Wednesday 21 February 2018

لا عمولة الفوركس عمولة


كيفية دفع وسيط فوركس الخاص بك.


سوق الفوركس، على عكس الأسواق الأخرى التي يحركها الصرف، لديها ميزة فريدة من نوعها أن العديد من صناع السوق تستخدم لإغراء التجار. وهم لا يعدون رسوم صرف أو رسوم تنظيمية، لا رسوم البيانات، وأفضل للجميع، لا عمولات. إلى التاجر الجديد مجرد الرغبة في اقتحام الأعمال التجارية، وهذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. التداول دون تكاليف المعاملات هو واضح ميزة. ومع ذلك، ما قد يبدو وكأنه صفقة للتجار عديمي الخبرة قد لا تكون أفضل صفقة متاحة - أو حتى صفقة على الإطلاق. هنا سوف تظهر لك كيفية تقييم الفوركس وسيط رسوم / العمولات الهياكل والعثور على واحد من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


والفرق هو الفرق بين السعر الذي يعده صانع السوق لدفعك لشراء العملة (سعر العرض)، مقابل السعر الذي يكون مستعدا لبيعه العملة (سعر الطلب). لنفترض أنك ترى علامات الاقتباس التالية على شاشتك: "يوروس - 1.4952 - 1.4955". وهذا يمثل انتشارا من ثلاثة نقاط، والفرق بين سعر الشراء من 1.4952 وسعر الطلب من 1.4955. إذا كنت تتعامل مع صانع السوق الذي يقدم انتشار ثابت من ثلاث نقاط بدلا من انتشار متغير، فإن الفرق يكون دائما ثلاث نقاط، بغض النظر عن تقلب السوق.


في حالة السمسار الذي يقدم فروق متغيرة، يمكنك أن تتوقع انتشارا من شأنه أن يكون في بعض الأحيان، منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة أو تصل إلى خمس نقاط، اعتمادا على زوج العملات يجري تداولها ومستوى تقلبات السوق.


قد يقوم بعض الوسطاء أيضا بتحصيل عمولة صغيرة جدا، ربما عشرين نقطة من نقطة واحدة، ومن ثم سوف يمر تدفق النظام المستلم منك إلى صانع سوق كبير معه علاقة. في مثل هذا الترتيب، يمكنك الحصول على انتشار ضيق جدا أن التجار أكبر فقط يمكن الوصول خلاف ذلك.


وسطاء مختلفة، مستويات خدمة مختلفة.


على سبيل المثال، ليس كل الوسطاء قادرون على جعل السوق على قدم المساواة. سوق الفوركس سوق غير مباشر، مما يعني أن البنوك، صانعي السوق الرئيسيين، لديهم عالقات مع البنوك األخرى ومجمعات األسعار) وسطاء التجزئة عبر اإلنترنت (، استنادا إلى رسملة كل جهة ومالئتها االئتمانية. لا يوجد ضامن أو التبادلات المعنية، مجرد اتفاق الائتمان بين كل لاعب. لذلك، عندما يتعلق الأمر بصانع السوق عبر الإنترنت، على سبيل المثال، فإن فعالية الوسيط الخاص بك تعتمد على علاقته مع البنوك، وكم حجم الوسيط يفعل معهم. عادة، يتم نقل عدد أكبر من العملات الأجنبية لاعبي الفوركس أكثر تشددا.


إذا كان صانع السوق لديه علاقة قوية مع خط من البنوك ويمكن تجميع، على سبيل المثال، أسعار البنوك 12 البنوك، ثم شركة الوساطة سوف تكون قادرة على تمرير متوسط ​​العطاء وأسعار الطلب على لزبائن التجزئة. حتى بعد التوسع قليلا في انتشار لحساب الربح، تاجر يمكن أن تمر انتشار أكثر تنافسية لك من المنافسين التي ليست رسملة بشكل جيد.


إذا كنت تتعامل مع وسيط التي يمكن أن توفر سيولة مضمونة في ينتشر جذابة، وهذا قد يكون ما يجب أن تبحث عنه. من ناحية أخرى، قد ترغب في دفع مبلغ ثابت إذا كنت تعرف أنك تحصل على إعدام في المال في كل مرة تتاجر فيها. الانزلاق، والذي يحدث عندما يتم تنفيذ التجارة الخاصة بك بعيدا عن السعر الذي عرضت عليه، هي التكلفة التي كنت لا تريد أن تتحمل.


في حالة وسيط عمولة، سواء كنت يجب أن تدفع عمولة صغيرة يعتمد على ما يقدم الوسيط. على سبيل المثال، لنفترض أن الوسيط الخاص بك يتقاضى عمولة صغيرة، عادة في ترتيب اثنين من أعشار نقطة واحدة، أو حوالي 2.50 $ إلى 3 $ لكل 100،000 وحدة التجارة، ولكن في المقابل يوفر لك الوصول إلى منصة البرمجيات الملكية التي هي متفوقة على معظم أو وسطاء الإنترنت، أو بعض الفوائد الأخرى. في هذه الحالة، قد يكون من المفيد دفع عمولة صغيرة لهذه الخدمة الإضافية.


ما مدى رسملة الشركة؟ كم من الوقت كان في مجال الأعمال التجارية؟ من يدير الشركة ومدى خبرة هذا الشخص؟ ما هي عدد البنوك التي لديها علاقات مع الشركة؟ كم حجم التعامل معها كل شهر؟ ما هي ضمانات السيولة من حيث حجم الطلب؟ ما هي سياسة الهامش؟ ما هي سياسة الترحيل الخاصة بك في حال كنت ترغب في الاحتفاظ بمواقفك بين عشية وضحاها؟ هل تمر الشركة من خلال حمل إيجابي، إذا كان هناك واحد؟ هل تضيف الشركة انتشارا إلى أسعار الفائدة المتغيرة؟ ما هو نوع من منصة أنها تقدم؟ هل لديها أنواع متعددة من الطلبات، مثل "أمر يلغي النظام" أو "أمر يرسل النظام"؟ هل يضمن تنفيذ وقف الخسارة بسعر الطلب؟ هل لدى الشركة مكتب تعامل؟ ماذا تفعل إذا فقد الاتصال بالإنترنت لديك موقف مفتوح؟ هل توفر الشركة جميع وظائف المكاتب الخلفية، مثل P & أمب؛ L، في الوقت الحقيقي؟


لا لجنة الفوركس.


وضع بعض رأس المال الاستثماري الخاص بك في سوق الفوركس يمكن أن توفر لك التنويع وإمكانات الربح غير محدودة. في حين أن الاستثمار في الفوركس يوفر لك عددا من المزايا على أنواع أخرى من الاستثمارات، واحدة من أكبر المزايا هي أنه يمكنك تجنب دفع عمولات. اعتمادا على الإعداد الذي لديك مع الوسيط الخاص بك، قد لا تضطر لدفع أي عمولات كما تفعل مع البورصة العادية. كيف بالضبط هذا ممكن؟


في سوق الفوركس، معظم وسطاء التجزئة لا تفرض عمولات على عملائها. بدلا من ذلك، يتم تعويضهم مع انتشار على كل التجارة. الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب على كل زوج من العملات. عند النظر إلى منصة التداول في الفوركس، ستلاحظ أن كل زوج من العملات لديه سعران مدرجان. السعر الأول هو سعر العطاء والثاني هو سعر الطلب. سعر واحد يمثل ما الباعة على استعداد لبيع في الآخر يمثل ما المشترين على استعداد لشراء ل. ولجمع هذين الكيانين معا، يدفع التاجر الوسيط الفرق بين السعرين. وهذا يساعد على تسهيل المعاملة ويسمح للتاجر بشراء أو بيع زوج العملات.


في حين أن انتشار هو عادة أقل بكثير مما كنت ستدفع في العمولة، فإنه لا يزال نوع من رسوم المعاملة. اعتمادا على استراتيجية التداول الخاصة بك، وهذا قد لا يصل إلى حد كبير أو قد تكون تكلفة كبيرة. على سبيل المثال، إذا كنت مستغل، يمكنك وضع العديد من الصفقات على مدار اليوم. إذا كنت تضع الكثير من الصفقات، فإن تكلفة انتشار تهمك أكثر مما لو كنت فقط وضع واحد أو اثنين من الصفقات في الأسبوع.


على الرغم من أن ليس كل وسطاء الفوركس تهمة العمولة، وهناك عدد قليل من القيام به. هؤلاء الوسطاء هم عادة وسطاء إن الذين يستخدمون ستب أو مباشرة من خلال تكنولوجيا المعالجة. ميزة استخدام واحد من هذه الأنواع من السماسرة هو أنه يوفر لك أدنى فروق الأسعار على المعاملات الخاصة بك ويتيح لك الوصول المباشر إلى السوق. كنت لا تتاجر ضد وسيط الخاص بك وسوف بدلا من ذلك التجارة الخاصة بك معالجتها مباشرة في السوق.


مع هؤلاء السماسرة، سوف يكون لديك عادة لدفع عمولة صغيرة على كل التجارة التي تأخذها. بالإضافة إلى دفع عمولة، قد تضطر إلى دفع انتشار صغير جدا. بعض التجار يفضلون العمل مع هذا النوع من وسيط بسبب تنفيذ أسرع وأفضل ينتشر، على الرغم من أنه يعني أنها سوف تضطر إلى دفع أكثر قليلا للتداول بشكل عام.


إذا كنت قد بدأت للتو في الفوركس واستراتيجية التداول الخاصة بك ليست سريعة الخطى التي تعتمد بشكل كبير على فروق منخفضة لتكون ناجحة، وربما كنت دون & # 8217؛ ر تحتاج للذهاب مع وسيط إن. يمكنك بدلا من ذلك الذهاب مع وسيط التجزئة التقليدية التي لا تهمة لكم أي عمولات وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على توفير الكثير من المال بسبب اختيارك.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لوكرور أو الاتصال بنا اليوم على +64.9.2813160.


نشر تعليق إلغاء الرد.


لوكرور الحسابات.


تحميل المواد.


لوكر الأخبار.


تعليق سوق الفوركس ماي 10th 2018.


فوركس ماركيت كومنتاري --- بعد عمليات البيع الإصلاحية الكبيرة على معظم أزواج العملات، فإن السوق في طي النسيان الصغير الذي ينتظر الفترات أعلى من.


فوريكس نيوس.


إدخال وسيط.


توسيع أو نمو عملك مع توفير خدمات الوساطة فكس من لوكرور أسواق رأس المال. ونحن نسعى جاهدين لتكون الشركة الرائدة في مجال خدمات الصرف الأجنبي واحدة من الأسماء الأكثر شهرة وموثوق بها في هذه الصناعة.


كوبيرايت © 2018: لوكرور كابيتال ماركيتس لب.


مقدم الخدمة المالية: FSP62001.


مسجلة في نيوزيلندا، رقم التسجيل 2539816.


الهوامش.


فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0 نقطة.


فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0 نقطة على جميع أزواج العملات الرئيسية.


100+ الأدوات المالية.


التجارة مع أي رسوم خفية.


أدنى فروق ممكنة لجميع أنواع الحسابات التجارية.


أفضل سياسة تنفيذ.


كسور التسعير نقطة.


7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


تجارة الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.


وللحفاظ على فروق الأسعار قدر الإمكان، نهدف إلى الحصول على أفضل الأسعار من جميع مزودي السيولة. يتم تجميع األسعار في الوقت الفعلي من مزودي السيولة من أجل تقديم أفضل عروض الأسعار وأسعار الطلب للعمالء. يسمح لنا محرك التسعير الإلكتروني لنا بتحديث الأسعار على كل زوج من العملات ثلاث مرات في الثانية الواحدة، وبفضل هذا تعكس أسعارنا مستويات سوق الفوركس العالمية الحالية.


جون باباثيودولو، رئيس تاجر - شم المجموعة.


تقدم شم فروق أسعار محدودة لجميع العملاء، بغض النظر عن أنواع الحسابات وأحجام التداول. نحن ندرك حقيقة أن ينتشر ضيق فقط معنى بالنسبة لعملائنا إذا كانوا يمكن التجارة معهم. هذا هو السبب في أننا نعزو أهمية كبيرة لجودة التنفيذ لدينا.


الثابتة أو المتغيرة ينتشر؟


تعمل شم مع فروق أسعار متغيرة، تماما مثل سوق الفوركس بين البنوك. ونظرا لأن فروقات الأسعار الثابتة عادة ما تكون أعلى من فروقات الأسعار المتغيرة، في حالة تداول فروق أسعار ثابتة، سيتعين عليك دفع قسط تأمين.


في كثير من الأحيان، وسطاء الفوركس الذين يقدمون فروق أسعار ثابتة تطبيق قيود التداول في جميع الأوقات من الإعلانات الإخبارية - وهذا يؤدي إلى التأمين الخاص بك تصبح عديمة القيمة. لا تفرض شم أية قيود على التداول خلال النشرات الإخبارية.


كسور بيب التسعير.


كما يقدم شم أسعار كسور نقطة للحصول على أفضل الأسعار من مختلف مزودي السيولة. وبدلا من تسعير الأسعار المكون من 4 أرقام، يمكن للعملاء الاستفادة حتى من أصغر تحركات الأسعار بإضافة رقم 5 (جزء).


مع التسعير نقطة كسور يمكنك التجارة مع ينتشر أكثر تشددا والتمتع أكثر دقة نقلا ممكنا.


شم ينتشر / الشروط.


> اضغط هنا لعرض شم فروق أسعار / شروط للسلع الصكوك -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / شروط مؤشرات الأسهم أدوات -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / الشروط للأدوات المعدنية الثمينة -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / شروط الطاقات الأدوات -> انقر هنا.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


أعلى 10 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل ترادرساسيست.


تمتلك الولايات المتحدة صناعة خدمات مالية عالية التنظيم. نظرا لمجموعة متنوعة من المنتجات المالية المتاحة، وهناك العديد من السلطات التنظيمية المختلفة ولجان الترخيص المكلفة بالإشراف على صناعة الخدمات المالية في أمريكا.


وتشمل أكثرها صلة بتداول الفوركس عبر الإنترنت لجنة تداول السلع الآجلة (كتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). وتشرف هاتان الهيئتان التنظيميتان على التشغيل العام للعديد من وسطاء الفوركس الذين يواجهون الولايات المتحدة.


والشيء المهم الذي يجب فهمه هنا هو أنه على الرغم من أن سوق الفوركس على الإنترنت في الولايات المتحدة يبدو منظما بشكل كبير، فإن هذا النظام التنظيمي هو نظام أخلاقي أكثر من مجرد توجيه قانوني مباشر عندما يتعلق الأمر بعالم التداول عبر الإنترنت. تداول الفوركس عبر الإنترنت هو في الأساس صناعة اللامركزية التي تعمل مع أي هيئة حاكمة مركزية في هذا الوقت. ولذلك، على غرار العديد من الأراضي العالمية الأخرى، فإنه ليس من غير القانوني للتجارة عبر الإنترنت إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة. إذا كان وسيط لديه وسيلة لقبول التجار من الولايات المتحدة، قد تتاجر معهم. بكل بساطة. لن يعاقب التجار أبدا على هذا الإجراء لأنه ينظر إليه على أنه مسؤولية الوسيط للتأكد من أنها تعمل ضمن الحدود القانونية للولايات المقيمة لعملائها.


مع ما ذكر أعلاه، فإن الوسطاء الذين تمت الموافقة عليهم من قبل كتك (الولايات المتحدة) و نفا (الولايات المتحدة) يعتبرون سماسرة "شرعية" و "منظمة" يمكن أن تقبل التجار الأمريكيين.


أعلى 10 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أوصى وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للتجار الولايات المتحدة.


لقد راجعنا وأدرجنا مجموعة من أفضل وسطاء الفوركس الموصى بهم الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة. كل يلبي معايير صارمة لدينا مثل وجود مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية، منصة التداول موثوقة وخدمة العملاء رائعة. إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات إضافية عن أي من هؤلاء الوسطاء، يرجى قراءة الاستعراضات التفصيلية لكل واحد. يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة أن يكونوا آمنا من خلال معرفة أن أي من الوسطاء المذكورين أدناه سيوفرون تجربة تداول آمنة وموثوق بها ستريدون العودة إليها مرارا وتكرارا.


لمفكس - غلوبال تريد بارتنرز لت، الشركة الأم لمفكس، يتم إدراجها وتنظمها قوانين جمهورية مقدونيا. وهذا يعني أنها صديقة للولايات المتحدة، وتقدم لمواطني الولايات المتحدة مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو $ 50 منخفضة، ومبلغ الرافعة المالية القصوى هو 1000: 1 هو متاح. واحدة من نقاط القوة الرئيسية لمفكس هي إدارة حساباتهم اليقظة، الذين هم قادرون للغاية وجعل حتى القضية الأكثر تعقيدا تجربة خالية من المتاعب. ينصح بشدة. أواندا - في الواقع مرخصة أواندا في كندا من قبل إيروك. كما تم منحهم تراخيص للعمل من قبل كفتك (الولايات المتحدة)، نفا (الولايات المتحدة)، فكا (المملكة المتحدة)، السلطة النقدية في سنغافورة وأيضا هيئة دبي للخدمات المالية. أنها توفر الحد الأدنى من مبلغ الحد الأدنى للإيداع ورافعة مالية من 50: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


وسطاء الفوركس مع صفر ينتشر.


تداول الفوركس بدون فروقات يوفر فرصة لمعرفة مستويات الدخول والخروج بدقة. كما يسمح بحساب النفقات غير الخسائر من التداول مسبقا. يمكن أن حسابات لا سبريادلس تكون حاسمة لتنفيذ بعض الاستراتيجيات التي تتطلب نفس أسك وعرض الأسعار في الاقتباس. لا يقدم العديد من الوسطاء حسابات بدون فروق، ولكن أولئك الذين يقومون عادة يمكن مقارنتها بالعمولة (أو الرسوم) التي تفرضها على كل عملية تنفيذ لوت قياسي واحد. يجب على التجار تفضيل الوسطاء بأقل عمولة. لسوء الحظ، فإن هؤلاء الوسطاء لديهم أيضا الحد الأدنى من حجم الحساب الحد الأدنى المرتبطة حسابات عدم الانتشار. كما يوفر بعض الوسطاء إمكانية الوصول إلى أزواج العملات الخاصة دون أن ينتشر إلى جانب أزواج العملات التقليدية نفسها مع انتشارها. ثم يتم تحصيل العمولة فقط على التداول غير المنتشر في ذلك الحساب. وفيما يلي قائمة بالوسطاء الذين لا يقدمون صفقة تداول. سوف تجد 14 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


ميتاترادر ​​4 كيوي ترادر.


فما (نيوزيلندا)، FSP28944.


ميتاترادر ​​4.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 417482 سيسيك، 125/10 ديفسا (دوباي)، F002432 فكا (أوك)، 585561 فسب (سوث أفريكا)، 45276 أوكرفين، 5.


ميتاترادر ​​4 ثينكترادر ​​تريد إنتيرسبتور.


أسيك، 424700 فكا (أوك)، 629628.


على الرغم من أن دفع عمولة قد لا تبدو فكرة عظيمة، وهناك بعض الأسباب الجيدة للتجارة الفوركس دون فروق:


على عكس وسطاء انتشار منخفضة، صفر وسطاء انتشار القضاء تماما عامل فرق الطلب / العطاء من التداول. وهذا يعني أنك لن تواجه أي اتساع انتشار. الذهاب مع صفقة منخفضة صفرا وسيط انتشار يمكن أن يكون أرخص بكثير من التداول مع ينتشر، وخاصة إذا كان وسيط المذكور يقدم مقياس العمولة ريجرسيف على أساس حجم. مفهوم التداول القائم على العمولة هو أقرب إلى عقلك من ذلك من التداول على أساس انتشار. كنت تريد الرسوم البيانية لعرض جميع مستويات الأسعار الصحيحة بغض النظر عن ما إذا كنت تشتري أو بيع.

No comments:

Post a Comment