Saturday 24 March 2018

سونيديسون خيارات الأسهم


بدء التداول في الخيارات الثنائية.


برينت md5 (123213)؛ إكسيت ()؛


سونيديسون خيارات الأسهم.


تريد الرسوم البيانية الأسهم مجانا مخصصة بالكامل مع العديد من المؤشرات الفنية؟ سونيديسون خيارات الأسهم سونديسون هو أكبر سونيديسون خيارات الأسهم سيوس الطاقة المتجددة العالمية تدفع في الأسهم شركة تطوير الخيارات وتحويل طريقة توليد الطاقة، توزيعها، وتملكها في جميع أنحاء العالم الحصول على معلومات مالية مفصلة عن سونديسون شركة (أوتكمكتس: سونيق) بما في ذلك حقيقية أسعار الأسهم، الرسوم البيانية التاريخية & # 038؛ تجار الفوركس الشهادات المالية الأخبار، كل ذلك مجانا! الأسهم الاقتباس تفعل خيارات مؤشر الأسهم تنتهي شهريا لشركة سونديسون إنك (سونيق) & # 8211؛ الحصول على الوقت الحقيقي بيع تريك الفوركس ونتونغ وساعات طويلة الأسهم تداول أسعار الفوركس أتم استراتيجية، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، وسماسرة البحوث الخاصة أدوات مراجعة العملات الأجنبية للشركة ل. وتواصل الشركات تطويرها. البحث عن المكالمات ووضع أسعار الإضراب، آخر سعر، تغيير، حجم، وأكثر من ذلك عن خيارات الأسهم سنيديسون أشباه الموصلات. الحصول على أحدث تنبيهات الأخبار والتقارير المالية والتحدثات من كون اديسون، والبحث في أرشيف كاريغولد وسيط النقد الاجنبى لخيارات الأسهم الموظف 1099 الأخبار المنشورة على مدى السنوات الثلاث الماضية البحث عن رموز شريط للأسهم والصناديق المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة والمؤشرات والعقود الآجلة على Yahoo! & # 8220؛ إذا كنت يمكن أن سونيديسون خيارات الأسهم تملك سوى شركة واحدة لتداول العملات الأجنبية شركة الطاقة الشمسية ل 10 المقبل. 24/04/2018 · سونديسون، أكبر شركة للطاقة المتجددة في العالم ولعنة وول ستريت & # 8217 وجود منذ يوليو، قدم للإفلاس على خيارات الأسهم سونديديسون الخميس. في سونيديسون، نبقي الأمور بسيطة لعملائنا. تحليل سماسرة الأوراق المالية الفوركس مراجعة لشركة سونديسون شركة (سون) بما في ذلك سعر السهم، مخطط الأسهم، أخبار الشركة والإحصاءات الرئيسية والأساسيات وملف تعريف الشركة عرض الأساسية خيار سلسلة سون ومقارنة خيارات سونديسون، وشركة


آخر الملاحة.


12 أفكار حول & لدكو؛ سونيديسون خيارات الأسهم & رديقو؛


أنا في كل وقت تحميل فيلم كامل في أجزاء، وهذا موجود دائما في يوتيوب، والاتصال بشبكة بلدي بطيئة للغاية ويوفي يوتوب رغباتي.


شخص يساعد أساسا لجعل وظائف على محمل الجد وأود أن أذكر. هذه هي المرة الأولى التي يرتاد فيها صفحة الويب الخاصة بك وحتى الآن؟ فوجئت مع البحث الذي أجريته لجعل هذا خاصة نشر مذهلة. وظيفة رائعة!


ما هو الفيديو! نوعية رهيبة حقا وجميلة، يرجى تحميل المزيد من الأفلام وجود مثل هذه الجودة فظيعة. شكر.


هل يمكن أن يرجى إرسال بريد إلكتروني لي رمز لهذا البرنامج النصي أو من فضلك قل لي بالتفصيل فيما يتعلق هذا السيناريو؟


نجاح باهر شكرا لكم! كنت بحاجة باستمرار إلى الكتابة على بلدي بلوق شيء من هذا القبيل. هل يمكنني تنفيذ جزء من مشاركتك على موقعي؟


ترتبط هذه الفقرة إلى برمجة الموقع هو لطيف حقا بالنسبة لي وأنا مطور ويب. شكرا لتقاسم يبقيه.


مرحبا انا هنا للمرة الاولى. لقد وجدت هذا المجلس وأنا لإيجاد من المفيد حقا & # 038؛ لقد ساعدتني كثيرا. آمل أن أقدم شيئا واحدا مرة أخرى ومساعدة الآخرين مثل أنت ساعدتني.


مرحبا يا عزيزي، هل تستمتع مع هذا الفيديو يوتيوب روح الدعابة؟ همم، هذا لطيف، وأنا أيضا مشاهدة هذا الفيديو الهزلي يوتيوب في الوقت الراهن.


لطيفة جدا طرح، أنا فعلا أحب هذا الموقع، تحمل على ذلك.


نعم أنت صحيح، حقا الصفحة الرئيسية الشخصية هي مصدر مفتوح ومساعدتنا يمكننا الحصول مجانا من أي مجلس المناقشة أو موقع على شبكة الإنترنت منذ أن يحدث في هذا المكان على هذا الموقع.


F * ككين 'أشياء رهيبة هنا. أنا سعيد جدا لرؤية مقالك. شكرا جزيلا وانا اتطلع الى الاتصال بك. هل سترسل بكل محبة بريد الكتروني إلي؟


هيا، أنا & # 8217؛ م سعيد حقا أنا & # 8217؛ وجدت هذه المعلومات. في الوقت الحاضر المدونين نشر فقط عن القيل والقال وشبكة الإنترنت وهذا أمر مزعج حقا. مدونة جيدة تحتوي على محتوى مثير للاهتمام، وهذا ما تحتاجه. شكرا للحفاظ على هذا الموقع على شبكة الإنترنت، وسوف يزوره. هل تفعل النشرات الإخبارية؟ يمكن العثور عليه.


أوه، كنت تعتقد أن الدراما قد انتهت الآن أن كابوس وول ستريت كابوس رفعت للإفلاس؟


سونديسون، أكبر شركة للطاقة المتجددة في العالم ولعنة وجود وول ستريت منذ تموز / يوليو، رفعت بي إفلاس الشركة يوم الخميس.


حتى القصة أكثر، أليس كذلك؟ واحد للكتب. شركة ضخمة مع 11 مليار $ في الديون والتحقيق المجلس الأعلى للتعليم معلقة على رأسه لدغ الغبار.


ليس تماما. سونديسون لديها الدائنين، وهؤلاء الدائنين سوف تريد الأشياء. كما أنها قد تريد الأشياء التي سونديسون لا تريد أن تعطي لهم.


هذه هي بداية قصة أخرى. بدلا من مشاهدة انخفاض في الأسهم الأسهم، ونحن قد يكون على وشك مشاهدة مباراة الحقد الدائن.


وانها أصبحت واضحة (على الأقل قليلا) ما الدائنون و سونديديسون قد يكون القتال.


ولكن أولا، استعراض.


قصة سونديسون هي واحدة من الشركات التي نمت بسرعة كبيرة وحرقت طريقة الكثير من المال في هذه العملية. ووفقا لوثائق الإفلاس الخاصة بالشركة، فقد أنشأت هيكلا ماليا "يتطلب رأس مال مكثف من أجل البناء".


تم إدخال هذا الهيكل في عام 2017، عندما أنشأت الشركة شركتين تابعتين، تدعى إيلدكوس، لإدارة المشاريع التي قامت ببناء أصولها. وهي تسمى تيرافورم باور (تيرب) و تيرافورم غلوبال (غلبل)، وعلى الرغم من أنها منفصلة ومتداولة علنا، فإن سونيديسون لديها حقوق توزيع الحوافز (إدر) عليها وتحتفظ بالكثير من التحكم الإداري.


وبطبيعة الحال، للتأكد من أن غولدكوس كان المشاريع، وكان سونيديسون أن تنمو. استغرق ذلك الكثير من المال.


بدأ سهم سونديسون تحطمها في يوليو، بعد أن أعلنت أنها ستحاول الحصول على فيفينت، وهي شركة سكنية سكنية، مقابل 52٪ قسط. تلك الصفقة للأصول السكنية تعتبر أقل شأنا من الأصول التجارية سونديسون عادة ما حصل المستثمرين يميل قبالة لفكرة أن سونديسون قد لا يكون النقدية بقدر ما يعتقدون.


وهذا يرجع أيضا جزئيا إلى أنها استخدمت اتفاقات الدفع أو الدفع مع عائداتها لتمويل الصفقة. في الأساس فإن غولدكوس يجب أن تأخذ على المشاريع التي قدمها الأم أو دفع رسوم.


بعد ذلك سقط السهم، والباقي هو انخفاض سعر السهم بنتيجة الأسهم التي نعرفها اليوم.


صرخة حول هذا الموضوع.


مجموعة من الحوادث من يوليو إلى الآن طويلة. هناك غاب التقرير السنوي الإيداع، في نهاية المطاف إلغاء صفقة فيفينت (من بين عدد قليل)، والمدفوعات الديون المفقودة، و هزة إدارة محرجة. ومع ذلك، تخطط سونديسون للبقاء في الأعمال التجارية خلال إعادة هيكلة، ولم تدرج في أي إجراءات الإفلاس.


ومع ذلك، يمكنك أن ترى لماذا المساهمين إيدكو قد تكون قلقة قليلا حول ترتيبهم مع الوالد. سونديسون يحصل على الكثير من النقد منها قانونا ويحتفظ السيطرة. ومع ذلك، قد لا تتم مواءمة مصالحهم دائما. (مثل عندما سونديسون قد ترغب في غولدكوس لشراء مشروع أنهم لا يريدون.)


وهذا هو السبب تيرافورم السلطة والمساهم الملياردير مدير صندوق التحوط ديفيد تيبر من أبالوسا إدارة دعوى قضائية ضد سونديسون في وقت سابق من هذا العام. ونادرا ما يذهب الناشط في شركة، لذلك يجب أن أقول لكم كيف سوء هذا الوضع هو.


من رسالة أرسل الشركة في 1 ديسمبر من العام الماضي:


وبالتالي، من الواضح أن تدهور أسعار األصول األمنية ومخاطر االئتمان لهذا الشهر يعود إلى) من بين أمور أخرى (:) 1 (انتقال اإلجهاد المالي المرتبط بأهداف النمو الطموحة للجهة الراعية والتزاماتها المالية الزائدة؛ و (2) الإفصاحات غير المكتملة والانتقائية ل تيرب.


وبعبارة أخرى، أنت تديرنا إلى الفقر.


رويترز / بريندان مكدرميد.


"تحت إبهامي هو الكلب الذي كان مجرد يومها"


هذا هو المكان الذي نصل الى الاشياء التي سونديسون والدائنين قد قتال. وبسبب البنية التي ناقشناها للتو، انها ليست مجرد معركة بين سونديسون والدائنين. مساهمي غيلدو لديهم كلب في المعركة أيضا.


وذلك لأن واحدة من الطرق سونديسون يمكن رفع بعض المال هو عن طريق العبث مع حوالي 700 مليون $ قيمتها من أسهم الفئة B في تيرافورم العالمية و تيرافورم السلطة.


هناك طريقتان يمكن أن يحدث ذلك، وفقا ل كريديت مشاهد:


يمكن للدائنين سون تسعى إلى تعظيم قيمة تلك أسهم الفئة B 2 طرق: 1) إعادة تشغيل الجهاز سون ديفكو / المنسدلة من خلال النمو تيرب و غلبل وربما ضرب حقوق توزيع الحوافز (إدر)، والتي من المحتمل أن تزيد من النقد المرسلة إلى سون؛ أو 2) بيع أسهم الفئة ب لطرف ثالث، مما من شأنه أن يخلق على الأرجح حوكمة الشركات القوية وثقة المستثمرين في برنامج تيرب و غلبل وربما أكثر سهولة في الميزانية العمومية. ونحن نرى أن الخيار 2 قد تغري السوق مرة أخرى لمنح تيرب و غلبل مع تكاليف أرخص لرأس المال، والتي في أذهاننا ينبغي أن يكون المجلس الأولوية 1 كما غولكوس تبدأ عمليات الشفاء الخاصة بهم.


أنت تعرف مسبقا ما يريده جودكو ربما يريد Ђ "الخيار الثاني. وقد يرغبون على الأرجح في أن يكونوا متحررين من اتفاقات الدخول أو الدفع وأن يعملوا بشكل مستقل أكثر.


على الرغم من ذلك، قد يرغب الدائنون في "سونيديسون" في الاحتفاظ ب "العائد" لضربهم للحصول على نقد أكثر اتساقا. بالإضافة إلى ذلك، الذي يعرف من سيشتري غيلدوس؟ قد يكون شخص أو بعض الناس الذين لن تكون ودية لإدارة سونديسون والسيطرة.


أليس هذا شيء كنت محاربة؟


لمزيد من المعلومات حول مشاكل سونديسون، والاستماع إلى بي جوش بارو و لينيت لوبيز الحديث عن ذلك على بودكاست، هارد باس:


نو واتش: قامت شركة التكنولوجيا بإنتاج نوع جديد من الألواح الشمسية على وشك تحويل صناعة الطاقة رأسا على عقب.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


أوه، كنت تعتقد أن الدراما قد انتهت الآن أن كابوس وول ستريت كابوس رفعت للإفلاس؟


سونديسون، أكبر شركة للطاقة المتجددة في.


موصى به لك.


فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


سونديسون إعادة هيكلة المعلومات.


للموردين والعملاء والمساهمين ووسائل الإعلام.


في 21 أبريل 2018، قدمت شركة سونيديسون وبعض شركاتها المحلية والدولية طلبات طوعية لإعادة التنظيم بموجب الفصل 11 من قانون الإفلاس الأمريكي في محكمة الإفلاس في المنطقة الجنوبية من نيويورك. وستسمح عملية المحكمة لشركة سونديسون بالحجم الصحيح لميزانيتها العمومية وتقليل ديونها، مما يتيح الفرصة لدعم الأعمال التجارية في المستقبل مع التركيز على نقاط القوة الأساسية.


سونديسون، شركة تيرافورم (نسداق: تيرب) و تيرافورم غلوبال (نسداق: غلبل) ليست جزءا من عملية الإيداع.


وتتوقع شركة سونديسون أن يستمر العمل كما هو مقرر في جميع المشاريع الجارية في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. إن اإلفصاح 11 هو على مستوى الشركة وتعمل الشركة على تقليل التأثير على العمل في شركاتنا التابعة وعلى مستوى المشروع.


لاحظ أصحاب المصلحة العالميين: سونديسون قد قدمت إعادة هيكلة بموجب الفصل 11 من قانون الإفلاس الأمريكي. ويسمح إيداع الإفلاس بموجب الفصل 11 (فصل من الباب 11 من قانون الولايات المتحدة) بإعادة تنظيم شركة صن ديديسون تحت إشراف المحكمة، في حين تواصل الشركة العمل في الدورة العادية، وفقا للاتفاق الذي تم التوصل إليه مع مقرضيها الموجودين في حوزة المدينين ، من أجل تعظيم القيمة لجميع أصحاب المصلحة. سوف تظل إدارة SunEdison†™ في السيطرة على العمليات التجارية يوما بعد يوم وسوف تخضع أصولها للولاية المحكمة.


يمكن الحصول على معلومات إضافية "بما في ذلك البيانات الصحفية والرسائل الخاصة بأصحاب المصلحة والأسئلة الشائعة (فاقس)" باستخدام علامات التبويب أدناه.


موارد إضافية.


بالإضافة إلى صفحة إعادة هيكلة المعلومات هذه، يمكنك الاتصال بخط إعادة هيكلة المعلومات أو زيارة موقع وكيل المطالبات للمساعدة في عملية المطالبات والإجابة على أية أسئلة قد تكون لديكم.


كيف مخاطرة هو سونديسون الأسهم؟


سوف الشمس تألق مرة أخرى على الأسهم سونديسون؟


سونيدسون، (نسداقوث: سونيق) الأسهم قد انتقد خلال العام الماضي. مع انخفاض أسعار الأسهم بنسبة 95٪ وتتحول القيمة السوقية إلى 400 مليون دولار غير مستقر، يتساءل المستثمرون عما إذا كان يستحق ذلك التمسك ب سونيديسون. وهنا ثلاثة اعتبارات خطر كل مستثمر سونديسون يحتاج إلى معرفته.


1. المتأنق، أين بلدي النقدية؟


ولكن كما قال زميله كذبة ترافيس هويوم مؤخرا: "عندما كنت تعتمد على التمويل من أطراف ثالثة لتمويل النمو، ثم نموذج عملك جدا ليست مكتفية ذاتيا جدا." زوال أسعار الجلة وضع سونديسون في مكان صعب، والمستثمرين يطالبون الاستدامة مستقلة. وقد استجابت شركة سون ديديسون لمخاوف المستثمرين من وجود خارطة طريق واضحة) إيش (خارطة الطريق الخاصة بها في العام المقبل) قرار كامل متوفر هنا في الشريحة 13 (:


يمكن أن يعزى مشاكل سونديسون النقدية مباشرة إلى عمليات الاستحواذ - الأعمال الأساسية للشركة لا يزال نموذجا يستند إلى عقد. هذه العائدات المتكررة "كشك عدد" هو نفس السبب يذهب المستثمرون القرد على خطوط أنابيب الغاز الطبيعي ودخل ثابت، لا تنتهي أبدا أنها يمكن أن توفر. حاليا، أكثر من 80٪ من عقود سونديسون لمدة ست سنوات أو أكثر.


وبما أن الشركة قررت التوقف عن التوسع في مثل هذا المعدل السريع، فإن المستثمرين لا داعي للقلق بشأن الديون سريعة النمو، ولكنها سوف تحتاج إلى مراقبة للتأكد من سونديسون يمكن أن تجعل جيدة على خطط تحسين التدفق النقدي.


2. التحول بعيدا عن التصنيع.


هذا هو خدعة أخرى للحفاظ على النقدية سونديسون تحت السيطرة، لكنه لا يجعل من الصعب على المستثمرين لفهم الاتجاه الصعودي والهبوط سونديسون ل. بدلا من حساب القدرة على التصنيع، وسوف يعتمد تقييم سونديسون على الملكية الفكرية تكلف - وهو عدد من الصعب السمعة إلى مسمار أسفل. وإذا كانت شركات الطاقة الشمسية الأخرى مغرفة مزايا تكنولوجيا سونيديسون، فإن الشركة ترى هذا مصدر الدخل تجف.


يحتاج المستثمرون إلى إبقاء العين على مدى نجاح سونديسون في تحقيق الدخل من محور نموذج الأعمال هذا. إذا توقفت عن تصنيع و لا يمكن بيع التكنولوجيا، سونديسون سوف تصل أصعب الأوقات.


3. ريسكي سكني السطح.


وقد انطلقت الطاقة الشمسية السكنية في بعض أنحاء البلاد، ولكنها استثمار أكثر خطورة. وكما رأينا مستثمرون من شركة سولارسيتي (نسداق: سكتي) على مدى العام الماضي، كانت التوقعات ببساطة عالية جدا بالنسبة للطاقة الشمسية على مستوى الأسرة. وقد أدت زيادة تكاليف التسويق والتغيرات السياسية المتقلبة على مستوى الدولة (مثل التغييرات التي حدثت في ولاية نيفادا والتي ضربت مبيعات الطاقة الشمسية الجديدة بين عشية وضحاها) إلى ضرب سعر سهم سولارسيتي بشدة، حيث انخفضت بنسبة 64٪ خلال العام الماضي.


وقد انخفض سهم سون ديديسون أكثر من ذلك خلال الفترة نفسها، على الرغم من تركيزه التاريخي على مشاريع العقود على نطاق واسع. أحد أسباب ذلك قد يكون القلق من أن فيفينت سولار 's (نيس: فسلر) 523 ميغاواط من الأصول على السطح السكنية سوف يضعف التركيز والتمويل سونديسون أبعد من ذلك. في حين أن سونديسون أعادت التفاوض بشأن الصفقة مؤخرا لدفع أقل للأصول وتخطط لتسليمها فورا إلى تيرافورم الطاقة (نسداق: تيرب) يلدكو، فإنه من غير الواضح كم سونديسون سوف تكون محمية حقا من نجاح أو فشل هذه النظم على السطح.


يمتلك جوستين لويزيو حصصا من سولارسيتي وهو حروق الشمس بشكل رئيسي. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي سولارسيتي. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


حفظ المستثمرين حتى الآن على السيارات بدون سائق، كل شيء المسك، والشركات الجيدة تفعل أشياء جيدة. تابعTMFJLo.


سونديسون إنك تشغيل من خيارات البقاء على قيد الحياة.


يمكن أن يكون الإفلاس قاب قوسين أو أدنى إذا كانت بعض أحكام المحكمة لا تذهب سونديسون شركة الطريق.


والنسور تدور حول شركة سونديسون إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: سون)، ويمكننا أن نرى أن بعضهم يتأقلم بالفعل مع ما قد تخلفه الشركة من قصاصات القيمة. وكان هذا هو الإقبال الرئيسي الأسبوع الماضي عندما أقنع مساهمو الطاقة في أمريكا اللاتينية قاضيا بالحد من معاملات سون، والتي قد تؤدي في النهاية إلى الاستيلاء على مبلغ 150 مليون دولار نقدا يشعرون بأنهم مدينون لهم بعد أن سخرت سونيديسون من اتفاقها للحصول على الشركة.


هذا هو مجرد أحدث من المشاكل المالية سونيديسون، وانها احتمال حقيقي جدا أن الشركة سوف يتم سحبها إلى إفلاس في وقت ما في عام 2018.


النقدية يمكن أن تجف بسرعة.


لإطاحة متاعب سونديسون، علينا أن ننظر إلى ما تحدياتها على المدى القريب. في 5 يناير / كانون الثاني، قالت إدارة سونديسون إن لديها 619 مليون دولار نقدا و 2.9 غيغاواط من المشاريع قيد الإنشاء، وكلها تحتاج إلى النقدية التي يتعين الانتهاء منها. نحن لا نعرف بالضبط معدل حرق النقدية تلك المشاريع لديها أو ما إذا كانت الإدارة يمكن بيعها بسرعة، ولكن من المرجح سونديسون سيتم حرق من خلال معظم هذا الكنز النقدي في وقت مبكر من عام 2018.


الصورة: سونيديسون استياء المستثمرين.


نحن نعرف أكثر قليلا عن النقدية التي يمكن أن تكون الخروج من سونديسون بسبب عمليات الاستحواذ الفاشلة / المستقبلية. أمريكا اللاتينية يبحث المستثمرون في السلطة عن 150 مليون دولار أنهم يشعرون بأنهم مدينون، وبالنظر إلى أن القاضي يقيد سونديسون بسبب الدعوى، قد يكون لديهم مطالبة قوية.


أكثر من ذلك هو اكتساب فيفينت الشمسية (نيس: فسلر)، والتي قد تكون الشيء الذي يكسر سونديسون. تيرافورم باور (نسداق: تيرب)، سونديسون's غيلكو، من المفترض أن تشتري 523 ميغاواط من أصول التشغيل فيفينت سولار ل 799 مليون دولار كجزء من عملية الاستحواذ. وهذا من شأنه أن يدفع معظم الحد الأدنى من 840.6 مليون دولار من الأموال المستحقة لشركة فيفينت سولار للاستحواذ.


المشكلة هي أن الملياردير ديفيد تيبر يقاضي لمنع جزء تيرافورم باور من تلك الصفقة، وإذا كان ناجحا فإنه سيترك حفرة 799 مليون $ في الميزانية العمومية سونديسون. ويمكن أن تمنع الدعوى أيضا إنجاز 550 مليون دولار في شكل قروض تعلق على الصفقة وتهدف إلى توفير بعض المدرج.


هناك الكثير من الأجزاء المتحركة هنا، ولكن دعونا فقط تأخذ الرياضيات سهلة لإظهار كيف يمكن لهذه المشكلة الحصول على سيئة ل سونديسون. كان لديها 619 مليون $ نقدا في نهاية عام 2018، فإنه يدين 840.6 مليون $ للحصول على فيفينت الشمسية، وأمريكا اللاتينية السلطة تسعى 150 مليون $. هذه الأشياء الثلاثة ترك سونديسون 371.6 مليون $ في حفرة من وجهة نظر نقدية.


يمكن لشركة سون ديديسون بيع بعض الأصول لملء تلك الحفرة أو إسقاط بعض الأصول وصولا إلى مرافق المستودعات ولكن مع مئات الملايين من الدولارات اللازمة لتمويل عمليات بناء المشاريع العادية و 11.7 مليار دولار من الديون في نهاية الربع الثالث ليس هناك الكثير من مساحة كبيرة للمناورة.


خيارات سونديسون محدودة.


إذا ديفيد تيبر و / أو أمريكا اللاتينية السلطة يفوز إما دعوى قضائية، فإنه يمكن أن تغرق سونديسون بسرعة بدلا. الشركة امتدت بعيدا جدا عن طريق الحصول على الأصول التي استغرقت لتكون أكبر مطور للطاقة المتجددة في العالم، وعندما فقد السوق الثقة في تلك الاستراتيجية سونديسون لم يكن لديك رأس المال للخروج من حفرة الخاصة بها.


ترافيس هويوم ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment