Tuesday 20 March 2018

مبكس استراتيجية التداول


مبفكس إشارات تداول الخيارات الثنائية.


تعد إشارات تداول الخيارات الثنائية مبفكس تعدل لاستراتيجية الفوركس الحالية التي تسمح باستخدامها لتداول سوق الخيارات الثنائية.


تستخدم إشارات تداول الخيارات الثنائية مبفكس حركة السعر للأصل من أجل توليد تنبيهات تجارية، كما تتضمن نظاما لتحديد انتهاء التجارة المناسب بحيث تنتهي الصفقة بالنقود.


البحث عن عكس الأسعار.


والمفهوم الذي يدفع الاستراتيجية هو انعكاسات الأسعار، وبالتالي سيتم نشر هذه الاستراتيجية في تداول الخيارات الرقمية للاتصال / الشراء. هذه هي الخيارات التي تستند إلى سعر الأصل المتجه لأعلى أو لأسفل. لذلك، سوف نستخدم الانعكاس الهابط لتداول خيار بوت، والانعكاس الصعودي لتداول الخيار كال.


وتستخدم هذه الاستراتيجية مؤشرين. وتتمثل مهمة هذه المؤشرات في تحديد الفترات التي من المحتمل أن يرتفع فيها السوق المتجه نحو الارتفاع ويخلق شرطا لعكس الاتجاه الهبوطي. وبالمثل، يمكن تحديد فترة من أسفل السوق في نهاية اتجاه هبوطي قوي وهذا من شأنه أن يخلق منطقة شراء محتملة من الانعكاس الصعودي المتوقع حدوثه.


المؤشرات هي مرمزة، وبالتالي يتم إعطاء المتداول إشارة لشراء عندما يكون سعر الأصول في اتصال مع شريط المؤشر الأخضر، وإشارة لبيع عندما يكون سعر الأصول الاتصال مع الشريط الأحمر من مؤشر.


مبفكس إشارات تداول الخيارات الثنائية.


وهناك مؤشران يستخدمان لهذه الاستراتيجية:


1) مبفكس توقيت المؤشر.


2) العملة متر.


مؤشر توقيت مبفكس هو مؤشر مخصص. يظهر في نافذة المؤشر مثل إشارة المرور، وتغيير اللون من الأخضر إلى العنبر ثم الأحمر حيث يتجه سعر الأصول صعودا من منطقة نقص الوزن إلى منطقة زيادة الوزن / التشبع في الشراء. كما أنه يغير لونه من الأحمر إلى العنبر ثم الأخضر حيث ينخفض ​​سعر الأصول من منطقة زيادة الوزن إلى منطقة ذروة البيع. ومن هذه التغييرات اللون التي تنتج إشارة من شأنها أن تخبر التاجر إما شراء خيار كال أو خيار بوت على منصة التداول الثنائية له.


يتم استخدام عداد العملة بالاقتران مع مؤشر مبفكس. وتتمثل مهمة هذا المؤشر في التحقق مما إذا كان سعر األصل قادرا على الوصول إلى كل من السوق. هناك الحانات التي تم وضع علامة مع اللون الأحمر (على رأس)، اللون الأزرق في اللون الأوسط والأخضر أدناه التي تصور هذا بصريا للتاجر لنرى. لا يمكن استخدام مؤشر مبفكس إلا بعد أن يعطى مقياس العملة الفترة المقبلة.


يمكن استخدام هذه الإستراتيجية على أي مخطط زمني. ومع ذلك، فإن الإطار الزمني المستخدم للتحليل يحدد في نهاية المطاف وقت انتهاء الصلاحية الذي تم تعيينه للتجارة. ومع ذلك، فإن أعلى درجة من دقة التداول يتم مشاهدتها مع الرسم البياني على المدى الطويل (4 ساعات ورسم بياني يومي)، وبالنسبة لهذه المخططات، يجب تحديد وقت انتهاء الصلاحية في أيام وليس ساعات للسماح للوقت المتداول بالتوجه إلى منطقة ربح والبقاء هناك .


خيار ثنائي الخيار التجارة.


يجب استيفاء المعايير التالية قبل أن يتمكن المتداول من شراء خيار كال على منصة خياراته الثنائية:


1) يجب أن تلمس قيمة الأصول أو تقطع الخطوط المنحنية الخضراء على المخطط الزمني.


2) في نفس الوقت، يجب أن يكون مؤشر مبفكس قد تغير لون من الأحمر إلى العنبر ومن العنبر إلى اللون الأخضر، مشيرا إلى أن السوق قد حان لعكس صعودي.


ثنائي الخيار الخيار التجارة.


يجب استيفاء المعايير التالية قبل أن يقوم المتداول بشراء خيار بوت في منصة الخيارات الثنائية:


1) يجب أن يكون سعر الأصل قد لمس أو عبر خطوط منحنية حمراء على الرسم البياني.


2) في نفس الوقت، يجب أن يكون مبفكس مؤشر تغير لون من الأخضر إلى العنبر ومن العنبر إلى الأحمر.


يجب أن تمارس استراتيجية نوعين التجارة بشكل صحيح في العرض قبل تطبيقها على حساب حقيقي. ومن المهم بشكل خاص للتاجر لفهم التغييرات اللون ذات الصلة ومعرفة الوقت المناسب لسحب الزناد. سوف التداول على التجريبي أيضا إعطاء التاجر الفرصة لمعرفة أوقات انتهاء الصلاحية الحق لتعيين للحرف.


لا يمكن الحصول على المؤشرين اللذين يستخدمان لهذه الاستراتيجية إلا من بائع البرامج، لذلك إذا كان التاجر مهتما بهذه الاستراتيجية، يجب أن يشتروا نسخا أصلية من البرنامج.


أفضل الفوركس التاجر في العالم.


يكسر الصمت للكشف عن أفضل نظام الفوركس التي تمكن أي شخص مع أي خبرة لجعل مبالغ صدمة ضخمة من المال تداول سوق الفوركس مثل برو.


فقط عدد قليل من النسخ تبقى من نظام النقد بلخاياتي مصطفى بلخايات الذي حول حياة الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم، والسؤال هو:


هل أنت واحد القادم؟


إذا كنت تريد حقا أن تأخذ السيطرة على التداول الخاص بك والبدء في صنع بعض بيج $$$ النقدية في سوق الفوركس، ثم تحتاج إلى قراءة هذه الرسالة لأنها قادمة من المخضرم مع 27 عاما من الخبرة.


وسوف تساعدك على أن تصبح تاجر ناجحة مثل نفسي وتغيير حياتك.


قد تسأل: لماذا يمكنني بيع أفضل نظام الفوركس بلدي؟


أقول، لماذا لا؟ لدي الكثير من وقت الفراغ. فعلت ذلك لأول مرة مع نظام التداول الذهبي الخاص بي. فاجأني الدخل الإضافي، والآن لدي متداولين من جميع أنحاء العالم باستخدام أنظمة الفوركس الخاصة بي. الآن أستطيع أن أقول أنني لست فقط في أعلى 1٪ من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، ولكن لقد ساعدت أكثر من 5000 شخص ليصبحوا تجار مربحين جدا وهذا يجعلني سعيدا جدا.


يجب أن تعرف أن سوق الفوركس ضخمة جدا وبغض النظر عن عدد من الناس الذين يستخدمون نظام بلدي، فإن السوق لن تحصل المشبعة. فلماذا ملاحظة تأخذ عدد قليل من الناس على طول للركوب؟


أنها تجعل المال (من خلال التداول مع نظام الفوركس بلدي) وأنا أيضا كسب المال (من خلال تبين لك كيفية استخدامه).


إذا كنت لا تقرأ هذه الرسالة إلى النهاية، سوف تفوت فرصة كبيرة والكثير من المال $$$!


لان. أنت على وشك اكتشاف سر سوق الفوركس:


اكتشاف بالضبط ما لا يريدون لك أن تعرف. النظام الذي استخدمته في السنوات ال 20 الماضية و كم كيف جعلت الملايين من الدولارات في سوق الفوركس. النسخة الأولى من نظام بلدي استغرق 5 سنوات ل. ت. و إنشاء و. لقد وضعت لها أكثر من 17 عاما. سوف أعطيكم سيستيمك بلدي الذي استغرق 22 عاما من التنمية. هذا النظام فوركس سوف تتيح لك فهم اتجاه السوق واتخاذ القرارات ترادينغ مثل برو التاجر. مع ذلك، В هل يمكن أن يكون مليونير المقبل في سوق الفوركس.


الشهادات: ما يقوله الناس عني؟


أنا أوليفييه دوكلا. أنا رئيس سابق للمحللين الفنيين الفرنسيين. لقد عرفت مصطفى لمدة 15 عاما. بالنسبة لي، هو تاجر جيد جدا. انه يعامل كل الطرق ويجمعها ويأتي إلى ما هو مهم جدا. كسب المال . إذا أنا في هيئة محلفين، وسوف أعطي الجائزة الذهبية للسيد مصطفى. انه يستحق ذلك 100 مرة أكثر.


†"أوليفييه دوكلا، الرئيس السابق للمحللين الفنيين الفرنسيين.


أنا جان فيليب. لقد جئت من جنوب فرنسا. لقد عرف مصطفى لمدة 4 إلى 5 سنوات. نأتي إلى أت، وكل عام أستطيع أن أقول أنه يجلب شيئا جديدا. هو العنصر الأكثر جاذبية في المعرض. والميزة هي أن لديه رؤية قوية جدا والمهنية للغاية في مجاله. لديه نهج فريد من نوعه. أنا دائما طلب المقترحات ويعطيني دائما الأهداف التي يمكن تحقيقها بسهولة. أستطيع أن أقول شكرا له لأنه لمدة 6 أشهر، لقد تم كسب بانتظام.


†"جين فيليب، سود أوف فرينش.


أنا لوران برنو، لقد جئت من طوكيو، أجعل هذه الرحلة الخاصة لرؤية السيد بلخايات، أريد أن أتعلم منه، أريد أن أتعلم من الأفضل، انه استثنائي حقا، تعلمت الكثير من الطرق، ولكن طريقة السيد بلخاييت رائعة وفريدة ومبتكرة مختلفة جدا جدا عن الاستراتيجية والمؤشرات التي تعمل ولا تعمل.


†"لورينت بيرنو، طوكيو.


لماذا هو مبفكس (نظام النقد بلخايات مصطفى بلخايات) مناسبة لجميع التجار؟


في سوق الفوركس هناك 3 أنواع من التجار:


2. التجار اليوم.


3. التجار على المدى الطويل.


1 دقيقة لفهم سر مبفكس: شراء عندما يلمس سعر القضبان الخضراء وبيع عندما يلمس سعر القضبان الحمراء.


مثال ل سكالبر: إطار 1min.


عندما كنت التجارة مثل المستغل، يمكنني أن تجعل $ 50 ++ (5pip على الكثير القياسية) في النظام بسهولة جدا، ولدي الكثير من الفرص التجارية في اليوم الواحد.


مثال للتاجر اليوم: 30 دقيقة الإطار.


وعندما كنت التجارة مثل تاجر اليوم يمكنني أن تجعل $ 300 ++ (30pip على الكثير القياسية) لكل طلب بسهولة ولدي الكثير من الفرص في اليوم الواحد باستخدام بلدي نظام الفوركس قوية.


مثال للتاجر على المدى الطويل: إطار يومي.


انتباه: أنا فقط الافراج عن 200 نسخة فقط!


هذا يعني أنني سوف تعطي 200 شخص محظوظ فرصة لتغيير حياتهم و مهنهم التجارية إلى الأبد، ولكن بمجرد أن 200 نسخة بيع هذا الموقع سيتم إغلاق.


الاستفادة من هذه الفرصة في حين أنها لا تزال متاحة.


100٪ ضمان المخاطر مجانا.


أنا واثق جدا أنك سوف الحب على الإطلاق نظام النقد الأجنبي بلخايات مصطفى أن أنا على استعداد للمراهنة على ذلك مع بلدي 60 يوما ضمان استعادة الاموال.


إذا لأي سبب من الأسباب كنت أشعر بأن نظامي ليس لك، أو كنت لا تجعل المال معها في 60 يوما، فقط أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني، وسوف نرسل لك استرداد مع أي أسئلة.


أنت ببساطة لا يمكن أن تفقد هنا.


انقر هنا على الفور تحميل مصطفى بيلخايات فوركس سيستيم لواحدة.


الوقت دفع 97 $.


و مبفكس يأتي في شكل مضغوط يحتوي على قالب مبفكس ومؤشر مبفكس والتوقيت، وأيضا شريط فيديو لكيفية تثبيت واستخدامه. مبفكس يمكن تحميلها على الفور بعد الدفع.


النظام على الانترنت بأمان وبشكل آمن، 100٪ آمنة، يتم استخدام التشفير الكامل.


إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل مع التحميل لا تتردد في الاتصال بي في: الاتصال @ مبفكسيستم.


لك في مجال الأعمال التجارية و سوكسس.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - K هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


دقة عالية متقدم الفوركس مبفكس نظام التداول مع مؤشرات ناهيليست.


دقة عالية الفوركس مبفكس نظام التداول & # 8211؛ هل سبق لك أن سمعت القول "شراء منخفضة & # 8211؛ بيع عالية؟ "هذا هو بالضبط ما أنا على وشك أن يعلمك مع نظام التداول الخاص بي. ترى، معظم أنظمة التداول إما تحصل في وقت متأخر جدا، أو قبل أن يتحول السوق في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، فإن نظام بلدي يكون لك التداول مثل برو في أي وقت على الإطلاق!


في الواقع، أنا على وشك إثبات ذلك لك ... سوف نظام بلدي تحصل في بالقرب من أسفل / أعلى حيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك المحتملة وتقليل المخاطر الخاصة بك. معنى: توقف الصغيرة وكبيرة تأخذ الأرباح ... 2 إلى 1 نسبة في جميع الأوقات ...


أنا لا أريد أن أذهب وعلى هنا مثل معظم أدلة النظام الأخرى لا أريد فقط لجعل هذا بسيط قدر الإمكان ... لذلك لا ينخدع طول هذه الوثيقة ... شورت & أمب؛ الحلو هو الأفضل! 🙂


س: على أي أزواج الفوركس يعمل نظام مبفكس على أفضل وجه؟


ج: يعمل هذا النظام على معظم الأزواج باستثناء عدد قليل. إنه ألسووركس عظيم على الذهب والأسهم ...


س: كيف فيل أعرف أي أزواج يمكن تداولها مع النجاح مع مبفكس؟


ج: بعد تنفيذ نظام مبفكس على مخطط MT4 الخاص بك، تحقق ومعرفة ما إذا كان السعر يمس الخطوط الحمراء والخضراء على الرسم البياني والعودة إلى الخط الأزرق في الوسط. إذا كانت تفعل في كثير من الأحيان أكثر من ذلك، ثم هذا الزوج عملة معينة يمكن تداولها مع مبفكس. إن لم يكن، ننسى ذلك.


95٪ من أزواج العملات وكذلك الذهب والأسهم احترام نظام التداول مبفكس.


بالإضافة إلى ذلك، بعد تنفيذ مبفكس في المخطط البياني ميتاتريدر 4، يرجى اختبار جميع الأطر الزمنية لأن بعض الأزواج قد تؤدي أداء جيدا في بعض الأطر الزمنية وسوء في غيرها ...


س: ما هو مؤشر توقيت مبفكس؟


A: مبفكس التوقيت هو المؤشر السري. و مبفكس توقيت يمنحك اللحظة المناسبة لتنفيذ النظام لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


س: السعر لمست الخطوط الخضراء على الرسم البياني ... يمكنني شراء في هذه المرحلة؟


ج: لا انتظر. إذا كنت تفعل في هذه المرحلة، سوف تعاني من الخسائر! بعد لمس حركة السعر للخطوط الخضراء، انتظر حتى يتحول مؤشر توقيت مبفكس إلى اللون الأصفر، (أو أكثر أمانا، انتظر حتى يتحول إلى اللون الأخضر بعد أن يتحول إلى اللون الأصفر). ثم نفذ طلبك وحدد أرباحك ووقف الخسارة. إذا كنت تحترم هذه القواعد، وأنا متأكد من أنك سوف تبدأ في تحقيق أرباح لطيفة $$$.


س: لقد لمست السعر الخطوط الحمراء ... هل يمكنني بيع هذه النقطة؟


ج: تماما كما ذكرت في النقطة السابقة أعلاه، انتظر حتى مؤشر توقيت مبفكس يتحول إلى اللون الأصفر، ثم تنفيذ طلبك وأخذ الربح ووقف الخسارة.


س: في أي إطار زمني يعمل نظام مبفكس على أفضل وجه؟


ج: نظام التداول مبفكس وكس على جميع الأطر الزمنية التي تتراوح بين 5 الرسوم البيانية لالمستغلين إلى الرسوم البيانية اليومية للتجار على المدى الطويل. شخصيا، وأنا أحب الإطار الزمني H4. ترى، على إطارات الوقت H1 لديك احتمال الفوز من 90٪ ولكن ل H4 والأطر الزمنية اليومية لديك احتمال الفوز من 98٪!


س: ماذا عن وقف الخسارة؟ أين يمكنني وضع "إيقاف الخسارة"؟


A: إدارة الأموال عنصر مهم جدا في تجارة الفوركس. إنه ينطوي على خطر مكافأتك التي سأدخلها في لحظة واحدة ...


أفضل 4 الفوركس نيهيليست عالية الدقة نظام التداول واستراتيجية تحميل مجاني أفضل 4 الفوركس نيهيليست نظام التداول والاستراتيجية. الفوركس منعرج الزاك مبكس رسي سوينغ نظام التداول: استراتيجية أفضل اتجاه الزخم ل سلخ فروة الرأس، إنتراداي وتداول سوينغ تحميل بريميوم الفوركس منعرج الزاك مبكس رسي سوينغ نظام التداول. فوريكس بت تريند الزناد التداول مع دقة عالية اللون ما و رفي مؤشر النشاط النسبي المؤشر تعلم كيفية تداول الفوركس بنجاح & # 8211؛ تحميل مجاني الفوركس. فوريكس تينكان-سين كيجون-سين ميجا استراتيجية الاتجاه مع دقة عالية التداول تصفية المؤشرات كيفية تصفية جيدة & أمب؛ إشارات دخول سيئة: الفوركس. الفوركس 90٪ دقة وربحية عالية مع ماسد هيكين العشي نظام التداول واستراتيجية عالية الربحية مع نظام ماسد هيكين العشي التجارية واستراتيجية & # 8211؛. الفوركس مبفكس السعر العمل التداول مع أفضل مؤشر تريند تصفية MT4 تصفية الفوركس مبفكس (بيع أعلى وشراء أسفل). الفوركس H1- H4 نظام التداول عالية الدقة مع مؤشر مخصص ترينديسيمو نظام التداول فوركس & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس. فوركس الثلاثي المتحرك المتوسط ​​(تما) نظام التداول العصابات واستراتيجية مع مؤشرات ناهيليست في كل وقت أفضل نظام الفوركس & # 8211؛ الفوركس المتوسط ​​المتحرك الثلاثي. برامج الصرف الأجنبي & # 8211؛ لا إعادة رسم كيجون سين قوة الفوركس من نظام التداول الزخم بناء على مؤشر القوة النسبية مؤشرات متقدمة و تسي المتقدمة تحميل مجاني لا إعادة رسم كيجون سين قوة الزخم تداول العملات الأجنبية. ناهيليست أدكس سيستيم: الاتجاه قوة أنظمة التداول الفوركس والمؤشرات لتحقيق أرباح هائلة نظام التداول نيهيليست الفوركس مع مؤشر أدكس. التداول في.


آخر الملاحة.


13 أفكار حول & لدكو؛ دقة عالية متقدم الفوركس مبفكس نظام التداول مع مؤشرات ناهيليست & رديقو؛


نظام التداول بسيطة وأنا أحب ذلك.


يقول لا يمكن تحميل، كيف يمكنني شرائه.


الموقع تختلف ارتباط سيئة ل دونلود.


الثابتة والمتنقلة وأود أن تحميل هذا المؤشر مبفكس، أرسل لي رابط لتحميل البرنامج أيضا دليل لتثبيته في بلدي فكسم platform. its مجانا أو لا بد لي من دفع.


نعم، إنه نظام تداول جيد & # 8230؛


مرحبا فرانك، وفتح رابط التحميل لتحميل.


قد يرجى حصة الرابط الخاص بك من فضلك .. أريد أن تحميل البرنامج.


لقد اختبرت هذا، دون & # 8217؛ ر التجارة هذا، إعادة رسم القناة وهذا أمر سيء للغاية، لقد فقدت كل 10 التجارة التي قمت بها.


لا ربح على الإطلاق من خلال هذا النظام & # 8230؛.عندما نضع تب و سي لأي إطار زمني تبدأ كل شمعة تتحرك وكذلك الخط الأزرق خط الأخضر والقيمة الخط الأحمر يذهب إلى تغيير مع نقاط تب و سي جديدة تم إنشاؤها والسابقة واحدة محو أو فارغ.


هذه القيمة غير ثابتة على الرسم البياني حتى نتمكن من التأكد من أي تب أو سي مصادقة.


استبدال كوغ الخاص بك إيندي مع قناة شي إندي يرجى فقط وضع هذا على جوجل وشراء فقط أو بيع في دعم ومقاومة القناة وعندما يؤكد مؤشر توقيت أنه سيتم عكس عن طريق كونها أوب أو نظام التشغيل.


آمل أن يكون لديك استراتيجية ناجحة، شكرا لك.


& # 8220؛ دقة عالية متقدم الفوركس مبفكس نظام التداول مع مؤشرات ناهيليست & # 8221؛ يبدو وكأنه استراتيجية جيدة. كم من الوقت كنت تتداول هذه الاستراتيجية وهل لديك أي نتيجة باكتستينغ؟


أنظمة التداول الحرة.


مبفكس نظام التداول.


في مؤشر التعرف على الأنماط حدد فقط أنماط الصعود والتجول وتأكد من تعيين التنبيهات على على لهذه 2 فقط. لإجازة توقيت مبفكس & # 8230؛


استراتيجية ستين ثانية.


في أي وقت من اليوم يجب أن أستخدم هذه الاستراتيجية؟ أوصي باستخدام هذه الاستراتيجية خلال تداخل نيويورك / لندن أو تداخل سيدني / طوكيو (انقر هنا لرؤية متى & # 8230؛


نظام التداول ثنائي كومودو.


هذه الطبقة بسيطة جدا ويجب أن تحصل على معدل فوز لطيفة. أنا & # 8217؛ م استخدامه على 1M و 5 M & # 8211؛ الرسم البياني مع انتهاء 5m و 30m. أزواج العملات: أي & # 8230؛


تسي الأسهم السهام.


هذه الاستراتيجية جيدة أيضا للتداول مع الخيارات الثنائية عالية / منخفضة لديها ربحية جيدة. هذا هو فكرة بسيطة من التداول التي يمكن تحسينها. المفهوم الرئيسي هو ل & # 8230؛


ماسد الاستراتيجية الثنائية.


إستراتيجية الخيارات الثنائية ماسد هي نظام زخم الاتجاه، وهو يستند إلى ماكد المزدوج في الإطار الفرعي أسفل المخطط. الأسواق: الأسهم، إنديسيز، المعادن، الفوركس. هذه الاستراتيجية الثنائية & # 8230؛


بارابوليك سار ستوكاستيك و إيتم.


مكافئ ستوكاستيك و إيتم هو استراتيجية الاتجاه الزخم للتداول خلال اليوم و سلخ فروة الرأس في الأسواق المالية جيدة أيضا للخيارات الثنائية عالية / منخفضة. الإطار الزمني 1min أو أعلى. الأسواق: الفوركس، & # 8230؛


رسي إكستريم سيستيم.


رسي إكستريم سيستيم هو نظام اتجاه الاتجاه عكس الاتجاه للتداول خلال اليوم. هذا النظام يمكن أيضا أن تطبق على التداول مع الخيارات الثنائية عالية / منخفضة. الميزة الرئيسية لهذا النظام هي & # 8230؛


استراتيجية بلمسة واحدة بولينجر باندز.


هذا هو نظام التداول على أساس البولنجر العصابات وعرج الزاك. ولكن يمكن أيضا أن تعتبر العمل سعر صرف العملات الأجنبية system. This الخيارات الثنائية. استراتيجية بلمسة واحدة بولينجر & # 8230؛


كوبيرايت 2017 ترادر ​​بيناري | جميع الحقوق محفوظة | مدعوم من الخيارات الثنائية | اتصل بنا.


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


استراتيجية بناء على نظام مبفكس.


ليس من الصعب جدا وضع استراتيجية تداول الخيارات الثنائية إذا كان لديك بعض الخبرة السابقة في تداول العملات والسلع ومؤشرات الأسهم. هذه هي نفس الأصول التي واجهتها في سوق الخيارات الثنائية. حتى إذا كنت تستطيع وضع استراتيجية تداول العملات الأجنبية لتداول أي من هذه الأصول الأخرى، يمكنك تعديل مثل هذه الاستراتيجية لاستخدامها في سوق الخيارات الثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب إيلاء عناية خاصة لوضع نظام لتحديد مواعيد انتهاء الصلاحية وتواريخها بدقة.


تلميح: وسيط الذي هو الكمال لهذا النظام هو إق الخيار، واحدة من أكبر وأسلم السماسرة في العالم.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


تم تصميم نظام التداول مبفكس أصلا من قبل مصطفى بلخايات لأسواق الفوركس. ومع ذلك، يمكن استخدام الاستراتيجية في سوق الخيارات الثنائية. المبدأ الأساسي لنظام التداول مبفكس هو قادرة على الكشف عن قمم السوق المحتملة والقيعان، وذلك لبيع في قمم وشراء في القيعان. ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية على معظم أزواج العملات وعلى معظم الأطر الزمنية. وينظر أفضل النتائج على الإطار الزمني 4hour.


إعداد الاستراتيجية.


تتطلب إستراتيجية مبفكس ما يلي للتنفيذ:


منصة MT4 الفوركس مؤشر توقيت مبفكس مؤشر قوة العملة (الذي يشير إلى أقوى وأضعف العملات للتجارة مع هذه الاستراتيجية)


تطبيق مبفكس كاستراتيجية الخيارات الثنائية.


تعمل إستراتيجية مبفكس بمؤشر ألوان يوفره مؤشر توقيت مبفكس. يوفر هذا المؤشر ثلاثة ألوان لإشارة التجار حول اتجاه التجارة:


أحمر - للبيع أخضر - للشراء أصفر - للبيع أو الشراء، تبعا لحالة السوق والاتجاه السابق.


يتم عرض المؤشر في نافذة مؤشر أسفل المخططات. يظهر مقياس قوة العملة عدة خطوط تتوافق مع نقاط الدعم والمقاومة المحورية. بعد تطبيق عداد العملة على الرسم البياني، تحقق لمعرفة ما إذا كان أصل العملة يمس الخطوط الخضراء والخطوط الحمراء على الرسم البياني وتحقق أيضا لمعرفة ما إذا كانت تعود إلى الخط الأزرق في المنتصف. فقط أزواج العملات التي يمكن القيام بذلك يجب تداولها مع نظام مبفكس.


شراء إشارات.


إشارة شراء لاستراتيجية مبفكس هي دعوة للمتداول لشراء صعود، أعلى، فوق أو خيارات المكالمة، وهي عقود الرهان الخيارات الثنائية الرهان القائمة. والأمر متروك للتاجر لإجراء المكالمة وفقا للتسمية على منصة الخيارات الثنائية له. تحدث إشارة الشراء عندما يلامس الإجراء السعري للأصل الخطوط الخضراء على المخطط، ويتحول مؤشر توقيت مبفكس من الأحمر إلى الأصفر أو الأخضر. قد يكون من الأفضل استخدام تغيير اللون الأصفر كإشارة دخول التجارة لأنه أقرب وقت يمكنك الحصول عليه، ولكن التغيير من الأصفر إلى الأخضر يعطي إشارات الأكثر أمانا.


بيع إشارات.


لإشارات البيع، وسوف نبحث عن حركة السعر من الأصول للمس الخطوط الحمراء على الرسم البياني، ومؤشر توقيت لتغيير اللون من الأخضر إلى الأصفر أو من الأصفر إلى الأحمر. سوف يكون هذا الآن دعوة للتاجر لبدء وضع، سقوط، أسفل أو أسفل خيار المكالمة، اعتمادا على تسمية هذا العقد على منصة الخيارات الثنائية.


تعتمد أوقات انتهاء الصلاحية على الإطار الزمني المستخدم لتحليل التجارة. إذا كنت تستخدم 4 ساعات أو رسم بياني يومي، يجب أن يكون انتهاء الصلاحية لديك 2-5 أيام على الأقل لضمان دخول صفقة الخاص بك ويبقى في المال.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

No comments:

Post a Comment