Wednesday 28 February 2018

خيارات الأسهم حافز مقابل الأسهم المقيدة


جو والين.


قانون بدء التشغيل.


آخر الملاحة.


رسوس مقابل الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم.


في مرحلة مبكرة أو شركة ناشئة، أي نوع من الحوافز الأسهم هو أفضل؟ و رسو أو مقيدة الجائزة أو خيار الأسهم؟


رسوس مقابل الأسهم المقيدة مقابل خيارات الأسهم.


الجواب القصير هو & # 8211؛ رسوس عموما ليست فكرة جيدة في مرحلة مبكرة أو بدء شركة الإعداد، وعما إذا كان الخيار أفضل من الجائزة مقيدة يعتمد على أمرين:


والقيمة السوقية العادلة للشركة الأسهم المشتركة، وقدرة الجائزة المتلقي لتحمل الضرائب اليوم.


لماذا رسوس عموما دون & # 8217؛ جعل الشعور للشركات في مرحلة مبكرة.


رسو عموما لا معنى لشركات مرحلة مبكرة لأنها أقل فائدة من إما الأسهم الأسهم أو الخيارات المقيدة، ولكن ينطوي على الكثير من التعقيد. في ستوبلاند، ينبغي تجنب التعقيد للحفاظ على التكاليف القانونية والمحاسبية إلى أسفل.


رسوس هي أقل فائدة من الخيارات أو قيود الأسهم الأسهم بسبب كيفية عمل رسو. مع رسو، الجائزة المتلقي لا تتلقى الأسهم أو خيار لشراء الأسهم. وبدلا من ذلك، يتلقى المتلقي جائزة وحدة. ليس الأسهم، ولكن جائزة وحدة. (83) ب () يمكن إجراء الانتخابات عند استلام قرار من الوحدة لأنه لا يمكن إجراء انتخاب (83) ب إلا عند استلام الأسهم الفعلية للمخزون. (تماما كما يمكنك إجراء انتخابات 83 (ب) على استلام خيار؛ يمكنك إجراء الانتخابات فقط عند استلام الأسهم الفعلية.)


لا توجد ضريبة مستحقة على استلام وحدة رسو، وهي جيدة، ولكن هنا هي المشكلة: سوف تكون جائزة وحدة تخضع للاستحقاق. عندما تستقر الوحدات، ستقوم الشركة بتسليم الأسهم إلى المستلم. وسوف تكون أسهم الأسهم المسلمة خاضعة للضريبة كدخل عادي ثم في ذلك الوقت. وفي ذلك الوقت قد تكون قيمة الأسهم قد ارتفعت بشكل كبير منذ أن تم منح وحدة رسو، والضرائب المستحقة قد تكون أكثر بكثير من المتلقي المتوقع، أو أن المتلقي يمكن أن تتحمل.


هذا هو السبب في شركة في مرحلة مبكرة، وعادة ما تفضل المستلمين جائزة الخيارات الأسهم أو مقيدة جوائز الأسهم.


يمكن ل رسو أن تفعل الكثير من الشركات الأكثر نضجا، ولا سيما الشركات العامة التي يمكن أن توفر لمتلقي الجوائز القدرة على بيع الأسهم فورا لتمويل الالتزامات الضريبية. أو الشركات التي لديها احتياطيات نقدية كبيرة والتي يمكن أن تساعد الموظفين على تمويل ضرائبهم. أو الشركات التي لديها الطرح العام المخطط لها في المستقبل المنظور بشكل معقول. ولكن في الأراضي الناشئة، وهذا هو نادرا ما يحدث.


الضرائب على خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم ليست خاضعة للضريبة عند استلام، طالما أنها بأسعار في القيمة السوقية العادلة. هذا هو لطيف، لأن المتلقي يمكن تأجيل الضرائب حتى ممارسة الخيار. كما أن خيارات الأسهم غير خاضعة للضريبة عند الاستحقاق. ميزة أخرى لطيفة من خيارات الأسهم.


وخيار الأسهم هو خاضع للضريبة في التمرين & # 8211؛ ولكن العواقب الضريبية سوف تعتمد على ما إذا كان الخيار خيارا غير نظامي أو غير مؤهل الأسهم الأسهم أو خيار الأسهم حافز. لقد كتبت عن هذا على نطاق واسع في مشاركات المدونة الأخرى. انظر، على سبيل المثال، إسو مقابل نكو. انظر أيضا، أعلى 6 أسباب لمنح نكو على إسو.


وعادة ما يكون توقيت ممارسة خيارات الأسهم خاضعا لسيطرة الخيار، بعد الاستحقاق. الخيارات جيدة لهذا السبب & # 8211؛ يمكن لل أوبتيوني التحكم بشكل عام في وقوع الحدث الخاضع للضريبة & # 8211؛ وهو التمرين. وبصرف النظر عما إذا كان الخيار هو نكو أو إسو، فإن فترة اكتساب رأس المال لا تبدأ حتى التمرين.


الضرائب على جوائز الأسهم المقيدة.


يمكن أن تكون جوائز الأسهم المقيدة إما خاضعة للضريبة عند استلامها عن طريق إجراء 83 (ب) أو أن تكون خاضعة للضريبة عند الاستحقاق إذا لم يتم إجراء 83 (ب) الانتخاب. كلتا الحالتين إشكالية. وفي بعض الأحيان، لا يمكن للمستفيد من المكافأة أن يتحمل الضريبة المستحقة إذا أجرى 83 (ب) من الانتخابات عند استلام الأسهم. وفي بعض الأحیان، لا یستطیع متلقي الجائزة تحمل الضرائب المستحقة عند استحقاقھا.


وبالتالي، عند النظر في منح شخص ما جائزة الأسهم أو خيار الأسهم، فمن الجيد للشركات للنظر في قدرة المتلقي جائزة لدفع الضرائب اليوم. إذا كانت قيمة أسهم الشركة منخفضة جدا & # 8211؛ حيث أن جائزة الأسهم لن تؤدي إلى تلك الضريبة الكبيرة اليوم & # 8211؛ جوائز الأسهم يمكن أن تكون لطيفة لأن المتلقي يمكن الحصول على الأسهم، وبدء رأس المال كسب فترة عقد إمدياتيلي.


ماذا عليك ان تفعل؟


شيء واحد يمكنك القيام به هو الضغط على ممثلي الكونغرس لتغيير القانون.


& # 8220؛ لا أعتقد أن هناك طريقة مثلى لإصدار أسهم الموظفين في الوقت الحالي. كل من الخيارات الثلاثة. الخيارات، الأسهم المقيدة، و رسوس، له فوائد و ديستريمينتس. & # 8221؛


ماذا يمكن أن يفعله الكونغرس؟ كما كتب دان لير وكتبت، فإنها يمكن أن تجعل نقل الأسهم غير خاضعة للضريبة في سياق صاحب العمل / الموظف لسهم شركة خاصة غير سائلة.


جدول تلخيص بعض الاختلافات في أنواع الجائزة.


بيان تحذير / تحذير عام.


ومن المستصوب دائما التشاور مع المستشارين الضريبيين والمحامين في تقييم تفاصيل وثائق منح الحوافز. وثائق الجائزة تختلف على نطاق واسع في البرية، وخاصة وثائق جائزة رسو. وقد جعلت هذه المشاركة بلوق افتراضات مبسطة قد لا تنطبق في الوضع الخاص بك. حظا سعيدا والمتعة هناك!


شارك هذا:


آخر الملاحة.


هذا هو جو ممتازة. أعتقد أن ملخصك يعطي الناس أساسا لاتخاذ قرار بشأن أفضل معنى. حقيقة الأمر هي أنه لا يوجد & # 8220؛ مقاس واحد يناسب الجميع & # 8221؛ بالنسبة للشركات، وينبغي أن يكون التعليم الدقيق والنظر جزءا من العملية. أنا & # 8217؛ وجدت دائما أن قرار مفصل مع مستشار الضرائب ومحامي يسمح للحصول على أفضل نتيجة النهائية.


وبصفة عامة، أعتقد أن تعديل 409 (أ) يجعل الحس السليم حقا وسيلة لتجنب & # 8220؛ معاقبة & # 8221؛ والشركات وموظفيها في المراحل الأولى من النمو، حيث رأس المال الثمين.


الاشياء العظيمة، جو. قضية كبيرة أخرى للشركات الناشئة وجوائز الأسهم وتوثيقها بشكل صحيح وفي الوقت الحقيقي! ويحتاجون إلى أن يعاملوا بنفس الرعایة التي یقدمونھا لإصدار الأسهم.


شكرا بيل. أنت ميت على الحق. قد يقترب عرضيا من خيارات الأسهم كوارث.


أعتقد أن الكونغرس يجب إلغاء 409A كما ينطبق على مرحلة مبكرة والشركات الناشئة.


غالبا ما أرى هذه النصيحة لإيجاد مستشار ضريبي جيد أو محام لهذا النوع من الشيء. ولكنني أرى نصيحة أقل بكثير حول كيفية اختيار مثل هذا المهنية. ما هي التكلفة المتوقعة لإلقاء نظرة على الوضع المالي لشركة بدء التشغيل النموذجية؟


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


محمي الأسهم المقيدة.


أكبر تاجر عبر الإنترنت في العالم، أمازون، يعرف كيفية البيع لموظفيه، وكذلك لعامة الناس. Amazon. co. uk تلاحظ أن جميع موظفيها يتم تخصيص عدد من الأمازون مقيدة وحدات الأسهم عندما ينضمون. كما ذهبت شركة ألتريا غروب، Inc. إلى هذا الطريق عندما أعلنت أنها قدمت جوائز أسهم في أسهم الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم الثابتة السعر. كما انتقلت شركة ديل كومبيوتر كورب، وشركة سيند كورب، وشركة دايملر كرايسلر أغ إلى الأسهم المقيدة بدلا من خيارات الأسهم.


الأسئلة الشائعة عن الأسهم المقيدة.


إذا كانت لديك أسئلة حول جوائز الأسهم المقيدة كشكل محفز للتعويض، فاطلع على الأسئلة الشائعة حول الأسهم المقيدة. هناك أسئلة وأجوبة مقارنة حول خيارات الأسهم هنا.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، الأسهم الوهمية، حقوق تقدير الأسهم (سارس)، وخطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


خيارات الأسهم.


تمنح الشركة خيارات الموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم بسعر منح محدد. وتستند الخيارات على مدى فترة من الزمن أو مرة واحدة يتم الوفاء ببعض الأهداف الفردية أو الجماعية أو الشركات. وتحدد بعض الشركات جداول زمنية للاستحقاق، ولكنها تسمح بإتاحة خيارات عاجلة إذا تحققت أهداف الأداء. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيار بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، يمكن منح الموظف الحق في شراء 1،000 سهم بقيمة 10 دولارات للسهم الواحد. وتستحوذ هذه الخيارات على 25٪ سنويا على مدى أربع سنوات وتكون مدتها 10 سنوات. إذا كان السهم ترتفع، فإن الموظف يدفع 10 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا كان السهم يذهب إلى 25 $ بعد سبع سنوات، ويمارس الموظف جميع الخيارات، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد.


أنواع الخيارات.


إذا تم استيفاء جميع قواعد إسو، فإن البيع النهائي للأسهم يسمى "التصرف المؤهل"، ويدفع الموظف ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على إجمالي الزيادة في القيمة بين سعر المنحة وسعر البيع. لا تأخذ الشركة الخصم الضريبي عندما يكون هناك تصرف مؤهل.


ممارسة الخيار.


محاسبة.


الأوراق المالية المقيدة.


فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)


إن الخطط التي لا تلبي هذه المتطلبات غير مؤهلة ولا تحمل أية مزايا ضريبية خاصة.


البقاء على علم.


لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.


منشورات ذات صلة.


قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:


تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.


يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.


مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.


كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.


غس: جوائز الأداء.


يناقش قضايا الإدارة والإبلاغ المالي والاتصالات للشركات العامة التي تمنح جوائز الأداء.


سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.


دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.


مجموعة أدوات إدارة تعويضات الأسهم الخاصة.


قوائم المراجعة والقوالب لمساعدة الشركات الخاصة على إدارة خطط الإنصاف وتفويض المهام.


خطط تعويض الأسهم النموذجية.


وثائق خطة عينة وتفسيرات موجزة لخيار الأسهم الموظفين وخطط شراء الأسهم (بما في ذلك سد).


شارك هذه الصفحة.


رابط لنا.


نسيو العضوية كتيب.


قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.


الفرق بين خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة (رسو's)


تعقيد كبير فيما يتعلق قرار رسو أو الخيار.


نشر على فبراير 1، 2018 من قبل ريك رودجرز.


التقيت مع عميل مؤخرا الذي أعطيت خيار الحصول على جزء الأسهم من تعويضه كنسبة مئوية من خيارات الأسهم أو وحدة الأسهم المقيدة (رسوس). و رسو هي منحة قيمة من حيث أسهم الشركة، ولكن لا يتم إصدار أسهم الشركة في وقت المنحة. بعد استيفاء متلقي الوحدة لمتطلبات االستحقاق، تقوم الشركة بتوزيع أسهم أو ما يعادل النقد لعدد األسهم المستخدمة في تقييم الوحدة. وفقا لقواعد الخطة، يجوز للموظف أو صاحب العمل أن يختار ما إذا كان سيتم تسوية في المخزون أو نقدا.


المتغير الأكثر أهمية هو كيف يتم تعيين عدد مكافئ من الخيارات إلى رسوس. ويفضل رسو إذا تم تقديم نفس العدد من الخيارات. ومع ذلك، فإن معظم الشركات تقدم عادة ثلث إلى خمس عدد أسهم رسو مما كان منحت في الخيارات. وذلك لأن الخيارات لا قيمة لها إذا لم يتجاوز سعر السهم أبدا سعر المنحة خلال فترة الاستحقاق. تتمتع وحدات رسو بحماية أكبر من الجانب السلبي ولكنها تحد أيضا من الاتجاه الصعودي إذا كان لديك خيارات أكثر من وحدات رسو.


يتم فرض ضرائب على وحدات رسو بنفس الطريقة التي تخضع بها الأسهم المقيدة الفعلية. لا يوجد علاج أرباح رأس المال المتاحة في ممارسة الرياضة. يتم فرض ضريبة على الموظفين بمعدالت دخل عادية على المبلغ المستلم في تاريخ االستحقاق بناء على القيمة السوقية للسهم. وقد يضطر الموظفون إلى دفع الضرائب غير الضرورية بموجب المادة 83 (ب) من الانتخابات إذا انخفض سعر السهم. وتعتمد ضرائب الخيارات على ما إذا كانت خيارات خيارات الحوافز (إسو) أو خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). والقواعد المتعلقة بفرض الضرائب على المعايير الدولية للتوحيد القياسي معقدة، ولا سيما على الحد الأدنى من الضرائب البديلة. والمعاملة الضريبية للمنظمات غير الحكومية الوطنية واضحة نسبيا.


هناك اعتبارات أخرى تؤثر على القرار & # 8211؛ جدول الاستحقاق، انتهاء صلاحية الخيارات، توقعات مستقبل الشركة، سواء كانت هذه شركة عامة أو خاصة. تعقيد كبير فيما يتعلق قرار رسو أو الخيار. يجب على الموظفين الذين يواجهون هذا القرار أن يسعوا إلى الحصول على مستشار مالي مختص على دراية بهذه القضايا.


سوف المال الخاص بك من خلال التقاعد؟


لا أحد يريد أن ينفد من المال. ولكن بدون أهداف وخطة متينة،


كيف يمكنك أن تعرف على وجه اليقين ما إذا كنت على الطريق الصحيح؟


هل سأكون قادرا على الحفاظ على نمط حياتي الحالي؟


ماذا سيكون دخل شهري في التقاعد؟


يمكنني حماية بلدي المدخرات بشق الأنفس ولا يزال.


هل لدي الدخل الذي أريده؟


رودجرز & أمب؛ أسوسياتس يجيب على أسئلة مثل هذه كل يوم.


محور تكنولوجيا الداخل.


اتجاهات التكنولوجيا في وحول بوسطن وما بعدها.


ما هو الفرق بين خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) والأسهم المقيدة؟


ما هو الفرق بين أنواع خيارات الأسهم؟ كم عدد أنواع الأسهم المختلفة المتاحة؟


أنا غالبا ما سألت الأسئلة حول التفاوض خيارات الأسهم كجزء من التكنولوجيا العالية بوسطن أو تكنولوجيا المعلومات حزمة التعويض الوظيفي لمنصب تنفيذي أو الإدارة. أنا رجل أعمال ناجح ورجل الأعمال الذي سلم وتلقى خيارات الأسهم. لقد وجدت دهشتي أن الموظفين المحتملين الذين تحدثت معهم بشأن هذا الموضوع تركوني مع انطباع متميز بأنهم قد جلسوا من خلال مقابلات العمل الاستماع إلى شركة تنفيذية أو المجند الحديث عن مواضيع مثل & # 8220؛ حافز وغير مؤهل الأسهم خيارات & # 8221 ؛، & # 8220؛ فترات الاستحقاق & # 8221 ؛، & # 8220؛ سعر المخالفة & # 8221 ؛، و & # 8220؛ التخفيف & # 8221؛، إيماء رؤوسهم في اتفاق كتم، كما لو أنهم يفهمون كل شيء.


أولا، إذا كنت جادا في تقييم حوافز العدالة، وخيارات الأسهم على وجه الخصوص، تحتاج إلى التعرف على نفسك مع لغة. لقد أدرجت محور التكنولوجيا من الداخل & # 8217؛ ق مسرد خيارات الأسهم المصطلحات أدناه، في ختام هذه المقالة. إذا كنت تريد أن تعرف الفرق بين خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، والأسهم المقيدة، ثم سأحاول تسليط بعض الضوء على الارتباك عن طريق الكتابة عن أنواع مختلفة من خيارات الأسهم.


خيارات أسهم الحوافز مؤهلة للمعاملة الضريبية التفضيلية & # 8211؛ فإن التفضيل الرئيسي هو أن المتلقي يمكن أن يؤخر دفع الضرائب على الأسهم المكتسبة من قبل إكسيرسينغ الخيار حتى يتم بيعها في الواقع المخزون. إذا قام المستلم ببيع السهم على الفور، يتم التعامل مع أي ربح على أنه دخل عادي، والذي يحصل على الضريبة بنفس معدل راتبك. ولكن إذا تم االحتفاظ بالسهم لمدة سنة، فإن أي ربح يعتبر مكسبا رأسماليا، والذي يخضع للضريبة بحد أقصى 20٪.


ومن المهم أن نلاحظ أنه لا يمكن منح خيارات الحوافز للموظفين إلا (بدلا من الاستشاريين أو المقاولين الآخرين). يمكن تقديم الخيارات غير المؤهلة للمستشارين والمتعاقدين والمديرين الخارجيين وأي شخص آخر تريده الشركة، ولكن المستلم يدفع الضرائب على الفرق بين سعر البيع للخيار وقيمة الأسهم كدخل عادي بمجرد أن تكون الأسهم يتم الحصول عليها، وليس عند بيع األسهم. وهذا يعني أن المتلقي قد ينتهي دفع الضرائب قبل تلقي أي أموال.


يمكن أن ينظر إلى الأسهم المقيدة على أفضل وجه كصورة مرآة لخيارات الأسهم الحافز. فبدلا من أن تكون متاحة للشراء على مدى فترة من الوقت، كما هي خيارات الأسهم حافز، يتم إعطاء الأسهم المقيدة من كل مرة واحدة عندما ينضم الفرد إلى شركة، وعادة مع وجود قيود على أن يتم بيعها أو إعادتها إلى الشركة إذا كان موظف يترك الشركة قبل فترة معينة من الزمن قد ذهب. السبب في جعل المزيد من الشركات الأسهم المقيدة المتاحة لبعض كبار المسؤولين التنفيذيين هو أنه يوفر ميزة ضريبية محتملة: لأن المديرين التنفيذيين الحصول على أيديهم على الأسهم بمجرد انضمامهم إلى الشركة، لديهم إله النار على الوفاء عقد لمدة سنة واحدة الفترة اللازمة للتأهل لمعالجة أرباح رأس المال على أي أرباح من بيع النهائي للسهم. وبالنظر إلى السرعة التي تسير بها بعض الشركات أو يتم الحصول عليها، يمكن أن تؤدي معالجة المكاسب الرأسمالية إلى وفورات ضريبية كبيرة.


المحور التكنولوجيا من الداخل مسرد من خيار الخيار المصطلحات:


فوق المياه & # 8211؛ ويقال إن الخيارات التي تسمح بشراء أسهم الأسهم بأقل من سعر السوق هي & # 8220؛ فوق المياه & # 8221 ؛.


الأسهم المصرح بها & # 8211؛ عدد أسهم الأسهم المتاحة للشركة لإصدارها.


بيبيش & # 8211؛ وجود رأي سلبي حول مستقبل سوق الأسهم.


صاعد & # 8211؛ وجود رأي إيجابي حول مستقبل سوق الأسهم.


أرباح رأس المال & # 8211؛ الأرباح المكتسبة من بيع الاستثمار، مثل الأسهم، التي تخضع للضريبة بأسعار أقل من الدخل العادي.


ممارسة غير نقدية & # 8211؛ يسمح للفرد أن يقترض مؤقتا الأموال اللازمة لإجبار الخيارات من خلال بيع بعض من له / لها الأسهم من أجل تغطية تكلفة الأسهم المتبقية.


كليف فيستينغ & # 8211؛ يسمح لأصحاب الخيار أن يختاروا بعض أو كل خياراتهم في وقت واحد، مثل بعد السنة الأولى من العمل، بدلا من زيادة تدريجية على مدى فترة من عدة أرباع أو سنوات. (انظر فترة الانهاء)


حقوق الملكية & # 8211؛ الأسهم العادية في الشركة.


التمرين & # 8211؛ فعل اكتساب المخزون الذي وعد به أحد الخيارات.


سعر التمرين & # 8211؛ السعر الذي يمكن لحامل الخيار شراء أسهم الأسهم. غالبا ما يشار إليها باسم سعر الإضراب.


انتهاء & # 8211؛ وعادة ما تمنح الخيارات لفترة محددة من الزمن. إذا لم يقم الأفراد بتخطي الخيارات قبل تاريخ محدد، فإنهم ينتهيون (بمعنى أنهم قد تم مصادرتها).


فورفيت & # 8211؛ ويخسر الموظفون أو يتخلى عن حقهم في ممارسة خياراتهم عن طريق ترك الشركة قبل أن تكون جميع الخيارات قد منحوها & # 8211؛ أو من خلال عدم ممارستهم قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها لأنها & # 8220؛ تحت الماء & # 8221 ؛.


فوندرز ستوك & # 8211؛ األسهم في الشركة التي يحتفظ بها المؤسسون األوليون، والتي تخضع عادة لقيود معينة على التصرف فيها.


المرسملة بالكامل & # 8211؛ إجمالي عدد الأسهم القائمة أو المخصصة للإصدار (مثل الأسهم في خطة خيار الأسهم).


فوريست فيستينغ & # 8211؛ عندما يتم شراء شركة أخرى من قبل شركة أخرى، فإن جميع الخيارات التي تم إصدارها من قبل الشركة المستحوذ عليها تكون متاحة تلقائيا للاستحواذ الفوري أو الاستحقاق.


خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس) & # 8211؛ لا يمكن منح إسو للموظفين إلا في مقابل الاستشاريين الخارجيين أو المقاولين. وتتمثل مصلحتهم في السماح للحائزين بالحصول على أسهم دون دفع ضرائب على مكسبهم من القيمة حتى يبيعوا الأسهم.


إنكريمنتال فيستينغ & # 8211؛ الفترة الزمنية التي يتم خلالها منح الخيارات تدريجيا، مثل الفصلية، المحددة في اتفاق الخيار. ويشار إلى هذا الاستحقاق أيضا بالاستحقاق على أساس تدريجي.


الاكتتاب العام الأولي (إيبو) & # 8211؛ الاكتتاب العام هو أول شركة لبيع الأسهم للجمهور.


إنزيدر & # 8211؛ إن الداخل هو أي ضابط أو مدير أو مستشار أو مستثمر في شركة عامة أو على وشك أن تخرج. بسبب معرفته الداخلية بالخطط المالية للشركة، يقتصر على الداخل تداول أسهم الشركة بناء على معلومات لم يتم الكشف عنها للجمهور.


السيولة & # 8211؛ كيف يمكن بسهولة تحويل عقد الاستثمار إلى نقد. أسهم الأسهم هي سائلة إذا كان هناك سوق جاهزة لتلك الأسهم، وهذا يعني أن الأسهم المتاحة ليتم شراؤها وبيعها. إذا كانت الشركة مملوكة للقطاع الخاص، فإن السهم هو ساي لتكون غير سائلة.


لوكوب بيريود & # 8211؛ فترة من الوقت يطلب فيها المطلعون على الشركة من قبل متعهد تغطية التمسك بأسهم الأسهم المكتسبة من ممارسة الخيارات قبل السماح لهم بالبيع. وبمجرد أن يمارس الأفراد الخيارات، لا يجوز لهم بيع هذه الأسهم طوال فترة التأمين، وغالبا ما تكون سنة واحدة.


أرباح رأس المال طويلة الأجل & # 8211؛ األرباح من استثمار محتفظ به لفترة أطول من سنة واحدة. وتخضع هذه المكاسب لمعدلات ضريبية يمكن أن تصل إلى 20٪.


خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) & # 8211؛ يمكن منح المكاتب الإحصائية الوطنية لأي شخص (موظفون، استشاريون خارجيون، مقاولون، مديرون، وغيرهم). ومع ذلك، يدفع المستلم ضرائب على الفرق بين سعر الخيارات وقيمة األسهم بمجرد اكتساب األسهم، بدال من بيع األسهم.


بيان العرض & # 8211؛ بيان من قبل شركات التأمين وتوزيعه على المستثمرين المحتملين قبل أن يذهب الشركة العامة.


اتفاقية الخيار رسالة & # 8211؛ وثيقة تمنحها الشركة لموظف لمنح الخيارات القانونية.


أوبتيون غرانتس & # 8211؛ عدد الأسهم التي يمكن للمستلم الحصول عليها عن طريق الخيارات.


الدخل العادي & # 8211؛ الدخل الخاضع لمعدلات ضريبة الدخل العادية، مثل الراتب.


القيمة الاسمية & # 8211؛ القيمة النقدية المبينة على الورقة المالية.


فانتوم ستوك & # 8211؛ يمكن تحويلها إلى مخزون حقيقي في مرحلة ما في المستقبل عندما تحدث أحداث محددة سلفا. غالبا ما يشار إليها في سياق خطط المكافآت التنفيذية المرتبطة بزيادة سعر سهم الشركة العامة.


الأسهم المفضلة & # 8211؛ فئة من الأسهم التي لديها مزايا على الأسهم العادية في حالة بيع أو تصفية الشركة.


بريفاتلي هيلد & # 8211؛ شركة مملوكة من قبل واحد أو عدة أفراد أو مؤسسات ولكن ليس من قبل & # 8220؛ العامة & # 8221؛. ويقال إن أسهم الشركات المملوكة للقطاع الخاص غير سائلة.


بوبليكلي هيلد & # 8211؛ تعتبر الشركة مملوكة للعامة & # 8211؛ أو المملوكة من قبل الجمهور & # 8211؛ إذا تم تداول أسهمها في بورصة عامة (مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك). يمكن أن تكون الشركة عامة حتى لو كانت غالبية أسهمها لا تزال مملوكة لمؤسسي الشركة الأصليين والمستثمرين.


بيان التسجيل & # 8211؛ بيان مطلوب من قبل المجلس الأعلى للتعليم من أجل قيام الشركة بإجراء الاكتتاب العام.


خيارات إعادة التسعير & # 8211؛ عندما تقوم الشركات، التي عادة ما تكون علنية، بتعديل الأسعار على خيارات الأسهم أقل في ضوء انخفاض أسعار أسهمها التي قد تضع موظفيها & # 8217؛ خيارات الأسهم & # 8216؛ تحت الماء & # 8217 ؛. الشركات تخجل من هذه الممارسة لأنها تعني تكبد رسوم محاسبية ضد الأرباح.


الأسهم المقيدة & # 8211؛ الأسهم المتاحة للشراء فور انضمامها إلى الشركة، ولكن رهنا بالاستحقاق والشروط الأخرى.


لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) & # 8211؛ الوكالة الاتحادية المكلفة بضمان حصول الجمهور المستثمر على جميع المعلومات ذات الصلة و ماتيرايل حول كل شركة عامة يتم تداولها في سوق الولايات المتحدة.


سهم & # 8211؛ الملكية في الشركة. يشار إليها عادة باسم أسهم الأسهم.


الأسهم المصرح بها & # 8211؛ عدد أسهم األسهم التي يسمح للشركة بإصدارها سواء كانت معلقة أو محتفظ بها في خزينة من قبل الشركة.


الأسهم المعلقة & # 8211؛ الأسهم التي يحتفظ بها المستثمرين، بدلا من الأسهم التي عقدت في خزينة الشركة.


أرباح رأس المال قصيرة الأجل & # 8211؛ أرباح من استثمار أقل من سنة واحدة. وتخضع هذه المكاسب للضرائب بمعدلات ضريبة الدخل العادية، التي غالبا ما تتجاوز 20٪.


سبرياد & # 8211؛ عندما تكون الخيارات & # 8220؛ فوق المياه & # 8221؛، فإن الفرق هو الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية للسهم.


ستوك & # 8211؛ الأسهم أو الملكية في الشركة التي يشار إليها عادة بأنها مشتركة.


خطة خيار الأسهم & # 8211؛ خطة حوافز الموظفين التي تسمح لموظفي الشركة خيار شراء أسهم الأسهم في الشركة بسعر محدد في مرحلة ما في المستقبل.


خيارات الأسهم & # 8211؛ هذه تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أسهم الأسهم بسعر محدد ضمن فترة زمنية معينة، ومع تاريخ انتهاء محدد.


خطة شراء الأسهم & # 8211؛ خطة لتشجيع الموظفين على الحصول على حصة مالية شخصية في الشركة من خلال تقديم أسهم الأسهم للشراء بسعر مخفض & # 8211؛ عادة في نطاق 10-15٪ & # 8211؛ على & # 8220؛ السوق المفتوحة & # 8221؛ سعر الشراء.


ستوك سبليت & # 8211؛ غالبا ما تعلن الشركات عن الانقسام، وغالبا ما يكون الانقسام 2-ل-1، والتي سوف تقلل من نصف سعر السهم ومضاعفة كمية الأسهم القائمة.


سترايك برايس & # 8211؛ السعر الذي يمكن لحامل الخيار شراء أسهم الأسهم. غالبا ما يشار إلى سعر ممارسة.


تحت الماء & # 8211؛ إذا كان الخيار لا يسمح بشراء أسهم الأسهم بأقل من سعر السوق لتلك الأسهم، ويقال أن الخيار هو & # 8220؛ تحت الماء & # 8221 ؛.


شركات التأمين & # 8211؛ مصرفي الاستثمار الذين في الواقع شراء حصة في الشركة ومن ثم بيع هذه الحصة للجمهور. ويكفل متعهد التغطية الحد األدنى لسعر بيع الشركة مقابل عالوة على األسهم المباعة للجمهور إذا تجاوز الطلب العرض.


فينشر كابيتال كومبانيز & # 8211؛ السيارات الاستثمارية الممولة من قبل الأفراد الأثرياء الذين يتطلعون إلى اتخاذ مخاطر عالية في الشركات والتكنولوجيات الجديدة الواعدة في مقابل السيطرة وحصة من الأرباح المستقبلية.


فترة الاستحقاق & # 8211؛ الفترة الزمنية التي يسمح فيها لحامل الخيار بممارسة المزيد من الخيارات التي تم منحها بالفعل. وعادة ما يحدث الاستحقاق على فترات تتراوح بين ثلاث وخمس سنوات في الزيادات المقابلة من 20٪ إلى 30٪ في السنة.


مذكرات & # 8211؛ أداة استثمارية مماثلة للخيارات، مما يسمح بشراء الأسهم بسعر محدد قبل تاريخ معين أو في المستقبل.


I & # 8217؛ م بول سيبرت، محرر بوسطن & # 8217؛ ق المحور التقني، وهي بوسطن تركز بلوق التكنولوجيا. يمكنك الاتصال معي على لينكيدين، اتبعني على تويتر، حتى صديق لي في الفيسبوك إذا كنت & # 8217؛ بارد. أنا أملك وأنا أحاول أن أبيع منطقة مزدوجة، سكنية & أمب؛ البناية التجارية، إلى داخل، ناتيك، الأم. لدي خلفية في ريادة الأعمال والتجارة الإلكترونية والاتصالات وتطوير البرمجيات، أنا مدير مشروع التقنية العليا في إسبندويس، أنا & # 8217؛ م رجل الأعمال المسلسل والمؤسس المشارك لشركة تشيرتنو.


المزيد من المقالات من بوسطن & # 8217؛ s هاب تيش إنزيدر:


مثله:


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


اشتراك البريد الإلكتروني.


الاشتراك في هبتشينزيدر (رسس)


مشاركة هبتشينزيدر مع الشبكة الاجتماعية الخاصة بك!


بوسطن ستارتوب بلوغس.


روابط مهمة.


روابط أخرى.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


محرر & # 8217؛ ق اختيار المشاركات.


الاقسام.


هاب تيش إنزيدر كاتيغوريز.


تحديثات تويتر.


أنت تعرف ما يقولون عن كليفانجرز منذ 3 أشهر بولب فيكتيون بوستر - تشيرتنو تشيرتنو / مجموعات / بو ... 1 عام منذ تهانينا إلى رئيس كرة السلة مدرب جديد ليتشفيلد، نيو هامبشاير & كامب؛ مدرسة كامبل الثانوية، @ Bishopelitelnkd. in / eHHFaYy1 قبل سنة واحدة لماذا فك التمويل هل من الضروري لبدء الخاص بك buff. ly/1OyPo6W عبر @ HarvardBiz2 سنوات مضت حكم 52 و 17: انها عشوائية، لكنه يرفع الإنتاجية الخاصة بك buff. ly/1PRsCVf عبر @ dailymuse2 منذ سنوات بويينغ a نيو PS4، زبوكس وان، أو ساخنة ألعاب جديدة؟ غامرميغامال موقع التجارة الإلكترونية: buff. ly/1IiBdxK#xboxone#xbox#ps3#vita#psvita#ps42 يارس أغو نظرة في المناظر الطبيعية التصميم المتجاوب الحالي (وكيفية تسريع الامر) buff. ly/1P1Tj7d بي @ bkrall2 يارس أغو بويينغ برنامج جديد لجهاز الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب ويندوز أو ماك الكمبيوتر هذا الربيع؟ # softwarebuff. ly / 1zj7cwe2 منذ سنوات & كوت؛ قيمة فكرة تكمن في استخدام ذلك. & كوت؛ - توماس إديسون 2 منذ سنوات تبحث عن قرص بلو راي أو دفد مجموعة من الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية هذا موسم العطلات؟ buff. ly/1EMEvKj2 منذ سنوات 5 طرق بسيطة لإنشاء المحتوى الذي يحول: buff. ly/1P1TiAmt. co/Skzdcu7Sda2 يارس أغو هل تبحث عن كتاب إلكتروني أوقد لنفسك أو أقاربك هذا موسم العطلات؟ # kindlebuff. ly / 1HNbkWi منذ 2 سنوات قيمة الخط السفلي للتصميم buff. ly/1bC1pY72 يارس أغو هل تبحث عن كتاب أوقد لنفسك أو أقاربك في موسم العطلات هذا؟ # kindlebuff. ly / 1JmJp1v2 يارس أغو & كوت؛ يوم واحد سوف تستيقظ، ولن يكون هناك المزيد من الوقت للقيام بالأشياء التي تريدها دائما. افعل ذلك الآن. & كوت؛ - باولو كويلهو 2 منذ سنوات هل تبحث عن قرص بلو راي أو دفد مجموعة من الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية هذا موسم العطلات؟ buff. ly/1bpZdlQ2 يارس أغو 10 نصائح لإتقان لينكيدين: buff. ly/1OQ1KSX2 يارس أغو شراء برامج جديدة لجهاز الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب ويندوز أو ماك الكمبيوتر هذا الربيع؟ # softwarebuff. ly / 1OQ1QKr2 يارس أغو ما يجعل وول ستريت جورنال نظرة مثل وول ستريت جورنال buff. ly/1Px01V4 عبر @ TheAtlantict. co / VxjRilAfYt2 سنوات كيفية الحصول على بلوق وظيفة قراءة: buff. ly/1bpZ4Ph2 سنوات مضت اتبع paul_seibert.


الأصلي زبوكس 360 & # 038؛ ps3، فبس نو نطاق الشاشة مائي.


صائق كبير من المؤكد أن تحسين اللعب الخاص بك. هذا صائق يتيح لك تشغيل وبندقية، لا نطاق، إرم قنابل يدوية، وإطلاق نوب أنابيب، ومزدوجة تمارس مع دقة قاتلة. يوفر الوقت في قتال وثيق: لن يكون لديك لإحضار نطاقك أو مشاهد ل مذهلة طويلة المدى ألعاب الفيديو يقتل!

No comments:

Post a Comment