Thursday 8 March 2018

لندن جلسات الفوركس


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


ساعات سوق الفوركس وجلسات التداول.


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يبلغ حجم التداول اليومي حوالي تريليوني دولار. لتصبح تاجر الفوركس ناجحة، على المرء أن يدرس بعناية جميع الجوانب الهامة في سوق الصرف الأجنبي. ومن بينها ساعات تداول العملات الأجنبية وجلسات التداول. ماذا نعني عندما نشير إلى ساعات سوق الفوركس؟ وهي تشير إلى الساعات التي يستطيع فيها المشاركون في سوق الفوركس شراء وبيع وتبادل ومضاربة العملات المختلفة.


وليس سرا أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. في الواقع، تتكون أسواق العملات الدولية من البنوك، والشركات التجارية المختلفة، والبنوك المركزية، وصناديق التحوط، وشركات إدارة الاستثمار، ناهيك عن وسطاء الفوركس بالتجزئة والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. وبما أن هذا السوق يعمل في مناطق زمنية متعددة، فإنه يمكن الوصول إليها في أي وقت تقريبا من اليوم. وعلاوة على ذلك، فإن سوق العملات الدولية لا يهيمن عليها في الواقع تبادل سوق واحد، بل يستتبع بدلا من ذلك شبكة عالمية من التبادلات والسماسرة في جميع أنحاء العالم. وتستند ساعات تداول العملات الأجنبية إلى وقت فتح التداول في كل بلد مشارك.


النمط يميل إلى اتباع ذلك مع إغلاق سوق فكس رئيسي واحد، يفتح واحد آخر. هناك أوقات معينة أكثر نشاطا ومن المهم معرفة هذه. على سبيل المثال، نيويورك هي 08:00 - 1700 إست، طوكيو 19:00 - 04:00 إست؛ سيدني 17:00 - 02:00 إست؛ لندن 03:00 - 12:00 إست. وفي الأوقات التي تتداخل فيها الأسواق، يحدث أكبر حجم من الصفقات. في هذه المقالة، سوف نناقش كل هذا بالتفصيل، بما في ذلك واحدة من أهم الجوانب: جلسات تداول العملات الأجنبية.


مقدمة جلسات التداول.


ومن أهم خصائص سوق الصرف الأجنبي أنه مفتوح لمدة 24 ساعة في اليوم، كما ذكر سابقا. وهذا يتيح للمستثمرين في جميع أنحاء العالم للتجارة خلال ساعات العمل العادية، وبعد العمل وحتى طوال الليل. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع الأوقات على قدم المساواة تماما. هناك أوقات تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم عندما يكون العمل السعر متقلبة باستمرار وأيضا فترات عندما كتم تماما.


وتظهر أزواج العملات المتعددة نشاطا متفاوتا خلال أوقات مختلفة من يوم التداول وذلك بفضل الديموغرافية العامة لهؤلاء المشاركين في السوق الذين هم على الانترنت في ذلك الوقت بالذات. هذا يدفعنا لقبول جلسات التداول الرئيسية في الفوركس باعتبارها مترابطة بشكل مباشر مع ساعات السوق.


على الرغم من أن السوق على مدار 24 ساعة يوفر ميزة كبيرة لكثير من التجار الأفراد والمؤسسات، لأنه يضمن السيولة وفرصة متينة للتجارة في أي وقت ممكن ضمن ساعات الفوركس المعمول بها من التداول، فإنه لا يحرم من بعض المزالق. على الرغم من أن العملات المختلفة يمكن تداولها في أي وقت تشاء، تاجر لا يمكن رصد موقف لمثل هذه فترات طويلة من الزمن. وهذا يعني أنه سيكون هناك أوقات تداول الفوركس عندما يتم تفويت الفرص، أو حتى أسوأ من ذلك، عندما تقفز في تقلب السوق يؤدي بقعة للتحرك ضد موقف مجموعة عندما التاجر ليس في مكان قريب. من أجل الحد من مثل هذا الخطر، يجب على المتداول أن يكون على بينة من متى السوق هو الأكثر تقلبا، وبالتالي تقرر ما هي الأوقات الأفضل لاستراتيجيته وأسلوب التداول.


عادة، يتم فصل السوق إلى ثلاث جلسات خلالها النشاط في ذروته: الدورات الآسيوية، والأوروبية وأمريكا الشمالية. أكثر شيوعا، هذه الفترات الثلاث من ساعات التداول كما يعرف الفوركس دورات طوكيو ولندن ونيويورك. وتستخدم هذه الأسماء بالتبادل، وذلك ببساطة لأن هذه المدن الثلاث تمثل المراكز المالية الرئيسية لكل منطقة.


فالأسواق هي الأكثر نشاطا عندما تقوم هذه المراكز الثلاثة بأعمال تجارية - حيث أن غالبية المصارف والشركات تقوم بعملياتها اليومية. هناك أيضا تركيز أكبر من المضاربين على الانترنت. دعونا استكشاف هذه الجلسات وساعات الفوركس أبعد من ذلك.


أو جلسة التداول الآسيوية أو دورة طوكيو.


عندما يتم استعادة السيولة إلى سوق الفوركس بعد عطلة نهاية الأسبوع، والأسواق الآسيوية هي بطبيعة الحال أول من لاحظ العمل. وبعبارة أخرى، تبدأ ساعات تداول سوق الفوركس هناك. ويمثل النشاط (وإن لم يكن رسميا) من هذا الجزء من العالم في الواقع أسواق رأس المال طوكيو، والتي هي من الساعة 00:00 حتي 06:00 بتوقيت جرينتش. ومع ذلك، هناك الكثير من البلدان الأخرى مع سحب كبير التي توجد خلال هذه الفترة، بما في ذلك أستراليا والصين ونيوزيلندا وروسيا.


مع الأخذ بعين الاعتبار كيف متناثرة تلك الأسواق، فمن المنطقي أن بداية ونهاية الدورة الآسيوية تمتد خارج ساعات سوق طوكيو القياسية الفوركس. في الواقع، للسماح لهذه الأنشطة الأسواق المختلفة، وغالبا ما تعتبر ساعات الآسيوية لتشغيل بين 23:00 حتي 08:00 بتوقيت جرينتش.


جلسة التداول الأوروبية أو جلسة لندن.


في وقت لاحق من يوم التداول، قبل اختتام ساعات التداول الآسيوية مباشرة، تتولى الجلسة الأوروبية السيطرة على سوق العملات النشطة. هذه المنطقة الزمنية للتداول في الفوركس كثيفة جدا وتتضمن عددا من الأسواق المالية الرئيسية.


تتخذ لندن شرف تحديد معالم الدورة الأوروبية. نذكركم بأن ساعات العمل الرسمية في لندن تدور بين الساعة 07:30 - 15:30 بتوقيت جرينتش. يتم توسيع فترة التداول هذه بسبب وجود أسواق رأس المال الأخرى (بما في ذلك فرنسا وألمانيا) قبل الافتتاح الرسمي في المملكة المتحدة، في حين يتم إنهاء نهاية جلسة التداول مرة أخرى مع استمرار التقلبات حتى يغلق لندن. ولذلك، فإن ساعات تداول الفوركس الأوروبية غمت تتم ملاحظتها بشكل عام من الساعة 07:00 صباحا حتى الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش.


جلسة التداول في أمريكا الشمالية أو جلسة نيويورك.


عندما تأتي جلسة أمريكا الشمالية عبر الإنترنت، تم إغلاق الأسواق الآسيوية بالفعل لبضع ساعات، ولكن اليوم في منتصف الطريق فقط لتجار الفوركس الأوروبيين. وتتأثر الدورة الغربية بالنشاط في الولايات المتحدة، مع بعض المساهمات من كندا والمكسيك وبلدان أخرى في أمريكا الجنوبية. ليس من المستغرب أن النشاط في نيويورك يشير إلى ارتفاع في التقلب، فضلا عن المشاركة في الدورة في أمريكا الشمالية سوق الفوركس ساعات غمت.


وبالنظر إلى النشاط المبكر في العقود الآجلة المالية، وتجارة السلع والتركيز المرئي للإصدارات الاقتصادية، فإن ساعات أمريكا الشمالية تبدأ رسميا في الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش. مع وجود فجوة كبيرة بين إغلاق الأسواق الأمريكية وسوق فتح الأسواق الآسيوية، فإن الفاصل الزمني للسيولة ينتهي عند نهاية تداول نيويورك في الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، لأن جلسة أمريكا الشمالية قد اختتمت.


تداخلات في ساعات الفوركس والجلسات.


ونود أن نقول بضع كلمات عن التداخلات التي تجسد الدورة الآسيوية / الأوروبية. إذا كان الزوج عبارة عن عملات متداخلة أكثر تداولا خلال ساعات سوق الفوركس الأوروبية والآسيوية (مثل غبب / جبي و ور / جبي)، سيكون هناك استجابة أكبر بكثير لتداخلات الجلسة الأوروبية / الآسيوية، وبالتالي زيادة أقل وضوحا في حركة السعر خلال موافقة أوروبا / أمريكا الشمالية. ومع ذلك، فإن وجود مخاطر الحوادث المجدولة لكل عملة سوف يكون له تأثير كبير على النشاط، بغض النظر عن الزوج أو جلساته المكونة.


يتم عرض تداخلات الجلسة الآسيوية / الأوروبية في أزواج يتم تداولها بقوة خلال ساعات أسواق الفوركس الآسيوية والأوروبية. تجار الفوركس على المدى الطويل أو الأساسي الذين يحاولون تحديد موضع خلال ساعات السوق الأكثر نشاطا للزوج يمكن أن يؤدي إلى ضعف سعر الدخول أو الدخول المفقود أو التجارة التي تعبر عن قواعد الإستراتيجية. من ناحية أخرى، بالنسبة للمتداولين على المدى القصير الذين لا يشغلون موقفا بين عشية وضحاها أو حتى لفترة أطول، فإن التقلب أمر حيوي بلا شك.


استنتاج.


عند تداول الفوركس، يجب على المشارك في السوق أولا تحديد ما إذا كان التقلب العالي أو المنخفض سيعمل بشكل أفضل مع أسلوب التداول الفردي. إذا كان عمل السعر أكثر أهمية، قد يكون تداول التداخل في الجلسة أو مجرد أوقات إصدار اقتصادية عادية هو الخيار المفضل. الخطوة التالية هي أن تقرر ما هي أفضل ساعات تداول الفوركس أو أوقات التداول هي، بالنظر إلى التحيز لتقلب. أولئك الذين يريدون تقلبات عالية، وسوف تحتاج إلى تحديد ما هي الأطر الزمنية الأكثر نشاطا لزوج العملات التي يتطلعون إلى التجارة.


عند النظر في زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإن كروس أوفر / أمريكا الشمالية سوف تجد معظم الحركة. وعادة ما تكون هناك بدائل، وينبغي لمتداول الفوركس أن يوازن بين الحاجة لظروف السوق المواتية والرفاه المادي. إذا كان أحد المشاركين في السوق من الولايات المتحدة يفضل في الواقع تداول ساعات الفوركس النشطة ل غبب / جبي على سبيل المثال، سيكون عليه أن يستيقظ في وقت مبكر جدا من الصباح لمواكبة السوق. إذا كان هذا الشخص لديه أيضا وظيفة يوم العادية، وهذا يمكن أن يؤدي إلى استنفاد كبير والأخطاء في الحكم عند التداول. وهناك بديل أكبر بكثير لهذا المتداول يمكن تداوله خلال تداخل الدورة الأوروبية / أمريكا الشمالية، حيث لا يزال هناك تذبذب.


معرفة كيفية تداول الفوركس أفضل ساعات التداول، تضاعف مع الفهم الأساسي لجلسات تداول العملات الأجنبية، يمكن أن تعطيك ميزة في تداول العملات بشكل صحيح.


قد تجد أيضا مفيدة:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تداول جلسة لندن.


حركة السعر و ماكرو.


كما يدخل التجار الجدد في سوق الفوركس، وكثير منهم في كثير من الأحيان تسعى سريعة، ونشط النشاط السعر.


افتتاح جلسة لندن في الساعة 3:00 صباحا هو عندما ينظر الكثيرون إلى هذا النوع من السلوك ليبدأ اليوم في سوق الفوركس. من خلال العديد من الحسابات، لندن هي قلب سوق العملات الأجنبية مع ما يقرب من 35٪ من حجم التداول اليومي خلال هذه الدورة.


ومع بدء الجلسة الأمريكية بعد 5 ساعات، يمكن أن تتغير البيئة قليلا مع دخول المزيد من السيولة إلى السوق؛ وهذه المرة قادمة من جانبي المحيط الأطلسي. ولأغراض هذه المادة، سنركز على دورة لندن، قبل أن تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية (3-8 صباحا بالتوقيت الشرقي).


سريعة ونشطة.


وسيؤدي تباطؤ سوق طوكيو إلى دورة لندن، ومع بدء ظهور الأسعار من مزودي السيولة في المملكة المتحدة، يمكن للمتداولين أن يشهدوا عادة زيادة في التقلب.


كما تبدأ الأسعار تأتي في لندن، و [لسكو]؛ متوسط ​​الحركة كل ساعة و [رسقوو]؛ على العديد من أزواج العملات الرئيسية في كثير من الأحيان زيادة. وفيما يلي تحليل على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أساس الوقت من اليوم. لاحظ مدى زيادة هذه التحركات، في المتوسط، بعد إغلاق الدورة الآسيوية:


ويمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مما كان عليه الحال خلال الدورة الآسيوية (عندما يكون التقلب أقل عادة).


وتعتبر هذه المفاهيم أساسية لنهج التاجر عند المضاربة في جلسة لندن، حيث يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى استخدام هذا التقلب لصالحهم عن طريق التداول. عند تداول الهبوط، يبحث التجار عن التحركات المتقلبة التي قد تستمر لفترة طويلة من الزمن.


بهذه الطريقة، عندما تكون خاطئة، فإنها يمكن أن تقلل خسائرها قصيرة. عندما تكون على حق، فإنها يمكن أن تعظيم مكاسبها.


كيفية تداول الانفجارات خلال لندن.


إن تداولات التداول في لندن هي نفسها إلى حد كبير مع تداولات التداول خلال أي وقت آخر من اليوم، مع إضافة حقيقة أن التجار قد يتوقعون هجمة السيولة والتقلب في العراء.


عندما يتطلع المتداولون إلى التداولات، غالبا ما يسعون للحصول على دعم قوي أو مقاومة لتخطيط صفقاتهم. سيوضح الرسم البياني أدناه إعداد الاختراق بمزيد من التفصيل.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


كما ترون، كما وجد تاجرنا فوق دعم قوي على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3000، وهذا مكنهم من وضع أمر دخول أن تذهب قصيرة عندما كسر مستويات الدعم هذه.


فائدة كبيرة من هذا الإعداد هو إدارة المخاطر. يمكن للمتداولين الحفاظ على توقف ضيق نسبيا، مع أيديولوجية أنه إذا كسر الدعم ولا يتحرك أقل، التاجر يريد خفض خسائرهم صغيرة. ولكن إذا استمر السعر أقل، وهذا يسمح للتاجر لتجميع ربح وسيم نسبة إلى المبلغ الذي يعرض للخطر.


سيظهر المخطط أدناه & لوت؛ بعد & [رسقوو]؛ من الإعداد الاختراق نظرنا سابقا على زوج العملات يوروس.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


في الإعداد أعلاه، التاجر لا تحتاج حتى مؤشر للإشارة إلى الدعم، كما عمل السعر النقي توفير المعلومات اللازمة. تم توضيح هذه الاستراتيجية في المقال، برايس العمل الانفجارات.


كما نظرنا في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: دعم & أمب؛ المقاومة، يمكن للتجار تحديد هذه المستويات الرئيسية باستخدام مجموعة متنوعة من آليات مختلفة.


يمكن للمتداولين دمج النقاط المحورية، فيبوناتشي، أو الأرقام النفسية الكاملة في تحليلهم (حددنا كل منها في المقالة المذكورة أعلاه). والمفتاح هو أن التجار يريدون أن تكون مريحة وثقة في مستويات الدعم أو المقاومة التي يتطلعون للعب.


والمفضلة بين التجار الذين يتطلعون إلى استخدام استراتيجيات الاختراق هو مؤشر بسيط يعتمد إلى حد كبير على حركة السعر. قنوات السعر، ويعرف أيضا باسم & لسكو؛ قنوات دونشيان، و [رسقوو]؛ سوف تحدد الخطوط العريضة الأعلى والأدنى المنخفض للفترات X الأخيرة (حيث أن X هو عدد المدخلات من الشموع من قبل التاجر). لذلك، إذا أنا & [رسقوو]؛ م باستخدام 20 قنوات السعر الفترة، وسوف أرى أعلى مستوى عال، وأدنى أدنى من 20 فترة الماضية.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا مؤشر بسيط، ولكنه يمكن أن يساعد التجار من حقيقة أنه سوف يدل على هذه المستويات بالنسبة لنا، ويمكن للمتداولين بسهولة رؤية أعلى وأدنى مستوى منخفض في لمحة سريعة.


وبمجرد إضافة قنوات السعر، يمكن للتاجر أن يلقي نظرة سريعة على الرسم البياني لإشعار النقاط العالية والمنخفضة التي قد تعمل كدعم و / أو مقاومة، بحيث يمكن رسم الإدخالات بشكل مناسب.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نظام الفوركس الثلاثية.


واحدة من أكبر ملامح سوق الصرف الأجنبي هو أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا يسمح للمستثمرين من جميع أنحاء العالم على التجارة خلال ساعات العمل العادية، بعد العمل أو حتى في منتصف الليل. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع الأوقات على قدم المساواة. وعلى الرغم من أن هناك دائما سوقا لهذه الفئة الأكثر سيولة من فئات الأصول، إلا أن هناك أوقاتا تكون فيها حركة الأسعار متقلبة باستمرار والفترات التي تكون فيها صامتة. ما هو أكثر من ذلك، أزواج العملات المختلفة المعرض النشاط متفاوتة على أوقات معينة من يوم التداول بسبب الديموغرافية العامة من أولئك المشاركين في السوق الذين هم على الانترنت في ذلك الوقت. في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية جلسات التداول الرئيسية، واستكشاف أي نوع من النشاط السوقي يمكن توقعه على مدى فترات مختلفة، وتبين كيف يمكن تكييف هذه المعرفة في خطة التداول.


[يوفر سوق الصرف الأجنبي فرصة عظيمة للتجار اليوم نظرا لعملية 24 ساعة في اليوم الواحد. سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها على أي أمن وأي سوق - بما في ذلك العملات. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم كيفية الاستفادة من الأفكار التجارية وإدارة المخاطر لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك.]


كسر سوق 24 ساعة في جلسات التداول القابلة للإدارة.


في حين أن السوق على مدار 24 ساعة يوفر ميزة كبيرة لكثير من التجار المؤسسات والفردية، لأنه يضمن السيولة وفرصة للتداول في أي وقت يمكن تصوره، كما أن لديها عيوبها. على الرغم من أن العملات يمكن تداولها في أي وقت، يمكن للمتداول مراقبة موقف فقط لفترة طويلة. وهذا يعني أنه سيكون هناك أوقات من الفرص الضائعة، أو ما هو أسوأ - عندما تقفز في تقلب سيؤدي بقعة للتحرك ضد موقف راسخ عندما المتداول ليس حولها. وللحد من هذه المخاطر، يجب على المتداول أن يكون على بينة من متى يكون السوق متقلبا عادة ويقرر الأوقات الأفضل لاستراتيجيته وأسلوبه التجاري.


تقليديا، يتم تقسيم السوق إلى ثلاث جلسات خلالها قمم النشاط: الدورات الآسيوية والأوروبية وأمريكا الشمالية. وبشكل أكثر عرضا، يشار إلى هذه الفترات الثلاث أيضا بدورات طوكيو ولندن ونيويورك. وتستخدم هذه الأسماء بالتبادل، حيث تمثل المدن الثلاث المراكز المالية الرئيسية لكل منطقة من المناطق. فالأسواق هي الأكثر نشاطا عندما تقوم هذه المراكز الثلاثة بأعمال تجارية حيث أن معظم البنوك والشركات تقوم بعملياتها اليومية ويوجد تركيز أكبر للمضاربين عبر الإنترنت. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه الجلسات.


الدورة الآسيوية (طوكيو)


عندما يتم استعادة السيولة إلى سوق الفوركس (أو الفوركس) بعد مرور عطلة نهاية الأسبوع، والأسواق الآسيوية هي بطبيعة الحال أول من يرى العمل. وبشكل غير رسمي، يمثل النشاط من هذا الجزء من العالم أسواق رأس المال في طوكيو، والتي تعيش من منتصف الليل إلى الساعة السادسة صباحا بتوقيت غرينتش. ومع ذلك، هناك العديد من البلدان الأخرى مع سحب كبير التي توجد خلال هذه الفترة بما في ذلك الصين واستراليا ونيوزيلندا وروسيا، وغيرها. وبالنظر إلى مدى انتشار هذه الأسواق، من المنطقي أن تمتد بداية ونهاية الدورة الآسيوية إلى ما بعد ساعات طوكيو القياسية. وبغض النظر عن نشاط هذه الأسواق المختلفة، فإن الساعات الآسيوية غالبا ما تدار بين الساعة 11 مساء. و 8 صباحا بتوقيت جرينتش.


الدورة الأوروبية (لندن)


في وقت لاحق من يوم التداول، قبل انتهاء ساعات التداول الآسيوية، تختتم الجلسة الأوروبية في الحفاظ على نشاط سوق العملات. هذه المنطقة الزمنية فكس كثيفة جدا وتشمل عددا من الأسواق المالية الرئيسية التي يمكن أن تقف في رأس المال الرمزي.


ومع ذلك، لندن في نهاية المطاف يأخذ الشرف في تحديد معالم الدورة الأوروبية. وتجرى ساعات العمل الرسمية فى لندن بين الساعة 7:30 صباحا والساعة 3:30 مساء. بتوقيت غرينيتش. مرة أخرى، يتم توسيع هذه الفترة التجارية بسبب وجود أسواق رأس المال الأخرى (بما في ذلك ألمانيا وفرنسا) قبل المسؤول مفتوح في المملكة المتحدة. في حين يتم دفع نهاية الدورة مرة أخرى مع استمرار التقلبات حتى بعد الإغلاق. ولذلك، ينظر إلى الساعات الأوروبية عادة على أنها تعمل من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 4 مساء. بتوقيت غرينيتش.


دورة أمريكا الشمالية (نيويورك)


وفي الوقت الذي تأتي فيه جلسة أمريكا الشمالية عبر الإنترنت، أغلقت الأسواق الآسيوية بالفعل لعدة ساعات، ولكن اليوم في منتصف الطريق فقط للتجار الأوروبيين. ويهيمن على الدورة الغربية النشاط في الولايات المتحدة، مع بعض المساهمات من كندا والمكسيك وعدد من البلدان في أمريكا الجنوبية. على هذا النحو، فإنه ليس من المفاجئ أن النشاط في مدينة نيويورك يمثل ارتفاع في التقلبات والمشاركة للدورة.


مع الأخذ في الاعتبار النشاط المبكر في العقود الآجلة المالية، تجارة السلع وتركيز الإصدارات الاقتصادية، ساعات أمريكا الشمالية تبدأ بشكل غير رسمي عند الظهر بتوقيت جرينتش. مع وجود فجوة كبيرة بين إغلاق الأسواق الأمريكية وفتح التداول الآسيوي، فإن الهدوء في السيولة يحد من إغلاق بورصة نيويورك في الساعة الثامنة مساء. بتوقيت جرينتش مع إغلاق جلسة أمريكا الشمالية.


في حين أن حركة السعر في وقت لاحق أكثر صامتة خلال نقاط عالية أخرى في السوق، وتداخل الدورة الآسيوية / الأوروبية، وخلق المزيد من التقلبات.


إذا كان الزوج هو عملات متداخلة أكثر تداولا خلال ساعات آسيوية وأوروبية (مثل ور / جبي و غبب / جبي)، سيكون هناك استجابة أكبر لتداخلات الجلسة الآسيوية / الأوروبية وزيادة أقل دراماتيكية في السعر العمل خلال أوروبا / الولايات المتحدة الجلسات ". وبطبيعة الحال، فإن وجود خطر الحدث المقرر لكل عملة سوف يكون لا يزال لها تأثير كبير على النشاط، بغض النظر عن الزوج أو جلساتها مكوناتها.


بالنسبة للمتداولين الأساسيين على المدى الطويل، فإن محاولة إنشاء موقف خلال ساعات النشاط الأكثر نشاطا للزوج قد تؤدي إلى ضعف سعر الدخول أو دخول لم يتم تسجيله أو تداول يعبر عن قواعد الإستراتيجية. من ناحية أخرى، بالنسبة للمتداولين على المدى القصير الذين لا يشغلون موقفا بين عشية وضحاها، فإن التقلب أمر حيوي.


الخط السفلي.


عند تداول العملات، يجب على المشارك في السوق أولا تحديد ما إذا كان التقلب العالي أو المنخفض سيعمل بشكل أفضل مع شخصيته وأسلوب التداول. إذا كان هناك حاجة إلى مزيد من العمل السعرية الكبيرة، فإن تداول تداخل الجلسة أو أوقات الافراج الاقتصادية النموذجية قد يكون الخيار المفضل. وستكون الخطوة التالية هي تحديد الأوقات التي يمكن أن تتداول فيها التجارة على أفضل وجه نظرا للتحيز إزاء التقلب. بعد ذلك مع الرغبة في تقلبات عالية، سوف يحتاج المتداول بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية الأكثر نشاطا للزوج الذي يتطلع إليه.


جلسات التداول.


الآن أنت أقرب قليلا إلى الفوركس: أنت تعرف ما هو عليه، وكيف يمكنك الاستفادة منه ومن المشاركين في السوق. دعونا نرى متى يمكنك التجارة.


هل تذكر ما تعلمت سابقا عن مزايا الفوركس، أقول لك أن السوق مفتوح دون توقف؟ نعم، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم - مما يسمح لك للتداول في أي وقت من النهار أو الليل. يمكنك التداول 24/5 بين الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش الأحد و # 8211؛ 22:00 بتوقيت جرينتش الجمعة.


هناك 4 جلسات تداول العملات الأجنبية الرئيسية مع فتح / إغلاق ساعات على أساس أكبر المراكز المالية.


متى للتداول؟


الوقت قيم. لهذا السبب، في سوق الفوركس على مدار 24 ساعة، والتوقيت أمر بالغ الأهمية. توقيت جيد تنتج أرباح جيدة. نعم، ولكن ما هي أفضل ساعات / أوقات للتداول؟


المنطقة الساخنة بين الساعة 13.00 بتوقيت جرينتش و 16.00 بتوقيت جرينتش. هذا هو الوقت الذي تتداخل فيه دورات لندن ونيويورك.


ما الذي يجعل هذه الساعات قوية؟ حجم وتقلب، لأنها تصل إلى ذروتها خلال هذه الساعات! خلال هذا الوقت، والسوق مشغول مع المشاركين النشطين، والعملات تتحرك بسرعة كبيرة، وينشر أهم الأخبار الاقتصادية أيضا في هذه الفترة الزمنية.


الحجم يعني أنه يتم بيع و / أو شراء عدد كبير من القطع لزوج عملة معين؛ في حين أن التقلبات تعني أن السعر يتحرك بسرعة كبيرة.


حجم وتقلب خلال ساعات العمل العمل مثل البنزين و شرارة النار. لكن بقصد جيد! ما هو أكثر من ذلك، فإنها قد تسبب تحركات كبيرة في جميع أزواج العملات تقريبا.


ما هي العملات التي يجب تداولها؟


العملات التي يمكنك تداولها بسبب نشاطها العالي وحركاتها الكبيرة هي كما يلي:


ور / أوسد غبب / أوسد أوسد / تشف أوسد / كاد غبب / جبي غبب / تشف.


الآن دعونا ننظر في خصائص كل من جلسات التداول.


الجلسة الآسيوية (22:00 & # 8211؛ 08:00 بتوقيت جرينتش)


تبدأ الدورة الاسيوية بافتتاح سيدني (22:00 بتوقيت جرينتش) وتنتهي باغلاق طوكيو (08:00 بتوقيت جرينتش).


واليابان هي ثالث أكبر مركز في العالم لتداول العملات الأجنبية، وعلى الرغم من أننا نسميها جلسة طوكيو، إلا أن هذا ليس مركز العملات الأجنبية الوحيد مشغول خلال هذه الفترة. هونغ كونغ وسنغافورة وسيدني هي لاعبين نشطين هنا أيضا.


العملة الأكثر تداولا هي الين، بالطبع، تغطي 16.5٪ من جميع معاملات الفوركس.


والآن دعونا نلقي نظرة على السمات الرئيسية لدورة طوكيو:


يتم إجراء ما يقرب من 21٪ من جميع معاملات الفوركس هنا السيولة (أي العملة التي تباع دون التسبب في تحركات سعرية كبيرة) يمكن أن تكون رقيقة جدا في بعض الأحيان بسبب هذه السيولة رقيقة معظم أزواج العملات والتجارة داخل مجموعة، وخاصة إذا كان هناك خطوة كبيرة في دورة نيويورك السابقة معظم الأنشطة تتم في بداية الدورة، لأن هذا هو الوقت الذي يتم فيه نشر الأخبار الاقتصادية كما في الدورة الآسيوية الأخبار الاقتصادية من أستراليا ونيوزيلندا واليابان يخرج، وسوف نرى على الأرجح التحركات أقوى في أزواج تحتوي على جبي و أود و نزد.


جلسة لندن (08: 00-16: 00 بتوقيت جرينتش)


تعتبر لندن عاصمة النقد الاجنبى وعلى الرغم من وجود العديد من المراكز المالية في جميع أنحاء أوروبا، فمن لندن التي تجذب الاهتمام الرئيسي كمركز مالي رئيسي. لا عجب لأن دورة لندن:


لديها حجم تداول ضخم (يتم تنفيذ أكثر من 32٪ من جميع معاملات الفوركس هنا) لديها سيولة عالية هي الفترة مع معظم الاتجاه الصاعد في السوق والنقاط الهبوطية لديه فروقات منخفضة التقلبات (أي تقلبات الأسعار الشاملة) تبطئ قليلا في وسط لندن (لسبب بسيط هو أن معظم التجار خارج لتناول طعام الغداء) حتى تبدأ جلسة التداول في نيويورك قد تتغير اتجاهات السوق في بعض الأحيان قبل انتهاء الجلسة مباشرة حيث يقرر التجار الأوروبيون تأمين أرباحهم.


جلسة نيويورك (13: 00-21: 00 بتوقيت جرينتش)


عندما يعود تجار جلسة لندن من الغداء، تبدأ جلسة نيويورك (الولايات المتحدة).


الميزات التي تميز الدورة الأمريكية هي كما يلي:


يتم إجراء ما يقرب من 19٪ من جميع معاملات الفوركس هنا إمكانات كبيرة للتحرك في السوق: 85٪ من الصفقات تتضمن الدولار الأمريكي سيولة عالية في ساعات الصباح عندما تتداخل جلسة لندن تصدر معظم التقارير الاقتصادية في بداية جلسة السيولة وتقلب الانخفاض خلال ساعات ما بعد الظهر حركة صغيرة بعد ظهر يوم الجمعة + فرص عالية لعكس الاتجاه في النصف الثاني من اليوم.


تعلم الفوركس.


ماجستير التحليل الفني.


بناء نظام التداول الرابحة.


التجارة مع التميز.


التحليل الأساسي.


أساسيات العملة الرئيسية.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment