Wednesday 28 February 2018

سترادل استراتيجية التداول الفوركس


امتطى.


ما هو "سترادل"


و سترادل هي إستراتيجية الخيارات التي يحتل فيها المستثمر موقعا في كل من المكالمة ويضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، ويدفع كلا الأقساط. وتسمح هذه االستراتيجية للمستثمر بتحقيق ربح بغض النظر عما إذا كان سعر األمان يرتفع أو ينخفض، على افتراض أن سعر السهم يتغير إلى حد ما.


كسر "سترادل"


ميكانيكا سترادل والخصائص.


مفتاح إنشاء موقف طويل المدى هو شراء خيار مكالمة واحدة وخيار واحد وضع. يجب أن يكون لكل الخيارين نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. إذا تم شراء أسعار مخالفة غير مطابقة، يعتبر الموقف بعد ذلك بمثابة خنق، وليس سترادل.


مواقف متداخلة طويلة لها ربح غير محدود ومحدودية المخاطر. إذا استمر سعر الأصل الأساسي في الزيادة، فإن الربح المحتمل غير محدود. إذا كان سعر الأصل الأساسي يذهب إلى الصفر، فإن الربح سيكون سعر الإضراب ناقصا الأقساط المدفوعة للخيارات. في كلتا الحالتين، الحد الأقصى للمخاطر هو التكلفة الإجمالية للدخول في الموقف، وهو سعر خيار المكالمة بالإضافة إلى سعر الخيار وضع.


يتم احتساب الربح عند زيادة سعر الأصل الأساسي من خلال:


الربح (أعلى) = سعر الأصل الأساسي - سعر الإضراب لخيار المكالمة - صافي الأقساط المدفوعة.


ويعطى الربح عندما ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي عن طريق:


الربح (أسفل) = سعر الإضراب لخيار الشراء - سعر الأصل الأساسي - صافي الأقساط المدفوعة.


إن الخسارة القصوى هي إجمالي صافي الأقساط المدفوعة بالإضافة إلى أي عمولات تجارية. تحدث هذه الخسارة عندما يساوي سعر الأصل الأساسي سعر الإضراب للخيارات عند انتهاء الصلاحية.


هناك نوعان من نقاط التعادل في موقف سترادل. الأولى، المعروفة باسم نقطة التعادل العليا، تساوي سعر الإضراب لخيار المكالمة بالإضافة إلى صافي الأقساط المدفوعة. أما النقطة الثانية، وهي نقطة التعادل الأدنى، فتساوي سعر الإضراب لخيار الخيار أقل من الأقساط المدفوعة.


مثال سترادل.


ويبلغ سعر السهم في 50 $ للسهم الواحد. يتم تسعير خيار الاتصال مع سعر الإضراب من $ 50 في 3 $، ويتم تسعير خيار مع نفس سعر الإضراب أيضا في 3 $. المستثمر يدخل في سترادل من خلال شراء واحدة من كل خيار.


وسيستفيد المركز عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر السهم أعلى من 56 دولارا أو أقل من 44 دولارا. يحدث الحد الأقصى للخسارة 6 $ إذا بقي السهم بسعر 50 $ عند انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم في 65 $، فإن موقف الربح:


كيفية تداول الأخبار باستخدام إستراتيجية التجارة المتداخلة.


ماذا لو كان هناك وسيلة لكسب المال بسرعة حتى لو كان لديك أي فكرة عما إذا كان السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا؟


فمن الممكن طالما هناك تقلبات سعرية كافية.


وعندما يمكنك الحصول على هذا التقلب؟ عندما يتم الافراج عن الأخبار مثل البيانات الاقتصادية أو إعلانات البنك المركزي!


من الناحية المثالية، كنت ترغب في التجارة فقط تلك التقارير لأن هناك احتمال كبير أن السوق سوف تتخذ خطوة كبيرة بعد الإفراج عنهم.


والشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو إلقاء نظرة على النطاق قبل 20 دقيقة على الأقل من إصدار الأخبار الفعلي.


لاحظ أن أصغر نطاق هو أكثر احتمالا هو أنك سوف نرى خطوة كبيرة من تقرير الأخبار.


سوف نقاط الاختراق تكون مستويات الدخول الخاصة بك.


هذا هو المكان الذي تريد تعيين أوامر الخاص بك. يجب وضع نقاط التوقف الخاصة بك ما يقرب من 20 نقطة أدناه وفوق نقاط الاختراق، ويجب أن تكون أهدافك الأولية مماثلة لنطاق مستويات الاختراق.


سترادل التجارة.


ويعرف هذا باسم تجارة سترادل.


كنت تبحث للعب كلا الجانبين من الصفقات.


لا يهم أي اتجاه يتحرك السعر، فإن استراتيجية سترادل يكون لكم وضع للاستفادة منه.


الآن بعد أن كنت على استعداد لدخول السوق في أي من الاتجاهين، كل ما عليك القيام به هو الانتظار للحصول على الأخبار للخروج.


في بعض الأحيان قد تحصل على أثار في اتجاه واحد فقط لتجد أن تحصل توقفت لأن السعر ينعكس بسرعة في الاتجاه الآخر.


ومع ذلك، سوف تحصل على دخول آخر الخاص بك وإذا كان هذا يفوز التجارة، يجب استرداد الخسائر الأولية الخاصة بك والخروج مع ربح صغير.


سيناريو أفضل حالة هو أن يتم تشغيل واحد فقط من الصفقات الخاصة بك ويستمر السعر للتحرك في صالحك بحيث لا تتكبد أي خسائر.


في كلتا الحالتين، إذا فعلت بشكل صحيح يجب أن لا يزال في نهاية المطاف إيجابية لهذا اليوم.


كنت ترغب فقط في الربح عندما يحدث هذا التحرك.


هذا يسمح لك الاستفادة من المزيد من الفرص التجارية لأنك سيتم تشغيلها في أي من الاتجاهين.


هناك العديد من الاستراتيجيات لتداول الأخبار، ولكن المفاهيم المذكورة في هذا الدرس يجب أن تكون دائما جزءا من روتينك كلما كنت تعمل على اتباع نهج للاستفادة من تحركات تقرير الأخبار.


التقدم المحرز الخاص بك.


نحن نتعلم الحكمة من الفشل أكثر بكثير من النجاح. نحن غالبا ما نكتشف ما سيفعل، من خلال معرفة ما لن تفعل. وربما هو الذي لم يرتكب خطأ أبدا جعل الاكتشاف. صموئيل ابتسامات.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


استراتيجية سترادل أسلوب بسيط للسوق محايدة.


في التداول، هناك العديد من استراتيجيات التداول المتطورة المصممة لمساعدة التجار على النجاح بغض النظر عما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا. بعض الاستراتيجيات الأكثر تطورا، مثل الحديد كوندورس والفراشات الحديد، هي الأسطورية في عالم الخيارات. أنها تتطلب شراء وبيع معقدة من خيارات متعددة في مختلف أسعار الإضراب. والنتيجة النهائية هي التأكد من أن المتداول قادر على الربح بغض النظر عن المكان الذي ينتهي فيه السعر الأساسي للسهم أو العملة أو السلعة.


ومع ذلك، واحدة من استراتيجيات الخيار الأقل تطورا يمكن أن يحقق نفس الهدف محايد السوق مع الكثير من المتاعب - وانها فعالة. وتعرف هذه الاستراتيجية بأنها سترادل. وهو يتطلب فقط شراء أو بيع واحدة وضعت ومكالمة واحدة من أجل أن تصبح مفعلة. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على مختلف أنواع سترادلز والمزايا والمزالق من كل.


أنواع سترادلز.


لونغ سترادل - تم تصميم الفاصل الطويل حول شراء المكالمة والدعوة على نفس سعر الإضراب نفسه وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويهدف المدى الطويل للاستفادة من تغير سعر السوق من خلال استغلال زيادة التقلب. وبغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك فيه سعر السوق، فإن وضعية المدى الطويل ستتمكن من الاستفادة منه. شورت سترادل - سترادل القصيرة تتطلب من المتداول بيع كل من خيار الشراء والمكالمة بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. من خلال بيع الخيارات، التاجر هو قادرة على جمع قسط كربح. ويزدهر المتداول فقط عندما يكون هناك امتداد قصير في سوق ذات تقلبات قليلة أو معدومة. وستستند فرصة الربح 100٪ على عدم قدرة السوق على التحرك صعودا أو هبوطا. وإذا ما تطور السوق تحيزا في الاتجاهين، فإن مجموع الأقساط المحصلة معرض للخطر.


ويستند نجاح أو فشل أي متداخلة على القيود الطبيعية التي تنطوي عليها الخيارات بطبيعتها جنبا إلى جنب مع الزخم العام للسوق. (لمزيد من المعلومات، راجع برنامج أوبتيون باسيكش توتوريال)


ال التعريف، طويل، سترادل.


يمكن للتاجر اختيار جانب وتأمل أن السوق يكسر في هذا الاتجاه. يمكن للتاجر التحوط له أو لها الرهانات واختيار كلا الجانبين في وقت واحد. هذا هو المكان الذي يأتي في سترادل طويلة.


من خلال شراء وضع ودعوة، والتاجر هو قادرة على التقاط تحرك السوق بغض النظر عن اتجاهها. إذا كان السوق يتحرك صعودا، المكالمة هناك؛ إذا كان السوق يتحرك إلى أسفل، ووضع هناك. في الشكل 1، ونحن ننظر إلى لقطة لمدة 17 يوما من سوق اليورو. هذه اللقطة تجد اليورو عالقا بين 1.5660 $ و 1.54 $.


في حين أن السوق يبدو أنه قد اختراق سعر 1.5660 $، ليس هناك ما يضمن أنها سوف. وبناء على هذا عدم اليقين، فإن شراء سترادل سيسمح لنا بالقبض على السوق إذا كسر إلى الاتجاه الصعودي أو إذا كان يتراجع إلى مستوى 1.54 $. وهذا يسمح للتاجر لتجنب أي مفاجآت.


عيوب إلى سترادل طويلة.


القاعدة الأساسية عندما يتعلق الأمر خيارات الشراء هو أن في المال والخيارات في المال هي أكثر تكلفة من خارج من المال الخيارات. كل خيار في المال يمكن أن تكون قيمتها بضعة آلاف من الدولارات. لذلك في حين أن القصد الأصلي هو أن تكون قادرة على التقاط حركة السوق، فإن تكلفة القيام بذلك قد لا تتناسب مع المبلغ المعرض للخطر.


في الشكل 2 نرى أن السوق يكسر إلى الاتجاه الصعودي، مباشرة من خلال 1.5660 $.


وهذا يقودنا إلى المشكلة الثانية: خطر الخسارة. في حين أن دعوتنا عند 1.5660 $ قد تحركت الآن في المال وزيادة في القيمة في هذه العملية، و 1.5660 $ وضعت الآن في القيمة لأنها قد انتقلت الآن أبعد من المال. مدى سرعة التاجر يمكن الخروج من الجانب الخاسر من سترادل سيكون لها تأثير كبير على ما يمكن أن تكون النتيجة الإجمالية مربحة من سترادل. إذا كانت الخسائر الخيار أسرع من المكاسب الخيار أو فشل السوق في التحرك بما فيه الكفاية للتعويض عن الخسائر، فإن التجارة العامة ستكون خاسرة.


ويتناول العيب النهائي التركيبة المتأصلة من الخيارات. وتتألف جميع الخيارات من القيمتين التاليتين.


قيمة الوقت - تأتي القيمة الزمنية من مدى انتهاء صلاحية الخيار. (لمزيد من التبصر، وقراءة أهمية قيمة الوقت.) القيمة الجوهرية - القيمة الجوهرية تأتي من سعر الإضراب الخيار يجري خارج، في، أو في المال.


إذا كان السوق يفتقر إلى التقلبات ولا يتحرك صعودا أو هبوطا، فإن كل من خيار وضع والدعوة تفقد قيمة كل يوم. هذا سوف يستمر حتى السوق إما يختار بشكل نهائي الاتجاه أو الخيارات تنتهي بلا قيمة.


ذي سترادل قصيرة.


طالما أن السوق لا تتحرك صعودا أو هبوطا في السعر، والتاجر سترادل قصيرة على ما يرام تماما. السيناريو الأمثل مربحة ينطوي على تآكل كل من قيمة الوقت والقيمة الجوهرية للخيارات وضع والدعوة. في حالة أن السوق لا اختيار الاتجاه، والتاجر ليس فقط لدفع أي خسائر التي تتراكم، لكنه يجب عليه أيضا أن يعيد القسط الذي جمعه.


واللجوء الوحيد إلى أن التجار المتداولين على المدى القصير هو إعادة شراء الخيارات التي يباعونها عندما تبرر القيمة القيام بذلك. ويمكن أن يحدث هذا في أي وقت خلال دورة حياة التجارة. إذا لم يتم ذلك، الخيار الوحيد هو الاستمرار حتى انتهاء الصلاحية.


عندما سترادلز العمل أفضل.


السوق في نمط جانبي. هناك أخبار أو أرباح أو إعلانات أخرى في انتظار المراجعة. لدى المحللين تنبؤات واسعة بشأن إعلان معين.


يمكن أن يكون للمحللين تأثير هائل على كيفية تفاعل السوق قبل الإعلان. وقبل اتخاذ أي قرار بشأن الأرباح أو محللي الإعلانات الحكومية، يبذلون قصارى جهدهم للتنبؤ بما ستكون عليه القيمة الدقيقة للإعلان. قد یقوم المحللون بتقدیر تقدیرات قبل اسابیع من الإعلان الفعلي، مما یجبر السوق علی التحرك صعودا أو هبوطا. ما إذا كان التنبؤ صحيحا أم خطأ هو ثانوي لكيفية تفاعل السوق وعما إذا كان سترادل الخاص بك سيكون مربحا. (لمزيد من التبصر، اقرأ توصيات المحلل: هل توجد تقييمات بيع؟)


بعد الإفراج عن الأرقام الفعلية، والسوق لديها واحدة من طريقتين للرد: ​​توقعات المحللين يمكن أن تضيف إما إلى أو خفض الزخم من السعر الفعلي مرة واحدة يتم الإعلان. وبعبارة أخرى، فإنه سيتم المضي قدما في اتجاه ما توقع المحلل أو أنها سوف تظهر علامات التعب. ويمكن أن يستفيد بنجاح من هذا النوع من سيناريو السوق بشكل ناجح، قصير أو طويل. وتحدث الصعوبة في معرفة متى ستستخدم فترة قصيرة أو طويلة. هذا لا يمكن إلا أن تحدد عندما السوق سوف تتحرك مضادة للأخبار وعندما الأخبار سوف تضيف ببساطة إلى زخم اتجاه السوق.


إستراتيجية تداول الفوركس نيوز.


تم تطوير استراتيجية تداول العملات الأجنبية ذات التأثير العالي (وتسمى أيضا تقلبات الأخبار) خصيصا لتداول أخبار الفوركس الهامة بأقل قدر ممكن من المخاطر. ويمكن استخدامه فقط للنشرات الإخبارية الفوركس المؤثرة مثل الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة، والرواتب غير الزراعية، أو قرارات سعر الفائدة. على الرغم من أن جميع أزواج العملات تتفاعل مع مثل هذه الأخبار، فإن أزواج العملات التي تعتمد على الدولار الأمريكي تظهر أفضل نتيجة بسبب انخفاض الانتشار والسيولة العالية.


سيركومفنتس انتشار اتساع ومشاكل الانزلاق. أساس أساسي للتجارة. الإعداد بسيطة. نسبة نجاح عالية. أحداث الأخبار الهامة نادرة جدا. مطلوب وسيط مع فروق منخفضة و تنفيذ التجارة عالية الجودة.


كيفية التداول؟


اختيار بيان صحفي مهم له تأثير كبير على أزواج العملات الأجنبية. بالنسبة لليورو مقابل الدولار الأمريكي، أوصي بالناتج المحلي الإجمالي الأمريكي، والرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، وقرارات سعر الفائدة في الولايات المتحدة، وقرارات سعر الفائدة في منطقة اليورو، وتقارير يسي الأمريكية. افتح صفقات الشراء والشراء قبل دقيقة واحدة من إصدار الأخبار المجدول. وسوف تساعدك على حماية التجارة من الانزلاق وانتشار اتساع. تعيين وقف الخسارة لكلا الموقفين إلى 10-20 نقطة قياسية اعتمادا على تقلبات الأخبار المتوقعة. تعيين أخذ الربح لكلا المواقف إلى 5 مرات. سي. وسوف توفر نسبة المخاطر إلى مكافأة اللازمة. ومن المرجح أن يؤدي تقلب الأخبار إلى وقف الخسارة في صفقة واحدة والربح الآخر. نقل وقف الخسارة موقف البقاء على قيد الحياة إلى التعادل مرة واحدة يصل الربح ورقة المسافة الأصلية وقف الخسارة. إغلاق أي مواقف تركت بعد ساعة واحدة من الأخبار.


إذا كان وسيط الخاص بك يستخدم لأول مرة في، أولا الخروج "(فيفو) نموذج التنفيذ، فإنه لا يزال من الممكن للتجارة الأخبار مع هذه الاستراتيجية. وضع أوامر المعلقة مع نقاط الدخول على المستويات التي سيتم تعيين وقف الخسارة من الأصلي شراء / بيع المواقع. عند تشغيل أمر معلق واحد، يجب إلغاء الطلب الآخر. هذا التعديل الاستراتيجي مطلوب لاستخدامه في ميتاتريدر 5. لسوء الحظ، فإنه يعاني من التعرض الإضافي لفوارق واسعة والانزلاق.


هذا المثال يصور تجارة على الرسم البياني أوسد / كاد @ M30 خلال إعلان مشترك عن أرقام البطالة الأمريكية والكندية لشهر أكتوبر في الساعة 13:30 بالتوقيت العالمي المنسق في 6 نوفمبر 2018:


يتم عرض الإدخالات مع الأسهم الزرقاء والأحمر لافتا الحق. واحد الأزرق هو شراء. واحد أحمر هو بيع. مستويات وقف الخسارة الأصلية هي الخطوط الحمراء فوق وتحت الإدخالات. الخط الوردي هو وقف الخسارة في بيع شراء بعد نقله إلى التعادل. مستويات الربحية هي الخطوط الخضراء فوق وتحت الإدخالات. تم اغلاق البيع من خلال وقف الخسارة خلال ثاني ثانية بعد الافراج عنهم. يتم وضع علامة على الخروج مع السهم الأحمر مشيرا اليسار. وقد أغلقت عملية الشراء قبل مهلة ساعة بعد الأخبار. فشلت في الوصول إلى المستوى المستهدف ولكن لا تزال تحقق أرباحا كافية لتغطية الخسارة من بيع وإنتاج مكافأة كبيرة. يتم وضع علامة على الخروج مع السهم الأزرق مشيرا اليسار.


استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. إيرنفوريكس لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر المرتبطة باستخدام أي استراتيجية قدمت على الموقع. فمن غير المستحسن استخدام هذه الاستراتيجية على حساب حقيقي دون اختباره على التجريبي أولا.


نقاش.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية تداول الفوركس نيوز مع تجار الفوركس الآخرين في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.


فوركس فوريكس برياكوت & # 8220؛ سترادل & # 8221؛ إستراتيجية.


تداول العملات على الانترنت يمكن أن تكون مربحة بغض النظر عما إذا كان التاجر ليس لديه أي فكرة على الإطلاق إذا كان السعر سوف تتحرك صعودا أو هبوطا.


مع تقلبات الأسعار المناسبة، وهي الميزة التي ينظر إليها في وفرة خلال كبير خطر الحدث البيانات الأساسية، يمكن للتجار لإعداد استراتيجية محايدة التي تجعل الربح عندما السوق إما صعودا أو هبوطا، وهذا هو الفكرة وراء "اندلاع الفوركس بسيط" سترادل "استراتيجية".


مؤشرات ميتاترادر ​​4: r_Gator. ex4 (إدخال متغير معدل؛ الفترة = 11، period_1 = 14، period_2 = 19)، RainbowMMA_10.ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


أدخل أمر شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


تبدأ الاستراتيجية من خلال النظر في النطاق السعري قبل 25 دقيقة على الأقل من خطر الحدث (الشموع بين الخطين الأزرق الرأسي في الشكل 1.0). ثم نلاحظ ارتفاع وانخفاض مجموعة (خطين الأفقي الأسود). قم بتعيين "بوي ستوب" فوق قمة النطاق (نقطة الاختراق العلوية) عند 112.526 وفي نفس الوقت "ستوب ستوب" أسفل أدنى النطاق (نقطة الاختراق الأقل) @ 112.405. انتظر البيان الصحفي. إذا كانت خطوط المؤشر المخصص r_Gator. ex4 تتقاطع مع الخطوط الملونة للجير من مؤشر RainbowMMA_10 إلى أعلى، مع تداول السعر إلى حد ما أعلاه، ينصح أمر الشراء. لاحظ إعداد المؤشر عندما تبقى الخطوط الزرقاء والأخضر والأحمر لمؤشر r_Gator. ex4 أقل قليلا من خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10.


تم تشغيل "بوي ستوب" (راجع الشكل 1.0) وتم التوصل إلى هدفنا (نجحت التجارة).


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 2 نقطة تحت الدعم الفوري.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا كانت القواعد أو الشروط التالية موجودة:


إذا كانت خطوط المؤشر المخصص r_Gator. ex4 تتقاطع مع خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10 MT4 أعلى لأسفل، بطريقة ترى الخط الأحمر أو r_Gator. ex4 تخرج أولا أثناء تقاطع خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10، وينصح الخروج أو أخذ الربح.


بدء أمر شراء إذا كان ما يلي ساريا:


الخروج النطاق السعري قبل 25 دقيقة على الأقل من خطر الحدث (الشموع بين الخطين الأزرق الرأسي على الشكل 1.1). ثم نحيط علما من ارتفاع وانخفاض من مجموعة (تعيينها من قبل اثنين من خطوط سوداء أفقية). تعيين "شراء وقف" فوق قمة من نطاق (نقطة الاختراق العلوي) @ 111.549 وفي الوقت نفسه "وقف بيع" تحت أدنى من نطاق (نقطة الاختراق السفلي) @ 111.195. انتظر البيان الصحفي. إذا كانت خطوط المؤشر المخصص r_Gator. ex4 تتقاطع مع الخطوط الملونة بالجير لمؤشر RainbowMMA_10 إلى أعلى لأسفل، مع تداول السعر إلى حد ما أدناه، ينصح بالبيع. لاحظ إعداد المؤشر عندما تبقى الخطوط الزرقاء والأخضر والأحمر لمؤشر r_Gator. ex4 أعلى قليلا من خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10 (راجع الشكل 1.1).


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 2 نقطة فوق المقاومة الفورية.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الربح إذا تحقق ما يلي:


إذا كانت خطوط المؤشر المخصص r_Gator. ex4 تتقاطع مع خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10 MT4 صعودا، بطريقة ترى الخط الأحمر أو r_Gator. ex4 ظهرت أولا أثناء تقاطع خطوط الجير لمؤشر RainbowMMA_10، وينصح الخروج أو أخذ الربح.


حول مؤشرات التداول.


و r_Gator. ex4 هو المؤشر الذي يأخذ بعد مؤشر MT4 التمساح (لأنها تظهر القيم القابلة للمقارنة لفترات ما)، ولكن r_gator. ex4 تنتج فقط إشارة في وقت سابق من التمساح.


و RainbowMMA_10.ex4 هو مؤشر غما العاشر الفوركس في سلسلة من أحد عشر المؤشرات التي يتم وضعها معا على غوبي متعدد المتحرك المتوسط.


الوظائف ذات الصلة.


التمساح إترند استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


أفضل استراتيجية تداول الفوركس أدكس.


التمساح استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ماسد هال استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.

No comments:

Post a Comment