Wednesday 21 February 2018

غب تشف توقعات الفوركس


الجنيه الفرنسي الفرنك السويسري - غبب تشف.
جولة من أحدث الجنيه الفرنك السويسري توقع أخبار من مكتب أخبار العملات.
الجنيه الإسترليني يواصل الفرنك السويسري غبب مع عودة الأسواق إلى المخاوف من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
13 أكتوبر 2017 الساعة 9 ص - كتبه ديفيد وودسميث.
سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري يحافظ على أعلى مستوياته في أخبار البنك المركزي.
16 يونيو 2017 الساعة 12 مساء - كتبه جيمس فولر.
غبب تشف سعر الصرف يرتفع على مفاجأة المملكة المتحدة الخدمات نتيجة.
5 أبريل 2017 في 12 مساء - كتبه تيم بوير.
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي يتراجع بعد قرار رئيس المفوضية الأوروبية:
24 مارس 2017 في 11 صباحا - كتبه جيمس فولر.
الجنيه الإسترليني يتراجع مع ارتفاع سعر صرف الفرنك السويسري بنسبة 2.3٪
21 مارس 2017 في 4 مساء - كتبه جيمس فولر.
الجنيه الإسترليني يتراجع مع ارتفاع سعر صرف الفرنك السويسري.
1 مارس 2017 في 2 مساء - كتبه توني جونسون.
غبب تشف إكسهانج ريت تريندس بإيجاز كمستثمرين ميوز مختلطة إحصائيات الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة.
22 فبراير 2017 في 2 مساء - كتبه تيم بوير.
فشل التوقعات المنقحة لنمو بنك إنجلترا في تشجيع ارتفاع سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف).
2 فبراير 2017 في 5 مساء - كتبه تيم بوير.
الرئيسية تشف المكاسب التي رأيت بعد ترامب الاضطرابات.
12 يناير 2017 في 4 مساء - كتبه مينيش تشوداري.

GBP / CHF.
أما سعر صرف الفرنك السويسري / الباوند السويسري فهو زوج أقل من التقلب الذي يخفف من القرب الاقتصادي والجغرافي للعملات. ويعتبر الفرنك السويسري عملة ملاذا آمنا مرجعا بسبب تاريخه كمأوى للأثرياء من الشواطئ الأجنبية الذين يبحثون عن رأس المال الآمن. في المقابل، الجنيه البريطاني هو واحد من العملات الاحتياطي رئيس الوزراء ويمثل أكبر مركز مالي في العالم.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
تشير الأنماط الفنية للفرنك السويسري إلى حقيبة مختلطة من الأداء مقابل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. عرض أنماط موجة إليوت ومستويات رئيسية لمتابعة.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
كريستوفر فيشيو.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
غبب / تشف.
اللقطات المحلل.
مارتن إسكس، مستا.
محلل ومحرر.
الخبرة: الاقتصاد والتحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - أسابيع قليلة.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غبب / أوسد (بوند تو دولار) توقعات، صفحة 1.
فوركس ترادينغ سيغنالس - 28 ديسمبر 2017.
معرفة كيف يقارن بين البنوك مع الفني في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية. هناك بحر أخضر على الطاولة مقابل اليورو / الدولار، الذي يرى 7 طلبات شراء على المدى القصير وما لا يقل عن 8 إشارات صاعدة في منتصف و.
تحديثات سوق الصباح - غبب / أوسد.
لا يزال ارتفاع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) مستمرا وحافزا نحو المستوى 1.3429. لا يزال التحيز اللحظي في الاتجاه التصاعدي عند هذه النقطة. إن الانقطاع الثابت عند مستوى المقاومة 1.34297 سيؤكد استئناف الارتداد الكامل من المستوى السفلي 1.3362. في مثل هذه الحالة، فإن الزوج.
ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 28 ديسمبر 2017.
ور / أوسد ارتفع الزوج بشكل ملحوظ خلال جلسة التداول بالأمس اختبار مستوى 1.19. إذا تمكن الزوج من كسر فوق مستوى 1.1925، فإنه سيكون علامة إيجابية للغاية للسوق، وكذلك كسر الجزء العلوي من العلم الصعودي الأسبوعي. في المستقبل، مستوى 1.18.
الخميس مستويات الدعم والمقاومة - 28 ديسمبر 2017.
أنت تشاهد إصدارا آخر من تقرير مستوى الدعم والمقاومة. وهنا كيف لدينا اختبار في المنزل نموذج out. Euro / الدولار آخذ في الارتفاع ويقف الآن بين R1 من 1 1940 و S1 من 1 1910. ويدعم R1 من قبل مؤشر قناة السعر الخط العلوي، بولينجر الفرقة العليا و 3 أخرى.
توقعات السوق اليومية، 28 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
تبقى أحجام التداول ضعيفة جدا قبل عطلة رأس السنة الميلادية. ومع ذلك، ارتفع اليورو واليوند والين مقابل الدولار الأمريكي يوم الأربعاء وحافظوا على قيمهم الأفضل في وقت مبكر من صباح اليوم. استمر الذهب في تحقيق مكاسب مع استمرار المضاربين نشطين. اليورو / الدولار الأمريكي: اليورو مقابل الدولار الأمريكي.
غبب / أوسد توقعات الأسعار 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
لا يزال الجنيه الاسترليني صاخبا جدا، وانهيار في الواقع خلال جلسة التداول يوم الأربعاء. وقد قدم مستوى 1.3430 قليلا من الضوضاء، ومقاومة بالطبع. بعد أن قلت ذلك، يبدو أن السوق من المرجح أن تنتقل من هناك، وربما الوصول نحو 1.3375.
غبب / أوسد التوقعات الأساسية اليومية - 28 ديسمبر 2017.
وقد تحرك زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في الارتفاع خلال ال 24 ساعة الماضية حيث ينتشر ضعف الدولار في جميع المجالات ويساعد العملات الأخرى على كسب الدولار. ومن المتوقع أن يستمر ذلك على المدى القصير ونحن نتوجه إلى العام الجديد والآخر.
فوركس ترادينغ سيغنالس - 27 ديسمبر 2017.
هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الأربعاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 بتوقيت جرينتش. أولا هو اليورو / الدولار مع 5 و 4 نماذج محايدة على الرسوم البيانية قصيرة ومتوسطة الأجل، على التوالي. وتنقسم التوقعات اليومية بين الدراسات الخضراء والمحايدة، ولكن.
ثلاثة الاجهزة الصاعدة يوم الاربعاء!
يوم الأربعاء الماضي من السنة يجلب لنا الاجهزة التجارية مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو كابل، غبوسد، حيث السعر يدفع أعلى. ويدعم المشترين من قبل على المدى الطويل حتى ترندلين وتشكيل إسفين. في الواقع، الخط العلوي من إسفين مكسورة بالفعل حتى إشارة شراء حولها.
الأربعاء مستويات الدعم والمقاومة - 27 ديسمبر 2017.
صباح الخير، والتجار، ونحن نأمل كان لديك عيد الميلاد كبيرة، ولكن الآن حان الوقت لطبعة أخرى من الدعم والمقاومة مستوى Report. Euro / الدولار قد تتحرك في الأمواج، ولكن لديها الآن R1 من 1 1890 و S1 من 1 1860 ، وقد وجد أدنى مستوى مقاومة 6 مباريات،
ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 27 ديسمبر 2017.
ور / أوسد ارتفع الزوج بشكل كبير خلال جلسة يوم الثلاثاء بعد هبوطه في البداية حيث تحوم حول مستوى 118.50. ويؤدي نقص السيولة خلال هذا الجزء من السنة بسبب موسم العطلات إلى بعض الجلسات المتقلبة. إذا تمكن الزوج من كسر فوق مستوى 1.19 باختصار.
توقعات السوق اليومية، 27 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
وقد كسر الذهب والولايات المتحدة النفط الخام مقاومة هامة على المدى القصير، وسوف توفر التجار الفرص. ومع ذلك، لا تزال إدارة المخاطر أساسية حيث لا تزال أحجام التداول ضئيلة بسبب موسم العطلات. ور / أوسد: تداول متقلب يهيمن على اليورو جانبيا يوم الثلاثاء حيث ثبت أن حجم التداول في البورصة كان خفيفا جدا. العملة الأوروبية.
غبب / أوسد توقعات الأسعار 27 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
يجب أن يستمر الجنيه البريطاني للعثور على المشترين تحتها، وعلى الرغم من أن السوق كانت هادئة جدا، ومعظم هذا يمكن شطب بسبب الوقت من السنة، وبالطبع وأعتقد أن مستوى 1.3333 هو بالطبع واحدة من أهم مستويات على.
غبب / أوسد التوقعات الأساسية اليومية - 27 ديسمبر 2017.
وكانت عطلة في معظم أنحاء أوروبا أمس، بما في ذلك المملكة المتحدة، وبالتالي كان من المتوقع فقط أن الجنيه استمر في تعزيز والتجارة في نطاق ضيق لمعظم اليوم أمس. يتم القبض على زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ضمن نطاق ضيق كما لم يكن هناك.
ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 26 ديسمبر 2017.
اليورو / الدولار تحرك الزوج قليلا خلال جلسة الجمعة حيث تحوم حول مستوى 118.50. إن نقص السيولة في السوق بسبب موسم العطلات والتجار بدأوا في وقف مراكزهم قبل نهاية العام مما يجعل هذه السوق صاخبة جدا على عدة جلسات سابقة. السوق.
غبب / أوسد التوقعات الأساسية اليومية - 26 ديسمبر 2017.
وكان الجنيه يتحرك جانبيا منذ يوم الجمعة، ونحن لا نتوقع الكثير من التغيير في ذلك على مدى ال 24 ساعة القادمة أيضا. ومن المتوقع أن يبقى الجنيه مستقرا خلال الأيام القليلة القادمة حيث أن السوق في أيام العطل ومعظمها.
توقعات السوق اليومية، 26 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
الين واليورو والجنيه يمكن أن يرى انفجارات مفاجئة من النشاط، وينبغي للمتداولين مراقبة المواقف. شهد الذهب ارتفاعا صعودا هذا الصباح. أوسد / جبي: ستبقى الظروف الهادئة ل ينفوريكس هادئة جدا اليوم لجميع العملات الرئيسية. وهذا يشمل الين كما لا تزال العديد من المؤسسات المالية العالمية في عطلة.
فوركس ملخص السوق السنوي - 2017.
اليورو - من المتوقع ارتفاع اليورو في 2018الدولار الكندي - بيانات تدعم اللوني الجنيه البريطاني - خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وبنك إنجلترا سوف يؤثر على الجنيه الاسترليني الدولار الأمريكي - رئيس جديد، سياسة جديدةهذا هو في الغالب لأن بنك الاحتياطي الفدرالي كان البنك المركزي الرئيسي الوحيد في ذلك الوقت الذي لديه بدأت.
العملات، الطاقة، المعادن، و كريبتوكيرنسيز توقعات لعام 2018.
وكان نجم الأسواق خلال العام الماضي بلا شك هو كريبتوكيرنسيز، على الرغم من المخاطر والعائدات التي تنطوي عليها هذه الصناعة قد لا تكون على ما يروق لكثير. ويبقى أيضا أن نرى ما إذا كنا سنرى المزيد من الشيء نفسه في العام التالي.
توقعات غبب / أوسد للأسبوع 25 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وارتفع الجنيه الإسترليني قليلا خلال الأسبوع، متجاوزا حاجز 1.3333. في هذه الحالة، يجب أن يستمر السوق في الارتفاع، ليصل إلى المستوى 1.35 أعلاه. هذا هو مستوى السوق أن الكثير من التجار قد أولت الاهتمام ل، و I.

الفوركس التحليل الفني & أمب؛ توقعات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / روب، غولد، برنت.
يوروس، & لدكو؛ اليورو مقابل الدولار الأمريكي & رديقو؛
لا يزال زوج يورو / دولار ور / أوسد متوطدا. في الوقت الحالي، يشكل السعر الهيكل الصاعد نحو 1.1680، والذي قد يتبعه لاحقا الهبوط ليصل إلى 1.1627. إذا كان الصك في وقت لاحق يكسر هذا النطاق التوطيد إلى الجانب الهبوطي، قد ينخفض ​​السوق ليصل إلى 1.1530؛ إذا إلى الاتجاه الصعودي وندش]؛ يواصل التصحيح باتجاه المستوى 1.1722.
غبوسد، & لدكو؛ الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي & رديقو؛
زوج الباوند / دولار غبب / أوسد يتدعم في أعلى الهيكل الصعودي. إذا كان الجهاز في وقت لاحق يكسر هذه القناة التوطيد إلى الجانب الهبوطي، قد يواصل السوق هبوطه ليصل إلى 1.2929؛ إذا إلى الاتجاه الصعودي وندش]؛ مواصلة التصحيح نحو 1.3440.
أوسشف، & لدكو؛ دولار أمريكي مقابل الفرنك السويسري & رديقو؛
كما أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) يتوطد أيضا في أعلى الموجة الصعودية. إذا كان الجهاز في وقت لاحق يكسر هذا النطاق التوحيد إلى الاتجاه الصعودي، قد ينمو السوق لتصل إلى 1.0088؛ إذا إلى الجانب السلبي وندش]؛ مواصلة التصحيح نحو 0.9886.
أوسجبي، & لدكو؛ الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني & رديقو؛
وقد شكل زوج أوسد / جبي نمط المثلث الموسع، والآن يتم توحيد في منتصف ذلك. ربما، اليوم قد يستمر السعر في النمو للوصول إلى نمط الحدود الصعودية عند 114.45. في اعتقادنا لاحقا، قد يهبط السوق نحو المستوى 114.00 ثم يستأنف النمو داخل الترند الصاعد مع الهدف عند المستوى 115.00.
أودوس، & لدكو؛ دولار أسترالي مقابل الدولار الأمريكي & رديقو؛
يجري تصحيح زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد). فقد وصلت بالفعل إلى هدف الهيكل الإصلاحي الثالث. ربما، اليوم قد ينخفض ​​السعر نحو 0.7676 (على الأقل) ثم ينمو ليصل إلى 0.7735. بعد ذلك، قد يتحرك الصعود هبوطا مع الهدف عند 0.7615.
أوسدروب، & لدكو؛ الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي & رديقو؛
يتداول زوج الدولار الأمريكي / الروبل داخل القناة الصعودية. نعتقد أن السعر قد ينخفض ​​اليوم ليصل إلى 57.60 ثم يبدأ نطاق توطيد آخر. في اعتقادنا لاحقا، قد يكسر السوق هبوطا ويصل إلى الهدف المحلي عند 56.60.
شوس، & لدكو؛ غولد فس أوس دولار & رديقو؛
يتم تصحيح الذهب نحو الهدف عند 1284. ربما يكون السعر اليوم هو الهيكل التصحيحي الرابع ويصل إلى 1270. في وقت لاحق، في رأينا، فإن السوق قد يشكل السوق الخامس للوصول إلى الهدف المذكور أعلاه. بعد ذلك، قد يستمر الصعود هبوطا مع الهدف في 1250.
أنهى خام برنت الدافع الهبوطي نحو 60.25 والآن ينمو ليصل إلى 61.00، وبالتالي تشكيل نطاق توطيد آخر. إذا كان الجهاز في وقت لاحق يكسر هذا النطاق إلى الاتجاه الصعودي، قد ينمو السوق لتصل إلى 62.50؛ إذا إلى الجانب السلبي وندش]؛ تبدأ تصحيح آخر مع الهدف عند 58.50.
التوقعات الواردة في هذا القسم تعكس فقط رأي المؤلف الخاص ولا ينبغي اعتبارها دليلا على التداول. لا تتحمل روبأوفوريكس لب أية مسؤولية عن نتائج التداول بناء على توصيات التداول الموضحة في هذه المراجعات التحليلية.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

غب تشف فوريكس فوريكاست
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الجنيه الإسترليني البريطاني هو رابع العملة الأكثر تداولا، وثالث العملات الاحتياطية الأكثر شيوعا. الجنيه الاسترليني البريطاني يمثل اقتصاد المملكة المتحدة، والتي تتكون من انكلترا واسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية. و الجنيه الإسترليني هو سادس أكبر عملة من حيث الناتج المحلي الإجمالي، و 8 أكبر من حيث تعادل القوة الشرائية.
غبب الأخبار والتحليلات.
ديلان جوسينو.
كريستوفر فيشيو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
جون كيكليتر.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة نيك كاولي.
ديلان جوسينو.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment