Tuesday 20 March 2018

سلخ فروة الرأس استراتيجية التداول اليوم


أعلى المؤشرات الفنية لاستراتيجية التداول سلخ فروة الرأس.


تسعى السماسرة للربح من تحركات السوق الصغيرة، مع الاستفادة من شريط الشريط الذي لا يقف لا يزال خلال يوم السوق. على مدى سنوات، اعتمد هذا الحشد السريع على شاشات المستوى الثاني / طلب الشراء لتحديد موقع إشارات البيع والشراء، وقراءة الاختلالات في العرض والطلب بعيدا عن أفضل عرض وطرح وطني (نبو)، أو سعر العرض والسعر الذي يراه الشخص العادي. وسوف يشترون عند إنشاء الطلب على جانب العطاء أو البيع عند إنشاء العرض على جانب الطلب، وحجز الربح أو الخسارة في وقت لاحق بمجرد عودة ظروف متوازنة إلى انتشار.


هذه المنهجية تعمل بشكل أقل موثوقية في أسواقنا الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا، تم إفراغ كتاب الطلبات بشكل دائم بعد تحطم فلاش عام 2018 بسبب استهداف أوامر دائمة عميقة للتدمير في ذلك اليوم الفوضوي، مما أجبر مديري الصناديق على احتجازهم خارج السوق أو تنفيذها في أماكن ثانوية. ثانيا، يسيطر التداول عالي التردد (هفت) الآن على المعاملات اللحظية، مما يؤدي إلى تذبذب البيانات التي تقوض تفسير عمق السوق. وأخيرا، فإن غالبية الصفقات الآن تأخذ مكان بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة التي لا تبلغ في الوقت الحقيقي.


يمكن للمتسوقين مواجهة التحدي في هذا العصر مع ثلاثة مؤشرات تقنية ضبطها خصيصا لفرص قصيرة الأجل. والإشارات المستخدمة من قبل هذه الأدوات في الوقت الحقيقي مماثلة لتلك المستخدمة في استراتيجيات السوق على المدى الطويل، ولكن تطبق بدلا من ذلك على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين. أنها تعمل بشكل أفضل عندما يتحرك بقوة أو عمل قوي النطاق محدد يتحكم الشريط اللحظي. فإنها لا تعمل بشكل جيد خلال فترات الصراع أو الارتباك.


عليك أن تعرف تلك الشروط في مكانها عندما كنت الحصول على فاتورة في خسائر بوتيرة أكبر مما هو موجود عادة على نموذجي الربح والخسارة منحنى. اقرأ المزيد للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الإشارات. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: مقدمة في التداول: السماسرة، فهم شريط شريط وأساسيات العرض-طرح انتشار).


تتحرك متوسط ​​استراتيجية الدخول الشريط.


وضع مزيج سما 5-8-13 على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية التي يمكن شراؤها أو بيعها على فترات قصيرة، وكذلك للحصول على تحذير من التغييرات الاتجاه وشيكة التي لا مفر منها في يوم السوق نموذجية. هذه الاستراتيجية تداول فروة الرأس من السهل السيطرة. سيحاذى الشريط 5-8-13، مشيرا إلى أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات القوية التي تبقي الأسعار لصقها إلى 5 أو 8 بار سما. اختراقات في إشارة سما 13 بار يتراجع الزخم الذي يفضل مجموعة أو انعكاس. الشريط يتسطح خلال هذه التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع الشريط بشكل متكرر. ثم يقوم المتسكع بالساعات لإعادة التنظيم، مع تحول الشرائط إلى أعلى أو أقل وينتشر، مما يظهر مساحة أكبر بين كل سطر. هذا النمط الصغير يؤدي إلى شراء أو بيع إشارة قصيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع: عمليات عكس السوق وكيفية تحديدها).


القوة النسبية / استراتيجية خروج الضعف.


كيف يعرف المستغل متى يأخذ الأرباح أو يخفض الخسائر؟ 5-3-3 ستوشاستيك و 13 بار، 3-الانحراف المعياري (سد) بولينجر باند المستخدمة في تركيبة مع إشارات الشريط على الرسم البياني لمدة دقيقتين تعمل بشكل جيد في الأسواق المتداولة بنشاط، مثل صناديق مؤشر، مكونات داو وغيرها من عقد على نطاق واسع قضايا مثل أبل (آبل). أفضل الصفقات الشريطية التي تنشأ عند ستوستيكش تتحول أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. وبالمثل، مطلوب الخروج الفوري عندما يعبر المؤشر ولفائف ضد موقفكم بعد التوجه المربح. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هي أفضل المؤشرات لتحديد المخزون المفرط في الشراء أو الإفراط في البيع؟)


الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع السعر. أخذ الربح في اختراقات الفرقة لأنها تتوقع أن الاتجاه بطيئة أو عكس. استراتيجيات سلخ فروة الرأس لا تستطيع تحمل العصا من خلال تصحيح من أي نوع. أيضا اتخاذ مخرج في الوقت المناسب إذا فشل التوجه السعر للوصول إلى الفرقة ولكن ستوشاستيك يلتف، الذي يخبرك للخروج.


بمجرد أن تشعر بالارتياح لسير العمل والتفاعل بين العناصر الفنية، لا تتردد في ضبط الانحراف المعياري أعلى إلى 4SD أو أقل إلى 2SD لحساب التغيرات اليومية في التقلبات. والأفضل من ذلك، فرض نطاقات إضافية على الرسم البياني الحالي بحيث تحصل على مجموعة واسعة من الإشارات. (لمعرفة المزيد عن مؤشرات الفرقة الأخرى التي يمكن أن توجه الصفقات الخاصة بك، انظر: القبض على الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)


الرسم البياني متعددة سلخ فروة الرأس.


وأخيرا، سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي قد تؤثر على الأداء خلال اليوم. إضافة ثلاثة أسطر، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض من نطاق التداول التي أنشئت في أول 45 إلى 90 دقيقة من الدورة. مشاهدة للعمل السعر في تلك المستويات لأنها سوف أيضا إعداد على نطاق واسع لمدة دقيقتين شراء أو بيع إشارات. في الواقع، سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي عندما تحافظ سكالبس مع مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني 15 دقيقة، 60 دقيقة أو يوميا. (للمزيد، انظر: التداول مع الدعم والمقاومة.)


الخط السفلي.


المتسكعون لم تعد قادرة على الثقة في الوقت الحقيقي تحليل عمق السوق للحصول على إشارات البيع والشراء التي يحتاجونها لحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم تداول نموذجي. لحسن الحظ، فإنها يمكن أن تتكيف مع البيئة الإلكترونية الحديثة واستخدام المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه التي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا. (لمزيد من المعلومات، راجع: سلخ فروة الرأس كمتاجر مبتدئ).


سلخ فروة الرأس لأرباح استراتيجية التداول يوم.


أسعار الأسهم والأوراق المالية الأخرى تتغير باستمرار خلال النهار. أنها تتحرك في كل مرة يتم وضع أمر. هناك & # 8217؛ s الطريقة التي التجار اليوم يمكن أن تستفيد من تلك الحركات: انها 's ليس بالضبط المراجحة؛ انها سلخ فروة الرأس.


نشطا بشكل خاص في أسواق السلع الأساسية، ينظر المستغلون للاستفادة من التغييرات في انتشار الأمن. هذا الفرق هو الفرق بين السعر الذي سيشتريه الوسيط وسيط الضمان من أولئك الذين يرغبون في بيعه (العطاء) والسعر الذي سيحمله الوسيط على أولئك الذين يرغبون في شرائه (السؤال & # 8212؛ يسمى أيضا العرض في بعض الأسواق).


في التداولات العادية، يميل انتشار العطاءات والطلب إلى أن يكون ثابتا أكثر أو أقل مع مرور الوقت لأن التدفق المعتاد للعرض والطلب يبقى في التوازن. بعد كل شيء، تحت كفاءة السوق، والجميع لديه نفس المعلومات، لذلك تداولهم هو متسقة ويسمح للوسطاء التاجر لتوليد ربح ثابت.


إلا أن الانتشار في بعض الأحيان أوسع قليلا أو أضيق من المعتاد، وليس بسبب تغيير المعلومات في السوق، ولكن بسبب الاختلالات قصيرة الأجل في العرض والطلب.


تبدو استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية كالتالي:


إذا كان الفارق بين العرض والسؤال أوسع من المعتاد، فإن الطلب أعلى ويكون عرض السعر أقل مما يجب. هذا & # 8217؛ ق لأن أكثر قليلا من الناس يريدون شراء من بيع، وبالتالي فإن سماسرة تهمة المشترين ارتفاع الأسعار. يستخدم المستغل هذا كعلامة لبيع.


إذا كان الفارق بين العطاء والسؤال أضيق من المعتاد، فإن الطلب أقل ويكون العطاء أعلى مما هو عليه عادة. يحدث هذا الوضع عندما يفوق الباعة قليلا المشترين، ويريد الوسيط العثور على مشترين لالتقاط الركود. سيكون المتسلق هناك شراء & # 8212؛ وتأمل أن يكون ضغط البيع قصير الأجل.


و سكالبر لديه للعمل بسرعة لجعل العديد من الصفقات الصغيرة. قد يشتري في 20.25 $، وبيع في 20.50 $، وشراء مرة أخرى في 20.30 $. يجب أن يكون له هيكل تكلفة التجارة منخفضة في مكان أو أنه هو & # 8217؛ ليرة لبنانية تدفع جميع أرباحه وأكثر للوسيط. كما يجب أن يكون على يقين من أن التغيرات في الأسعار لا تقودها معلومات حقيقية، لأن ذلك يجعل أسعار السوق متقلبة جدا لجعل سلخ فروة الرأس مربحة.


سلخ فروة الرأس أقرب إلى & # 8220؛ التقاط النيكل أمام ستيرولر، & # 8221؛ بعض التجار يقولون، بسبب خطر التركيز على تغيرات الأسعار الصغيرة عند إجراء تغييرات أكبر.


يعتمد كثير من التجار اليوم بشكل كبير على سلخ فروة الرأس، وخاصة في أيام السوق البطيئة. لأن كل تجارة يحمل تكلفة الصفقة، يمكن أن تساهم سلخ فروة الرأس في المزيد من التكاليف من الأرباح. فعلت الحق، على الرغم من ذلك، انها وسيلة لطيفة لجعل بعض الأرباح الثابتة. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنك لا تبحث عن الكثير من الأرباح.


يتم تشغيل شكل من أشكال سلخ فروة الرأس من قبل ما يسمى برك مظلمة، والتي هي برامج التداول عالية الحجم التي تديرها بعض من أكبر شركات الوساطة وصناديق التحوط. تم تصميم هذه الأموال لكسب المال من خلال سلسلة من الصفقات قصيرة الأجل التي، من الناحية النظرية، لن تسبب أي اضطراب في السوق. في بعض الأحيان، على الرغم من أن البرامج تذهب أوري وتحولت إلى ستيمرولرز التي سحق أصغر، أكثر العاديين التجار.


سلخ فروة الرأس، كما هو محدد هنا، هو قانوني تماما. ومع ذلك، فإن الكلمة تستخدم أيضا لوصف بعض الأنشطة غير المشروعة، مثل تعزيز الأمن في القطاع العام ومن ثم بيعه في القطاع الخاص.


إذا كان تاجر الاسم الكبير يمضي في برنامجه التلفزيوني التلفزيوني ويتحدث عن حجم الأسهم الكبيرة بحيث يرتفع السعر ثم يبيع الأسهم في اليوم التالي عند شراء أي شخص آخر، فقد ارتكب جريمة سلخ فروة الرأس.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض.


دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام مؤشر ستوشاستيكش.


التجار الذين يبحثون عن فرص سالبينج في سوق الفوركس سوف تستفيد من وجود استراتيجية التداول المكتملة تحت تصرفهم. عدد المتغيرات التي يمكن أن تضاف إلى استراتيجية لا حدود لها، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة إستراتيجية ستوكاستيك بسيطة والتي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو تحديد موقع الاتجاه! إن المتوسط ​​المتحرك البسيط (200 مفا) هو واحد من الأسواق الأكثر استخداما لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني وتحديد ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق التجار مفا يمكن أن نفترض الاتجاه متروك ونتطلع إلى شراء. أدناه يمكننا أن نرى مخطط أودجى 5minute يرافقه 200 مفا الفترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء أودجبي طالما أنها لا تزال تتجه إلى أعلى. إذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق 200 مفا الفترة وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي مع 200 ميجا فولت أمبير.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم رصد الاتجاه باستخدام 200 مفا الفترة، وتم تأسيس التحيز التجاري، وسوف يبدأ التجار تبحث عن الزناد الفني للدخول في السوق. مذبذب هي الخيارات الشائعة، و سد (بطيئة ستوشاستيك) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني أودجبي 5minute، وهذه المرة مع سد وأضاف. منذ أن حددنا أودجبي في المتداولين صعودا سوف ننظر لشراء عندما سد إشارات الزخم العائدين مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر الخط الأخضر٪ k خط ريد٪ D تحت مستوى ذروة البيع 20.


أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال سد الماضية من التداول اليوم على أودجبي. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي. في أي وقت ينبغي للتجار النظر في البيع مع استمرار الاتجاه الصاعد.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي & أمب؛ SSD.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


وكما هو الحال مع أي استراتيجية سوق نشطة، فإن اتجاهات الفوركس السلبي تنطوي على مخاطر. من المهم أن نعرف مقدما أن هذه الاتجاهات تنتهي في نهاية المطاف. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة انقطاع السعر والبدء في خلق أدنى مستوياته المنخفضة، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة القائمة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟


الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول المتخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، عموما بعد فترة وجيزة دخلت التجارة وأصبحت مربحة. وهو يتطلب من المتداول أن يكون لديه استراتيجية خروج صارمة، لأن خسارة كبيرة واحدة يمكن أن تقضي على المكاسب الصغيرة العديدة التي عمل التاجر للحصول عليها. وجود الأدوات المناسبة، مثل تغذية حية، وسيط الوصول المباشر والقدرة على التحمل لوضع العديد من الصفقات مطلوب لهذه الاستراتيجية لتكون ناجحة.


ويستند سلخ فروة الرأس على افتراض أن معظم الأسهم ستكمل المرحلة الأولى من حركة (الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب لفترة وجيزة ولكن حيث يذهب من هناك غير مؤكد). بعض الأسهم سوف تتوقف عن التقدم وغيرها سوف تستمر. و سكالبر تعتزم اتخاذ أكبر قدر ممكن من الأرباح الصغيرة، وعدم السماح لهم لتتبخر. مثل هذا النهج هو عكس "السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل" عقلية، الذي يحاول تحسين نتائج التداول الإيجابية من خلال زيادة حجم الصفقات الفائزة في حين السماح للآخرين عكس. يحقق سلخ فروة الرأس النتائج من خلال زيادة عدد الفائزين والتضحية بحجم الانتصارات. ليس من غير المألوف للتاجر من إطار زمني أطول لتحقيق نتائج إيجابية من خلال الفوز فقط نصف أو حتى أقل من الصفقات أو لها - انها مجرد أن انتصارات أكبر بكثير من الخسائر. ومع ذلك، فإن المقلقة الناجحة، ومع ذلك، سيكون لها نسبة أعلى بكثير من الصفقات الفائزة مقابل خسارة مع الحفاظ على الأرباح تساوي تقريبا أو أكبر قليلا من الخسائر.


[سلخ فروة الرأس هو مجرد استراتيجية واحدة أن التجار اليوم استخدامها لتحديد الفرص والربح من حركة لحظية من الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى. لمعرفة المزيد عن الآخرين، تحقق من إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع، الذي يوفر لمحة متعمقة للعديد من التقنيات لمساعدة التجار تطمح اليوم تصبح ناجحة.]


والمباني الرئيسية من سلخ فروة الرأس هي:


مخاطر التعرض للمخاطر أقل - إن التعرض الموجز للسوق يقلل من احتمالية الدخول في حدث ضار. ويسهل الحصول على التحركات الأصغر حجما - هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لتبرير تغييرات أكبر في الأسعار. فمن الأسهل لمخزون لجعل 10 سنتا التحرك مما هو عليه لجعل الخطوة 1 $. التحركات الصغيرة هي أكثر تواترا من أكبر منها - حتى خلال الأسواق الهادئة نسبيا هناك العديد من الحركات الصغيرة التي المستغل يمكن استغلال.


يمكن اعتماد سلخ فروة الرأس كأسلوب أساسي أو تكميلي للتداول.


النمط الأساسي.


سوف المحشوة نقية جعل عدد من الصفقات يوميا، بين 5 و 10 إلى مئات. وسيستخدم المستغل في الغالب مخططات دقيقة واحدة منذ الإطار الزمني صغير وانه أو انها تحتاج الى رؤية الاجهزة لأنها تشكل أقرب إلى الوقت الحقيقي ممكن. نظم اقتباس ناسداك المستوى الثاني، توتالفيو و / أو تايمز والمبيعات هي أدوات أساسية لهذا النوع من التداول. التنفيذ الفوري التلقائي للأوامر أمر بالغ الأهمية ل سكالبر، لذلك وسيط الوصول المباشر هو السلاح المفضل في الاختيار.


النمط التكميلي.


يمكن للمتداولين من الأطر الزمنية الأخرى استخدام سلخ فروة الرأس كنهج تكميلي بعدة طرق. الطريقة الأكثر وضوحا هي استخدامه عندما يكون السوق متقطع أو مقفل في نطاق ضيق. عندما لا تكون هناك اتجاهات في إطار زمني أطول، فإن الانتقال إلى إطار زمني أقصر يمكن أن يكشف عن اتجاهات مرئية وقابلة للاستغلال، والتي يمكن أن تؤدي التاجر إلى فروة الرأس.


وهناك طريقة أخرى لإضافة سلخ فروة الرأس إلى صفقات أطول إطارا هي من خلال ما يسمى مفهوم "مظلة". يسمح هذا النهج للمتداول بتحسين أساس التكلفة أو تحقيق أقصى قدر من الربح. تتم الصفقات مظلة على النحو التالي:


يبدأ التاجر موقعا لإطار زمني أطول. في حين أن التجارة الرئيسية تتطور، تاجر يحدد الاجهزة الجديدة في إطار زمني أقصر في اتجاه التجارة الرئيسية، والدخول والخروج منها بمبادئ السلخ فروة الرأس.


عمليا أي نظام التداول، استنادا إلى أجهزة معينة، يمكن استخدامها لأغراض سلخ فروة الرأس. وفي هذا الصدد، يمكن النظر إلى سلخ فروة الرأس كنوع من طريقة إدارة المخاطر. في الأساس، يمكن أن تتحول أي تجارة إلى فروة الرأس عن طريق أخذ ربح بالقرب من 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة. وهذا يعني أن حجم الربح المأخوذ يساوي حجم التوقف الذي يمليه الإعداد. إذا، على سبيل المثال، تاجر يدخل موقفه لتداول فروة الرأس عند 20 $ مع وقف الأولي عند 19.90 $، ثم خطر هو 10 سنتا. وهذا يعني أن 1: 1 نسبة المخاطر / مكافأة سيتم التوصل إلى 20.10 $.


يمكن تنفيذ الصفقات فروة الرأس على كلا الجانبين طويلة وقصيرة. ويمكن أن يتم ذلك على الانفجارات أو في نطاق محدد التداول. يمكن استخدام العديد من التشكيلات التقليدية للرسم البياني، مثل الكؤوس والمقابض أو المثلثات، للخداع. الشيء نفسه يمكن أن يقال عن المؤشرات الفنية إذا كان المتداول يستند القرارات عليها.


ثلاثة أنواع من سلخ فروة الرأس.


ويشار إلى النوع الأول من السلخ فروة الرأس ب "صنع السوق"، حيث يحاول المستغل الاستفادة من الانتشار عن طريق نشر عرض في وقت واحد وعرض لمخزون معين. ومن الواضح أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تنجح فقط على الأسهم في معظمها غير متحرك التي تتداول أحجام كبيرة دون أي تغييرات في الأسعار الحقيقية. هذا النوع من سلخ فروة الرأس من الصعب جدا القيام به بنجاح كالتاجر يجب أن تتنافس مع صناع السوق للأسهم على كل من العطاءات والعروض. أيضا، فإن الربح صغير بحيث أن أي حركة الأسهم ضد موقف المتداول تضمن خسارة تتجاوز هدف الربح الأصلي له.


ويستند الأسلوبان الآخران إلى نهج أكثر تقليدية ويتطلب مخزنا متحركا حيث تتغير الأسعار بسرعة. يتطلب هذين الأسلوبين أيضا استراتيجية سليمة وطريقة قراءة الحركة.


ويتم النوع الثاني من سلخ فروة الرأس عن طريق شراء عدد كبير من الأسهم التي يتم بيعها لكسب على حركة سعر صغير جدا. وهناك تاجر من هذا النمط سوف تدخل في مواقف لعدة آلاف من الأسهم وانتظر خطوة صغيرة، والتي تقاس عادة في سنت. ويتطلب هذا النهج مخزونات عالية السيولة تسمح بالدخول والخروج من 000 3 إلى 000 10 سهم بسهولة.


النوع الثالث من سلخ فروة الرأس هو الأقرب إلى الطرق التقليدية للتداول. يدخل المتداول كمية من الأسهم على أي إعداد أو إشارة من نظامه، ويغلق الموقف بمجرد إنشاء أول إشارة خروج بالقرب من نسبة المخاطر / المكافأة 1: 1، محسوبة كما هو موضح سابقا.


الخط السفلي.


يمكن أن تكون سلخ فروة الرأس مربحة جدا للتجار الذين يقررون استخدامها كاستراتيجية أولية، أو حتى أولئك الذين يستخدمونها لتكملة أنواع أخرى من التداول. التمسك باستراتيجية الخروج الصارمة هو المفتاح لجعل الأرباح الصغيرة مركبة في مكاسب كبيرة. إن الكمية القصيرة من تعرض السوق وتواتر التحركات الصغيرة هي سمات رئيسية هي الأسباب التي تجعل هذه الإستراتيجية شائعة بين العديد من أنواع التجار.

No comments:

Post a Comment