Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم وحساب التعويض


كيفية حساب حساب التعويض.


تساعد مقاييس الموارد البشرية في إدارة الموظفين والميزانيات بفعالية.


مقالات ذات صلة.


1 كيفية حساب المسؤولية عن مخزون تعويضات النفقات 2 كيفية حساب نسبة نسبة الراتب 3 كيفية الموازنة إجمالي الراتب 4 كيفية حساب العمال & # 39؛ معدلات التعويض.


وتشمل مصروفات التعويض تكاليف التوظيف، والرواتب، وضرائب المرتبات، والفوائد والمكافآت. وعادة ما تكون هذه النفقات جزءا مهما من تكاليف التشغيل للشركة، مما يعني أنها تؤثر على ربحية الشركات. تختلف هياكل التعويضات حسب حجم الشركة، والصناعة والوصف الوظيفي. وقد تكون مصروفات التعويض الإجمالية للموظفين المتفرغين أعلى من الموظفين غير المتفرغين والمتعاقدين جزئيا لأن الموظفين المتفرغين في العادة يحصلون على استحقاقات فقط.


مصاريف التعويض الأساسية.


1. قائمة نفقات التوظيف. وتشمل هذه الإعلانات الوظائف، وإنشاء مقصورات في معارض التوظيف، وتنسيق المقابلات، وتنظيم دورات توجيهية وتدريبية للمجندين الجدد. إذا كنت تستخدم وكالات مواضع خارجية لملء فرص العمل، فقد تتحمل رسوما ونفقات إضافية أخرى.


2. الحصول على معلومات الراتب الأساسية. ويشمل ذلك الأجور الإجمالية للموظفين المتفرغين، والمرتبات اليومية أو اليومية أو الإجمالية للموظفين غير المتفرغين والمتعاقدين. أضف إجمالي الأجور من معلومات الرواتب الأخيرة لجميع موظفيك.


3. حساب مصاريف ضريبة الرواتب، بما في ذلك مخصصات الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية، والتأمين ضد البطالة وأقساط تعويضات العمال. ويتضمن دليل دائرة الإيرادات الداخلية لضرائب صاحب العمل معلومات مفصلة عن كيفية حساب مختلف ضرائب المرتبات والإبلاغ عنها (انظر الموارد).


4. حساب نفقات المنافع. قد تقدم الشركة التأمين الطبي، وتأمين الأسنان، والتأمين على الحياة، والتأمين ضد العجز على المدى الطويل، والرعاية المعالة كجزء من حزمة المزايا. وتقدم بعض الشركات مساهمات مطابقة لخطط التقاعد، مثل خطط 401 (ك) وخطط المعاشات التقاعدية للشركات. ويمكن أيضا أن تكون المساعدة في مجال التدريب والتعليم جزءا من استحقاقات الموظفين. قد يتلقى كبار التنفيذيين فوائد إضافية، مثل بدل السيارة، عضوية الصالة الرياضية والتغطية التأمينية التكميلية.


5. تحديد مصاريف التعويض عن الحوافز، مثل مكافآت الأداء للوفاء بأهداف الربح والعمولات لتلبية حصص المبيعات.


6. إضافة ما يصل إلى التوظيف، الراتب، ضريبة الرواتب، والاستحقاقات والحوافز لتحديد مصاريف التعويض الإجمالية. للعثور على نفقات التعويض الشهرية، وحساب النفقات الفصلية أو السنوية وتقسيم بنسبة 3 أو 12، على التوالي.


مصاريف التعويض الأخرى.


1. تقدير نفقات الإيجار والمعدات. وعادة ما توفر الشركات حيزا للمكاتب، وأجهزة كمبيوتر، وهواتف، ومعدات أخرى للموظفين. وعلى الرغم من أن المحاسبة عن هذه التكاليف عادة ما تكون جزءا من بعض فئات النفقات التشغيلية الأخرى، فإن الشركات لا تزال بحاجة إلى ميزانية لهذه التكاليف إذا كانت تخطط لفتح مرافق جديدة أو توسيع المرافق القائمة.


2. الحصول على إجمالي حساب تعويض المستندة إلى الأسهم. قد تقدم الشركات العامة والشركات المبتدئة خيارات الأسهم ومنح الأسهم للموظفين الرئيسيين. إن مصاريف التعويضات غير النقدية تقلل من صافي الدخل ولكنها ال تؤثر على التدفقات النقدية.


3. استخدام مقاييس لتقدير نفقات التعويض. على سبيل المثال، إذا كان متوسط ​​استحقاقاتك 20 في المائة من المرتبات في الماضي القريب، وبلغت مصروفات راتبك 100 ألف دولار، ثم أضف مبلغ 20 ألف دولار لتغطية نفقات الاستحقاقات.


ووفقا لدراسة استقصائية أجريت في تشرين الثاني / نوفمبر 2008 بشأن تكاليف التعويض في الولايات المتحدة، أفادت شركة كولبيبر وشركاه، وهي مؤسسة مرجعية للموارد البشرية، بأن تجميد المرتبات الأساسية، وتوفير عدد أقل من العلاوات والمكافآت، وزيادة حصص المبيعات والأهداف وتنفيذ تسريح العمال، هي بعض الاستراتيجيات المشتركة لخفض نفقات التعويض. يجب على الشركات أن تسعى جاهدة لتحقيق التوازن بين الحفاظ على الربحية والمخاطرة بفقدان المواهب الرئيسية إذا كانت تخفض عمقا أو تدفع رواتب أقل من السوق.


المراجع (2)


الموارد (1)


عن المؤلف.


مقره في أوتاوا، كندا، وقد كتب تشيرانتان باسو منذ عام 1995. وقد ظهر عمله في مختلف المنشورات، وقد قام التحرير المالي في شركة وول ستريت. ويحمل باسو شهادة البكالوريوس في الهندسة من جامعة ميموريال في نيوفاوندلاند، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة أوتاوا ويحمل اسم مدير الاستثمار الكندي من معهد الأوراق المالية الكندي.


قروض الصورة.


فوتوبجيكتس / فوتوبجيكتس / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


ما هي تكلفة تأمين تعويض العمال؟


ما النسبة المئوية من إجمالي المبيعات هل يجب أن تكون كشوفات الشركة؟


كيفية حساب المسؤولية عن مصاريف تعويض المخزون.


خيارات الأسهم خلق نفقات إضافية للشركات.


مقالات ذات صلة.


1 [مصروفات التعويض] | كيفية حساب مصاريف التعويض 2 [طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم] | طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم 3 [خيارات الأسهم الخاصة للشركة] | كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 [R] | لماذا لا تتم رسملة مصروفات البحث والتطوير؟


وتقدم خيارات الأسهم من قبل الشركات التي ترغب في توفير موظفيها مع تعويضات إضافية والفوائد. ويتم منح الموظفين عموما خيار ممارسة حقوقهم في الحصول على خيار الأسهم. عند القيام بذلك، يجب على قسم المحاسبة للشركة أن يحسب بشكل صحيح منح الأسهم للموظف.


الإجراء الأساسي.


يتم تحديد القواعد المتعلقة بحساب قيمة خيار الأسهم من قبل مجلس معايير المحاسبة المالية. وتنص القاعدة فاس 123 (R) على أنه يجب على الشرآات أن تأخذ في الحسبان خيارات الأسهم التي تمارسها من خلال حساب القيمة الحالية للسهم، وذلك اعتبارا من تاريخ منح هبة الأسهم، ثم الإبلاغ عن هذه القيمة كمصروف على بيانات دخلها. ويستند حساب على عدد الأسهم المكتسبة. لا يتم تضمين الأسهم غير المقيدة في هذا الحساب.


وعادة ما تصنف خيارات الأسهم على أنها حقوق ملكية لأغراض ضريبية. ومع ذلك، يمكن تصنيفها كمطلوبات إذا استوفت شروطا معينة. وفقا لقواعد مجلس معايير المحاسبة المالية، يمكن تصنيف المخزون أو أي أصل آخر قائم على األسهم كالتزام إذا كانت الشروط الكتابية أو الجوهرية لتسوية قرار السندات تتطلب تسوية نقدية أو تسوية بناء على موجودات أخرى، وبمجرد أن يتم صرف األسهم. ثانيا، يمكن أن يكون للمخزون مخصص إعادة الشراء الذي يسمح له بأن يتم صرفه بناء على المكالمة أو التي ال تعادل القيمة السوقية العادلة. وثالثا، يصبح السهم خصما إذا كان مبلغ منحه يستند إلى شروط الاستحقاق، بدلا من القيمة السوقية العادلة. يمكن إعادة تصنيف المكافآت القائمة على حقوق الملكية كخيارات للمطلوبات إذا استوفت أي من هذه الشروط الثالثة. (انظر المرجع 2، الصفحة 2)


قضايا الحساب.


حساب نفقات تعويض الأسهم ينتج في اثنين من القضايا المحاسبية الأولية التي يجب حلها. أولا، الطريقة التي ينبغي بها تحديد المصروفات، أي ما إذا كانت نفقات حقوق ملكية أو مصروفات مسؤولية. ثانيا، يجب تحديد الفترة المحاسبية التي يتم فيها حساب المصروفات وتسجيلها، حيث يتم تسجيل المكافأة كمصروف وإدراجها في الدفاتر في الفترة المحاسبية التي منح فيها الموظف الأسهم. وتستخدم طریقتین أساسیتین لحساب قیمة المخزون. يمكن استخدام طريقة القيمة العادلة العادلة لتحديد قيمة مصاريف المخزون في الوقت الذي يتم فيه منح الأسهم. ومن ناحية أخرى، فإن طريقة القيمة الجوهرية تستند إلى قيمة السهم على المبلغ الذي يتجاوز القيمة السوقية العادلة في الوقت الذي يمكن فيه ممارسة سعر الخيار.


تخصيص النفقات.


ولأغراض المحاسبة، يعترف بتخصيص مصاريف المخزون خلال الفترة التي يؤدي فيها الموظف الخدمة التي منحت لها خيار الأسهم. هذا هو عادة الوقت بين المنحة وتواريخ الاستحقاق. وعادة ما ينظر إلى تاريخ المنح على أنه تاريخ البدء لتسجيل النفقات. يستند مبلغ المصروف إلى الفرق بين القيمة في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار مقابل تاريخ منحه. ولذلك، إذا تم منح خيار الأسهم بقيمة سوقية إجمالية قدرها 000 50 دولار، ويتم ممارسة الخيار عندما تكون قيمة السهم 000 60 دولار، فإن المصروفات ستكون 000 10 دولار، إذا ما حسبت باستخدام طريقة القيمة الجوهرية. وتستخدم أساليب التسعير الأخرى الأكثر تعقيدا في بعض الأحيان.


المراجع (5)


عن المؤلف.


جاريد لويس هو أستاذ التاريخ والفلسفة والعلوم الإنسانية. وقد درس العديد من الدورات في هذه المجالات منذ عام 2001. مستشار مالي مرخص سابقا، وهو يعمل الآن ككاتب ونشر العديد من المقالات حول التعليم والأعمال. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في التاريخ، ودرجة الماجستير في علم اللاهوت، وأكمل أعمال الدكتوراه في التاريخ الأميركي.


قروض الصورة.


ثينكستوك / كومستوك / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[خيارات الأسهم للموظفين] | فهم خيارات الأسهم الموظف.


[حقوق تقدير الأسهم] | المحاسبة عن حقوق تقدير الأسهم.


[خيارات الأسهم] | خيارات الأسهم حافز و إرس.


[الفرق الضريبي] | الفرق الضريبي بين إسو و إسو.


تعويض الأسهم.


ما هو "تعويض الأسهم"


تعويض الأسهم هو وسيلة الشركات استخدام خيارات الأسهم لمكافأة الموظفين. ويتعني على املوظفني ذوي اخليارات املتوفرة معرفة ما إذا كانت أسهمهم مكتسبة وستحتفظ بقيمتها الكاملة حتى لو لم تعد تعمل مع تلك الشركة. لأن العواقب الضريبية تعتمد على القيمة السوقية العادلة للسهم، إذا كان السهم خاضعا للحجز الضريبي، يجب أن تدفع الضريبة نقدا، حتى لو تم دفع الموظف عن طريق تعويض حقوق الملكية.


كسر "تعويض الأسهم"


عند الاستحقاق، تسمح الشركات للموظفين شراء عدد محدد سلفا من الأسهم بسعر محدد.


يجوز للشركات أن تكون في تاريخ محدد أو على أساس شهري أو ربع سنوي أو سنوي. ويمكن تحديد التوقيت وفقا لأهداف الأداء على مستوى الشركة أو الأداء الفردي التي يتم الوفاء بها، أو معايير الوقت والأداء معا. وغالبا ما تبدأ فترات الاستحقاق من ثلاث إلى أربع سنوات، وعادة ما تبدأ بعد الذكرى السنوية الأولى لتاريخ يصبح الموظف مؤهلا للحصول على تعويض عن الأسهم. ويجوز للموظف، بعد اكتسابه، ممارسة خيار شراء أسهمه في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، يمنح الموظف الحق في شراء 2،000 سهم بسعر 20 دولار للسهم الواحد. وتستفيد هذه الخيارات من 30٪ سنويا على مدى ثلاث سنوات، وتكون مدتها خمس سنوات. يدفع الموظف 20 دولارا للسهم عند شراء السهم، بغض النظر عن سعر السهم، على مدى فترة الخمس سنوات.


خيارات الأسهم.


تسمح حقوق تقدير الأسهم (سارس) بدفع قيمة عدد محدد مسبقا من الأسهم نقدا أو أسهم. فانتوم الأسهم يدفع مكافأة نقدية في وقت لاحق يعادل قيمة عدد محدد من الأسهم. تتيح خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس) للموظفين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. تسمح الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة للموظفين بتلقي الأسهم من خلال الشراء أو الهدية بعد العمل لعدد من السنوات وتحقيق أهداف الأداء.


ممارسة خيارات الأسهم.


ويمكن ممارسة خيارات الأسهم عن طريق دفع مبالغ نقدية، أو تبادل الأسهم المملوكة بالفعل، أو العمل مع وسيط أسهم في نفس اليوم أو بيع صفقة بيع. ومع ذلك، فإن الشركة تسمح عادة واحد فقط أو اثنين من هذه الأساليب. فعلى سبيل المثال، تقيد الشركات الخاصة عادة بيع الأسهم المكتسبة حتى تصبح الشركة عامة أو تباع. وبالإضافة إلى ذلك، لا تقدم الشركات الخاصة مبيعات البيع أو البيع في نفس اليوم.


إوس: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.


الصلة أعلاه الموثوقية.


ولن نعيد النظر في الجدل الدائر حول ما إذا كان ينبغي للشركات أن "تكلف" خيارات أسهم الموظفين. ومع ذلك، ينبغي أن نضع أمرين. أولا، أراد الخبراء في مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) المطالبة بخيارات الخيارات منذ حوالي التسعينيات. على الرغم من الضغوط السياسية، أصبح التكليف حتميا نوعا ما عندما طلب مجلس المحاسبة الدولي (إاسب) ذلك بسبب الدفع المتعمد للتقارب بين معايير المحاسبة الأمريكية والمعايير الدولية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر الجدل حول تكثيف الخيار.)


واعتبارا من مارس / آذار 2004، فإن القاعدة الحالية (فاس 123) تتطلب "الكشف وليس الاعتراف". وهذا يعني أنه يجب اإلفصاح عن تقديرات تكاليف الخيارات كحاشية، ولكن ال يجب إثباتها كمصروف في بيان الدخل، حيث أنها ستخفض الربح المعلن) األرباح أو صافي الدخل (. وهذا يعني أن معظم الشركات تبلغ عن أربعة أرقام ربحية السهم الواحد (إبس) - إلا إذا اختاروا طواعية الاعتراف بالخيارات كما فعلت مئات بالفعل:


2. برو الشكل المخفف إبس.


التحدي الرئيسي في حساب إبس هو التخفيف المحتمل. وعلى وجه التحديد، ما الذي نفعله بخيارات بارزة ولكن غير قائمة، وخيارات "قديمة" تمنح في السنوات السابقة والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى أسهم عادية في أي وقت؟ (ال ينطبق ذلك على خيارات األسهم فحسب، بل أيضا على الدين القابل للتحويل وبعض المشتقات.) تحاول ربحية السهم السعوية المخفضة الحصول على هذا التخفيف المحتمل باستخدام طريقة أسهم الخزينة الموضحة أدناه. لدينا شركة افتراضية لديها 100،000 سهم مشترك المعلقة، ولكن لديها أيضا 10،000 الخيارات المعلقة التي هي كل شيء في المال. وهذا هو، أنها منحت مع سعر 7 $ ممارسة ولكن الأسهم منذ ارتفع إلى 20 $:


العائد الأساسي للسهم (صافي الدخل / الأسهم العادية) بسيط: 300،000 $ / 100،000 = 3 دولار للسهم الواحد. تستخدم إبس المخفض طريقة الخزينة للإجابة على السؤال التالي: افتراضيا، كم عدد الأسهم العادية التي ستكون معلقة إذا تم ممارسة جميع الخيارات في الوقت الحالي؟ في المثال الذي تمت مناقشته أعلاه، فإن التمرين وحده سيضيف 10،000 سهم عادي إلى القاعدة. ومع ذلك، فإن ممارسة محاكاة توفر للشركة نقود إضافية: ممارسة عائدات قدرها 7 $ لكل خيار، بالإضافة إلى فائدة ضريبية. الفائدة الضريبية هي نقدية حقيقية لأن الشركة تحصل على تخفيض الدخل الخاضع للضريبة من كسب الخيارات - في هذه الحالة، $ 13 لكل خيار ممارسة. لماذا ا؟ لأن مصلحة الضرائب الأمريكية ستجمع الضرائب من أصحاب الخيارات الذين سيدفعون ضريبة الدخل العادية على نفس الربح. (يرجى ملاحظة أن المنافع الضريبية تشير إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة، وقد لا تكون خيارات الأسهم المحفزة (إسو) قابلة للخصم الضريبي للشركة، ولكن أقل من 20٪ من الخيارات الممنوحة هي إسو.)


إبس برو الرسمي يلتقط الخيارات "الجديدة" الممنوحة خلال العام.


أولا، يمكننا أن نرى أنه لا يزال لدينا أسهم عادية وأسهم مخففة، حيث تحاكي الأسهم المخففة ممارسة الخيارات الممنوحة سابقا. ثانيا، افترضنا أيضا أنه تم منح 000 5 خيار في السنة الحالية. لنفترض أن نموذجنا يقدر أنه يستحق 40٪ من سعر السهم البالغ 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية لكل خيار. وبالتالي فإن مجموع النفقات هو 40،000 $. ثالثا، منذ خياراتنا يحدث في سترة الهاوية في أربع سنوات، ونحن سوف إطفاء حساب على مدى السنوات الأربع المقبلة. هذا هو مبدأ مطابقة المحاسبة في العمل: الفكرة هي أن موظفنا سيتم تقديم الخدمات على مدى فترة الاستحقاق، وبالتالي فإن حساب يمكن أن تنتشر خلال تلك الفترة. (على الرغم من أننا لم نوضح ذلك، يسمح للشركات بتخفيض المصاريف تحسبا لمصادرة الخيار بسبب إنهاء خدمة الموظفين، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتوقع الشركة أن 20٪ من الخيارات الممنوحة سوف يتم مصادرتها وتخفيض النفقات وفقا لذلك).


تبلغ نفقاتنا السنوية الحالية لمنحة الخيارات 10،000 دولار أمريكي، وهي أول 25٪ من النفقات التي تبلغ 40،000 دولار أمريكي. وبالتالي فإن صافي دخلنا المعدل هو 000 290 دولار. نقسم هذا إلى أسهم مشتركة وأسهم مخففة لإنتاج المجموعة الثانية من أرقام إبس الشكلية. ويجب الكشف عنها في حاشية، ومن المرجح جدا أن تتطلب الاعتراف (في صلب بيان الدخل) عن السنوات المالية التي تبدأ بعد 15 ديسمبر / كانون الأول 2004.


هناك التقنية التي تستحق ذكرها: استخدمنا نفس قاعدة الأسهم المخففة لكل من حسابات إبس المخففة (إبس المخففة والمخفضة إبس المخففة). من الناحية الفنية، يتم زيادة قاعدة األسهم بشكل إجباري) البند الرابع من التقرير المالي أعاله (بشكل إضافي من خالل عدد األسهم التي يمكن شراؤها باستخدام "مصاريف التعويض غير المطفأة") أي، والفوائد الضريبية). ولذلك، في السنة الأولى، حيث أن مبلغ 000 10 دولار فقط من مصروفات الخيار البالغ 000 40 دولار قد قيد، فإن 000 30 دولار من الناحية النظرية قد يعيد شراء 500 1 سهم إضافي (000 30 دولار / 20 دولارا). هذا - في السنة الأولى - ينتج إجمالي عدد الأسهم المخففة من 105،400 و إبس المخفف من 2،75 $. ولكن في السنة الرابعة، كل شيء آخر على قدم المساواة، فإن 2.79 $ أعلاه سيكون صحيحا كما كنا قد أنجزت بالفعل صرف مبلغ 40،000 $. تذكر، وهذا ينطبق فقط على إبس المخفية إبس حيث نحن خيارات التكليف في البسط!


تعد خيارات التكليف مجرد محاولة أفضل لتقدير تكلفة الخيارات. المؤيدين الحق في القول بأن الخيارات هي تكلفة، وعد شيء أفضل من عد لا شيء. ولكن لا يمكن أن يدعي تقديرات النفقات دقيقة. النظر في شركتنا أعلاه. ماذا لو كان حمامة الأسهم إلى 6 $ في العام المقبل وبقيت هناك؟ ثم ستكون الخيارات غير مجدية تماما، ومن المتوقع أن تكون تقديرات النفقات الخاصة بنا مبالغة بشكل كبير في حين أن ربحية السهم ستكون أقل من قيمتها. على العكس من ذلك، إذا كان السهم أفضل مما كان متوقعا، فإن أرقام إبس لدينا قد مبالغ فيها لأن نفقاتنا قد تبين أن التقليل من شأنها.


التعويض على أساس الأسهم.


الفروق الدقيقة كثيرة من أسك 718 ليس فقط على حساب تعويض الموظف القائم على الأسهم، ولكن أيضا ذات الصلة المحاسبة ضريبة الدخل للشركات، وحساب العائد للسهم الواحد، وعرض بيان التدفق النقدي.


تم تحديث هذا الدليل بالكامل في مارس 2018. تم تحديث بعض الأقسام في يوليو 2018.


تنزيل الدليل التعويض القائم على الأسهم.


لقد قمنا بتحديث دليل المحاسبة والإبلاغ المالي الخاص بنا للتعويضات القائمة على الأسهم بشكل أساسي لتعكس المحتوى المنقول إلى دليل المحاسبة وإعداد التقارير المالية لعرض البيانات المالية، فضلا عن إصدار أسو 2017-12، المحاسبة عن المدفوعات على أساس الأسهم عندما تكون الشروط من الجائزة تنص على أن الهدف من الأداء يمكن تحقيقه بعد فترة الخدمة المطلوبة. ويرد في التذييل جيم من الدليل موجز للتغيرات الهامة التي طرأت على طبعة عام 2018 (التي أنجزت في آذار / مارس 2018) وطبعة 2018 (التي أنجزت في تموز / يوليه 2018).


ولا يزال تطبيق التوجيه الوارد في الوثيقة أسك 718، التعويض عن التعويضات عن التعويضات، مشروعا معقدا. وتؤثر الفروق الدقيقة العديدة في التوجيه ليس فقط على محاسبة الموظفين المستندة إلى الأسهم، وإنما أيضا محاسبة ضريبة الدخل للشركات ذات الصلة، وحساب العائد على السهم، وعرض بيان التدفق النقدي. الطبعة الثانية 2018 من دليل التعويض القائم على الأسهم لدينا يفسر تلك والعديد من القضايا الأخرى.


يتناول هذا الدليل أيضا بعض القضايا التي تحتل مكان الصدارة في أذهان األفراد المسؤولين عن إدارة خطط التعويض القائمة على األسهم. على سبيل المثال، العديد من الشركات تقرر الابتعاد عن خيارات الأسهم القائمة على الخدمة وخطط شراء الأسهم للموظفين لصالح الجوائز التي تناسب التعويض مع أداء الشركة. وقد تحقق ذلك من خلال منح جوائز جديدة وتعديل الجوائز القائمة - وكلاهما يمكن أن يكون له تداعيات هامة على المحاسبة. عند تقييم التصاميم البديلة للخطة، سوف ترغب الشركة في معالجة العواقب الضريبية ذات الصلة لكلا العاملين ولموظفيها. يشرح الدليل الاعتبارات اللازمة لتحديد ما إذا كانت الخطة المقترحة تفي بمعايير الاستقطاع الضريبي وما إذا كان الموظفون قد يختارون أن يخضعوا للضريبة في تاريخ المنح بدلا من تاريخ الاستحقاق، من بين أمور أخرى.


سيساعد هذا الدليل الشركات على فهم قواعد المحاسبة التي تنطبق على خطط التعويض الحالية القائمة على الأسهم. ومع قيام الشركات بإعادة تقييم خططها، سيساعد الدليل على تحديد الخطط البديلة المتاحة، والمساهمة في تحديد انعكاسات كل خطة على النتائج المالية للشركة، والمساعدة في وضع وتنفيذ خطة جديدة. ونظرا لرغبة العديد من الشركات في مواءمة التعويض بشكل أفضل مع أداء وأهداف الشركة ومساهميها، فمن المؤكد أن تكون التطورات في مجال التعويض القائم على الأسهم لسنوات قادمة.


تنزيل الدليل على جهاز إيباد.


انقر على الزر أدناه لفتح المستند:


التعويض القائم على الأسهم عندما تفتح قوات الدفاع الشعبي، انقر في أي مكان على الدليل، وسوف القائمة المنبثقة في الجزء العلوي من الصفحة مع خيار "فتح في إيبوكس" (أعلى اليمين). انقر على هذا الزر. ثم سيتم حفظ الدليل إلى التطبيق إيبوكس الخاص بك للوصول في المستقبل.


الاشتراك في الأخبار الأسبوعية والتنبيهات.


المحتوى ذو الصلة.


الحلقة 10: التعويض القائم على الأسهم: نظرة عامة على النموذج.


حصة على أساس كومب هل خدش رأسك؟ استمع إلى هذه النظرة العامة للنموذج المحاسبي للحصول على أسس في الأساسيات.


أخذ مخزون تعويضات الأسهم.


وفي هذا البث الشبكي، يقود أخصائيون من المكتب الوطني للمكاتب الوطنية والممارسة الاستشارية للمحاسبة مناقشة إعلامية عن القضايا الراهنة في تصميم ترتيبات التعويض عن الأسهم والمحاسبة عليها. مشاهدة إعادة أو قدم المساواة.

No comments:

Post a Comment