Tuesday 27 March 2018

خيارات التجارة الفوركس


أساسيات خيارات الفوركس.


خيارات الفهم.


وعادة ما ترتبط الخيارات بسوق الأوراق المالية، ولكن سوق الصرف الأجنبي يستخدم أيضا هذه المشتقات في التداول. أنه يعطي التجار فرصة لكسب المال في خطر انه قد وضعت لنفسه. لفهم هذا المفهوم بشكل أفضل، دعونا نستخدم مثال لشراء سيارة.


إذا كنت عقد عقد يتطلب منك شراء سيارة معينة في 1 مايو بسعر 1500 $، لديك خيار لشراء السيارة. يضمن هذا الخيار أنه إذا زادت قيمة السيارة في وقت الشراء المحدد سلفا (في هذه الحالة في الأول من مايو)، فستستفيد منه لأنك تستطيع بيع السيارة لشخص آخر بأكثر من المبلغ الذي دفعته في الأصل .


من ناحية أخرى، إذا انخفضت قيمة السيارة من المبلغ الأصلي، فإنه لن يكون من المفيد لشراء تلك السيارة. الخيار يمنحك الحق في شراء، في هذه الحالة، السيارة ولكن ليس من مسؤولية دفع ثمنها إذا كنت لا تريد. هذا يقلل بشكل كبير من المخاطر على التاجر. هناك أساسا نوعين من الخيارات المتاحة لتجار التجزئة. وتشمل هذه الخيارات التقليدية دعوة / وضع وتداول خيار دفع واحد (سبوت) التداول.


أنواع خيارات الفوركس.


الخيار التقليدي.


خيار الدعوة / الخيار التقليدي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم. أنه يعطي المشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) للشراء من البائع الخيار في وقت محدد والسعر. على سبيل المثال، يمكن للمتداول شراء خيار شراء أربعة عقود من ور / أوسد عند 1.4000 لشهر معين (ويسمى هذا العقد باسم ور / كال أوسد). تذكر أنه في سوق الخيارات، يمكنك شراء مكالمة ووضعها في نفس الوقت. إذا كان سعر ور / أوسد دون 1.4000، ثم يفقد المشتري قسط. ولكن إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد إلى 1.6000، ثم يمكن للمشتري استخدام الخيار وكسب أربعة الكثير عن المبلغ المتفق عليه وبيعه في الربح.


يتم تداول خيار الفوركس دون وصفة طبية. وبسبب هذا، يمكن للمتداولين في الفوركس اختيار سعر وتاريخ الخيار المفضل لديهم بسهولة. وسوف يحصلون على عرض أسعار فيما يتعلق بالعلاوة التي يحتاجون إلى دفعها من أجل الحصول على الخيار. هناك نوعان من الخيارات التقليدية المتاحة اليوم:


يمكن استخدامها في أي لحظة حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكن استخدامها فقط عند نقطة انتهاء الصلاحية.


ربما الميزة الرئيسية لخيار الدعوة / وضع التقليدي على نظيره هو حقيقة أنه يتطلب قسط أقل. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الخيار النمط الأمريكي يسمح لها أن يتم تداولها حتى قبل انتهاء الصلاحية، وتجار الفوركس كسب المزيد من المرونة. على الجانب السلبي، الخيارات التقليدية تتطلب المزيد من العمل لتعيين وتنفيذ بالمقارنة مع خيارات سبوت.


خيارات تداول خيارات الدفع (سبوت)


خيارات سبوت تقريبا نفس مفهوم الخيارات التقليدية. والفرق الرئيسي هو أن تاجر الفوركس سيعطي السيناريو الأول (سينخفض ​​سعر اليورو / الدولار الأمريكي 1.4000 في أسبوعين) ويحصل على قسط، ثم يحصل على النقد إذا حدث السيناريو. سبوت التداول يحول الخيار نقدا تلقائيا إذا تجارتك ناجحة. هذا النوع من الخيارات من السهل جدا للتجارة لأنه يتطلب منك فقط إدخال سيناريو ثم الانتظار للنتائج.


في الأساس، إذا كان السيناريو الخاص بك خارج، تتلقى النقدية. ولكن إذا كان غير صحيح، سوف تتحمل فقدان قسط. ميزة أخرى من الخيار سبوت هو أنه يسمح مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. وقال انه يمكن اختيار السيناريو الدقيق الذي يعتقد أنه سوف تلعب بها. الجانب السلبي الرئيسي من قسط سبوت هو أنه أعلى. وبصفة عامة، فإن التكلفة تكلف أكثر بكثير من نظيرتها.


فوائد وأسفل من سبوت خيارات.


هناك الكثير من الأسباب التي تجعل خيارات سبوت تناشد الكثير من المستثمرين وتجار الفوركس. ومن بين فوائدها العديدة ما يلي:


المخاطر المالية تقتصر على قسط (الدفع لشراء الخيار) احتمال الربح لانهائي التاجر يحدد السعر والتاريخ يتطلب أقل من المال مقدما بالمقارنة مع الفوركس موقف الفوركس الخيار يمكن التحوط ضد المراكز النقدية والحد من المخاطر خيارات تعطي فرصة للتداول على التنبؤات حول تحركات السوق في المستقبل دون خطر فقدان الكثير من الخيارات سبوت رأس المال توفر الكثير من الخيارات بما في ذلك الخيارات القياسية، لمسة واحدة سبوت، لا لمس سبوت، سبوت الرقمية، مزدوجة سبوت بلمسة واحدة، و مزدوجة لا اللمس سبوت.


ولكن إذا كانت الخيارات لها كل هذه الفوائد، فلماذا ليس الجميع في هذا النوع من تداول العملات الأجنبية؟ من المهم أن ندرك أن لديها سلبياتها أيضا.


قسط يختلف اعتمادا على تاريخ الخيار وسعر الإضراب. وبسبب هذا، تتقلب نسبة المخاطر / المكافآت، كما لا يسمح بتداول خيارات سبوت. بمجرد شرائه، لا يمكنك بيعه فمن الصعب التنبؤ متى وبأي سعر السوق سوف تتحرك.


ما الذي يحدد سعر الخيار؟


وكما ذكر سابقا، يمكن أن يختلف سعر الأقساط بسبب عدة عوامل. هذا هو السبب في أن نسبة المخاطر / المكافآت من تداول خيارات الفوركس تختلف. بعض العوامل التي تحدد السعر هي:


هذا هو السعر الحالي للخيار إذا تم استخدامه. ويمكن وصف موقف هذا السعر مقابل سعر الإضراب بثلاث طرق مثل "في المال" (عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة الحالية)، "من المال" (سعر الإضراب أقل من القيمة الحالية )، و "في المال" (سعر الإضراب والقيمة الحالية على نفس المستوى).


ويعكس هذا عدم اليقين من تحركات السوق مع مرور الوقت. بشكل عام، يعد الفترة الزمنية للخيار، وارتفاع السعر لديك لدفع.


سعر الفائدة التفاضلية.


ويؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين سعر الإضراب والقيمة السوقية الحالية. وغالبا ما يتم تضمين هذا الفرق في القسط كجزء من القيمة الزمنية.


ارتفاع التقلب يزيد من احتمال أن سعر السوق سوف ضرب سعر الإضراب في إطار زمني معين. وغالبا ما يتم تضمين التقلب كجزء من القيمة الزمنية. وعادة ما تتطلب العملات المتقلبة أقساط أعلى.


خيارات 4x الاستنتاج.


خيارات توفر فرصة أخرى للتجار لتحقيق ربح مع انخفاض المخاطر المعنية. خيارات الفوركس، على وجه الخصوص، هي السائدة خلال فترات عدم اليقين السياسي، والتطورات الاقتصادية الهامة، وتقلب كبير. والأمر متروك للتاجر ما إذا كان سيستفيد من الفرصة التي توفرها خيارات الفوركس أم لا.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2017 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


هل من الممكن للتجارة الخيارات الفوركس؟


نعم فعلا. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية الأسهم أو خيارات الأسهم، ولكن الخيارات المتاحة لتاجر العملات الأجنبية الفوركس أيضا.


العملة الخيار التداول.


هناك نوعان من الخيارات المتاحة في المقام الأول لتجار الفوركس بالتجزئة لتداول الخيارات العملة. الأول هو الدعوة التقليدية أو وضع الخيار.


وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. كل من خيارات الشراء والدعوة تعطي المستثمرين الحق في شراء أو بيع، ولكن ليس هناك أي التزام. إذا كان سعر الصرف الحالي يضع الخيارات من المال، ثم الخيارات ستنتهي لا قيمة لها.


بدلا من ذلك، فإن النوع الآخر من الخيارات المتاحة للتجار الفوركس التجزئة لتداول خيار العملة هو خيار التداول خيارات الدفع (سبوت) واحد. خيارات سبوت لديها أعلى تكلفة قسط بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، ولكن هم أسهل لتعيين وتنفيذ. يقوم تاجر العملات بشراء خيار سبوت عن طريق إدخال السيناريو المرغوب فيه (على سبيل المثال: "أعتقد أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي سيكون أعلى من 1.5205 15 يوما من الآن")، وسيتم اقتباس قسط. إذا قام المشتري بشراء هذا الخيار، فسيتم دفع سبوت تلقائيا في حالة حدوث السيناريو. في الأساس، يتم تحويل الخيار تلقائيا إلى نقد.


يتم استخدام الخيارات من قبل تجار العملات الأجنبية لتحقيق ربح أو حماية ضد الخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة التي يمكن استخدامها من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن معظم هذه العقود يتم تداولها بشكل رقيق لأنها لا تقدم إلا على العداد. لأن عقود الخيارات تنفذ الرافعة المالية، يمكن للتجار أن يستفيدوا من تحركات أصغر بكثير عند استخدام عقد خيارات أكثر مما هو عليه في تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية. عند الجمع بين المواقف التقليدية مع خيار الفوركس، يمكن استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر الخسارة. استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، الخنق والفروق هي طرق شعبية للحد من احتمال الخسارة في تجارة العملات. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: المهرب من التداول العادي.)


ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات داخل حساباتك. يجب على تجار الفوركس بالتجزئة التأكد من البحث في الوسيط الذي يعتزمون استخدامه لتحديد ما إذا كان كل ما هو مطلوب هو متاح. بالنسبة لمتداولي الفوركس الذين يعتزمون تداول خيارات الفوركس عبر الإنترنت، سواء بالنسبة للربح أو إدارة المخاطر، فإن وجود وسيط يسمح لك بتداول الخيارات إلى جانب المواقف التقليدية له قيمة. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.


بسبب مخاطر الخسارة عند كتابة الخيارات، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يسمحون للمتداولين ببيع عقود الخيارات دون مستويات عالية من رأس المال للحماية.


خيارات أو تداول العملات الأجنبية؟


اثنين من الأسواق الشعبية المتاحة للتجار في العالم المالي هي خيارات الأسهم وتداول العملات باستخدام أسواق الفوركس. غالبا ما يأتي الموضوع الذي هو أفضل؟ كلاهما حيوانات مختلفة جدا والتاجر يحتاج إلى أن يكون على بينة من تلك الاختلافات للتأكد من أنها تتداول في السوق الذي يناسب أسلوب التداول وأهداف الربح.


أولا، دعونا تحديد كل سوق. عند تداول الخيارات يتم تداول العقود التي يمكن أن تتحكم في حركة الاتجاه الصعودي والهبوط في الأسهم، إتف، أو مؤشر المنتج. إن استخدام خيار المكالمة سيتيح لك التحكم في الحركة الصاعدة في الأسهم، في حين أن خيار وضع سيتيح لك التحكم في الحركة الهبوطية في الأسهم. هذه هي المنتجات التي تعطي للتاجر التجزئة القدرة على السيطرة على 100 سهم من الأسهم لجزء صغير من التكلفة بالمقارنة مع شراء أسهم الأسهم مباشرة.


عند تداول أسواق الفوركس، يتطلع المتداول إلى الربح من تغيير أسعار صرف العملات. تجارة العملات في أزواج. التاجر يراهن على تغيير أسعار الصرف بين العملتين التي تشكل هذا الزوج. على سبيل المثال، عند تداول ور / أوسد يقوم المتداول الرهانات على تغيير سعر الصرف بين اليورو والدولار الأمريكي. تداول الفوركس هو أيضا وسيلة رائعة لتاجر التجزئة للانخراط في الأسواق مع حجم حساب أصغر بسبب الرافعة المالية التي تقدمها هذه المنتجات.


الإيجابيات & # 038؛ سلبيات من خيارات التداول.


في حين أن هذه الأسواق المحتملة مربحة جدا للتجار للنظر في، على حد سواء لديهم إيجابيات وسلبيات. دعونا المشي من خلال بعض تلك إيجابيات وسلبيات أسواق الخيارات أولا. خيارات كبيرة لأنها منتجات عالية التنظيم التي تتداول في التبادلات المركزية. عند الدخول في موقف مع الخيارات، لديك راحة البال مع العلم أن هذه العقود مدعومة من قبل تبادل مما يعني أنك لن داعي للقلق حول الشخص على الجانب الآخر من التجارة لا ترقى إلى جانبهم من صفقة. أنت تعرف أيضا أن السعر الذي تبحث عنه عند الدخول في التداول على منصة وسيط الخاص بك هو نفس السعر الذي يتم نقله على منصة مختلفة. هذا أمر مهم أن نشير إلى أنك سترى الفرق عندما نصل إلى أسواق الفوركس. الخيارات هي أيضا المنتج المالي الوحيد الذي يتيح لك الفرصة لكسب المال في أعلى وأسفل، وظروف جانبية تتحرك. جميع المنتجات الأخرى تتطلب الأسواق أن تتحرك صعودا أو هبوطا لكسب المال.


على الجانب السلبي، يتم تداول الخيارات فقط من 9: 30-4: 00 نيويورك تايم. بالنسبة للتجار في مختلف أنحاء العالم، يمكن أن يكون ذلك مشكلة تبعا لتغير الوقت. بالنسبة للتاجر في أستراليا، يمكن أن يكون تداول الجلسة الأمريكية مشكلة بالنظر إلى تغير الوقت. الخيارات لديها أيضا الوقت الاضمحلال مما يعني أنها تهدر الأصول. يعد لكم عقد لهم أقل قيمة لديهم، وهذا يعني أنك لا تحتاج فقط إلى أن تكون على حق الاتجاه ولكن تحتاج أيضا الأسهم للتحرك بسرعة كافية.


الإيجابيات & # 038؛ سلبيات تداول العملات الأجنبية.


عند النظر إلى أسواق الفوركس، هناك أيضا إيجابيات وسلبيات. دعونا ننظر إلى الفوائد أولا. أسواق الفوركس تسمح للتاجر للبدء مع اقل من بضع مئات من الدولارات، وهو أمر عظيم لتاجر التجزئة الصغيرة. وهذا يمكن أيضا أن يسمح للتاجر بسهولة تنويع محفظتها من خلال القدرة على النظر في المزيد من الأسواق. هذه الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم والتي هي ميزة كبيرة للتجار في جميع أنحاء العالم. وبالنظر إلى مدى فعالية الأسواق العالمية في هذه الأيام، فإن الوصول إلى الأسواق 24 ساعة في اليوم يمكن أن يكون ميزة كبيرة. يمكن أن يسمح هذا الوصول للمتداول بالرد على الأخبار أسرع من معظم الأسواق الأخرى. كما تقدم أسواق الفوركس أحجام عقود مختلفة. يمكن للتجار التجارة كاملة، صغيرة ومتناهية الصغر الحجم الصغير الكثير. وهذا يعطي المتداول الفوركس القدرة على إدارة المخاطر أسهل من الأسواق الأخرى.


على الجانب السلبي، يمكن أن تكون أسواق الفوركس صعبة أيضا لأنها ليست منظمة جدا. لا يوجد تبادل مركزي حيث تتاجر هذه المنتجات مثل العديد من الأسواق الأخرى. وهذا يعني أن نجاح أو فشل المتداول قد يعتمد على الأسعار التي يتم نقلها إليهم من قبل وسيطهم. في كثير من الحالات وسيط الفوركس يأخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك مما تسبب في تضارب المصالح. هذه الميزة وحدها يمكن أن يخيف العديد من التجار بعيدا عن أسواق الفوركس. يمكن اعتبار أسواق الفوركس مفتوحة 24 ساعة في اليوم على أنها فائدة، ولكن يمكن أيضا أن ينظر إليها على أنها مشكلة. مع العلم بأن هذه الأسواق مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم يمكن أن يؤدي إلى التداول.


الشروع في العمل في خيارات الفوركس.


كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.


هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)


تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.


بما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صالحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.


هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:


أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.


ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)


في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على عرض سعر (تكلفة الخيار)، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا حدث السيناريو. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.


يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.


غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:


تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.


لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:


تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)


الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:


القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.


ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)


ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليها عادة باسم "خيار اليورو وضع"، وضعت بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.


سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:


سترايك السعر: 1.2900.


تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.


قسط: 10 أوسد نقطة.


كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.


لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).


ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.


الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.


الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.


AvaOptions.


التداول مع أفاوبتيونس.


منصة متقدمة لكل تاجر، والتي تقف على خط المواجهة للعالم المالي العالمي ورؤية تطلعية.


افتح حسابك وحدد أفاوبتيونس كمنصة.


تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.


تحميل أفوبتيونس وتسجيل الدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.


مزيج من بقعة وأنواع الخيارات. انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. 40+ أزواج الفوركس والذهب والفضة. سهولة التداول من البرامج أو الويب. أدوات متقدمة لإدارة المخاطر.


لماذا أفاوبتيونس؟


تمكين لك.


أفابتيونس يساعدك على تتبع الأسواق وتمكنك من جلب تجربتك والمعرفة في الاستخدام اليومي.


أنواع الخيارات.


تداول أي مزيج من بقعة، يدعو، ويضع على منصة ديناميكية واحدة لإنشاء محفظة الخيارات الأمثل.


الوقت هو صديقك.


شراء وبيع الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة - أي الإطار الزمني الذي تريده هو متاح لك على أفاوبتيونس.


مجموعة متنوعة من الأدوات.


أكثر من 40 أزواج الفوركس والذهب والفضة مع المكالمات الفانيليا ويضع، في أي يوم، أي ضربة لتنويع التداول يومك.


أداة إدارة المخاطر.


يتضمن أفاوبتيونس أداة إدارة المخاطر المهنية لتحليل المخاطر الخاصة بك، والمحفظة المحفظة، وأكثر من ذلك بكثير.


خيارات التجارة مع أوامر الحد.


التجارة باستخدام خيارات وقف والحد أوامر بناء على قسط، مما يتيح لك إضافة السيطرة على دخول التجارة والخروج.


أفاتريد هي الرائدة في العالم خيارات الفانيليا وسيط - الانضمام إلينا اليوم!


بدء التداول.


افتح حساب التداول الخاص بك و ابدأ التداول من أقل من 100 دولار. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.


ممارسة التداول.


هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس. يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وتداول خيارات الفوركس مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment