Wednesday 28 February 2018

فكس سوبر سكالبر نظام التداول


فوركس سوبر سكالبر إي.
فوركس سوبر سكالبر إي.
اسمي لك.
التداول كما كنت قد سمعت هو على عكس أي شيء آخر كنت قد فعلت من أي وقت مضى. لقد رأيت الكثير من التجار الجدد أو التجار المبتدئين يحاولون نظاما تجاريا جديدا ويتجاهلونه على الفور إذا لم يحقق أداء سريع كما يأملون في ذلك.
للإجابة على الفرد الذي نشر آخر، إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة مع إدارة الأموال وسأكون سعيدا لنشر بعض التعليقات والأفكار هنا. من وقت الاشتراك، تلقيت ثمانية صفقات. ومن بين تلك الصفقات الثمانية، تراجعت ستة صفقات، بينما كان اثنان من الصفقات الفائزة. وكان هذا بالطبع خلال الأسبوعين الماضيين من شهر يونيو الذي كان وقتا صعبا لمعظم التجار والنظم التجارية. عندما تتحرك الأسواق داخل التوحيد فإنه يجعل من الصعب للغاية على أي نظام التداول تقريبا للعمل بشكل صحيح، وإذا كنت تستخدم إي التي تولد تلقائيا الصفقات بغض النظر عما إذا كان هناك اتجاه في مكان، وهذا هو المكان الذي معظم إي تفشل وتميل لاعادة الارباح.
أنا على علم تام بإدارة الأموال. ومع ذلك تداولت 0.1 لوت وهو الحد الأدنى للتداول على هذا الحساب. وكانت النسبة بين متوسط ​​الخسارة ومتوسط ​​الفوز كبيرة جدا (لا أستطيع إعادة إنتاجها كما كان الشهر الماضي) ولكن كان تقريبا. العامل 5-10. لذلك إدارة الأموال لبلدي نويلدج يتضمن معلومات حول متوسط ​​تب إلى سي حصص الإعاشة، والفوز: نسب الخسارة الخ لحساب الحجم الأمثل الكثير. لذلك يجب أن تعطى هذه المعلومات أيضا للمشتركين في الخدمة الخاصة بك.
أنا على علم تام بإدارة الأموال. ومع ذلك تداولت 0.1 لوت وهو الحد الأدنى للتداول على هذا الحساب. وكانت النسبة بين متوسط ​​الخسارة ومتوسط ​​الفوز كبيرة جدا (لا أستطيع إعادة إنتاجها كما كان الشهر الماضي) ولكن كان تقريبا. العامل 5-10. لذلك إدارة الأموال لبلدي نويلدج يتضمن معلومات حول متوسط ​​تب إلى سي حصص الإعاشة، والفوز: نسب الخسارة الخ لحساب الحجم الأمثل الكثير. لذلك يجب أن تعطى هذه المعلومات أيضا للمشتركين في الخدمة الخاصة بك.
آسف رولف، ولكن لا يمكنك مسح حساب 1000 $ إذا كنت تتداول 0.1 لوت. ثم أي شيء خاطئ. كما كان لي فقدان الصفقات على حسابي الحقيقي (تداول 0.2 لوت)، ولكن فقدت جولة فقط حوالي 25-40 $ لكل التجارة. مع 6 صفقات سلبية من شأنها أن تكون جولة حول 240 $. مع 0.1 الكثير يجب أن يكون فقط جولة حول 120 $.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

فوريكس سوبر سكالبر - بدء كسب المال كل 3 دقائق!
الأمثل لمدة 1 دقيقة و 5 دقائق الأطر الزمنية.
بالضبط ما تحتاجه للتجارة سلخ فروة الرأس تلقائيا يرسم خط أصفر أو أزرق بالضبط أين تحصل في السوق المؤشر يجعل من السهل أن أقول متى وأين للوصول الى السوق. كنت جادا عندما قلت أي شخص يمكن كسب المال باستخدام هذا.
أعلى بسرعة فائقة وقيعان & أمب؛ عدم إعادة المؤشر!
بعض الناس لا يمكن أن نعتقد أن مثل هذه الإشارات موجودة ... حسنا، يفعلون - ويمكنك التجارة معهم كذلك! جميع الصفقات التي تراها هنا هي الصفقات الحقيقية التي كنت قد استفادت من!
ينبهك عبر الصوت، منبثقة والبريد الإلكتروني!
أكبر سر من التجار الأكثر ربحية هو أنهم لا يستخدمون مؤشرات الرسم البياني القياسية التي تأتي مع الرسوم البيانية الخاصة بهم. تلك تعطي الطريق الكثير من الإشارات الخاطئة. اسأل نفسك ... لماذا هم أحرار؟ شخص ديد تطوير بولينجر bands..his اسم جون بولينجر. لماذا هو مؤشره مجانا؟ لماذا هو المتوسط ​​المتحرك مجانا؟ لها 'لأنها ببساطة لا تعمل!
أي خبرة المطلوبة! ببساطة الانتظار للتنبيه لشراء أو بيع.
كيف يعمل "سوبر سكالبر المؤشر".
انها في الواقع بسيطة جدا.
اختر زوج الفوركس أو الأسهم التي ترغب في تداولها، أو الخيارات التجارية. افتح مخططا. اختيار أفق الوقت الخاص بك: 1 دقيقة (الأمثل) كلما رأيت إشارات مؤشر شراء أو بيع (أيضا التنبيه المنبثقة مع الصوت و / أو تنبيه البريد الإلكتروني)، عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد دخول التجارة. سيتم طباعة نقطة الخروج على الرسم البياني الخاص بك وفي نافذة التنبيه المنبثقة!
بالطبع، هناك عدد قليل من النقاط الدقيقة سوف تحتاج إلى تعلم على طول الطريق، ولكن هذا هو باختصار.

سوبرسكالبر - استراتيجية سلخ فروة الرأس مربحة.
سوبرسكالبر - استراتيجية مربحة جدا مربحة، وبالتالي فهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار. وهناك القليل من الممارسة وسوف تشعر فوائد هذا النظام، يمكنك بناء على ذلك لبناء الخاصة بك استراتيجية سلخ فروة الرأس مربحة من خلال جمعها من عناصر مختلفة - على سبيل المثال، إضافة استراتيجية سوبرسكالبر وقف زائدة من نقطة واحدة أو عناصر إضافية لتحديد أفضل نقاط الدخول إلى التجارة.
خصائص استراتيجية سوبرسكالبر.
نوع الاستراتيجية: سلخ فروة الرأس المنصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى يوروس، غبوسد وقت التداول: الجلسة الأوروبية الإطار الزمني: M1، M5 وسيط موصى به: ألباري.
لموقف لشراء أول شيء يجب عليك الانتظار حتى عبور الخط الأزرق مع الأحمر من أسفل إلى أعلى، وهذا سيكون دليلا على حركة السعر التصاعدي. مؤشر Fisher_Yur4ik بمثابة مرشح لتحديد الاتجاه الدقيق للاتجاه، ولونه في هذه الحالة يجب أن تكون خضراء. شراء سوف تفتح في الامتثال للشروط المذكورة أعلاه + مؤشر تغيير اللون superscalper05 من الأصفر إلى الأزرق. مؤشر تغيير اللون يشير إلى بداية الحركة الصاعدة في هذا القطاع من السوق. أوصت أخذ الربح - 10 نقطة، ولكن لا يمكنك الوقوف على تقييد وإغلاق الصفقة وقف زائدة من 1 إلى 5 نقاط. وقف الخسارة عند افتتاح الصفقة يجب أن يقف على مسافة 15 نقطة. يوصى بإغلاق الصفقة عند تغير مؤشر المؤشر "superscalper05" من الأزرق إلى الأصفر أو العكس يحدث مؤشر المتوسط ​​المتحرك سما:
لفتح موقف بيع ظروف عكسية. وهذا يعني أن خط المؤشر الأزرق سما يجب أن يعبر قمة حمراء إلى أسفل، مما يشير إلى اتجاه نزولي. وينبغي أن يكون مؤشر Fisher_Yur4ik الأحمر، مما يؤكد الاتجاه النزولي. عندما مؤشر تغيير اللون superscalper05 من الأزرق إلى الأصفر سيفتح بيع. يتم الخروج من التداول عندما يكون محملا مع مستوى الربحية، أو تغيير مؤشر سما إلى اللون الأزرق:
استراتيجية قاعدة هامة هي أنه لا ينصح بإدخال الصفقات عندما يكون السعر بين متوسطين متحركين، لأنه يعني أنه لا توجد حركة الاتجاه.
في الأرشيف SuperScalper. rar:
تحميل مجاني سوبرسكالبر.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
4 الردود.
ما سما و إما تستخدم؟
تلعب قليلا وكان لديك.
عندما إشارة M5 لنا لشراء وبيع M1 التي تعتقد؟
استراتيجية سوبيرسكالبر (5M) في بعض الأحيان موافق والفوز وأحيانا تفقد & # 8230؛ ليست جيدة دائما كما أنا اختبار .. يرجى تقديم المشورة إذا كانت هناك نسبة (٪؟) لهذه الاستراتيجية.

مؤشرات نظام الفوركس.
تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.
مؤشر فكس سوبر المستغل نظام التداول.
لا يمكنك الحصول على هذه الطريقة في أي مكان آخر.
2. إشارة السهم 1 (متعدد الوقت تتحرك متوسط ​​إشارة الصليب)
3. إشارة السهم 2 (إشارة إضافية السهم)
2. زوج العملات: ور / أوسد، غب / أوسد.
3.Entry القاعدة لفترة طويلة.
1. الأخضر هو فوق خط الوردي.
3. ك الأزرق على الخط الأحمر منقط.
4. كد اللون الأخضر.
5. رهيبة سميكة الأخضر.
(القاعدة 1،2،3،5 ضرورية جدا ولكن الرقم 4 اختياري، وباختصار، والعكس بالعكس ..)
1. خط الوردي هو أكثر خط أخضر.
2. ك الخط الأزرق ينخفض ​​تحت خط منقط الأحمر.
3. رهيبة شريط أحمر سميك.
== & GT. الخروج عند رؤية أيهما أسرع.
يمكنك بسهولة فهم جميع القواعد بمجرد النظر فقط في ملف القالب الخاص بي.
سوف أرفق كل هذه المؤشرات والنماذج.
اختبار مرة أخرى لنفسك ونرى كيف هو قوي. لا يوجد مؤشر إعادة رسم.

فكس سوبر سكالبر ترادينغ سيستيم
فكس سوبر سكالبر هو منتج فوريكس جديد (المستغل الواضح). السماسرة في هذا اليوم والسن ليست ما كانوا عليه، كما أصعب جزء لا يستفيد، العثور على وسيط للسماح لك لفروة الرأس. تراجع آخر إلى سلخ فروة الرأس غالبا ما تتوقف الخسائر كبيرة إلى حد ما لذلك فمن المهم أن تحسب المخاطر: نسبة مكافأة لتحديد عدد انتصارات سوف تغطي 1 الخسارة.
يتم حجز هذا الإدخال لاستعراضنا الرسمي ل فكس سوبر سكالبر. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المنتج فوركس ثم تحقق من الرابط أو أي تعليقات أدناه.
إذا استعراض المستخدم الحقيقي من فكس سوبر المستغل هي ما كنت تبحث عنه، ثم تحقق من التعليقات أدناه. فهي تجارب العملاء الحقيقية مع هذا المنتج. إذا لم يكن هناك أي تعليقات، ثم تأكد من العودة في كثير من الأحيان والتحقق من وجود تحديثات كما استعراضنا ومناقشة هذا المنتج لا تزال تنمو.
إذا كان لديك خبرة مع فكس سوبر المستغل، أو معرفة شيء قد يجد الناس المهم لا تتردد في المشاركة في تعليق أدناه. قد يساعد شخص ما انقاذ أو جعل الكثير من المال حتى لا & # 8217؛ ر عقد.
إذا كنت ترغب في تقديم منتج أو وسيط غير مدرج في موقعنا، يرجى استخدام نموذج تقديم فوركس المنتج أو إرسال مقال.
25 يناير، 2018 في 3:56 ص -
25 يناير 2018.
آخر المستغل. هم 2 سنة في وقت متأخر!
سعد على هوتفوريكس استعراض ديديك على إيرون المستغل استعراض كريس على الفوركس فليكس إي مراجعة بوبي على الفوركس فليكس إي مراجعة أحمد على الفوركس فليكس إي مراجعة.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment