Thursday 1 March 2018

منتدى الفوركس تاجر ماليزيا


وسطاء الفوركس في ماليزيا.
تعد ماليزيا واحدة من اكبر الشركات المصنعة للنفط فى اسيا. وقد وسعت وتحسنت اقتصادها الوطني بنحو 40٪ خلال السنوات القليلة الماضية. وهذه ليست كل الأشياء الجديدة التي تحدث في المجال الاقتصادي والمالي في ماليزيا. وقد شاعت الفوركس العالم هنا على مدى العقود الماضية، وكذلك، وبغض النظر عن عدد أتباع وجدته، في الآونة الأخيرة كان شيئا آخر، ولكن شكل آخر من أشكال القمار. والحمد لله، تغيرت الأمور لماليزيا واليوم أي شخص منكم يمكن أن تجعل الصفقات، بينما يجري في ماليزيا، بينما يجري مقرها هناك دون مواجهة السجن. نذكر لكم شكرا فقط قبل 5 سنوات، ذهب عدة أشخاص إلى السجن بسبب تداول العملات الأجنبية في ماليزيا. ولم يكن ذلك بسبب الاحتيال، ولكن لأن البلاد لم ترغب في قبول التداول المالي كنشاط قانوني. اليوم هو هنا وهنا كل الأشياء التي تحتاج إلى معرفته حول تداول العملات الأجنبية في ماليزيا، إذا كان هذا هو خطتك.
نظرة عامة على ماليزيا الفوركس العالم.
تواصل ماليزيا الحفاظ على نهج وأساليب إدارة الصرف الأجنبي الليبرالية (في) التي توفر الإجراءات والترخيص الرسمي، والتي هي أساسا تدابير تحوطية لدعم الاقتصاد الكلي في حالة جيدة. ويعتبر الاستقرار النقدي والمالي من الأولويات العليا للوكالة، الأمر الذي جعلها تعيد ترتيب تدابيرها الصارمة ضد التجار الماليزيين وجميع الوسطاء الماليين المدرجة هنا. وفي الوقت نفسه، تعهد البنك الوطني الماليزي أيضا بالتأكد من أن استراتيجيات وتدابير الهيئة ستستمر في دعم وتعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد الوطني جنبا إلى جنب مع نمو سوق الفوركس.
أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار الماليزي.
أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار الماليزي.
دور بنك نيغارا في ماليزيا الفوركس المجال.
بنك نيغارا هو في الواقع الاسم وراء البنك الوطني الماليزي. ولها دور عملاق للتجار والمواقع التجارية، لأنها المنظم الرسمي لهم في البلاد. ويتحمل البنك مسؤولية تقديم التراخيص الرسمية للسماسرة وإبقاء التجار الماليزيين في أمان فيما يتعلق ببياناتهم الشخصية والأموال التي يستثمرونها أو يكسبونها من خلال التداول. لدى البنك سياسة شفافية صارمة جدا، لكنها تعمل بشكل جيد لسماسرة الفوركس. في البداية، اعتقد خبراء في هذا المجال من المملكة المتحدة وقبرص (القادة في تنظيم تداول العملات الأجنبية) أن مثل هذه التدابير لا يمكن أن تعمل في هذا المجال مثل الفوركس. على الرغم من ذلك، أثبت بنك نيغارا أنه يمكن التعامل معها. اليوم، البنك الوطني الماليزي يتعامل مع أكثر من 50 وسطاء الفوركس المسجلين رسميا وشعبية جدا في البلاد. كما اأن البنك مسوؤول عن جميع السكاوى الواردة من اأو من التجار والوسطاء والوكالت المالية المستقلة التي لها اأي عالقة بسوق التداول المالي. تم إنشاء بنك نيغارا ماليزيا لتقديم بعض الخدمات المالية التي من شأنها أن تضع البلاد بأسرها في النمو في المستقبل بهدف التحول إلى دولة متقدمة معترف بها حقا بحلول عام 2020. التداول المالي بالعملة المحلية في سوق الفوركس اعتبرها هذا تأسيس لدفع البلاد للتنافس في الأسواق العالمية.
هل من غير المشروع التجارة في ماليزيا بعد كل شيء؟
التداول في ماليزيا ليس غير قانوني. وهو مسؤول تماما ويجرى مع القوانين الوطنية للنشاط المالي. بعد برنامجها لنمو الاقتصاد، وفرت ماليزيا الفرصة لبنك نيغارا للعمل في هذا السوق، وكذلك. وباعتبارها بلدا ناميا، فإن ماليزيا تهدف إلى السماح لسكانها بالتداول بحرية في سوق العملات الأجنبية مع حسابات الفوركس الرسمية والمريحة التي ينبغي تنفيذها على الرغم من فتحها أولا فقط مع البنوك البرية المرخصة أو البنوك البحرية وكذلك تحديدها والموافقة عليها البنوك الإسلامية الدولية. ومن الغريب أن ماليزيا تسمح لسكانها لفتح حساب فوركس محدد - حساب مشترك. الحساب المشترك يتيح لعدة أشخاص لتجميع والتداول مع أموالهم معا. كما يمكنك تخمين، وهذا يوفر فرصة للتجار أن يكون رأس المال أكبر للنشاط الفوركس. والسبب الرئيسي لهذه السياسة هو أن ماليزيا تحاول تشجيع التجارة المالية، ولكن من الصعب القيام بذلك لأن المواطنين هنا ليست مألوفة جدا، ولا غنية لقضاء الكثير من المال على تجارة الفوركس عبر الإنترنت. الآن، مع الحساب المشترك يمكن أن يبدو أكثر إثارة للاهتمام ومربحة.
عند الانضمام إلى وسيط ماليزي، على الجانب الآخر، كشخص من بلد آخر قد تشعر ببعض الصعوبات فيما يتعلق بدعم العملاء الاتصالات أو إدارة الحساب. ومع ذلك، دعونا نعطي هذا البلد فرصة للنمو، لأننا على يقين من أنه في سنوات قليلة المحلية فوركس العالم سوف تتحول وتصبح تفاعلية ومريحة كما هو الحال الآن في قيادة البلدان التجارية المالية مثل المملكة المتحدة أو كندا.
وسطاء الفوركس من قبل البلدان.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

فيس بوك.
تجارة الفوركس ماليزيا.
- ليبيه كورانغ سما دنغان 2017.
- برينزيب أمبيل ريسيكو كيسيل ونتوك دابات بولانغان بيزار ماسيه لاجي ريليفن.
- احتيال ماسيه لاجي بيرليلواسا.
- مبتدئ يانغ ناك بيلاجار الفوركس بولا سيماكين مينينغكات.
- فوركس وسيط بارو تومبو سيبيرتي سينداوان.
تجارة الفوركس ماليزيا.
أورانغ كاتا، بيتكوين باكال منغانتيكان ماتاوانغ تراديسي (فيات) سيبيرتي أوسد.
دلام 5 تاهون داري سيكارانغ، سيني ترادينغ ماسيه وجود، كوما، بيمين أوتاما دولام إندستري ترادينغ داه بيروباه.
أوله إيتو، إلمو أناليسيس تنيكال دان أساسي يانغ أندي بيلاجار سكرغ ماسيج لاجي ريليفن 5 تاهان أكان داتانغ.
تجارة الفوركس ماليزيا.
بروموسي بولان جانواري 2018 !!
سايا ناك باجي 4USD أونتوك سيتياب الكثير أندا التجارة!
جيكا أندا التجارة 5 لوت دلام بولان جانوري 2018، نقل أكان 4 أوسد x 5 لوت = 20 أوسد ماسوك تيروس دلام أكون باندا أندا (دلام رينجيت).
جيكا أندا التجارة 10 لوت دلام بولان يناير 2018، نقل سيكان 4 أوسد x 10 لوت = 40 أوسد ماسوك تيروس دلام أكون باندا أندا (دلام رينجيت).
جيكا أندا التجارة 100 لوت دلام بولان جانوري 2018، سايا أكان ترانسفر 4 أوسد x 100 لوت = 400 أوسد ماسوك تيروس دلام أكون باندا أندا (دلام ...
تجارة الفوركس ماليزيا.
سيابا كات سيني يانغ ماسيه زيرو دلام فوريكس؟
سيلا كومين "سايا" كات بواه.
تجارة الفوركس ماليزيا.
أوسجبي: أداكا ريفرزال بيزار باكال بيرلاكو؟
بيراتيكان الرسم البياني اليومي.
السعر سيكارانغ بيادا بادا بانكاك سيكالي دان شمعدان بادا جمعة ليباس مينونجوكان رفض يانغ كوات بادا 114.200 (دبوس بار تيربينتوك).
بيرهاتيكان جوغا بادا 7 جولاي 2017، السعر تيلاه منسيكا 114.200 دان سيليباس إيتو، بيرلاكو ...

إنستافوريكس الترويجي.
وارتفعت سندات الخزينة بشكل ملحوظ على مدار يوم التداول يوم الجمعة، مما زاد من التراجع عن التراجع الذي شهدته الجلسة السابقة. كفالة.
ويخسر الدولار امام جميع منافسيه الرئيسيين بعد ظهر اليوم الجمعة. كان هناك القليل من الأخبار لدفع اتجاه التجارة قبل.
واستمرت أسعار النفط الخام في الارتفاع في يوم التداول النهائي من العام، على الرغم من أنباء أن خط أنابيب ليبيا المتضرر سيعود عبر الإنترنت.
الفوركس تحليل سوق الفوركس مقالات | تحليل سوق الفوركس | الفوركس التقويم الاقتصادي | أخبار.
يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة شركات إنستافوريكس ونسخها؛ 2007-2018.

فوركس فوريكس ترادر ​​مالايسيا
نظام تداول العملات الأجنبية غير القانونية.
يشير نظام تداول العملات الأجنبية غير المشروعة إلى شراء أو بيع العملات الأجنبية من قبل فرد أو شركة في ماليزيا مع أي شخص ليس مصرفا مرخصا في البر أو أي شخص لم يحصل على موافقة بنك نيغارا ماليزيا بموجب قانون الخدمات المالية لعام 2018 أو قانون الخدمات المالية الإسلامية لعام 2018.
ما هي الخصائص؟
وينطوي هذا النظام على شراء أو اقتراض العملات الأجنبية من أو بيع أو إقراض العملات الأجنبية إلى مصرف خارجي غير مرخص.
كما يمكن أن يكون في الحالة التي يقوم فيها المصرف البري غير المرخص له بعمل ينطوي على شراء أو اقتراض العملات الأجنبية من أو بيع أو إقراض العملات الأجنبية لأي شخص خارج ماليزيا.
وعادة ما يعمل المشغلون غير القانونيين على نطاق صغير ويدعون أنهم يستطيعون تقديم خدمات تحويل الأموال بكفاءة، دون الحاجة إلى أي وثائق أو تحديد الهوية. ونادرا ما تستخدم المستندات للتحقق من صحة المعاملات والتحقق منها. من خلال الانخراط في هذه المعاملات، العملاء عرضة لخطر الغش وأموالهم قد لا تصل أبدا الوجهة المقصودة.
كيفية حماية نفسك؟
التعامل فقط مع البنوك البرية المرخصة. تحقق مع السلطات المختصة قبل تحويل / الاستثمار / الإيداع. كن حذرا مع الاستثمارات عبر الإنترنت. كن متشككا في أي فرصة استثمارية غير مكتوبة؛ وفي حالة إجراء استثمار، احتفظ بنسخ من جميع الاستثمارات والاتصالات.
البنوك البرية المرخصة للقيام بتداول العملات الأجنبية في ماليزيا هي كما يلي:
يمكنك الإبلاغ مباشرة إلى بنك نيغارا ماليزيا عبر قنوات الاتصال التالية:

تجارة الفوركس ماليزيا.
استعراض إنستافوريكس.
مرحبا بك في هذه المدونة. اسمي شحرول واليوم، وأنا ذاهب لتقديم مراجعة متعمقة وصادقة عن إنستافوريكس. تأكد من قراءة هذا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الفوركس.
ما هو إنستافوريكس؟
إنستافوريكس هو وسيط الفوركس من روسيا التي توفر الخدمات للتجارة في سوق الفوركس مع إيداع منخفضة جدا. وهي تنظمها الرابطة الروسية لأعضاء السوق المالية (رافم). في السنوات القليلة الماضية، حصلوا على العديد من الجوائز مثل أفضل وسيط الفوركس في آسيا 2018، وأفضل وسيط في آسيا 2018، وأفضل جائزة مزود خدمة البيع بالتجزئة 2018، وأفضل وسيط فوركس في سوق التجزئة، وغيرها من قبل المؤسسات المتميزة والمجلات المالية.
لديهم متابعة قوية في ماليزيا. أوصي بأن تحقق من كاريغولد، ماليزيا & # 8217؛ ق رئيس الوزراء الفوركس والمالية منتدى ذات الصلة حول هذا الموضوع. من المهم جدا أن نعرف أن وسيط الفوركس لديه قاعدة عملاء في ماليزيا. إنستافوريكس لديها قاعدة عملاء كبيرة هنا. هذا ليس فقط بسبب التسويق. فهي لائقة تماما من حيث انخفاض الهوامش التي توفرها وانخفاض الودائع لفتح حساب حقيقي.
إنستافوريكس انتشار.
إنستافوريكس لديه انتشار نموذجي من 3 نقاط وهذا ثابت خلال النهار (بعد 08:00 غمت + 00). ومع ذلك، من 19:00 غمت + 00 حتى 08:00 غمت + 00 يمكن زيادة انتشار ما يصل إلى 5 نقاط كل يوم. إن التوزیع ھو رسم وسیط للصفقة ویتم تحدیده حسب ظروف السوق التي تعمل بھا الشرکة. یستخدم معظم الوسطاء الدولیین من الدرجة الأولی (حیث ینتشر التغیر وفقا لظروف السوق).
(دون & # 8217؛ ر تقلق من ينتشر اتهم من قبل إنستافوريكس، لديهم أدنى فروق في هذه الصناعة)
إنستافوريكس حجم الودائع.
وهذا عادة ما يتراوح بين 10 إلى 100،000 دولار. وديعة من 10 $ فاز & # 8217؛ ر تفعل الكثير بالنسبة لك. أوصي تبدأ مع 100 $ إذا كنت مبتدئا أو 1000 $ إذا كنت متداولا متقدمة. دائما ممارسة استراتيجية إدارة الأموال المناسبة وبناء على الأرباح الخاصة بك.
الإيداع والسحب.
يمكنك إيداع الأموال في حساب حي إنستافوريكس باستخدام العديد من تسهيلات الدفع مثل باي بال، حوالة مصرفية وبطاقات الائتمان. بالنسبة لمعظم الناس، إيداع الأموال ليست هي المشكلة. قلقهم الرئيسي هو دائما كم من الوقت يتم عملية الانسحاب وكم سيتم توجيه الاتهام لك. إذا كنت تحقق أرباحا أثناء التداول، فإنك بالتأكيد تريد سحب بعض الأموال من حساب إنستافوريكس الخاص بك لدفع الفواتير وغيرها من نفقات الحياة. يمكنك سحب المال باستخدام عدة خيارات مثل عن طريق التحويل الإلكتروني أو عن طريق باي بال. طريقتي المفضلة لسحب الأموال هي باستخدام باي بال لأنه أرخص خيار. ومع ذلك، فإن الحد الأقصى الذي يمكنني سحبه يوميا هو 300 دولار. لذا، يرجى الإحاطة علما بذلك.
إنستافوريكس لا توفر منشأة الانسحاب التي هي خالية من المتاعب من خلال توفير خدمة تعرف باسم إنستافوريكس ماستركارد. يمكنك سحب الأموال من حسابك مباشرة إلى إنستافوريكس ماستركارد. هذه الخدمة تحظى بشعبية كبيرة بين عملاء إنستافوريكس، كما الأموال المسحوبة من الحساب متوفرة على إنستافوريكس ماستركارد في أي موزع النقدية من العالم.
يجب أن تنضم إنستافوريكس؟
أنا أوصي لهم. في البداية، كان لدي شكوك لأن الاستعراضات حولهم على شبكة الإنترنت لم يكن جيدا جدا (أظن هذه الاستعراضات سيئة مصنوعة من قبل المنافسين من إنستافوريكس) ولكن ما زلت فتح حساب معهم.
أنا أحب حقيقة أن إنستافوريكس لديها خدمة العملاء جيدة حقا. وسوف الرد دائما بريدي الإلكتروني في غضون 1 أو 2 أيام.
أحب حقيقة أنني لست وحيدا في ماليزيا الذي يتداول مع إنستافوريكس. يمكنني الحصول على مساعدة ليس فقط من الرجال إنستا من روسيا ولكن أيضا من ممثلي إنستافوريكس المحلية. إنستافوريكس لديها مجتمع قوي هنا. عقدوا مؤخرا عشاء كبير في فندق إستانا، كوالالمبور، في 6 أكتوبر 2018. تجمع هذا العشاء التجار إنستافوريكس والشركاء من جميع أنحاء ماليزيا. مجتمع إنستافوريكس في ماليزيا هو ضخم! هذا & # 8217؛ ق كل ما يمكنني قوله.
أنا أحب حقيقة أن التجارة مع إنستافوريكس، تحتاج فقط إلى إيداع حوالي 10 دولار أمريكي. وأنا أعلم أن ذلك قد لا يكون كافيا ولكن مقارنة ذلك مع وسطاء الفوركس الآخرين الذين يتقاضون الحد الأدنى للإيداع 250 دولار أمريكي. الحاجز المنخفض للدخول يسمح حتى معظم المبتدئين الفوركس التاجر لبدء تداول العملات الأجنبية.
الآن، يجب أن لا تتداول مع المال الحقيقي إذا لم تكن بعد المختصة في تحليل سوق الفوركس. إذا كنت جديدا، فتح حساب تجريبي والتعلم من هناك. عندما كنت على استعداد، حاول الخروج من السوق مع مبلغ إيداع صغير ($ 100 أوسد هو مبلغ لائق) وحجم من هناك.
من يوصي بإنستافوريكس؟
خالد حامد، خالق فوريكسينار يوصي إنستافوريكس باعتبارها واحدة من وسيط الفوركس للتجارة مع في ماليزيا. وهو تاجر الفوركس عالية التصنيف الذي يحدث أيضا أن يكون وظيفة اليوم كمحلل العملة.
أنا أوصي أن تحاول الخروج من إنستافوريكس. إذا كان لديك أي أسئلة حول لهم، يرجى التعليق على هذا بلوق وظيفة أو أرسل لي رسالة في فوركسترادينغمالايسيابلوغ @ غميل.
أو يمكنك فتح حساب تداول إنستافوريكس على الفور. انقر هنا لفتح حساب تداول معهم.
أنا أحب أن أسمع رأيك!
4 حقائق عن تداول الفوركس في ماليزيا (يجب قراءة!)
جديد إلى الفوركس؟ لا داعى للقلق. تحتاج إلى البدء في مكان ما. قد يكون كذلك اليوم. قبل المغامرة في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، يجب أن نفهم هذه الحقائق 4.
1. الفوركس من الناحية الفنية & # 8220؛ ليس القانونية & # 8221؛ في ماليزيا. واسمحوا لي أن أوضح. لا يسمح بنك نيغارا ماليزيا بأي إيداع من قبل أي ممثل (مصرح به أو غير مصرح به) لشركة الفوركس. يجب أن يتم جميع إيداع الودائع من قبل الأشخاص المسجلين تحت بنك نيجارا. ومع ذلك، إذا كنت التجارة لوحدك، يحق لك استخدام المال كما يحلو لك، سواء للتجارة أو المقامرة بعيدا في كازينو. هو & # 8217؛ s متروك لكم. حياتك، مكالمتك. القانون الماليزي هو ضبابية على هذا. لم أر أو سمعت عن أي شخص حتى الآن الذي تم القبض عليه لتداول العملات الأجنبية. لقد فزت & # 8217؛ ر ضمان أن هذا لن يحدث في المستقبل حتى لا & # 8217؛ ر تأخذ كلمتي لهذا.
2. جميع وسطاء الفوركس لديهم رسوم خفية. ليس هناك شيء مثل وسيط الفوركس صادقة تماما. هدفها الرئيسي هو تحقيق الربح، سواء كان ذلك من فرض رسوم على الودائع، أو فرض رسوم على السحب، أو فرض رسوم من كل المعاملات التي تتم من خلال فروق الأسعار، فإن وسطاء الفوركس يجدون وسيلة للضغط على بعض الأموال من أي أنشطة تتم أثناء استخدام خدماتهم. خذ على سبيل المثال فسبريموس. انهم يضعون أنفسهم على أنها وسيط النقد الاجنبى صادقة. إنني أتفق معهم إلى حد ما. ومع ذلك، لا يتم ذكر بعض الأشياء عندما يبيعون خدماتهم لك. عند محاولة سحب المال باستخدام حوالة مصرفية، فإنها سوف تهمة $ 50 أوسد فقط لهذا أن يحدث. $ 50 أوسد هو الكثير بالنسبة لمعظمنا الماليزيين. هذا الرقم يعادل R RM150. لذلك، بالنسبة لبعض، فسبريموس قد لا يكون الخيار الصحيح. وبصرف النظر عن هذه الحقيقة، فإنها لا تزال لائقة جدا وتستحق التدقيق بها.
3. العثور على معلمه جيد ليعلمك كيفية التجارة بشكل صحيح يمكن أن يكون من الصعب جدا. هذه حقيقة. ليس الكثير من تجار الفوركس الناجحين في ماليزيا على استعداد لتدريس كيفية وصولهم إلى تلك المرحلة. اكتسبت المهارات المكتسبة من الفوركس من خلال الأبواب المغلقة. لا أجرة مروحة، لا الضجيج والتحايل. يتم اكتساب إتقان صحيح أمام الكمبيوتر مع التفكير العميق المعنية. ولكن بمجرد أن تجد معلمه كبيرة، فإنه فاز & # 8217؛ ر كما كنت تتوقع أن يكون. قد يكون في شكل كتاب إلكتروني أو نصيحة بسيطة من بلوق غامض أو مناقشة في منتدى. تحقق من هذا الموقع لمزيد من التبصر في العثور على الفوركس معلمه الفوركس.
4 - وينقسم تجار الفوركس في ماليزيا إلى مخيمات ومجموعات مختلفة. دعني أشرح. التجار الماليزيين الذين يتاجرون مع سهلة الفوركس سوف تجد أنه من الأسهل على التواصل والحصول على الدعم إذا انضمت مجموعات مثل إيسيفوركسمالايسيا أو موكفكس. إذا كنت يحدث للتجارة مع إنستافوريكس، وهناك مجموعة بالنسبة لك للانضمام في ماليزيا. هل يمكن أن تذهب إلى كاريغولد للعثور على مثل هذه المجموعات أو ببساطة تسجيل مع مجموعة ثابتة مثل إنستافوريكسمالايسيا. الشيء الوحيد الذي ألاحظه هو أنه ليس من المستحسن للتجارة مع وسطاء مختلفة في نفس الوقت. هذا هو فيبي حصلت من خلال قراءة مناقشات طويلة في المنتديات على الانترنت. هذا ليس أنه يمكنك & # 8217؛ ر فقط أن سيفو في هذه المجموعات لن تقبل إلا إذا كنت تظهر الولاء لوسيط الفوركس المفضل.
الرجال، لقد حددت 4 حقائق مهمة يجب أن تكون على بينة من قبل تداول العملات الأجنبية في ماليزيا. اكتساب التمكن في الفوركس يستغرق وقتا طويلا ولكن الامتيازات يمكن مربحة للغاية. تحقق من هذا الرابط لمعرفة واحدة من أفضل موارد التعلم على تداول العملات الأجنبية.
مزود إشارات الفوركس في ماليزيا.
أصبح سوق الفوركس وحشا معقدا. لمتداول الفوركس مبتدئ، يمكن أن تحصل الأمور حقا مختلطة وفوضوي. سمعت من المعلومات الزائد؟ هذا السيناريو يحدث في سوق الفوركس الآن.
فكر في الأمر؟ أصبح الفوركس ديمقراطية بعد أن قررت المؤسسات المالية في مختلف البلدان فتح تداول العملات الأجنبية للناس العاديين مثلك وأنا. أصبح الفوركس سلعة معها العديد من اللاعبين ومجموعات المصالح الخاصة.
كنت قد وصلنا إلى هذا الموقع لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية وكيف يمكنك بدء التداول في ماليزيا. هذا الموقع مخصص للماليزيين الذين يجدون صعوبة في البدء بسبب التضليل الذي يحيط بالإنترنت على الفوركس.
إلى نوبيس هناك، فمن الحكمة للحصول على معلمه قبل أن تبدأ في التجارة مع المال الحقيقي. وإلا، سوف تفقد. أن أضمن.
إذا لم يكن لديك معلم، ثم أقترح عليك معرفة المزيد عن الفوركس والحصول على عقد من الأدوات والموارد التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل بكثير.
واحدة من الأدوات التي أقترحها هي إشارة الفوركس.
ويكيبيديا يعرف ببساطة إشارة الفوركس كما.
اقتراح لإدخال التجارة على زوج العملات، وعادة ما تكون في سعر محدد و time. The يتم إنشاء إما من قبل المحلل البشري أو الروبوت الآلي الفوركس المقدمة للمشترك من خدمة إشارة الفوركس. ونظرا لطبيعة الإشارات في الوقت المناسب، فإنها عادة ما ترسل عبر البريد الإلكتروني، والموقع، والرسائل القصيرة، رسس، سقسقة أو طريقة أخرى مباشرة نسبيا.
إذا لم تكن واثقا من التداول بنفسك، يمكنك متابعة الاقتراحات من التجار الخبراء الذين نادرا ما تفقد عندما يدخلون التجارة.
يمكنك العثور على العديد من ما يسمى الخبراء في ماليزيا التي تدعي أن لديها إشارات الفوركس متفوقة لكنها تفرض رسوما على سعر قسط. يمكن أن تصل الأسعار إلى RM1،000 شهريا للاشتراك فقط في اقتراحاتهم في سوق الفوركس.
وهناك بديل أرخص هو الانضمام إلى وساطة الفوركس التي توفر خدمات إشارة الفوركس. عند الانضمام إلى وسيط الفوركس الذي يوفر هذه الخدمات، سوف يكون لك الحق تلقائيا في تلقي الرسائل القصيرة اليومية والبريد الإلكتروني تنبيهات حول ما يحدث في السوق وكيف يجب أن تدخل والتجارة.
أنا أعرف من وسيط الفوركس واحد الذي يوفر هذه الخدمات، فسبريموس.
حتى الآن، والتجار الذين ينضمون فسبريموس التمتع تنبيهات الرسائل القصيرة اليومية إلى هواتفهم النقالة والأخبار حتى الآن، هؤلاء التجار الذين يتبعون التنبيهات الرسائل القصيرة قد استفاد تصل إلى 913 نقطة في 90 يوما!
ومع ذلك، أقترح عليك ممارسة الحذر والحكم السليم عند اتخاذ أي قرار لأن هذا ينطوي على المال.
حظا سعيدا على الصفقات الخاصة بك!
ملاحظة: الحصول على معلمه الفوركس لتدريب لك لتصبح من الطراز العالمي تاجر العملات الأجنبية ليست سهلة. الحصول على معلمه الفوركس الذي هو سيد في التداول بأسعار في متناول الجميع هو من الصعب الحصول عليها! ولكن وجدت واحدة التي قد تعمل بها بالنسبة لك. انقر هنا لمعرفة المزيد.
تجارة الفوركس في ماليزيا.
وقد كتبت صحيفة ستار مؤخرا مقالا عن تداول العملات الأجنبية في ماليزيا بعنوان المخاطر أو الفرص. ويمكنك التحقق من هذه المادة هنا. ما أجد مثيرة للاهتمام هو استشهد ستار يو تشين تيونغ، رئيس الأسواق المالية لبنك التحالف ماليزيا بهد قوله.
& # 8220؛ وقد قام بنك نيغارا بتحرير العديد من سياساته، بما في ذلك السماح للأفراد بفتح حسابات بالعملة الأجنبية (حتى الحسابات المشتركة) مع أي بنك مصرح به. & # 8221؛
أنا & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كنت أقرأ بشكل صحيح.
بنك نيغارا يسمح للأفراد لفتح حسابات الفوركس مع البنوك المصرح بها. حتى كل هذه بينما الفوركس قانوني في ماليزيا. وأتساءل ما كان ضجة حول الطريق مرة أخرى حول تجارة الفوركس محظورة وهلم جرا.
على ما يبدو، بنك التحالف كما تقدم خدمات التداول الفوركس للتجار الأفراد كما ذكر هنا.
& # 8220؛ اثنين من المنتجات ذات الصلة بالعملات الأجنبية التي يقدمها التحالف هي (واحد) حساب العملة الأجنبية، والاستثمارات المزدوجة العملة (دسي). الحد الأدنى للاستثمار لحساب العملة الأجنبية هو 5000 (من العملة الأجنبية، على سبيل المثال 5000 دولار أمريكي). ومع ذلك، يتطلب دسي استثمار الحد الأدنى من RM250،000 للأفراد مع الأصول الصافية أقل RM3mil. بالنسبة للأفراد ذوي الأصول الصافية التي تتجاوز RM3mil، يمكنهم استثمار أي مبلغ في دسي. & # 8221؛
حتى الماليزيين، هناك لديك. دليل على أن الفوركس قانوني. لا تحتاج إلى التجارة في الظلام ومشاهدة ظهرك خائفا من أنك قد تحصل على القبض عليهم من قبل رجال الشرطة أو السلطات المالية المحلية. ما عليك سوى التأكد من القيام بأشياء بطريقة تحترم القانون، وإذا كنت تحقق الربح، فلا تنس أن تدفع الضرائب.
انظروا، بنك نيغارا ماليزيا ليست سيئة للغاية في الواقع. انهم لا & # 8217؛ ر اللعب الشرطي الشرطي سيئة الشرطي بعد الآن. تحقق من الفيديو أدناه. إنها دعاية ولكنني أعتقد أنها فعالة جدا في إقناع الجمهور بأهمية الرصد والتحقق والتوازن:
تصميم السنوات ال 10 المقبلة من حياتك.
مرحبا زملائي القراء،
هذا بلوق وظيفة مستوحاة من معلمتي وشخص أحترم كثيرا، جيم رون. هو والد التنمية الشخصية وأنا حقا يتمتع تعاليمه وفلسفته. في الواقع، الطريق الذي أنا فيه الآن، تجارة الفوركس كان بسبب تعاليمه.
جيم رون كان يقول & # 8220؛ العمل على نفسك أكثر مما كنت تعمل على عملك & # 8221؛. كان ذلك قول الكلاسيكية. إذا كنت تعمل على نفسك أصعب مما لو كنت تعمل على عملك، عاجلا أو آجلا، وأنت تسير لجعل ثروة.
كيف ترى نفسك في السنوات ال 10 المقبلة؟ إذا كنت 30، ما سوف تكون عندما كنت 40؟ سوف تكون غنية؟ أنت ذاهب لتكون ميتة كسر؟ هل أنت ميت بالفعل؟ أم أن الأمور ستبقى كما هي؟
ما الذي سيكون عليه؟
أقوى تعليم أن جيم رون من وحي من أي وقت مضى بالنسبة لي كان & # 8220؛ تقديم قائمة من الأشياء التي تريدها في السنوات ال 10 المقبلة & # 8221؛. كان ذلك قويا!
أنا جعلت تلك القائمة. لقد وضعت الأهداف. لم أكن أريد أن تصبح كسر وحيدا عندما أنا & # 8217؛ م 40.
هذا هو السبب في أنني تعلمت كيفية تداول الفوركس. اضطررت. أريد مستقبل آمن لنفسي وعائلتي. وظيفة لا يمكن أن توفر ذلك.
هل أنت أيضا في نفس الأحذية كما كنت بضع سنوات مرة أخرى؟ كنت يائسة للعثور على مصدر بديل للدخل ..
الحمد لله فوركس!
تجارة الفوركس هي مهارة لكسب المال. أنه ينطوي على المعرفة .. الكثير من ذلك والمهارات. تحتاج إلى فهم التكنولوجيا، وإدارة الأموال، والاستراتيجية، وسوق العملات، والتحليل الفني، وأكثر من ذلك بكثير.
ولكن الرحلة يستحق كل هذا العناء.
إذا كنت تكافح من أجل الربح في تجارة الفوركس، والاستماع لي .. انها & # 8217؛ ليس لك. هناك حرج عليك. ربما كان خطأك الوحيد هو أنك استمعت إلى نصيحة خاطئة، أو انضممت إلى وسيط فوركس رهيبة، أو ربما لم تكن مهرة حتى الآن في هذا المجال.
ولكن إذا كنت تسعى بجد بما فيه الكفاية، وسوف تجد.
وكان بحثك على وشك الانتهاء لأن & # 8230؛
أنا & # 8217؛ م مما يتيح لك فرصة الآن لتعلم الفوركس التداول بالطريقة الصحيحة مع واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في ماليزيا، فكسريموس والاستفادة من برنامج التدريب الفوركس الثوري، فكسريموس المدرب.
فسبريموس المدرب.
ما هو خاص جدا حول فكسريموس المدرب؟ حسنا، كنت النجاح في الفوركس يعتمد على ذلك!
للربح في الفوركس، تحتاج شيء واحد وشيء واحد فقط: المعرفة. سوف فكسريموس المدرب تساعدك على اكتساب تلك المعرفة. وسوف توجه لكم من المبتدئين الكلي لتاجر الفوركس مربحة في غضون 2 أشهر!
مع المعرفة، سيكون لديك الثقة للتعامل مع سوق الفوركس دون خوف .. أنا & # 8217؛ م أقول لك .. انها & # 8217؛ ق صحيح!
إذا كنت ترغب في أن تصبح وسيط فوركس مربحة، ثم وهذا هو عليه. أقترح عليك أن تحقق من فسبريموس المدرب اليوم.
لنجاحكم،
تجارة الفوركس ماليزيا.
فكسريموس هو وسيط فوركس جديد في المدينة.
كيف حالك اصدقائك شكرا لزيارة هذه المدونة. إنه لمن دواعي سروري حقا أن تأتي من قبل وقراءة ما يجب أن أقول.
مفتاح نجاحك في تجارة الفوركس يعتمد كثيرا على اختيار وسيط الفوركس المناسب. إذا كنت تفعل هذا الخطأ، سوف تضيع الوقت والجهد المال وربما تحتاج إلى البدء من الصفر. أنا أكتب هذه المشاركة بلوق لإعلامك أنه لا ينبغي أن يكون بهذه الطريقة. لا تحتاج إلى الذهاب من خلال كل تلك التجربة والأخطاء لسنوات وبعد تعلم الدرس الخاص بك، وأخيرا الحصول عليه. لا!
أنا أعطيكم اختصار .. اختصار للنجاح الذي سيقطع سنوات من التجارب والأخطاء، سنوات من التعلم.
هذا الاختصار هو فكسريموس ..
ما هو فكسريموس؟
الآن، إذا كنت معتادا على المشهد الفوركس كله في ماليزيا، وسوف تعرف من عدد قليل من وسطاء الفوركس تسيطر على المشهد. أفضل مورد في وسطاء الفوركس هو وسيط فوركس ماليزيا و كاريغولد.
المشهد الفوركس في ماليزيا قد نضجت إلى حد ما في حالتها الحالية. كان من المفترض أن يكون هناك طن من وسطاء الفوركس يبدون تجارتهم ويحاولون الحصول على العملاء في ماليزيا. بعض منها الحيل البحتة.
إنها ليست المسألة اليوم. المستهلكين أكثر وعيا الآن. من الصعب على المحتالين أن يخشوا الماليزيين من أموالهم، وعلاوة على ذلك، فإن صناعة الفوركس في ماليزيا تهيمن عليها هذه اللاعبين الثلاثة الرئيسيين، إنستافوريكس، سهلة الفوركس والتجارة نقطة.
فكسريموس هو لاعب جديد في المشهد. وهو مدعوم من قبل فريق إدارة قوية يرأسها تيري طومسون، رئيس فكسريموس المحدودة إذا كنت تحقق من موقعه على الانترنت، وسوف تجد أن فكسبريموس شفافة تماما حول فريق إدارتها وأوراق اعتمادهم. فاز المحتالين & # 8217؛ ر القيام بذلك. يمكنك التحقق من موقعهم الرسمي هنا.
هذا & # 8217؛ s ليس الجزء المثير.
الشيء الأكثر إثارة حول فكسريموس هو أنها تضع أهمية كبيرة جدا على أمن الأموال والحماية. هذا مهم جدا & # 8230؛ اسمع لي عندما أقول هذا .. حماية الأموال مهمة جدا وحاسمة إذا كنت تفكر في الاستثمار مع وسيط الفوركس.
تخيل وضع مبالغ كبيرة من المال، 200 أوسد، 500 أوسد، 1000 أوسد أو حتى 20،000 دولار أمريكي مع كيان أو شركة. كنت تريد أن تطمئن إلى أن أموالك هي في أيد أمينة. أود..
وإذا كنت قد تم تداول الفوركس لبعض الوقت، وسوف تعرف أن هذه الصناعة ليست في الواقع أن شفافة حول المعاملات التي تنطوي على المال. الوسطاء دائما وسيلة لتبرير لماذا فقدت أموالك أو رسوم خفية لم يرد في العقد عند الاشتراك.
وسطاء الفوركس يجري عديمي الضمير ولكن فكسريموس وعود أن تكون مختلفة!
فسبريموس يضع ضمانة بأن أموالك آمنة معهم. يتم إدارة الأموال بشكل مستقل في حسابات منفصلة من قبل مجموعة تورنستون. لا وسطاء الفوركس الآخرين يفعلون ذلك. وهي الأولى في صناعة الفوركس للقيام بذلك!
تخيل الذهاب إلى هذا الحد لمجرد الحصول على المصداقية في عيون آفاقهم المحتملة. وأحييهم على ذلك. رائع حقا.
لدي عدد قليل من المدونات إلى المشاركات لكتابة عنها وكيف يمكنك كسب من خلال الانضمام إليها ولكن إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر الانتظار، وهنا & # 8217؛ s موقعهم الرسمي.
لنجاحكم،
تجارة الفوركس ماليزيا.
فوريكس بروفيت ريفيو ريفيو.
جون هالبين على وشك الإفراج عن برنامج تداول العملات الأجنبية الجديد يسمى الفوركس الربح توقع في 23 يناير 2018.
هناك الكثير من الضجيج حول هذا المنتج في الوقت الراهن ولكن هناك شيء واحد على يقين من أنك لن تعرف إذا كان الفوركس الربح التنبؤ سوف تعمل فعلا حتى محاولة ذلك.
ما هو توقع الفوركس الربح؟
يتنبأ التنبؤ الفوركس الربح أنه يمكن أن تساعدك على توليد مكاسب هائلة في أسواق الفوركس. واحد من جون هالبين & # 8217؛ ق الطالب، ديريك فري الذي هو جديد تماما في استخدام البرنامج تطبيق الفوركس الربح التنبؤ في صفقاته لمدة 5 أشهر. وشهد قفزة إجمالية بلغت 680٪ في حساب حقيقي.
الفوركس الربح التنبؤ هو في الواقع يقوم على التكنولوجيا في العلوم الصواريخ التي يتم تطبيقها في سوق الفوركس.
وفيما يلي بعض الأحداث البارزة التي تم التنبؤ بها بدقة من قبل هذا البرنامج:
وتشير بوضوح إلى أسفل في داو في ربيع عام 2003 (في عدد مارس 2003 من مجلة الآجلة). أن التحرك الثور متعدد السنوات في سوق الأسهم قد تنتهي (يوليو 2007 / مجلة الآجلة) وتوقع بنجاح الاتجاه الهبوطي اللاحقة التي تلت ما يقرب من 16 شهرا قبل وقوعها. وفي نيسان / أبريل 2008 دعا النموذج إلى ارتفاع أيار / مايو وتراجع لاحق بعد ذلك. وساعدت أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة وساطة في شارع وول ستريت على تحويل مبلغ 700،000 دولار إلى أكثر من 10 ملايين دولار باستخدام هذه الإشارات في السنة.
إذا كنت ترغب في زيادة الربح في الصفقات الخاصة بك، وربما يمكنك التحقق من توقعات الفوركس الربح. انقر هنا للذهاب الفوركس الربح توقع الموقع الرسمي.
مرحبا بكم في تجارة الفوركس ماليزيا دوت نت.
مرحبا بكم في تجارة الفوركس ماليزيا دوت نت. هذا هو موقع الموارد للماليزيين المهتمين في تجارة الفوركس.
I & # 8217؛ سيتم تحديث هذه المدونة مع محتويات مثيرة للاهتمام، لذلك لا زيارة بانتظام.
حول هذه المدونة.
لدينا وسيط الفوركس الموصى بها.
موارد هامة.
أخبار تداول العملات الأجنبية.
تم إهمال عنوان ورل لخلاصة رسس هذا في 30 كانون الأول (ديسمبر) 2017.
ديسمبر 2018 (2) يونيو 2018 (2) مارس 2018 (2) يناير 2018 (2)
الاقسام.
(1) الفوركس ماليزيا (1) الفوركس إشارة ماليزيا (1) الفوركس تجارة (4) الفوركس تجارة ماليزيا (3) الفوركس ترادينغ سيغنالس (1) فوركس ترادينغ سوفتوار (1)
&نسخ؛ 2017 تداول الفوركس ماليزيا. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment