Thursday 8 February 2018

ساكسو بنك الفوركس الخيار الثنائي


الفوركس خيارات وسطاء التداول.


خيار صرف العملات الأجنبية (يسمى أيضا خيار الفوركس أو خيار العملة) هو أداة مالية مشتقة تمنح صاحبها الحق في تبادل الأموال من عملة إلى أخرى بسعر صرف محدد مسبقا في تاريخ معين (مالك الخيار غير ملزم للاستفادة من هذا الحق).


دعونا نرى كيف يبدو هذا في مثال عملي: عقد غبب / أوسد على سبيل المثال يعطي صاحبها الحق في بيع والجنيه؛ 100،000 وشراء 200،000 $ في 1 مايو. سعر الصرف المحدد مسبقا هنا هو 2.000 والمبالغ الاسمية التي يمكن أن تكون وتبادل هي و جنيه؛ 100،000 و 200،000 $.


إذا كان سعر الصرف الفعلي في 1 مايو 1.900 على سبيل المثال، يتم ممارسة الخيار فكس السماح لصاحبها بيع الجنيه الإسترليني عند 2.000 وشراء الجنيه الإسترليني على الفور في السوق الفورية، مما يحقق ربحا في هذه العملية.


هذا هو السبب في أن هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى البحث عن عند التسوق للحصول على الفوركس وسيط تداول الخيارات:


- سعر العمولة التنافسية لمعاملات الفوركس الخاص بك.


- منصة التداول عبر الإنترنت موثوق بها لتنفيذ خيارات تداول الفوركس الخاص بك.


- معدلات في الوقت الحقيقي، الرسوم البيانية وأدوات البحث لمساعدتك على اتخاذ القرارات الاستثمارية الصحيحة.


وفيما يلي قائمة من أوتك الفوركس خيارات الوسطاء. إذا كنت تبحث عن تبادل العملات الأجنبية خيارات الفوركس، والتحقق من وسطاء التفاعلية، تشارلز شواب أو ثينكورويم.


الفوركس خيارات وسطاء التداول.


أخبار ذات صلة.


الخيارات الثنائية مقابل الخيارات الرقمية.


تواصل صناعة الخيارات الثنائية المضي قدما. واحدة من المنتجات الجديدة بدلا من ذلك المتاحة هي ما يسمى & لدكو؛ الخيارات الرقمية & رديقو ؛. على الرغم من أنها قد تبدو مماثلة في الطبيعة إلى الخيارات الثنائية الكلاسيكية، وهناك العديد من الاختلافات يستحق مشيرا. اقرأ أكثر.


بفسوفت يضيف خيارات التداول مودول إلى منصة بروترادر.


أعلنت بسوفت، وهي شركة برمجيات وسيط محايدة مقرها في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة تداول الخيارات إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. ويدعى النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين خيارات التجارة جنبا إلى جنب مع الفوركس والأسهم والعقود الآجلة اسم الخيار الرئيسي. اقرأ أكثر.


بفسوفت يضيف خيارات التداول مودول إلى منصة بروترادر.


أعلنت بسوفت، وهي شركة برمجيات وسيط محايدة مقرها في أوكرانيا، عن إضافة وظيفة تداول الخيارات إلى بروترادر، منصة التداول متعددة الأصول. هذا النموذج الجديد، مما يسمح للمستخدمين خيارات التجارة جنبا إلى جنب مع الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، ويدعى الخيار ماستر. اقرأ أكثر.


بورصة موسكو تقدم مؤشر التقلب الجديد.


في الآونة الأخيرة، كلما كان الحديث عن تبادل أو تبادل دون وصفة طبية في روسيا، كلمة رئيسية واحدة للملوثات العضوية الثابتة: & لدكو؛ التقلب و رديقو؛. اقرأ أكثر.


ساكسو بنك يواصل يوان دفع، تطلق أوسد / سنه خيارات.


البنك الدانماركي ووسيط الفوركس لا يعرف ساكسو بنك كيف يتوقف عندما يتعلق الأمر بإدخال منتجات تجارية جديدة، وبمجرد أن بدأت التي دفعت إلى التداول مع اليوان الصيني، فإنه لم تصعد على الفرامل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الأخبار.


- ساكسو بنك تطلق & لدكو؛ لمس & رديقو؛ & لدكو؛ نو-توش & رديقو؛ الخيارات الثنائية في يوروس، أوسجبي، غبوسد، ورجبي، ورغب، و أودوس.


- ساكسو بنك فكس تقدم الآن يتضمن بقعة، إلى الأمام، خيارات الفانيليا وخيارات اللمس الثنائية.


أعلن ساكسو بنك، المتخصص في التداول والاستثمار عبر الإنترنت، اليوم عن إطلاق ستة خيارات لمسة ثنائية على منصة التداول. سيتم عرض خيارات اللمس ثنائي في البداية في ستة أزواج العملات. يوروس، أوسجبي، غبوسد، ورجبي، ورغب، و أودوس. وسوف تكون قابلة للتداول من مجلس الخيارات فكس خيارات الحائز على جائزة ساكسو البنك، حيث العملاء هي بالفعل قادرة على التجارة العادية فكس خيارات فانيلا.


سوف إطلاق مزيد من توسيع ساكسو البنك و رسكو؛ ق فكس تقدم والسماح للعملاء للتجارة في السوق المالية الأكثر سيولة في العالم بطريقة بسيطة ومريحة. خيار ثنائي اللمس يختلف عن خيار فانيلا عادي في أن المكاسب والخسائر المحتملة من موقف ثنائي اللمس الخيار هو معروف مقدما، وبالتالي تبسيط كبير في الصفقة. قد يستثمر العملاء ليس فقط في أي اتجاه سوف يتحرك السعر، ولكن في الوقت نفسه التعبير عن آرائهم حول مدى وفترة ما هي الفترة الزمنية.


على عكس المنصات الأخرى التي تقدم منتجات مماثلة، ساكسو بنك سوف تقدم لعملائها القدرة على إغلاق مراكزهم الطويلة أو القصيرة بسعر السوق الحالي قبل انتهاء الصلاحية.


غوستاف ريونييه، الرئيس العالمي لخيارات الفوركس & أمب؛ التداول الآجل في ساكسو بنك، يقول:


& لدكو؛ إضافة خيارات تداول اللمس الثنائية إلى منصة لدينا سد الفجوة بين الفوركس بقعة وفكس الفانيليا خيارات وتلبي الطلب الأخير في السوق لرغبته في التجارة في سوق العملات العالمية بطريقة بسيطة ومباشرة إلى الأمام. سواء كنت تاجر الفوركس محنك أو جديدة للاستثمار في العملات، وهذا هو وسيلة ممتازة لإضافة التعرض العملات الأجنبية لمحفظتك.


& لدكو؛ وقد وضعت ساكسو البنك إلى واحدة من كبار صناع السوق في الفضاء خيارات الفوركس العالمية. إضافة مثل هذا المنتج بسيطة ومباشرة إلى سيولة قوية وحائز على جائزة قدرات التسعير هو تحسن كبير آخر لدينا عرض العملات الأجنبية. & رديقو؛


ساكسو بنك هي شركة رائدة في مجال التداول والاستثمار عبر الإنترنت مع قاعدة عملاء عالمية. • منصات التداول الثلاث المتخصصة والمتكاملة تماما؛ و ساكسوبترادر ​​المستندة إلى المتصفح، و ساكسوترادر ​​للتحميل وتطبيق ساكسوموبيلترادر ​​متوفرة في أكثر من 20 لغة. إدارة ساكسو الأصول تستوعب عملاء ذات قيمة عالية من المال الخاص والمستثمرين من المؤسسات. في عام 2018 واصل ساكسو بنك تنويع أعماله مع الاستحواذ على ساكسو-E * بنك التجارة، وهو متخصص في الاستثمار عبر الإنترنت، و براش أوسلاش؛ روب سباريكاس، بنك الادخار الدنماركي. يقع مقر مجموعة ساكسو بنك في كوبنهاغن مع مكاتب في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأستراليا.


خيارات تداول الفوركس في ساكسو.


لدينا اقتراح لمتداول الخيارات فكس هي فريدة من نوعها حقا نظرا لعمق عرض منتجاتنا، ونوعية التحليلات التي نقدمها، ومستوى الخدمة التي نقدمها المتاحة لعملائنا.


خيارات فكس تمكنك من التعبير عن وجهة نظر على السعر الفوري الأساسي تتحرك أعلى أو أقل أو جانبية، أو أن تأخذ وجهة نظر بشأن التقلب في المستقبل. توفر خيارات الفوركس أيضا المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، ويمكن استخدامها كبديل قابل للتطبيق لاستخدام أمر وقف الخسارة.


الكشف المعزز.


ومن أجل إظهار التزامنا بتحقيق نتائج عادلة وجودة التنفيذ والشفافية في القطاع المالي، كشفت ساكسو بشكل كامل عن ممارسات التعامل وأداء العميل.


فكس غلوبال كود.


ساكسو هي واحدة من أولى المؤسسات العالمية للتوقيع والتصرف وفقا لمدونة قواعد السلوك العالمية فكس الجديدة، والالتزام بحماية أكثر صرامة للعملاء والشفافية في سوق الفوركس.


المرونة.


الحصول على الوصول الكامل الإلكتروني إلى الفانيليا التجارية وخيارات اللمس الثنائية مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


تحليلات الجودة.


الوصول إلى مجموعة المهنية من التقارير مع التحديثات الحية التي توفر تحليلا مفصلا ل فكس بقعة والمواقف الخيار عبر أزواج العملات متعددة.


النفوذ المسؤول.


الاستفادة من منهجية هامشنا المتدرج كآلية لإدارة الأحداث السياسية والاقتصادية التي قد تؤدي إلى أن تصبح السوق متقلبة وتتغير بسرعة.


الخبرة والخبرة.


الاستفادة من خبرة ساكسو واسعة كمقدم السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا وأكاديمية التجارة.


منصات التداول.


تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. المنصات.


التعليم والتحليل.


اتبع ساكسو استراتيجيون على ترادينغفلور والحصول على التدريب من خلال أكاديمية ساكسو. سواء كنت جديدا على التداول، أو كنت صقل الاستراتيجية الخاصة بك، وهناك شيء بالنسبة لك. أعرف أكثر.


البقاء في أطول.


انتبه على وجه اليقين إلى أن مراكز العملات الأجنبية الحالية يمكن أن تحوط بشكل كامل بسعر مضمون، في حين تستفيد أيضا من المشاركة في تحركات السوق المواتية اعتمادا على ما يحدث للسعر الفوري على مدى عمر الخيار.


المزيد من فرص السوق بسعر كبير.


توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، بسهولة وبسرعة عبر منصات التداول لدينا. الأسعار دائما واضحة وشفافة.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. استخدام منصة لدينا للتداول على أسعار البث المباشر لتحقيق الشفافية الكاملة.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


خيارات فكس دليل المنتج.


تعرف على المزيد عن خيارات تداول الفوركس مع ساكسو عن طريق تحميل دليل المنتجات خيارات فكس الشامل.


فكس فانيلا أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس فانيلا إمكانية شراء وبيع خيارات النمط الأوروبي، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


فكس توش أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس توش إمكانية شراء وبيع خيارات بلمسة واحدة و لا اللمس، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


فكس بارير أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس بارير إمكانية شراء خيار واحد نوك-إن و نوك-أوت، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية من خلال الاستفادة من تقلب زوج العملات الأساسي.


مقدمة عن خيارات الفوركس.


سواء كان التعبير عن وجهة نظر حول السوق الكامنة أو استخدامها كأداة تحوط، لا يجب أن تكون خيارات الفوركس معقدة.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


ضع أمثلة على الخيارات.


هل تعتقد أن زوج العملات مبالغ فيه؟ يمكنك التعبير عن وجهة النظر هذه عن طريق خيار وضع.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


شفاف وموثوق بها الوصول إلى الفوركس الفوركس التجارة وإلى الأمام في 100+ أزواج العملات.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


وثائق معلومات أساسية إضافية متوفرة في منصة التداول لدينا.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


رقم 1 منصة للمتداولين النشطين *


تداول الفوركس، خيارات العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات المدرجة، العقود الآجلة، السندات وأكثر - كل من حساب واحد.


افضل اسعار.


الحصول على فروق أسعار أكثر تشددا وانخفاض عمولات مثل 0.4 نقطة على US500 أو 6 $ على الأسهم الأمريكية.


أدوات قوية.


الاستفادة من الرسوم البيانية الحية، والشروح، 40+ المؤشرات، فضلا عن أدوات التعرف على اللحوم المتكاملة.


دعم الخبراء.


الاعتماد على 24/5 الدعم في 22 لغة. التحدث معنا عبر الإنترنت، عبر الهاتف أو مباشرة في النظام الأساسي الخاص بك.


اختيار المنتج على نطاق واسع. ينتشر ضيق.


9000+ عقود الفروقات على المؤشرات والأسهم والسلع وأكثر من ذلك.


انتشارات ضيقة وانخفاض عمولات.


تصل إلى 40x الرافعة المالية.


إشارات تجارية قابلة للتنفيذ مباشرة في النظام الأساسي الخاص بك.


الأسهم والسندات كضمان هامش لتداول العقود مقابل الفروقات.


كيف تريد التجارة في الأسواق؟


لدينا منصة بديهية لكنها قوية للتجار والمستثمرين. ساكسوترادرغو يتيح لك الوصول السريع وموثوق بها من أي جهاز ويدعم جميع المنتجات وفئات الأصول.


ساكسوترادرغو هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي تعمل على أي جهاز كمبيوتر، ماك، قرص أو الهاتف الذكي.


لدينا منصة المهنية للتجار المتقدمين. ساكسوترادر ​​هو تطبيق ويندوز القابل للتحميل هو للتخصيص بشكل كامل عبر شاشات متعددة.


عندما كنت على هذه الخطوة لا يزال بإمكانك الوصول إلى حسابك مع المحمول ساكسوترادرغو & أمب؛ تطبيقات الكمبيوتر اللوحي.


يمكنك الوصول إلى كل من منصاتنا من حساب ساكسو واحد.


لماذا ساكسو موثوق به في جميع أنحاء العالم.


لمدة 25 عاما، كنا ديموقراطية التداول والاستثمار، تزويد عملائنا مع نفس الأدوات والوصول إلى الأسواق ومديري الصناديق المهنية والمؤسسات الكبيرة.


كيم فورنايس - المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ساكسو بنك.


تاريخ أكثر من 100،000 عملاء ساكسو اليوم.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


ساكسو بنك يطلق خيارات الفوركس الثنائية.


في مقالتنا الأخيرة كلاوس نيلسن، رئيس التداول العالمي، ألمح إلى أن ساكسو ستطلق الخيارات الثنائية قريبا. هذا لم يفعل.


في مقالتنا الأخيرة كلاوس نيلسن، رئيس التداول العالمي، ألمح إلى أن ساكسو ستطلق الخيارات الثنائية قريبا. هذا لم يستغرق وقتا طويلا وأعلن ساكسو أنها سوف تقدم خيارات اللمس الثنائي في ستة أزواج العملات.


من تجربتي في التحدث مع العديد من التجار، استراتيجيات الخيارات الثنائية هي أسهل من خيارات فانيلا عادي لفهم وتنفيذ. ساكسو تقدم الخيارات الثنائية على ستة من أزواج الأكثر سيولة. بما أن الخسائر المحتملة والمكاسب على خيار ثنائي يتم تعريفها مقدما، يمكن أن أرى أن هذا المنتج يحقق أداء جيدا خلال الأوقات المتقلبة مثل هذا الأسبوع.


وهنا بيان صحفي:


سيتم عرض خيارات اللمس ثنائي في البداية في ستة أزواج العملات. يوروس، أوسجبي، غبوسد، ورجبي، ورغب، و أودوس. وسوف تكون قابلة للتداول من مجلس الخيارات فكس أوبتيونس الحائز على جائزة ساكسو بنك، حيث العملاء قادرون بالفعل على تداول الفوركس خيارات فانيلا العادية.


وسيعمل هذا الإصدار على توسيع نطاق عروض "ساكسو بنك" للعمالء الأجانب والسماح للعملاء بالتداول في السوق المالية الأكثر سيولة في العالم بطريقة بسيطة ومريحة. خيار ثنائي اللمس يختلف عن خيار فانيلا عادي في أن المكاسب والخسائر المحتملة من موقف ثنائي اللمس الخيار هو معروف مقدما، وبالتالي تبسيط كبير في الصفقة. قد يستثمر العملاء ليس فقط في أي اتجاه سوف يتحرك السعر، ولكن في الوقت نفسه التعبير عن آرائهم حول مدى وفترة ما هي الفترة الزمنية.


على عكس المنصات الأخرى التي تقدم منتجات مماثلة، ساكسو بنك سوف تقدم لعملائها القدرة على إغلاق مراكزهم الطويلة أو القصيرة بسعر السوق الحالي قبل انتهاء الصلاحية.


غوستاف ريونييه، الرئيس العالمي لخيارات الفوركس & أمب؛ التداول الآجل في ساكسو بنك، يقول:


وأضاف: "إضافة خيارات تداول الخيارات الثنائية إلى برنامجنا يسد الفجوة بين الفوركس سبوت وفكس فانيلا أوبتيونساند يلبي الطلب الأخير في السوق لرغبته في التداول في سوق العملات العالمية بطريقة بسيطة ومباشرة إلى الأمام. سواء كنت تاجر الفوركس محنك أو جديدة للاستثمار في العملات، وهذا هو وسيلة ممتازة لإضافة التعرض العملات الأجنبية لمحفظتك.


كما أنشأ ساكسو بنك شريط فيديو عن تداول الخيارات الثنائية يمكن العثور عليه هنا.


أخبار ذات صلة.


غين كابيتال شير تقف كمحلل مبالغة إمكانات عقود بيتكوين كفدس.


السنة الجديدة، الاسم الجديد: روبأوفوريكس يحول إلى روبوماركيتس.


تذكر 2017: التنظيم، التوحيد، انخفاض فول وركوب الدراجات الهوائية.

No comments:

Post a Comment