Wednesday 14 March 2018

خيارات الغداء صحية في التاجر جو


أكل هذا، ليس ذلك! من التاجر جو.


التسوق في التاجر جو هو بداية جيدة. معرفة بالضبط ما هي أفضل الأطعمة هو أفضل.


مشاركة تغريد حصة دبوس البريد الإلكتروني.


أكل هذا، ليس ذلك! من التاجر جو.


التسوق في التاجر جو هو بداية جيدة. معرفة بالضبط ما هي أفضل الأطعمة هو أفضل.


هناك الكثير من الحب عن التاجر جو ل. سلسلة السوبر ماركت المعروفة جيدا يختار بعناية المنتجات التي تبيعها وغالبا ما تبيع العناصر في الأحجام التي تكون منطقية للأسر الصغيرة أو شخص واحد. التاجر جو أيضا يحمل مجموعة واسعة من الأطعمة العضوية و المعدلة وراثيا، مما يجعلها بديلا شعبيا لمخازن المتخصصة بريسير. ربما أفضل جزء عن التاجر جو هو اختيارها من النبيذ غير مكلفة، بما في ذلك الشهيرة 2 $ زجاجات. وتتصدر السلسلة أيضا الاتجاهات الغذائية والأخبار الصحية؛ يكون على اطلاع على هذه 20 سوبرفوودس الوزن والخسارة أنت لا يأكل!


في حين أن العديد من الخيارات الغذائية في التاجر جو على حد سواء جيدة وجيدة بالنسبة لك، فمن السهل أن ينخدع من قبل العناصر التي تبدو في البداية صحية ولكن مرتفعة في السعرات الحرارية والدهون والسكر. في المرة القادمة تجد نفسك الانضمام إلى الموالين التاجر جو الآخرين، استخدم هذا دليل التسوق مفيد للعثور على العناصر التي سوف تبقى لكم سعيدة وصحية.


كل هذا! التاجر جو غير مؤكد تركيا لحم الخنزير المقدد.


الدهون المشبعة: 0.


الكولسترول: 25 ملغ.


ليس هذا! التاجر جو غير مؤمن أبل المدخن لحم الخنزير المقدد.


الدهون المشبعة: 2.5 غرام.


الكولسترول: 15 ملغ.


لا يمكن إنكاره: الجميع تقريبا يحب لحم الخنزير المقدد. حتى التفكير في لحم الخنزير المقدد يمكن الحصول على سقي الفم. ولكن هذا نكهة لذيذة يأتي مع ارتفاع الأسعار. لحم الخنزير المقدد مليء الدهون المشبعة والصوديوم. بضع قطع من لحم الخنزير المقدد يمكن أن تجعل وجبة الإفطار صحية، ومنخفضة الدهون واحدة من شأنها أن تفعل ضررا كبيرا لخصر الخصر الخاص بك. بدلا من شراء لحم الخنزير المدخن أبل المدخن جو، والوصول إلى لحم الخنزير المقدد غير المؤكد تركيا. ليس فقط أبل المدخن لحم الخنزير المقدد تحتوي على 7 غرامات من الدهون في شريحة ولكن ما يقرب من 40 في المئة من الدهون الدهون المشبعة. حتى لحم همبرغر لديه نسبة أقل من الدهون المشبعة من ذلك! تركيا لحم الخنزير المقدد لا يوجد لديه الدهون المشبعة والسعرات الحرارية أقل، مما يجعلها الخيار الافضل لتناول طعام صحي، وانخفاض السعرات الحرارية. يتحدث عن وجبة الإفطار، وتحقق من هذه أفضل 30 عادات الإفطار لإسقاط 5 جنيه!


نباتي اللحوم بديل.


كل هذا! ليتليف الذكية الكلاب الخضروات الكلاب الساخنة.


الدهون المشبعة: 0 ز.


إجمالي الكربوهيدرات: 2 جم.


ليس هذا! التاجر جو الصويا كوريزو.


الدهون المشبعة: 2 غرام.


إجمالي الكربوهيدرات: 9 جم.


ليست كل بدائل اللحوم النباتية هي نفسها. وغالبا ما يضيف المصنعين الملح والزيوت والتوابل والنكهات الأخرى لجعل الأطعمة غير اللحم مثل طعم الكلاب الساخنة أو النقانق. هذا هو السبب في أنه من المهم أن تولي اهتماما لما هو في اللحوم النباتية الخاصة بك. إذا كنت حنين بدائل اللحوم النباتية في التاجر جو، والتقاط الكلاب الذكية بدلا من الصويا كوريزو. التاجر جو الصويا كوريزو يحتوي على أكثر من ضعف كمية الدهون والكربوهيدرات من الكلاب الذكية. تناول الكلاب الذكية تحتوي أيضا على عدد أقل من السعرات الحرارية والصوديوم لكل غرام، مما يجعلها خيار اللحوم النباتية أفضل بكثير. إذا كنت نباتي، تأكد من قراءة على هذه أفضل 30 مصادر نباتية من البروتين!


الزبادي العادي.


كل هذا! ترادر ​​جو's يوناني يوغيرت، نونفات بلين.


الدهون المشبعة: 0 ز.


الكولسترول: 0 ملغ.


ليس هذا! التاجر جو كريم العضوية أعلى عادي الحليب كامل اللبن الزبادي.


الدهون المشبعة: 6 غرام.


الكولسترول: 40 ملغ.


عند الاختيار بين خيارات اللبن العادي، والاستيلاء على اليونانية. ليس فقط هو التاجر جو اللبن الزبادي اليوناني خالية تماما من الدهون لكنه يحتوي أيضا على أكثر من ضعف كمية البروتين من مجموعة متنوعة من الحليب كامل الدسم. يجب أن تذهب اليونانية لأسباب أخرى، أيضا: أنه يحتوي على أقل بكثير من السكر والصوديوم والكوليسترول. على سبيل المقارنة، الحليب كله اللبن لديه المزيد من الدهون والسكر من دونات هلام. كيف الزبادي اليوناني طعم حتى دسم في حين يجري جيدة جدا بالنسبة لك؟ لست متأكد؛ انها كل اليونانية بالنسبة لي.


كل هذا! التاجر جو المحمص الثوم الحمص تراجع.


التغذية لكل 2 ملاعق كبيرة.


الدهون المشبعة: 0 ز.


ليس هذا! التاجر جو مكتنزة الزيتون الحمص.


التغذية لكل 2 ملاعق كبيرة.


الدهون المشبعة: 0 ز.


الحمص هو تراجع صحي ممتاز للخضروات والمكسرات. الحمد لله، يحمل التاجر جو مجموعة واسعة من خيارات الحمص المنكهة للاختيار من بينها، ولكن بعضها أكثر صحة من غيرها. إذا كنت ترغب في بعض نكهة إضافية في الحمص الخاص بك، واختيار الثوم على الزيتون. مجموعة الثوم لديها نصف كمية الدهون و 30 سعرة حرارية أقل. هذا يجب أن تجعلك تشعر أقل بكثير مذنب عندما كنت تعطي في الرغبة الشديدة الحمص وأكله مباشرة من الحوض.


رقائق وجبة خفيفة.


كل هذا! ترادر ​​جو's أورغانيك مخفضة الذنب الذرة البيضاء رقائق التورتيلا.


التغذية لكل 28 غراما، ما يقرب من 14 رقائق.


الدهون المشبعة: 0 ز.


الألياف الغذائية: 1 غرام.


ليس هذا! التاجر جو الخضروات رقائق البطاطا وجبات خفيفة.


التغذية لكل 28 غراما، ما يقرب من 26 رقائق.


الدهون المشبعة: 1 غرام.


الألياف الغذائية: 1 غرام.


لا ينخدع من الصورة من الخضروات على العبوة من رقائق الخضار تاجر جو ل. رقائق مصنوعة في الغالب من البطاطا والزيت، وليس الخضروات. في الواقع، ورقائق الخضروات لديها نفس الكمية من الدهون والسعرات الحرارية ورقائق البطاطا العادية. إذا كنت تبحث عن شيء مقدد التي يمكن أيضا تجتاح بعض غواكامول، وكنت أفضل حالا مع رقائق التورتيلا الذنب مخفضة، والتي تحتوي على عدد أقل من السعرات الحرارية ونصف الدهون من رقائق الخضروات. بالطبع، يمكنك تناول وجبة خفيفة على الخضروات الفعلية بدلا من ذلك، ولكن ما هو متعة في ذلك؟ لمزيد من الإجابات سريعة ومباشرة حول ما هو جيد أو سيئ لخط الخصر الخاص بك، وتحقق من هذه الأسئلة 50 حول فقدان الوزن الإجابة في 5 كلمات أو أقل!


حبوب الإفطار.


كل هذا! التاجر جو الزبيب النخالة.


الألياف الغذائية: 8 غرام.


ليس هذا! التاجر جو لفات جرانولا الحبوب.


الألياف الغذائية: 5 غرام.


عند شراء الحبوب، فمن المهم أن تولي اهتماما لمعلومات التغذية وليس فقط الوعود التي قدمت على منتجات التعبئة والتغليف. ترادر ​​جو's لوفات جرانولا الحبوب قد تحتوي على أقل من الدهون من غرانولا العادية، ولكن إذا كنت تبحث للحد من الدهون والسكر المدخول، رايسين النخالة هو خيار أفضل بكثير. أنه يحتوي على أقل من السكر ونصف الدهون من لوفات جرانولا. سمعت ذلك على الكرمة العنب أن الزبيب النخالة لديها أيضا المزيد من الألياف، والتي يمكن أن تساعدك على الشعور أكمل أكمل.


اشرب هذا! تاجر المتجانس جو الحليب.


الدهون المشبعة: 5 غرام.


ليس هذا! حليب الماعز سومرهيل.


الدهون المشبعة: 7 غرام.


بعض الناس يفضلون شراء حليب الماعز على حليب البقر لأنه يحتوي على مستويات أقل من اللاكتوز وقد يكون من الأسهل على المعدة للأشخاص الذين يعانون من حساسية اللاكتوز. إذا كنت لا تعاني من حساسية اللاكتوز، والحليب الكامل القديم القديم هو خيار السعرات الحرارية المنخفضة والخيار أقل الدسم. حليب البقر أقل تسمين من حليب الماعز؟ وأنا أعلم أنه من الجيد جدا أن يكون صحيحا، ولكن كنت الماعز للاعتقاد به. إذا كنت ترغب في خفض المزيد من الدهون والسعرات الحرارية من الحليب، والوصول إلى انخفاض الدهون أو خيارات الحليب غير الحميدة.


بدائل حليب خالية من الصويا.


اشرب هذا! حليب اللوز الأصلي غير المحلى.


الكربوهيدرات: 1 غرام.


ليس هذا! التاجر جو العضوية الأرز شرب.


الكربوهيدرات: 23 غرام.


الناس يميلون إلى أن يكونوا مخلصين جدا لبدائل الحليب. تقليد التقليدية لحليب الصويا. يدعي آخرون أن فول الصويا يمكن أن يسبب مجموعة خاصة من المشاكل الصحية أو يقول لتجنب فول الصويا لأن معظم فول الصويا الولايات المتحدة المعدلة وراثيا. إذا كنت واحدا من العديد من الناس الذين يبحثون عن الحليب الخالي من الصويا وخالية من اللاكتوز، يقدم التاجر جو خيارين رئيسيين: حليب الأرز وحليب اللوز. الخيار الأفضل من بين هذه الخيارات هو حليب اللوز. حليب الأرز يحتوي على 10 غراما من السكر لكل كوب، وهو نفس الكمية من السكر الذي هو في كرسبي كريم دونات. حليب اللوز لا يوجد لديه السكر وربع السعرات الحرارية، مما يجعلها خيارا رائعا للأشخاص المهتمين في حفظ قبالة جنيه.


شرائح الخبز.


كل هذا! ترادر ​​جو سوفت مولتيغراين روستيكو برياد.


التغذية لكل شريحة واحدة، حوالي 28 غرام.


الألياف الغذائية: 4 ز.


السكريات: أقل من 1 جم.


ليس هذا! ترادر ​​جو's شيا سيد، ميليت & أمب؛ خبز بذور الكتان.


التغذية لكل شريحة واحدة، حوالي 42 غرام.


الألياف الغذائية: 3 غرام.


ليس هناك سحر في خلق انخفاض السعرات الحرارية الخبز: أصغر شريحة، وعدد أقل من السعرات الحرارية. هذا هو بالضبط لماذا من المهم أن تولي اهتماما لتسميات التغذية على شرائح الخبز. حتى خيارات الخبز التي تبدو صحية يمكن أن تكون مرتفعة في السعرات الحرارية لأن شرائح أكثر سمكا. على سبيل المثال، الخبز متعدد الألوان روستيكو خبز التاجر جو يحتوي على شريحة 28 غراما وكل شريحة فقط 70 سعرة حرارية. على سبيل المقارنة، التاجر جو شيا البذور، الدخن & أمب؛ خبز بذور الكتان، يبدو في البداية صحية ولكن يحتوي على شريحة 42 جرام وكل شريحة تحتوي على 140 سعرة حرارية، مضاعفة المبلغ في شريحة روستيكو. حتى على أساس لكل غرام، روستيكو هو خيار أفضل. ربما لن تلاحظ حتى شريحة أرق. أحب الخبز؟ ثم عليك الحب هذه الأسرار 20 لأكل الخبز دون الحصول على الدهون!


كل هذا! التاجر جو لايت شارب سلتيك شيدر.


الدهون المشبعة: 2.5 غرام.


ليس هذا! ترادر ​​جو's ويسكونسين إكسترا شارب تشيدار.


الدهون المشبعة: 6 غرام.


هذا هو حالة واحدة التي يجب أن نعتقد بالتأكيد التعبئة والتغليف المنتج. التاجر جو لايت شارب سلتيك شيدر هو الضوء حقا. ولديها دهون أقل بنسبة 55 في المئة و 35 في المئة من السعرات الحرارية أقل من شيدر العادية. أنك لن تفوت الدهون والسعرات الحرارية إضافية. و شيدر لايت الأذواق جيدة كما جيدة، وسوف تجعل تتصدر كبيرة ل ناتكوس أو البيتزا محلية الصنع.


كل هذا! التاجر جو مجرد حفنة من يا بلدي! أوميغا تريك ميكس.


التغذية لكل كيس، ما يقرب من 34 غرام.


الدهون المشبعة: 1.5 غرام.


ليس هذا! التاجر جو حفنة من إغراء تريك ميكس.


التغذية لكل كيس، ما يقرب من 43 غرام.


الدهون المشبعة: 4 غرام.


إذا كان هناك منتج واحد الغذائية التي تتفوق جو المتداول في، هو مزيج درب. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من يمزج لذيذ التي تحتوي على كل شيء من التوت البري المجفف إلى الشوكولاته لبذور اليقطين. ولكن كن حذرا: مزيج تريل ليس أفضل وجبة خفيفة الغذاء للناس على السعرات الحرارية المنخفضة أو الوجبات الغذائية منخفضة الدهون. ولكن إذا كنت تحب مزيج درب، والمساعدة في السيطرة على الأجزاء الخاصة بك عن طريق التقاط واحد من التاجر "خيارات حفنة" خيارات مزيج ترادر ​​جو. لكل كيس، حفنة من مزيج أوميغا تريك هو أفضل. كيس من مزيج تريكتينغ تريك هو أعلى في السعرات الحرارية والدهون والسكر.


الكينوا أو الأرز.


كل هذا! التاجر جو العضوية التريكولور الكينوا.


الكربوهيدرات: 30 جم.


الحديد: 10٪ القيمة اليومية.


ليس هذا! التاجر جو العضوية بسمتي الأرز.


الكربوهيدرات: 40 غرام.


الحديد: 2٪ القيمة اليومية.


وقد ارتفع الكينوا في شعبية والمزيد من الناس يستخدمونه بدلا من الأرز والبطاطا بسبب ارتفاع الألياف ومحتوى البروتين. وهل بدأت تستمتع بأطباق الإفطار من الكينوا في الساعة بعد؟ ليس فقط الكينوا تحتوي على المزيد من البروتين من الأرز، ولكنها أيضا واحدة من عدد قليل من المصادر النباتية وهذا هو البروتين الكامل، وهذا يعني أنه يحتوي على جميع تسعة من الأحماض الأمينية الأساسية التي لا يمكن أن تكون مصنوعة من قبل الجسم. في ترادر ​​جو، بدلا من الوصول إلى الأرز البسمتي، في محاولة تريكولور الكينوا، التي لديها ثلاثة أضعاف الألياف و 50 في المئة أكثر من البروتين.


هالو توب هو الافراج عن نكهة عطلة جديدة.


أفضل طريقة للحصول على الكاتشب من زجاجة.


أفضل 35 وجبة خفيفة باليو ودية.


وجدنا أفضل # 1 زبدة الفول السوداني.


13 أفضل البارات البروتين للنساء.


25 الأطعمة التي تجعلك المجرية.


27 أشياء عصير تطهير هل لجسمك.


كل نوع بار مرتبة!


أفضل وأسوأ القائمة البنود في جاك في المربع.


15 أسباب الناس مهجورون مع خبز حزقيال.


25 أفضل وأسوأ بروتين السكر المنخفضة.


21 أسباب تأكل المزيد من الموز.


أفضل & أمبير؛ أسوأ معززات المياه.


© 2008-2017 المجلفن وسائل الإعلام. كل الحقوق محفوظة.


أفضل 20 اختيارات ديتيتيان في التاجر جو.


في عالم مثالي، كنت أفعل كل من بلدي التسوق البقالة في وتيرة مهل في سوق المزارعين، وجعل بلدي الزبادي والجبن والزبدة، ويمكن كل من بلدي الفواكه والخضروات الخاصة، وقد رعي الدجاج الرعي في الفناء الخلفي الخاص بي وتوفير البيض غنية بشكل طبيعي في أوميغا 3S لإطعام بلدي دائما مهذبا وملتوي الأطفال.


والواقع أن بعض هذه الأمور تحدث بعض الوقت (ناقص دجاج الرعي والأبناء المتواصلون دائما). أنا ملء مع الراحة عند الحاجة. على الرغم من أن "الراحة الغذاء" في كثير من الأحيان رمز للطعام غير المرغوب فيه، انها ليست دائما الحال. خذ التاجر جو، على سبيل المثال، الذي يقوم بعمل جيد رن جيدة لتقديم "سريعة وسهلة" التي هي أيضا صحية إلى حد ما.


وبينما أحصل على إصلاح التاجر بضع مرات في الشهر، بعض الناس وأنا أعلم لا تسوق في أي مكان آخر والشمع بحماس حول المكان، وكنت أعتقد أن التاجر جو كان شخص كانوا يؤرخون. بالإضافة إلى ذلك، الذي لا يحب تلك الكؤوس صغيرة من القهوة للسباحة كما كنت تسوق؟


الاتجاه الصعودي للتاجر جو هو أنه يعد بأن أي طعام يحمل علامته لا يوجد لديه ألوان اصطناعية، نكهات، مواد حافظة، مكونات معدلة وراثيا، مسغ، أو الدهون المضافة. أحب ذلك أيضا!


الجانب السلبي؟ الأطعمة تعتمد قليلا أكثر قليلا على التعبئة والتغليف مما أحب. سيكون من الجميل أيضا أن نرى بعض العناصر العضوية أكثر في هذا المزيج. كل ما يقال، وهنا هي أفضل يختار للتسوق في التاجر جو ل.


الألم بولين - اسم وأسلوب الخبز هو واضح مسرحية على الألم بويلان الشهير في فرنسا. وفي حين أنه ليس تماما رغيف نظيره الباريسي، فإنه لا يجعل شريحة ممتازة من الخبز المحمص أو شطيرة الجبن المشوي. بالإضافة إلى ذلك، مصنوعة من الحبوب الكاملة وثلاثة مكونات فقط - القمح الكامل، والماء، والملح - يلبي المبادئ التوجيهية للحصول على الخبز أفضل.


العدس على البخار - لقد فوجئت جدا كيف جيدة هذه كانت المرة الأولى التي التقطت لهم في قسم إنتاج من المخزن. العدس الحفاظ على نسيجها ولا تذهب إلى الهراء، كما قد تتوقع. جعل سلطة العدس عن طريق الاحترار لهم قليلا، مضيفا الخضار مكعبات وزيت الزيتون والخل والملح والفلفل، والأعشاب الطازجة المفروم.


التاجر جو الجنيه زائد الشوكولاته الداكنة - أنا أفضل الشوكولاته الحلويات الحلوة للحليب لمحتواه من مضادات الأكسدة أعلى. يتم استيراد هذا واحد من بلجيكا وبيعها في خصم كبير على العديد من العلامات التجارية السائدة.


العضوية تفرق الذرة - واحدة من أفضل، والحبوب الكاملة وجبة خفيفة الأطعمة يمكنك شراء، والتاجر جو يقدم واحد العضوية في أقل من اثنين من باكز حقيبة. هذا الكثير من وقت الفيلم.


فروزن وايلد سوكي سلمون - بالطبع لا شيء يدق الأسماك الطازجة، ولكن مع سعر حاد من سمك السلمون البري في هذه الأيام، وهذا سوكي المجمدة هو بديل لذيذ.


فريز-دريد فرويت - يخزن المخزن مجموعة متنوعة من الفواكه المجففة المجمدة، بما في ذلك التوت والفراولة والعنب. انهم إصلاح غرامة للأسنان الحلو وممتازة في مكان الفواكه المجففة في غرانولا وموسلي محلية الصنع.


قديم الطراز نفطة الفول السوداني - هناك نوع من السحر في هذه الفول السوداني. أكبر من حديقة متنوعة الفول السوداني، انهم مقدد رائع ومملحة تماما. لذيذ أكلت من جهة، وأنا أيضا أحبهم في الكوكيز زبدة الفول السوداني أو قذف إلى خليط الآسيوية. الإبهام المزدوج.


شراب القيقب النقي - على الرغم من أنني ترعرعت على السيدة بوترورث، لقد اعتمدت شراب القيقب النقي لتصب على الفطائر واستخدامها كمادة التحلية المنزلية. التاجر جو يقدم خيار أكثر بأسعار معقولة في حجم سخية من معظم الأسواق.


الجزر الخام تمزيقه - بالتأكيد أنا يمكن أن قشر وصر فوضى كاملة من الجزر للحفاظ على يد، ولكن الحقيقة هي، أنا لا. وقد أصبح هذا التيلة الثلاجة لإضافة إلى السندويشات، يلتف، والسلطات.


القمح الكامل لافاش الخبز - هذا هو مخزن الرئيسي التفاف، شكا من لفة، وسهلة لافاش بيتزا. كما أنها تبيع نسخة الدقيق الأبيض، ولكن أجد القمح كله يذهب تحت الرادار مع الطاقم الخاص بي.


ميني بري لدغ - آخر طفل المفضلة للغداء المدرسة، هذه البقس الصغير تباع في حزمة من ستة هي رن لطيف وجيدة لتناول وجبة خفيفة جنبا إلى جنب مع قطعة من الفاكهة. كما أنها تجعل وجبة الإفطار سريعة لطخت على خبز الحبوب الكاملة تحت الطماطم شرائح.


ترادر ​​جو's براند بلين زبادي عضوي - لدي دائما حوض من الزبادي العادي في الثلاجة، ويفضل أن أضيف الفواكه والمحليات الخاصة بي على شخص آخر أن يفعل ذلك بالنسبة لي. هذا الزبادي العضوي الدسم يقوم بهذه المهمة.


التايلاندية، الجير و الفلفل الحار اللوز - تحذير: هذه حار. يخلط مع الليمون، الجير، والفلفل الحار، أنها تجعل جيدة وجبة خفيفة الغذاء الإصلاح للطفل حار التسامح أو لكبار السن جنبا إلى جنب مع كوكتيل المفضلة.


كابوت شارب شيدر - شيدر حاد هو في الواقع حاد، قليلا يقطع شوطا طويلا مع هذا الجبن كابوت منذ انها لذيذ ميجا.


بيبي بيتس - لطبق جانبي سريع، هذه البنجر العطاء، المطبوخة تباع في قسم المنتجات هي حزام السرج. أنا أحب أن شريحة لهم، ومزيج مع البرتقال أو اليوسفي، إرم مع زيت الزيتون والخل، وأعلى مع فيتا متقطع.


وجبة الكتان الأحمر مطحنة بوب - منذ بذور الكتان تحتاج إلى أن تكون الأرض من أجل تحقيق الفوائد الغذائية الكاملة، وأنا اختيار وجبة الكتان بدلا من البذور الكاملة. أنا تخزين وجبة الكتان في الثلاجة وإضافة مغرفة أو اثنين إلى المخبوزات والسلع غرانولا محلية الصنع، والحبوب الساخنة، والعصائر للألياف وأوميغا 3 دفعة.


المبردة كامل القمح بيتزا العجين - أنا شراء العجين البيتزا عندما لم يكن لديك الوقت لجعل بلدي. التاجر جو يجعل لفطيرة جميلة جدا.


تحميص الأعشاب البحرية وجبة خفيفة - الأعشاب البحرية غنية بشكل طبيعي في المعادن، وانخفاض في السعرات الحرارية ويعتني إصلاح "وجبة خفيفة المالحة". أطفالي مجنون حول هذا الموضوع.


الفاكهة المجمدة - أنا أبقى على مخزن صغير من الفاكهة المجمدة في متناول اليد (العضوية عندما أستطيع الحصول عليه) لتناول الافطار والعصائر بعد المدرسة. التاجر جو لديه تشكيلة جيدة.


الخيار الفارسي العضوية - هذه الخيار صغير لا تحتاج إلى أن مقشر أو المصنف حتى جعل سريعة إضافة إلى السلطة أو الغداء في المدرسة. انهم مقدد والحصول على نقاط اضافية لعامل "لطيف".


ملاحظة أنا أيضا أحب قسم النبيذ من المخزن. صفقة أسعار القبو ومجموعة جيدة من الخيارات.


ما هي مختارات التاجر جو؟


لمزيد من كاتي، تحقق من بلوق لها، كتيب مام المطبخ، حيث ستجد وصفات ونصائح لتغذية الأسرة. يمكنك أيضا متابعتها على إينستاجرامKatieMorford ومعرفة ما هي عليه على + غوغل.


23 وجبات الغداء صحية وصحية يمكنك الحصول على التاجر جو & # x27؛ s.


صحية + رخيصة + لذيذ فتو.


كاثرين بيكر.


عن طريق إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الحصول على تحديثات حول سبون ونيفرزيتي هيلثيه.


التاجر جو: منزل زبدة الكعكة. و زبدة الكعكة الآيس كريم. والكعك الزبدة كعكة الجبن. في حين يمكنك بسهولة جعل وجبة غداء من تلك المنتجات الثلاثة، فإنه قد يترك لك الشعور أقل من مذهلة. وهذا هو السبب في أنني قد تقريب مجموعة من خيارات الغداء صحية التاجر جو لتحصل من خلال يومك.


سريعة، صديقة للميزانية، وذبح شهي. سواء كنت تبحث عن أشياء للحفاظ على مخزن الخاص بك، الثلاجة، أو الفريزر، وقد حصلت تي's لك المشمولة. لذلك إضافة بعض من هذه إلى قائمة البقالة الخاص بك وتناوب الغداء الخاص بك لخلط الامور قليلا. سوف ذوقك ومحفظتك يكون سعيدا فعلتم.


1. التاجر جو ميجا سلطة أزمة مع بيت.


هذا هو سلطة كبيرة لديك في متناول اليد لتناول الغداء على الذهاب. انها مزيج لذيذ من رومين، جيكاما مقدد، والبروكلي المفروم ناعما والفجل والجزر والفاصوليا، وتصدرت مع التوت البري المجفف وبذور عباد الشمس لإضافة نسيج ونكهة.


الكينوا يضيف بعض البروتين و ملء السلطة، و خلع الملابس الكلسان الجير الملبس التي تأتي معها هو من هذا العالم. إزدوج مع بعض الفاكهة أو بار غرانولا، والنظر في الغداء القيام به.


2. التاجر جو العدس الحساء مع الحبوب القديمة.


هذا الحساء حزم 9 غرامات من البروتين و 8 غرامات من الألياف لكل كوب، والجمع بين الخضروات والبقوليات والحبوب الكاملة يجعلها خيار مغذية وملء. انها مرتفعة قليلا على جانب الملح، لذلك إذا كنت تشاهد كمية الصوديوم الخاص بك، الذهاب لبعض الجوانب أقل مالح، مثل الفواكه الطازجة أو الخضروات المفروم.


3. سوبر سلطة السبانخ.


هنا هو آخر لذيذ سلطة سلطة أعدت. هذا الحوض الصغير معبأة مع السبانخ، إدامامي، طماطم العنب، الكينوا، التوت البري المجفف، الجزر الممزقة، والجزر ميسو الزنجبيل خلع الملابس. انها دعا السوبر لسبب.


4. ترادر ​​جو واحد يخدم الشوفان في كوب.


إذا كنت مثلي وتريد أن تأكل وجبة الإفطار لتناول طعام الغداء في بعض الأحيان، وهذا واحد الشوفان تخدم هو وسيلة رائعة للذهاب. مع كمية متواضعة من السكر، 6 غرامات من الألياف، و 9 غرامات من البروتين لكل كوب، وهذه هي خيار الرف مستقرة كبيرة للحفاظ على اليد. ميكروويف في الكأس، إضافة الفاكهة، زبدة الجوز، وأي شيء آخر تريد، وكنت جيدة للذهاب.


5. التاجر جو الفاصوليا والخضر والحبوب (المجمدة)


هذه الحمص متبل لطيف، واللفت، وحساء الطماطم على الككسك جعل لملء، ورخيصة، وليس رث المجمدة الدخول إلى أن يكون على يد.


6. التاجر جو العضوية سوبرفود بيلاف (المجمدة)


هذا المزيج المجمد من البطاطا الحلوة، الكينوا، الجزر، واللفت، هو شيء عظيم للحفاظ على يد لتناول طعام الغداء سريعة. زبد وعاء في الميكروويف وإرم بعض الحمص أو البيض المقلي على رأس، وكنت قد حصلت على نفسك الخضروات ملء والحبوب الكاملة معبأة وجبة.


7. التاجر جو باليلا سلطة.


هذه سلطة خالية من الخس مصنوعة من الحمص والفاصوليا السوداء والطماطم (البندورة). البقوليات هي بعض من أصح الأطعمة هناك، وهذه السلطة حزم في لا واحد، ولكن اثنين. انها لذيذة على رأس سرير من الخضر، أو مع بعض الخبز الحبوب الكاملة أو نان.


8. التاجر جو الخضر & أمب؛ بذور سلطة.


خيار لذيذ معبأة مسبقا مع الاسكواش، فيتا، بذور اليقطين، الرمان، واللبسم خلع الملابس، هذه السلطة يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، ولكل منها النكهات المختلفة والقوام. إضافة بعض المفرقعات الكاملة أو لفة، وكنت قد حصلت على غداء مرضية ومرضية.


9. ترادر ​​جو الروبيان ستير-فري (فروزن)


يتم تعبئة هذا القلي مع الخضار والبروتين وفيتامين C، وفيتامين A، ويمكن أن يكون ميكروافيد في دقائق. انها منخفضة قليلا في السعرات الحرارية لتناول طعام الغداء، على الرغم من ذلك، حاول التزيين مع بعض الكاجو أو الفول السوداني للحصول على الدهون الصحية والبقاء على قيد الحياة.


10. التاجر جو ميلدي متبل العضوية بوريتو الخضار (المجمدة)


معبأة مع الفاصوليا السوداء العضوية والذرة والطماطم (البندورة)، وهذه بوريتوس مثالية ل عندما تريد شيئا ملء والراحة لتناول طعام الغداء.


مع 8 غرامات من البروتين، و 6 غرامات من الألياف، وكمية صلبة من الحديد، وأقل من الصوديوم من البوريتو الأكثر تجميدا (لا يزال قليلا جدا على الرغم من)، كل واحد من هذه البوريتو السعرات الحرارية 320 هو بداية رائعة لتناول وجبة، وخاصة إذا كنت جولة بها مع بعض الفواكه الطازجة أو الخضروات المفروم.


11. التاجر جو سوبر بوريتو.


يمكن العثور على هذا بوريتو في القسم المبرد بالقرب من السلطات المحضرة والسندويشات، وانها بالتأكيد تستحق البحث. مزيج من الكينوا الأحمر والأبيض، والبطاطا الحلوة، واللفت، والتوابل الدافئة مدسوس داخل التورتيلا العجين. زوج مع بعض الفواكه الطازجة وكنت قد حصلت على وجبة لذيذة.


12. التاجر جو العضوية سبليت حساء البازلاء.


البازلاء هي مصدر ممتاز من حمض الفوليك، والألياف، والبروتين. لذيذ، صحية، وملء الحساء ليوم بارد ومطر. أو في أي يوم، لهذه المسألة.


13. التاجر جو رولز رولز.


هذه القوائم الربيع جعل غداء كبيرة عندما كنت حنين شيء جديد ومختلف. تتوفر أيضا مع الروبيان بدلا من التوفو، لفات معبأة مع الخضار المقرمش، تحتوي على كمية صلبة من البروتين، وتأتي مع صلصة الفول السوداني لذيذ غمس، التي تضيف بعض الدهون الصحية إلى إنتري.


14. التاجر جو العسل المزجج سلطة ميسو سمك السلمون.


سمك السلمون لديه الأحماض الدهنية أوميجا 3، والتي هي رهيبة لصحة الدماغ والقلب. هذه السلطة أيضا بعض الخضار واللوز للألياف، وبعض دوغي لو المعكرونة مين. مثالية ل عندما تريد الكربوهيدرات + بروتين + الخضار.


15. التاجر جو شانا ماسالا (المجمدة)


حنين الطعام الهندي؟ هذا الطبق المجمد دافئ ولذيذ مع 12 غراما لكل من البروتين والألياف. انها أزواج جيدا مع حزمة من الأرز المطبوخ قبل التاجر جو البني لبعض الخير الحبوب الكاملة.


16. التاجر جو مزيج ميلوديوس.


جوهرة صحية أخرى في القسم المجمد، وهذا هو مزيج من الحمص والعدس الأحمر والأخضر، والطماطم (البندورة) في زيت الزيتون. على استعداد في دقائق، وهذا المزيج هو خيار دافئ وملء كبير مع ضخم 12 ​​غراما من البروتين النباتي و 11 غراما من الألياف لكل كوب.


17. ترادر ​​جو الصليبية أزمة مع الدكتور براغار فيجي برجر.


هل أنت واحد من هؤلاء الناس الذين يحبون مجموعة من الملمس ونكهة في السلطة الخاصة بك؟ ثم هذا المزيج هو المثالي بالنسبة لك و بمثابة قفزة سريعة لوجبة غداء صحية.


إرم في بعض الفاصوليا، ترادر ​​جو مطبوخة مسبقا العدس البخار أو البروتين المفضل لديك (أنا أحب مع الدكتور فيغار برجر فيجي)، إضافة القليل من خلع الملابس، ويتم الغداء.


18. التاجر جو قبل قطع الخضار مختلطة + حوض من الحمص أو غواكامول.


اعتدت على العمل في التاجر جو، وأحيانا كنت مجرد الاستيلاء على هذا لتناول طعام الغداء إذا كنت أشعر وجبة خفيفة. الألياف مليئة، جيدة بالنسبة لك الخضار والدهون الصحية فتو. الاستيلاء على بعض التاجر جو كامل القمح نان ولها حزب غمس لتناول طعام الغداء.


19. التاجر جو البرسيمون سلطة.


هذه السلطة هي مجرد مثير. البرسيمون تانغي، كلها معبأة بعد دقيق الخس الزبدة الخس، واللفت، والرمان، واللوز، والجبن الماعز تانغي معا لراحة وقت الغداء الخاص بك. من تلقاء نفسها، هذه السلطة هو قليل قليلا في السعرات الحرارية لتناول طعام الغداء، لذلك الاستيلاء على شريط غرانولا أو بعض مزيج درب لجولة من وجبة.


#SpoonTip: هذه هي سلطة الموسمية في خريف / شتاء.


20. التاجر جو المجمدة تاماليس.


حنين الطعام المكسيكي القلبية لتناول طعام الغداء ولكن ليس في المزاج ليشعر وكأنه نقطة بعد؟ هذه تاماليس المجمدة هي مثالية. النكهات المكسيكية الكلاسيكية مثل الفلفل الحار الأخضر، الفلفل، والتوابل الدافئة مدسوس داخل عجين ماسا (دقيق الذرة). الذرة هي حبة كاملة، وهذه التاماليس هي وسيلة غير ثقيلة جدا لتلبية شغف الراحة في الغذاء في ومضة.


21. التاجر جو مطبوخة مسبقا الأرز البني والكينوا (المجمدة)


هذه هي مثالية لتناول وجبات سريعة. في ثلاث دقائق فقط، لديك الأرز المطبوخ تماما، مما يجعل من السهل لرمي معا غداء صحي. مجرد إضافة بعض الخضر والبرغر الخضار، أو بعض من الطعام الهندي قبل الصنع، أو حتى استخدامها لجمع الجزء الأكبر من الحساء.


22. التاجر جو الفلفل الحار العضوية.


احترس هذا مع زوج من الخبز الحبوب الكاملة وغداء صحي مريح على بعد دقائق.


23. التاجر جو سريراتشا سلطة التونة.


التونا هو مصدر كبير للأحماض الدهنية أوميغا 3 صحية والبروتين. إرم هذا على سلطة، زوج مع بعض المفرقعات الحبوب الكاملة والخضار، أو استخدام لجعل شطيرة ملحمية.


هل لنفسك صالح والاستيلاء على بعض من هذه الخيارات الغداء صحية في المرة القادمة كنت في التاجر جو ل. إعداد نفسك مع خيارات الغداء صحية لن يضمن فقط لديك الخيارات الحكيمة في متناول اليد، وأنها سوف توفر لك أيضا النقدية الكبرى (لأن 12 $ سلطة تضيف ما يصل بسرعة).


كاثرين بيكر.


عن طريق إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الحصول على تحديثات حول سبون ونيفرزيتي هيلثيه.


أكثر من هذا القبيل.


هذا هو كيف يمكنك تجنب التجاويف، وفقا لطبيب أسنان.


تصنيف العصائر المعبأة في زجاجات، بدقة حسب المحتوى الغذائي.


في بعض الأحيان على البخار والبروكلي لا يقطعها.


لا ينبغي أن يكون الجميع تناول نفس الشيء.


لا يوجد أي علم لدعم ذلك * ش حتى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سبون ونيفرزيتي Inc. جميع الحقوق محفوظة.


7 وجبات صحية يمكنك جعل مع التاجر جو الأطعمة المجمدة.


الطبخ صعب. الطبخ وجبة صحية بعد أن تحصل على المنزل من يوم طويل هو أصعب - وخاصة إذا كنت دائما فتح الثلاجة للعثور على التوت متعفن والسبانخ الذائب التي قمت بشرائها مع النوايا الحسنة. هذا هو السبب في تخزين الفريزر الخاص بك مع سهلة، وجبات مغذية هي ذكية. ستحصل على طعام صحي في متناول اليد، ولن تتمكن من القلق بشأن انتهاء صلاحيتها بسرعة. هذا الأسبوع، بدلا من الوصول إلى خبأ القائمة الإخراج الخاص بك، ضرب قسم التاجر جو الفريزر لعناصر القائمة مليئة البروتينات الخالية من الدهون، والكربوهيدرات المعقدة، وبطبيعة الحال، الخضار الموصى بها من قبل أخصائي التغذية والتغذية المسجل، دانيال عمر.


هادوك، فيجيز، أيضا، دستوري، كينوا.


خيارات التاجر الجاهزة من قبل "جو" هي "سريعة لطهي الطعام وطعم لذيذ"، يقول عمر. "مثالية لتناول وجبة سريعة في الأسبوع مع المزيج الحصاد الخضروات، القرنبيط المشوي، أو البروكلي العضوية. إضافة فيلد هادوك البرية للحصول على جانب بروتين صحي. "


سمك السلمون الوحشي، ب، دستوري، ريسد، القرنبيط، أيضا، أطلق، محمر، جرس الفلفل، أيضا، البصل.


عمر يفضل السلمون البري ليس فقط للنكهة، ولكن أيضا لأنه كامل من أوميغا 3S. يقدم القرنبيط المفروم العضوي الكربوهيدرات أقل من طبق جانبي الأرز، في حين أن النار المحمص جرس الفلفل والبصل إضافة القليل من اللون إلى لوحة الخاص بك.


الروبيان، ب، شخص بليد، قلى قلى، رايس.


مزيج من البروتين والكربوهيدرات والخضروات تشكل هذه الوجبة اللذيذة. "أنا أحب الجمبري المجمد. مثل هذا العشاء السريع والسهل "، يقول عمر. "يقترن كبيرة مع الأرز المقلي الخضار!"


غراس-فيد، أنجس، البرغر، ب، البطاطا حلوى، فريتس.


استبدل شيز برجر و بطاطا مقلية مع هذه النسخة المغذية. يقول عمر: "إن هذا خيار نظيف إذا كنت تحبين عشاء برغر". تقدم البطاطا الحلوة فريتس المزيد من المغذيات مثل فيتامين (أ) من أبناء عمومة البطاطا البيضاء.


جيوزا، أيضا، دستوري، بركولي نوع من القرنبيط.


عمر هو مروحة كبيرة من هذه الزلابية الخضروات لتناول العشاء. "نحن نحب هذه في منزلنا!" يقول عمر. "أعط 'م يغلي سريع ويخدم جنبا إلى جنب مع البروكلي العضوية على البخار مع اندفاعة من صلصة ترياكي".


الروبيان مقلي.


مع الروبيان للبروتين ومزيج من الخضار الملونة، ويدعو عمر هذا يقلب "وجبة قائمة بذاتها الكمال".


سمك القد، فيليت، ب، البطاطا حلوى، فريتس، ​​أيضا، دستوري، بركولي نوع من القرنبيط.


بينما قد تختار عادة تجنب خيارات الخبز، يقول عمر أنها جيدة لوجبات الأطفال. "هذه شرائح سمك القد هي لذيذة ومصدر كبير من البروتين الصديقة للطفل الصديقة"، ويقول عمر. "خدم مع البطاطا الحلوة فريتس والقرنبيط العضوية وخليط من الليمون."


الحصول على النشرة الإخبارية عطلة نهاية الأسبوع.


انضمت كارولين كونينغهام إلى واشنطن في عام 2017 بعد أن انتقلت إلى منطقة العاصمة من سينسيناتي، حيث كانت معتلة ومتقدمة لمجلة سينسيناتي وعملت في تسويق المحتوى. وهي تقيم حاليا في كوليدج بارك.


26 صحية (ولذيذة!) أشياء نشتري دائما من التاجر جو & # 8217؛ ق.


إذا كنت تستطيع تمرير طريقك مرت قضبان الباوند بلس من الشوكولاته وأحواض الكوكيز وجميع الزلابية المثلجة الصوديوم مليئة بالصوديوم دون الخضوع لإغراء، التاجر جو هو المكان المثالي لبدء تخزين منزلك مع الأطعمة الصحية، وخاصة إذا أنت على ميزانية. ليس فقط يمكنك العثور على أساسيات أكثر بأسعار متواضعة (على الأقل بالمقارنة مع أماكن مثل الأطعمة كلها)، ولكن هناك مجموعة واسعة من هذه. الخضروات الورقية - العديد منها قبل غسلها وقبل قطعها - الخضار والفواكه والتوت والمكسرات والبذور والتوابل وزيوت الزيتون البكر، والتغيرات الحمص وعدد لا يحصى من المنتجات الطازجة الأخرى كلها متاحة على نطاق واسع. سوف تجد أيضا الأطعمة المعلبة صحية من المستغرب، وكثير منها ربما كنت لا يعتقد أن يضيف إلى النظام الغذائي الخاص بك.


وإليك نظرة على 26 هذه المنتجات لذيذ التاجر جو & # 8217؛ ق إلى عربة السوبر ماركت الخاص بك - كل ما يمكنك الانغماس في ضمير واضح.


محرر نمط الموضة في "فاشيونسبوت"، شارون فيريسن، هو كاتب حياة مستقل يعمل في مدينة نيويورك. وقد نشرت أعمالها في نيوزداي، والعقدة، آم نيويورك، وير نيويورك، دان أوراق، ومجلة هامبتونز، من بين العديد من المطبوعات وغيرها من وسائل الانترنت. تحقق لها بلوق نعرفكم، أحداث عشوائية.

No comments:

Post a Comment