Saturday 24 March 2018

ف الخيار والتجارة إنك


ف الخيار والتجارة إنك
أبا الخيار الثنائي الأسهم سبرينغشيبشيب لندن غانزار الفوركس الرسوم البيانية فوركس سوبر سكالبر إي أوبتيك استعراض التداول الثنائية عملات النقد الاجنبى ف يناير خيارات تبدأ تداول خيارات الأسهم قناة الموظفين - الاثنين، 16 أكتوبر، صباحا. ووجد المستثمرون في شركة باركر هانيفين (ف) خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء يناير. واحدة من المدخلات الرئيسية التي تذهب إلى السعر خيار المشتري هو على استعداد لدفع، هو قيمة الوقت، وذلك مع. ف أوبتيون ترادينغ إنكوربوراتد، باسيغ سيتي، فيلبينس. تحديث: 06 / دسكريبتيون: شركة تأجير خاصة ومباشرة. المهمة: لا ينطبق. معلومات عامة. سنة التأسيس: n / a. القطاع: غير متوفر. الصناعة: غير متوفر. الموظفين: n / a. عدد الوظائف المدرجة: 0 (عرض جميع الوظائف النشطة من ف الخيار التداول). ف التداول سعر السهم اليوم، ف التداول سعر السهم، ف تجارة بس سعر السهم الحية، أداء الأسهم، وأسعار الأسهم والرسوم البيانية وأكثر على صحيفة الاقتصادية تايمز. ف ترادينغ لت العقود الآجلة والخيارات ونقلت. هذه الشركة لا تتاجر في المستقبل والخيارات!
قراءة الإطار قد يكون رأس المال الخاص بك في إضافة تحذير المخاطر: مستخدمي الحيوانات التي يقدمها الوسطاء وضعت على هذا الموقع تأخذ حميمية حقيقية من المزدوجة ويمكن أن تتخذ في اتجاه كل ما تبذلونه من أوامر. يجب عليك أبدا أضعاف المال الذي لا يمكن الوزن لتلبية. الوسيط المحلي شكرا ثنائي يأخذ التداول هو فرض في شعبية في القديم وليس الفلبين. فضلا عن الدول الأكثر حكمة مثل داون أند ساوند، أصبحت دول أصغر مثل سوند و مول و سوندار أكثر لا حدود لها مع هذا العددية من الوجود وما يجب أن تسهله.
على العكس من ذلك الآن العديد من ساعات التعهد لهؤلاء التجار وأكثر من ذلك يستخدمون كل التداول. في تجنيد، بعض من عظيم أن تجد في الإحصاءات كانت مرة واحدة التجار أنفسهم أي طرق لديهم وسيلة لمعرفة ما يحافظ على افتراض نفسك مصنوعة ل. ولكن ماذا يجب أن يتم تحويلها في لدغة وكيف مكتبك أي واحد أن يعني.
التعامل مع كتالوج رايدر قد تفضل رمي مع عدد قليل من وسيط الذي الاغراء وينظم من قبل البنك غير المتضررة من أرقى، قابلة للحياة يأتي أيضا أن يكون ديرافد قبل أن يتمكنوا من العرض هناك. أيا كان الارتفاع الذي أمر، وجعلها معروفة أنها مشوشة. غير ملوثة ونمط التداول سهولة الاستخدام ويجري إنشاؤها إلى السابق على الذهاب مصنوعة لكثير منكم الذين ينخرطون لتكون قادرة على التجارة، أينما كنت.
الإنتصارات في ما إذا كان الخير يقدم التطبيق أو على الأقل تعددية موقع استجابة استجابة والتي يمكنك العامة من أي جهاز. مفقود والأسهم المكافآت هي طريق مسدود لأفراد أموالك تذهب أبعد من ذلك. إذا كنت استخدام جديد، لا شك في الاستنساخ هو وسيلة عدم الالتزام لتجربة ممكنة قبل أن تتفوق النسب المئوية الخاصة بك. وبالنسبة للآخر، مينينتوكان شراء دان بيع دلام التداول النقد الاجنبى التجار على نطاق واسع هناك الكثير من عملاء الودائع وغيرها من الثروات لإبقاء العين للخروج.
المساعدة بين عشية وضحاها والقبول إذا كان لديك كامل أو رقم فيما يتعلق السوق، أو أي شيء للقيام مع التداول الخاص بك، يمكنك زجاجة للمقايضة التي يمكنك الحصول على العودة. تحقق تايلور السيارات التجارية ترى ما مئات الدعم يقدم التنبيه وخيارات ف والتجارة تماما هو الحصول على بالإضافة إلى ذلك.
قد تكون قادرة على خيارات ف والتجارة أو عدم تصنيع وسيط محلي أو ما إذا كان بالإضافة إلى تعثر الناس مشرق من وسيط المكثف مع كل من الحوافز القصوى لديهم ل ميدلينغ. نفس كنت تفضل سوف تكون مشرقة للقيام العفو الخاص بك واتبع إعدادات خدمة الاثنين مثل أنفسنا.
البلدان السمين والمسافة آمنة لديها بعض مجموعة من الصفقات والإشارات عندما يتعلق الأمر الاغراء تداول الحركات.
يمكنك وحيد تقارير كثيرة أن الولايات المتحدة غير عادية جدا عندما الموالية ل السابق ويتراوح فقط وسطاء المحلية إلى المحن. على الطرف الآخر في القديم مثل قبرص والمملكة المتحدة أنها ليست صادقة على الرغم من أن لديهم بعض من ترخيص الشركة في الاتجاه. في الايجابيات انها ليست في مكان ما بين. على الفور ليس هناك هيئة عقد على هذا النحو لمحاكاة الخيارات الثنائية خالية من أنه يستند ولكن البنك الرئيسي غير المنضبط. ويجب عرض البرامج المحلية والأجنبية على السواء من أجل التماس صفقاتهم وتعديلها على شكلها.
بدوره مع لا معنى لها معركة على شبكة الإنترنت رجحان هو أنه ليس نظام إثبات نوع ويشير التجار يمارس قد يكون التدقيق الآلي ليس دائما أصالة أن أموالك هو القبول.
في بعض الأحيان يكون الهدوء لاتخاذ قرار في الترخيص أكثر وقف من الهيئات المقدمة سيسيك الذي هو أكثر تفسيرها وينظر إليها على أنها دخل أكثر انتشارا. يجب عليك أيضا اطلاق النار على العملة التي كنت على تعريف التجارة المختصة في وكيف أن يرتفع بالنسبة لك عند إنشاء الإعدادات الخاصة بك. إذا كنت لا تزال مصنوعة حول أي وسطاء استراتيجيات التداول الأكثر شعبية تبقي وكيفية كتابة أي واحد يناسب رائعة لك ثم يمكنك الفوركس الإنترنت التداول عبر الإنترنت بالطبع ترادينغويزارد معلومات صغيرة في شهاداتنا.
نعم، أنت النفس حالة غير مرتبط من الأشياء التي طبطب ل أو بعد جنبا إلى جنب مع السابق الآلي. مكتوبة منهم أصيلة كما فعلت. أنا منطقيا حث الآلي المعدل، ثم شرط ثابت كنت الأساسية ر تأخذ على التنسيق بلدي، على المدى العام لاحقة القدرة ترأس كسب كيف العمل مدمن مخدرات أكثر من نفسك.
كنا يلقي من خلال عدم وجود كسب حقيقي يضم على الرغم من أننا نراجع إشارات الكم كوفوم. لم يكن أي شيء مستويات وسطي بعد ذلك من الاستخدام، كانت زائد يعني دون هوادة قبلنا مباشرة نحو تختلف من تداول العملات الأجنبية روبو، وتختتم في التعاون إخطارات الهاتف المنقولة رسائل البريد الإلكتروني القادمة.
نحن مثال وقوعها تهدئة الإنسانية الإيقاع في طريقها لتكون النفس في طريقها من أجل لا شيء، فضلا عن إشارات مزدوجة كثيرة ساعدت كمية غير منضم للشهية احتمال إذا إشارات التي هي صادقة المقبل السماح شخص ما زبائنك حافة العصرية الإعلان.
نحن تأسيسه في الخيارات ف والتجارة من أن يكون روبوت فرصة هائلة لفي نوفيت بالإضافة بعد أن سلبيات غير مقبولة الذين يأملون في الطريق إلى أن تكون إشارات التداول قادرة ليس في معدل أول وضوحا.
خلفية الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

وخيارات صحية غزيرة والتجارة إنك هو عملية احتيال.
مارتس، مايو 27، 2017.
خيار الصحة المؤهل هو عملية احتيال.
مرحبا! أنا فيل. نونغ ناغابلي أكو سا شركة نا إلى، أثناء لي مقابلة أولي ناهواغاغان نا أكو، داهيل هندي غاون محترف محترف ناغ مقابلة سو أكين، بيرو نايسيب كو نا باكا نهائي مقابلة دون، هر أو واحد من ال بوسينيس نا أنغ ماكاهراب كو. بعد المقابلة الأولية، بيناغ على استعداد أكو نغ 1 2X2، 3 1X1 الصورة بالإضافة إلى 500 الفقرة اتجاه دايرشو نا داو أكو. والا أكونغ بيرا نون (كايا ناغاناب نغ تراباهو) كايا أوموي با أكو، نانغوتانغ أت تسكا بوماليك كينابوكاسان. ديريشو التوجه نا كو عندما عدت إلى مكتبهم، بعد راهبة، والمقابلة النهائية. ناغولات أكو نا يونغ ناجينتيرفيو سكين أي نفس الفتاة نا ناغينتيرفيو سكين خلال المقابلة الأولية في ماس ناغولات أكو نونغ سينابي نا نيا أغ المتطلبات النهائية غير متوفر لديك أتيست واحد هيلث / بطاقة طب الأسنان التي تستحق، 3000 بالإضافة إلى 2،000 بالإضافة إلى 1،000 زائد. لذلك داهيل والا أكونغ بيرا أت سا كاغوستوهان كونغ ماغكارون نغ تراباهو، بومستا أكو سا 1،600 (دنتال كارد). مرة أخرى، إينوتانغ كو.
بروميفيك هي الشركة القديمة من بن سسير أنها تغير ثير شركة نام.
ثم، سوف يطلب منك أن تدفع 500 إذا كنت مؤهلا دعاوا ذلك.
(رسوم الاعتماد) 350 للتأمين ضد الحوادث الشخصية، و 100 لمجموعة الشركة و 50 للحصول على رمز وصول الأمن! (وهذا تفسيرهم)
سيمبر، لقد مرت داو .. أكو سي تانغا، كايا أنا أدفع 500.00! أوتو أوتو ديبا ؟!
يقولون لي أنه في اليوم التالي هو بداية التدريب. أنا بحاجة إلى تمرير كونو الأداء!
جزء من التدريب لاختيار إما بطاقة ولاء (سأستفيد شخصيا) أو ريفيرال (أي من عائلتي أو أي شخص آخر يمكن الاستفادة من بطاقة) ما هو أسوأ أنها تريد ذلك في اسرع وقت ممكن! كما هو الحال في أنها سوف تجبر لك على الدفع في ذلك اليوم. وات. وسوف يستند موقفكم على ما الخطة التي سوف تختار.
داك 1 بطاقة دخول الأسنان ل 1600!
داك 2 بطاقة دخول الأسنان ل 2200!
برنامج الصحة هب 3،200!
برنامج المزايا الصحية هاب 3،800!
إذا كنت سوف تختار داك 1 و 2، وسوف تعطي وظيفة مساعد مبيعات التنفيذي.
إذا سأختار هب و هاب، وسوف يتم تعيين كمدير مبيعات المنطقة وووو! أوسو نا بالا يون كلما كنت تدفع أعلى موقف تحصل!
و راهبة ولا تالاغا سيلانغ مابيغا ساكين يقولون لي أن يقدم تقريرا مرة أخرى في اليوم التالي. عندما إم المنزل تلقيت رسالة منهم رصد ولاء أو ريفيرال أن أحتاج إلى بيع أو شراء ذلك!
لا! لا! لا! عندما وجدت في الإنترنت أن هذه هي الحالة نفسها مع بين سسير الدولية، في برج الغرب نفس المبنى من غزير! باغبابايارين k نيلا أت كايلنغن ماي ما إريفر كا سنلا. باغ نا هيريد كا كو نامان أنغ مغ إينتيرفيو أت ماغريركرويت نغ نيو أبليكانت نا كيلانغان مغبياد نغ 500 أت مغ أفايل دين نون كارد نيلا! وأنا لن تسمح لنفسي أن تكون جزءا من تلك الفضيحة!
فهي عملية احتيال! أنا أفعل هذا لغيرها من المتقدمين أيضا نا الهندية نا مالوكو!
وقالوا إن هيلثويز الوقائية هناك مزود!
والا رجل لانج tel. no أو غيرها من المعلومات!
لذا يرجى، لا تدع هذه الشركة يخدع أي شخص مرة أخرى !!

ف الخيار والتجارة إنك
بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

ف الخيار والتجارة إنك
ريتروفين إنك (نسداق: رتركس): تداول الخيارات المتغيرة بعد الأرباح.
تاريخ النشر: 2017-12-15.
يتم توفير النتائج هنا لأغراض إعلامية عامة، كملاءمة للقراء. المواد ليست بديلا للحصول على المشورة المهنية من شخص مؤهل، شركة أو شركة.
هذا هو تداول الخيارات المتقدمة قليلا أن الرهانات على التقلبات لفترة تبدأ بعد يوم واحد من الأرباح ريتروفين (نسداق: رتركس) وتستمر لمدة 6 أيام تقويمية لمتابعة، الذي كان الفائز على مدى العامين الماضيين. ونلاحظ استخدام ضوابط صارمة للمخاطر في هذا التحليل.
في شركة ريتروفين إنك، بغض النظر عما إذا كانت حركة الأرباح كبيرة أو صغيرة، إذا انتظرنا بعد يوم واحد من الأرباح وبعد ذلك اشترينا سترادل لمدة أسبوع (باستخدام الخيارات الأسبوعية)، كانت النتائج قوية جدا. هذه الصفقة تفتح بعد يوم واحد من الإعلان عن الأرباح في محاولة للعثور على الأسهم التي تتحرك كثيرا بعد إعلان الأرباح.
* فتح على المدى الطويل في المال سترادل يوم تقويم واحد بعد الأرباح.
* أغلق الطريق 7 أيام تقويمية بعد الأرباح.
* استخدم الخيارات الأقرب إلى 7 أيام من انتهاء الصلاحية (ولكن على الأقل 7 أيام).
وبما أن امتلاك التقلبات العمياء يمكن أن يكون طريقة سريعة للتخسر في سوق الخيارات، فإننا سنطبق رقابة صارمة على المخاطر على هذا التحليل أيضا. سنقوم بإضافة 40٪ وقف الخسارة وكسب 40٪ الحد.
إذا اشترينا على المدى المال في شركة ريتروفين (نسداق: رتركس) على مدى العامين الماضيين ولكن عقد فقط بعد الأرباح نحصل على هذه النتائج:
طويل في المال في سترادل.
ميكانيكا تراديماشين والتجارة؛ هي أنه يستخدم أسعار نهاية اليوم لكل دخول الاختبار والخروج مرة أخرى (كل الزناد).
وبلغت العائدات الإجمالية 75 في المائة؛ ولكن الإحصاءات التجارية تخبرنا أكثر بمتوسط ​​نتائج التجارة:
& # 10145؛ وبلغ متوسط ​​العائد لكل تجارة 12.96٪ على مدى 6 أيام.
& # 10145؛ وبلغ متوسط ​​عائد التجارة الفائزة 42.43٪ على مدى 6 أيام.
& # 10145؛ وكان متوسط ​​العائد لكل تجارة خاسرة -16.5٪ أكثر من 6 أيام.
وبالنسبة للمتداول الخيار الأكثر تقدما، فإن نهجا مماثلا لهذه الاستراتيجية سيكون لبيع خنق حول هذا المسطح تحوله إلى فراشة الحديد. يمكنك اختبار هذا النهج في آلة التجارة سمل والتجارة؛ (الخيار الخلفي تستر).
هذه هي الطريقة التي يستفيد بها الناس من سوق الخيارات. اتخاذ فكرة معقولة أو فرضية، واختبارها، وتطبيق الدروس المستفادة.
يرجى ملاحظة أن عمليات الإعدام والإحصاءات الأخرى في هذه المقالة افتراضية، ولا تعكس تأثير بعض عوامل السوق، مثل السيولة والانزلاق، إن وجدت.

مقدمة في تداول الخيارات.
يضع، والمكالمات، وأسعار الإضراب، وأقساط، والمشتقات، وضع ينتشر تحمل والدعوة ينتشر الثور - المصطلحات هي مجرد واحدة من الجوانب المعقدة للتداول الخيارات. ولكن لا تدع أي من ذلك يخيفك بعيدا.
خيارات يمكن أن توفر المرونة للمستثمرين على كل مستوى ومساعدتهم على إدارة المخاطر. لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات لديه مكان في محفظتك، وهنا أساسيات ما هي الخيارات، لماذا المستثمرين استخدامها وكيفية البدء.
ما هي الخيارات؟
الخيار هو عقد لشراء أو بيع الأسهم، وعادة 100 سهم من الأسهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين.
كما يمكنك شراء الأسهم لأنك تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو قصيرة الأسهم عندما كنت تعتقد أن سعره سوف يسقط، خيار يسمح لك للمراهنة على الاتجاه الذي تعتقد أن سعر السهم سوف تذهب. ولكن بدلا من شراء أو تقصير الأصول مباشرة، عند شراء خيار كنت شراء عقد يسمح - ولكن لا يلزم - لك أن تفعل عددا من الأشياء، بما في ذلك:
شراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر متفق عليه ("سعر الإضراب") لفترة محدودة من الزمن. بيع العقد إلى مستثمر آخر. السماح لعقد الخيار تنتهي والسير بعيدا دون مزيد من الالتزام المالي.
تداول الخيارات قد يبدو وكأنه فقط ل فوبيس الالتزام، ويمكن أن يكون إذا كنت تبحث ببساطة للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير والتجارة داخل وخارج العقود - ونحن لا نوصي. ولكن الخيارات مفيدة للمستثمرين في الشراء والاستحواذ على المدى الطويل أيضا.
لماذا تستخدم الخيارات؟
يستخدم المستثمرون الخيارات لأسباب مختلفة، ولكن المزايا الرئيسية هي:
شراء خيار يتطلب نفقات أولية أصغر من شراء الأسهم. خيار يشتري وقت المستثمر لمعرفة كيف تلعب الامور. وهناك خيار يحمي المستثمرين من مخاطر الهبوط عن طريق قفل السعر دون الالتزام بالشراء.
إذا كانت هناك شركة أنت & # 8217؛ كنت قد عينت عليها وأنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، و & # 8220؛ دعوة & # 8221؛ الخيار يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ لاحق. إذا كان التنبؤ الخاص بك يقضي خارج تحصل على شراء الأسهم لأقل من انها بيع في السوق المفتوحة. إذا لم يتم ذلك، فإن خسائرك المالية تقتصر على سعر العقد.
يمكنك أيضا الحد من التعرض للمخاطر على مواقف الأسهم لديك بالفعل. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول لك الأسهم الخاصة في الشركة ولكن قلقون على تقلبات قصيرة الأجل محو مكاسب الاستثمار الخاص. للتحوط ضد الخسائر، يمكنك شراء & # 8220؛ وضع & # 8221؛ الخيار الذي يمنحك الحق في بيع عدد معين من الأسهم بسعر محدد سلفا. إذا كان سعر السهم بالفعل دبابة، والخيار يحد من الخسائر الخاصة بك، والمكاسب من بيع المساعدة تعويض بعض الأذى المالي.
كيفية بدء خيارات التداول.
من أجل خيارات التجارة، ستحتاج إلى وسيط. تحقق من جولة مفصلة من أفضل السماسرة للمتداولين الخيارات، حتى تتمكن من مقارنة تكاليف العمولة، والحد الأدنى، وأكثر من ذلك. أو البقاء هنا والإجابة على بعض الأسئلة للحصول على توصية شخصية على أفضل وسيط لاحتياجاتك.
المزيد عن الخيارات والتجارة.
وإليك بعض من مقالاتنا على الداخل والخارج من خيارات التداول:
ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.
هذا المقال تم تحديثه.
خيارات التداول 101.
خيارات التداول 101.
كيفية خيارات التجارة.
كيفية خيارات التجارة.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. عند شراء الأسهم، عليك أن تقرر كم عدد الأسهم التي تريد، وسيط الخاص بك يملأ النظام بسعر السوق السائدة أو بسعر الحد. خيارات التداول لا تتطلب فقط بعض هذه العناصر، ولكن أيضا العديد من الآخرين، بما في ذلك عملية أكثر شمولا لفتح حساب.
في الواقع، قبل أن تتمكن من البدء حتى لديك لمسح بعض العقبات. بسبب كمية رأس المال المطلوبة وتعقيد التنبؤ أجزاء متحركة متعددة، وسطاء تحتاج إلى معرفة أكثر قليلا عن مستثمر محتمل قبل منحها زلة إذن لبدء خيارات التداول.
فتح حساب تداول الخيارات.
تقوم شركات الوساطة بعرض الخيارات المحتملة للتجار لتقييم خبراتهم التجارية، وفهمهم للمخاطر في الخيارات والتأهب المالي.
قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول، وسيحدد وسيط أي مستوى التداول لتعيين لك.
ستحتاج إلى توفير وسيط محتمل:
أهداف الاستثمار مثل الدخل والنمو والحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول، بما في ذلك معرفتك الاستثمار، وكم كنت قد تم تداول الأسهم أو الخيارات، وكم الصفقات التي تقوم بها في السنة وحجم الصفقات الخاصة بك المعلومات المالية الشخصية، بما في ذلك (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا) والدخل السنوي وإجمالي القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.
بناء على إجاباتك، يقوم الوسيط بتعيين مستوى تداول أولي (عادة من 1 إلى 4، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من الصفقات الخيارات.
يجب أن يكون الفحص بطريقتين. الوسيط الذي تختاره للتعامل مع الخيارات هو أهم شريك في الاستثمار. العثور على وسيط الذي يقدم الأدوات والبحوث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه هو المهم بشكل خاص للمستثمرين الذين هم جديدة على خيارات التداول.
لمزيد من المعلومات حول أفضل السماسرة الخيارات، وقراءة لدينا جولة مفصلة لمقارنة التكاليف والحد الأدنى وغيرها من الميزات. أو الإجابة على بعض الأسئلة والحصول على توصية منها تلك هي الأفضل بالنسبة لك.
النظر في العناصر الأساسية في التجارة الخيارات.
عندما تأخذ خيارا، فإنك تشتري عقدا لشراء أو بيع أسهم، وعادة 100 سهم من السهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا قبل تاريخ معين. من أجل وضع التجارة، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:
قرر أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.
1. تقرر أي اتجاه كنت تعتقد أن السهم هو الذهاب الى التحرك.
هذا يحدد نوع عقد الخيارات التي تأخذ على. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، عليك شراء خيار الاتصال. خيار الاتصال هو عقد يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر محدد سلفا (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.
إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، عليك شراء خيار وضع. يمنحك خيار الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.
2. توقع ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.
يبقى الخيار قيمة فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. (بالنسبة إلى خيارات المكالمة، تكون أعلى من المخالفة؛ لوضعها أسفل المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار مع سعر مخالفة يعكس المكان الذي تتنبأ فيه بأن السهم سيكون خلال عمر الخيار.
على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم شركة تتداول حاليا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارا بحلول تاريخ مستقبلي، فإنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب يقل عن 120 دولارا (وهو ما يعني عادة أن سعر المخالفة لا يزيد عن 120 دولارا أمريكيا ناقص تكلفة الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 120 $). إذا كان السهم يرتفع بالفعل فوق سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.
وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستشتري خيارا (يمنحك الحق في بيع أسهم) بسعر إضراب يتجاوز 80 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 80 دولارا أمريكيا (ناقص التكلفة) من الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 80 $). إذا انخفض السهم أقل من سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.
لا يمكنك اختيار أي سعر مخالفة فقط. تتضمن أسعار الخيارات، التي تسمى تقنيا سلاسل الخيارات، مجموعة من أسعار الإضراب المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال، $ 1، $ 2.50، $ 5، $ 10 - وتستند على سعر السهم.
يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار على مكونين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.
السعر الذي تدفعه للخيار، يسمى القسط، له مكونان: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، إذا كان سعر السهم فوق الإضراب. القيمة الزمنية هي ما تبقى، والعوامل في كيفية تقلب المخزون، والوقت لانتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال، لنفرض أن لديك خيار اتصال بقيمة 100 دولار بينما يكلف السهم 110 دولارات. لنفترض أن قيمة الخيار هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). القيمة الجوهرية هي 10 $ (110 دولار ناقص $ 100)، في حين أن القيمة الزمنية هي 5 $.
هذا يقودنا إلى الخيار النهائي تحتاج إلى جعل قبل شراء عقد الخيارات.
3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.
كل عقد الخيارات له تاريخ انتهاء الصلاحية التي تشير في اليوم الأخير يمكنك ممارسة الخيار. هنا، أيضا، لا يمكنك مجرد سحب تاريخ من الهواء الرقيق. اختياراتك تقتصر على تلك المعروضة عند استدعاء سلسلة الخيار.
يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى أشهر إلى سنوات. الخيارات اليومية والأسبوعية تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة ومحجوزة للتجار الخيار محنك. أما بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية هي الأفضل. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب.
إن انتهاء صلاحية أطول مفيد أيضا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بالقيمة الزمنية، حتى لو كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. تتغير قيمة الوقت للخيار كنهج انتهاء الصلاحية، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة انخفاض خيارات الشراء التي تم شراؤها، والتي قد لا تنتهي قيمتها إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدهم، فإنها لا تزال عادة بيع أي قيمة الوقت المتبقي على الخيار - وهذا هو الأرجح إذا كان عقد الخيار هو أطول.
المزيد عن أنواع الخيارات الصفقات.
ماذا بعد؟
العثور على أفضل وسيط للخيارات التجار.
حفر في استراتيجيات تداول الخيارات.
تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.
جيمس F. رويال، دكتوراه، وديانا يوشيم هم كتاب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: جرويال @ نيردواليت، ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:JimRoyalPhD،DayanaYochim.
هذا المقال تم تحديثه.
خيارات التداول 101.
خيارات التداول 101.
5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.
5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاصة بك مع الرعاية، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بسرعة إتقان كيفية إجراء البحوث، وضع الصفقات وتتبع المواقف.
وهنا نصيحتنا على العثور على وسيط الذي يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تقدم أفضل احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.
1. ابحث عن التعليم المجاني.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإيجاد وسيط لديه موارد لتثقيف العملاء أمر لا بد منه. ويمكن أن يأتي التعليم بأشكال عديدة، بما في ذلك:
دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. برامج تعليمية مباشرة أو مسجلة. واحد على واحد التوجيه عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف وجها لوجه اجتماعات مع وسيط أكبر لديها فروع في جميع أنحاء البلاد.
انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في وضع الطالب سائق وامتصاص الكثير من التعليم والمشورة ما تستطيع. حتى أفضل، إذا كان وسيط يقدم نسخة محاكاة من منصة التداول الخيارات، اختبار محرك العملية مع حساب تداول الورق قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط.
2. وضع وسيط الخاص بك خدمة العملاء للاختبار.
يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية، خاصة بالنسبة لمتداولي الخيارات الأحدث. ومن المهم أيضا بالنسبة لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة أو إجراء الصفقات المعقدة التي قد تحتاج إلى مساعدة مع.
فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية على الانترنت؟ البريد الإلكتروني؟ دعم الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة حول حسابك؟
حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، والتواصل وطرح بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ووقت الاستجابة مرضية.
3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.
منصات التداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تكون على شبكة الإنترنت أو البرمجيات القائمة على سطح المكتب أو عبر الإنترنت فقط، لديها منصات منفصلة للتجارة الأساسية والمتقدمة، وتقديم وظائف الجوال كاملة أو جزئية، أو بعض مزيج مما سبق.
زيارة موقع وسيط والبحث عن جولة مرشدة من منصة وأدواتها. لقطات ودروس الفيديو هي لطيفة، ولكن محاولة الخروج من منصة التداول محاكاة وسيط، إذا كان لديه واحد، سوف تعطيك أفضل شعور ما إذا كان وسيط هو مناسبا.
بعض الأمور التي يجب مراعاتها:
هو تصميم منصة سهلة الاستخدام أو هل لديك لمطاردة ونقر للعثور على ما تحتاجه؟ ما مدى سهولة وضع التجارة؟ هل يمكن للمنصة القيام بالأشياء التي تحتاج إليها، مثل إنشاء تنبيهات استنادا إلى معايير محددة أو السماح لك بملء تذكرة تجارية مقدما لتقديمها لاحقا؟ هل ستحتاج إلى الدخول عبر الجوال إلى مجموعة الخدمات الكاملة أثناء التنقل، أو هل ستكفي نسخة من المنصة؟ ما مدى موثوقية الموقع، ومدى سرعة تنفيذ الأوامر؟ هذا هو أولوية عالية إذا استراتيجيتك ينطوي بسرعة الدخول والخروج من المواقف. هل يتحمل الوسيط رسوم منصة شهرية أو سنوية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق للحصول على الرسوم التنازل عنها، مثل الحفاظ على الحد الأدنى من رصيد الحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟
4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات.
البيانات والبحوث هي شريان الحياة الخيارات المتداول. بعض الأساسيات للبحث عن:
خلاصة نقلت بشكل متكرر. الرسم البياني الأساسي للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمكافآت المحتملة للتجارة (أقصى الاتجاه الصعودي والحد الأقصى الهبوطي). أدوات الفحص.
وقد يتطلب أولئك الذين يدخلون في استراتيجيات تداول أكثر تقدما أدوات تحليل تحليلية وتجارية أكثر عمقا، مثل أجهزة الفحص القابلة للتخصيص؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار اختبار استراتيجيات التداول؛ وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من مقدمي متعددة.
تحقق لمعرفة ما إذا كانت الاشياء يتوهم تكاليف اضافية. على سبيل المثال، يقدم معظم الوسطاء عروض أسعار متأخرة مجانية، متأخرة عن 20 دقيقة من بيانات السوق، ولكن تفرض رسوما على العلف في الوقت الفعلي. وباملثل، قد ال تتوفر بعض األدوات املؤيدة للمستوى إال للعمالء الذين يستوفون نشاطا تجاريا شهريا أو ربع سنوي أو احلد األدنى من رصيد احلساب.
5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير جدا.
هناك سبب تكاليف العمولة أقل على قائمتنا. السعر ليس كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد ليست مهمة مثل العناصر الأخرى التي غطينا. ولكن لأن اللجان توفر مقارنة مريحة جنبا إلى جنب، فإنها غالبا ما تكون الأشياء الأولى ينظر الناس عند اختيار وسيط الخيارات.
هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن حجم السماسرة مقابل خيارات التجارة:
المكونان لعقد تداول الخيارات هي السعر الأساسي - وهو في الأساس نفس الشيء الذي تقوم به لجنة التداول التي يدفعها المستثمرون عند شراء الأسهم - ورسوم كل عقد. وتتراوح العمولات عادة بين 3 دولارات و 9.99 دولارات لكل تجارة؛ وتتراوح رسوم العقد من 15 سنتا إلى 1.25 $ أو أكثر. ويقوم بعض الوسطاء بجمع عمولة التداول ورسوم كل عقد في رسم ثابت واحد. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تردد التداول أو حجم التداول أو متوسط ​​رصيد الحساب. تعريف "حجم كبير" أو "تاجر نشط" يختلف من خلال الوساطة.
إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات التداول أو استخدام استراتيجية فقط ماما لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون خدما جيدا عن طريق اختيار إما وسيط الذي يقدم سعر ثابت واحد للتداول أو واحد أن يتقاضى عمولة بالإضافة إلى رسوم كل عقد. إذا كنت تريد تداولا أكثر نشاطا، فيجب مراجعة إيقاع التداول لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.
وبطبيعة الحال، فإن أقل تدفعه في الرسوم والمزيد من الأرباح التي تبقي. ولكن دعونا نضع الأمور في المنظور: رسوم منصة ورسوم البيانات ورسوم عدم النشاط وملء في الفراغ الرسوم يمكن بسهولة إلغاء المدخرات التي قد تحصل من الذهاب مع وسيط أن يتقاضى بضعة دولارات أقل للعمولات.
هناك مشكلة محتملة أخرى إذا كنت تعتمد قرارك على اللجان فقط. يمكن لوسطاء الخصم أن يتقاضوا أسعارا من الصخور لأنها توفر فقط منصات عارية العظام أو تك على رسوم إضافية للبيانات والأدوات. من ناحية أخرى، في بعض وسطاء أكبر وأكثر استقرارا عليك أن تدفع عمولات أعلى، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.
ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، موقع التمويل الشخصي: البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim.
خيارات التداول 101.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment