوكشين عبر صناعة الخدمات المالية في عام 2017، بدأ عدد من المشاركين في إدراك القيمة التي وزعت تكنولوجيا دفتر الأستاذ يمكن أن تجلب إلى الأسواق المالية.
وتمثل تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة فرصة لجيل الأجيال لإعادة تصور البنية التحتية لما بعد التجارة من خلال قدرتها على تنسيق وتبسيط عملية المصالحة المكلفة والمرهقة التي يعمل بها السوق حاليا من خلال تقديم نسخة واحدة من الحقيقة إلى جميع الأطراف، تغير بشكل جوهري كيفية إدخال المعاملات المالية وتخزينها وتقاسمها.
بعد ثلاث سنوات فقط، حققت الصناعة خطوات كبيرة في تحويل بلوكشين من مفهوم إلى واقع. لقد رأينا مبادرات الانتقال من بوك إلى الطيار، وهناك عدد من الجهود جارية لتفعيل التكنولوجيا.
على الرغم من أن لا يزال في المراحل الأولى من التنفيذ، وقد علمت الصناعة أن التعاون أمر بالغ الأهمية. ويكمن مفتاح الوصول إلى الإمكانات الكاملة لتكنولوجيا بلوكشين في تعزيز التعاون على مستوى الصناعة ومواءمة التكنولوجيا مع المبادئ الأساسية الطويلة الأمد في هذه الصناعة في تخفيف المخاطر وتعزيز الكفاءة التشغيلية ودفع كفاءة التكاليف.
من تحقيق إلى واقع.
بعد كل شيء، والتكنولوجيا الأساسية نفسها تدعو إلى التعاون. قابلية التشغيل البيني والتوحيد القياسي في استخدام بلوكشين لا يمكن أن يتحقق إلا عندما ينضم الصناعة في دعم هدف مشترك ودفتر الأستاذ واحد.
وتعتقد دتسك أن جوهر أي حل دفتر الأستاذ الموزع للصناعة المالية العالمية يجب أن يقوم على المصدر المفتوح، وليس مملوكة من قبل أي بائع واحد ومحاذاة حول أفضل الممارسات والمعايير المعمول بها.
وحتى وقت قريب، لم تكن هناك نماذج قابلة للاستمرار مفتوحة المصدر لتكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة. ومع ذلك، فإن هذا يتغير بسرعة بسبب التطور الذي شهدناه هذا العام من منظمات مثل هايبرلدجر و إنتيربريس إثريوم التحالف.
وقد اكتسبت شركة هايبرلدجر، وهي أول مشروع تعاون مفتوح المصدر موجه نحو المشاريع من أجل تطوير تقنيات بلوكشين عبر الصناعة، دعما من 10 أعضاء جدد، بما في ذلك مختبرات بورصة جبل طارق ومختبرات دلت، ليصل مجموع عضويتها إلى 18،765 عضوا.
ويعتبر الإصدار الأخير من "هايبرلدجر فابريك 1.0" مثالا على ما يمكن أن تحققه الصناعة من خلال جهود المجتمع، حيث انضم 159 مطورا من 28 منظمة معا لاحتضان المشروع. وشكل هذا الإصدار معلما هاما في تطور تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة، مما يثبت الحاجة الملحة إلى التعاون.
بعد أن تم تأسيسها في وقت سابق من هذا العام، وقد اكتسبت المؤسسة إثيريوم التحالف بسرعة 120 عضوا في كونسورتيوم لها، والتي لديها مهمة تطور الإثيريوم في التكنولوجيا على مستوى المؤسسة. ويظهر النمو السريع في العضوية والدعم المقدم من الجهات الفاعلة الرئيسية مثل ستات ستريت و جي بي مورغان تشيس و بني ميلون، فضلا عن دتك، القبول المتطور ونشر تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة المفتوحة المصدر في السوق العالمية.
وتعتقد دتسك أن هذا هو أحد الطرق العديدة التي تتمتع بها هذه الصناعة وستستمر في الاستفادة من المساهمات الجماعية، ولهذا السبب نحن نستفيد من شبكة هايبرلدجر لتوفير إطار دلت لدفع المزيد من التحسينات في أحداث دورة حياة المشتقات ما بعد التداول.
ومن خلال عملنا مع شركة "آي بي إم" و "أكسوني" و "آر 3"، نقوم بإعادة بناء مستودع المعلومات التجارية الذي يوفر خدمات معالجة لنحو 98٪ من جميع معاملات المشتقات الائتمانية على مستوى العالم. ويجري تنفيذ هذه المبادرة، وفي عام 2018، سيجري تقريبا تشغيل السوق العالمية بأكملها التي تبلغ قيمتها 11 تريليون دولار لمقايضات التخلف عن السداد على دفتر الأستاذ الموزع.
هل انت معنا؟
ومع تزايد اعتماد تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزعة، كما هو الحال في أي سوق مفتوحة، سيتم اقتراح العديد من الابتكارات المختلفة ومتابعتها. ويتمثل التحدي الذي تواجهه الصناعة المالية، وتكنولوجيا ناشئة مثل دفتر الأستاذ الموزع، في إنشاء شبكات تشترك في المعلومات والتكنولوجيا، والحاجة إلى استمرار التعاون.
وبدون التعاون، ستستفيد حلول دلت من نماذج خاصة ومملوكة من شأنها إعادة إنشاء العديد من الصوامع والنظم المفككة الموجودة بالفعل اليوم. وفي القطاع المالي، يمكن أن يؤدي ذلك إلى أسواق ثنائية، وانخفاض السيولة، ومخاطر أكبر، وتجربة لا مثيل لها بالنسبة للجمهور المستثمر.
من الضروري أن نعمل معا عبر منظمات الصناعة ومقدمي التكنولوجيا والمشاركين في السوق ومقدمي هيكل السوق لتطوير أفضل الممارسات ومعايير التشغيل البيني لهذه التكنولوجيا من أجل دلت أن ترقى حقا إلى إمكاناتها.
الزعيم في بلوكشين الأخبار، سوينديسك تسعى جاهدة لتقديم منصة مفتوحة للحوار والمناقشة على كل شيء بلوكشين من خلال تشجيع المواد ساهمت. على هذا النحو، الآراء الواردة في هذه المقالة هي المؤلف نفسه ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر سوينديسك.
المقال السابق.
إثريوم المطورين العثور على جيث علة كما شوك شوكة قرب.
المادة التالية.
ساعات للذهاب: كيفية مشاهدة شوكة إثريوم كما يحدث.
قصص ذات الصلة.
كوريا الجنوبية نه بنك ينضم R3 اتحاد دفتر الأستاذ الموزع.
انضم بنك نونغهيوب في كوريا الجنوبية ل R3 توزيع دفتر الأستاذ كونسورتيوم، قائلا انها ستطلق مشروع بلوكشين الطيار.
بيتروبلوك يصبح آخر عضو في المؤسسة إثريوم التحالف.
وقد انضمت منصة إدارة سلسلة توريد النفط والغاز بيتروبلوق تحالف المؤسسة إثريوم.
البنك النمساوي رايفايزن ينضم في R3 بلوكشين كونسورتيوم.
أصبح رايفايزن بنك الدولي (ربي) أول مجموعة مصرفية نمساوية للانضمام إلى R3 اتحاد دفتر الأستاذ الموزع.
المكاتب القطرية على البنود والشروط.
كيفية هيكلة المبيعات الرمزية التي تتوافق مع قوانين الأوراق المالية المشاركة المفتوحة لمجموعة متنوعة من المشترين وتعزيز قيمة لجميع المعنيين.

السلامة من الحرائق والجدار الخارجي الكسوة.
منذ يناير 2018، عملت حكومة نيو ساوث ويلز على تدابير محددة لمعالجة مخاطر السلامة من الحرائق المرتبطة الكسوة الجدار الخارجي.
وبالإضافة إلى ذلك، في 16 حزيران / يونيه 2017، وضعت حكومة نيو ساوث ويلز وبدأت في تنفيذ تنسيق كامل من سياسة الحكومة استجابة لحريق غرينفيل في لندن.
وأنشئت فرقة عمل مشتركة بين الوكالات معنية بالسلامة من الحرائق والجدار الخارجي (فرقة العمل). وتضم فرقة العمل ممثلين عن إدارة المالية والخدمات والابتكار ومركز البيانات والتحليل وإدارة التخطيط والبيئة والحرائق والإنقاذ في نيو ساوث ويلز ومكتب الحكم المحلي والخزانة وإدارة رئيس الوزراء و خزانة.
وقد وضعت فرقة العمل خطة عمل حكومية كاملة لتحديد أولويات ومتطلبات السلامة من الحريق للمباني السكنية، بما في ذلك التعامل مع مخاطر السلامة من الحرائق المرتبطة الكسوة الجدار الخارجي.
وتضطلع فرقة العمل بوظيفة استشارية واستشارية وتعمل مع الحكومة الاتحادية والمجالس المحلية والصناعة.
أولويات فرقة العمل.
وفي 28 تموز / يوليه 2017، أعلنت الحكومة عن إصلاحات شاملة تضطلع بها فرقة العمل لزيادة تعزيز تدابير الحماية من أجل السلامة من الحرائق التي تركز أولا على المباني السكنية، بما في ذلك:
إجراء تدقيق البيانات لتحديد المباني التي يحتمل أن تحتوي على الكسوة الألومنيوم وغيرها من أنواع الكسوة. توفير المعلومات والمشورة لأصحاب ومديري المباني المحددة في مراجعة البيانات. وإذا لزم الأمر، سیشمل ذلك توصیة بفحص الوثائق والموافقات فورا وإجراء تقییم السلامة من الحرائق الذي یقوم بھ خبير في الحمایة من الحرائق. جعل الشيكات الإجبارية إلزامية وتطلب من أصحابها الإبلاغ عما إذا كان الكسوة في الموقع في المباني السكنية. تعزيز تشريعات السلامة من الحرائق من خلال إدخال تعديلات على قانون التخطيط والتقييم البيئي والتنظيم (قانون الملكية الفكرية والقانون) لتحسين نظام إصدار شهادات البناء وتعزيز متطلبات الامتثال في مجال التنمية. التعجيل بالإصلاحات الأخرى لبناء اللوائح وإصدار الشهادات. التصدع على منتجات البناء غير الآمنة من خلال سن تشريعات تمنع استيرادها أو توريدها أو بيعها أو استخدامها.
الجدار الخارجي الكسوة.
الكسوة مصطلح يستخدم عادة لوصف المواد المستخدمة لتغطية الجدار الخارجي أو سقف المبنى. وتشمل المواد الشائعة المستخدمة في الكسوة ألواح الطقس، ولوحات خفيفة الوزن (مثل الألواح المركبة من الألومنيوم) والأغطية المعدنية.
الألواح المركبة الألومنيوم هي عموما صفائح رقيقة من الألومنيوم مفصولة من قبل المواد الأساسية. يمكن أن تتكون النواة من مواد مثل البولي إيثيلين أو الألياف المعدنية التي ستحدد قابلية احتراق المنتج وإمكاناته لتعزيز انتشار الحريق.
من المهم أن نتذكر أن وجود الألمنيوم المركب الكسوة على مبنى لا يعني أنه غير متوافق أو خطر السلامة، والتكوين وكيفية استخدامه سيكون أيضا ذات الصلة.
مزيد من المعلومات.
وسيتم إخطار مطوري المباني وأصحابها إذا تم تحديد مبنىهم في تدقيق البيانات. يجب على السكان الذين يبحثون عن مزيد من المعلومات الاتصال بمالك المبنى أو مديره.
احصل على نسخة مجانية من أدوب أكروبات ريدر حتى تتمكن من الوصول إلى إصدارات بدف من معلوماتنا.

No comments:

Post a Comment