Saturday 3 March 2018

خيارات التجارة مع القليل من المال


مثال على خيار خيار الاتصال.
كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال.
مثال على خيارات خيارات التداول:
خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل كثيرا من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة.
خيار خيار خيار التداول:
لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪.
في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل!
كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $:
مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)
دعونا نبدأ بتداول عقد خيار مكالمة واحدة ل 100 سهم من Yahoo! (يهو) مع سعر الإضراب من 40 $ والتي تنتهي في شهرين.
لجعل الأمور سهلة الفهم، دعونا نفترض أن هذا الخيار الدعوة بسعر 2.00 $ للسهم الواحد، والتي من شأنها أن تكلف 200 $ لكل عقد منذ كل عقد الخيار يغطي 100 سهم. لذلك عندما ترى سعر الخيار هو 2.00 $، تحتاج إلى التفكير 200 $ لكل عقد. التداول أو شراء خيار مكالمة واحدة على يهو الآن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من يهو في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 3 الجمعة في شهر انتهاء الصلاحية.
عندما يذهب يهو إلى 50 $، لدينا خيار الدعوة لشراء يهو بسعر الإضراب من 40 $ سيتم تسعير ما لا يقل عن 10 $ أو 1،000 $ لكل عقد. لماذا $ 10 تسأل؟ لأن لديك الحق في شراء أسهم في $ 40 عندما الجميع في العالم لديها لدفع سعر السوق من 50 $، لذلك هذا الحق يجب أن يكون بقيمة 10 $! ويقال إن هذا الخيار هو "في المال" 10 $ أو أن لديها "قيمة جوهرية" من 10 $.
استدعاء الخيار الرسم البياني العائد.
لذلك عند التداول على يهو 40 $ دعوة، دفعنا 200 $ للعقد وبيعها في 1000 $ للربح 800 $ على استثمار 200 $ - وهذا هو العائد 400٪.
في سبيل شراء 100 سهم من يهو كان لدينا 4000 $ لقضاء، لذلك ما كان يمكن أن يحدث إذا قضينا أن 4000 $ على شراء أكثر من واحد خيار الاتصال يهو بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم يهو؟ كان بإمكاننا شراء 20 عقدا (000 4 دولار / 200 دولار = 20 عقدا لخيارات الاتصال) وكنا سنباعها بمبلغ 000 20 دولار مقابل ربح قدره 000 16 دولار.
خيارات الاتصال نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي صلاحية معظم عقود خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن هذا بدأ يتغير حيث أن البورصات تسمح بالخيارات التي تنتهي كل أسبوع بالنسبة للأسهم والمؤشرات الأكثر شعبية.
خيارات الاتصال نصيحة التداول: تجدر الإشارة أيضا إلى أن معظم خيارات الاتصال في الولايات المتحدة تعرف باسم خيارات النمط الأمريكي. وهذا يعني أنه يمكنك ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، خيارات الاتصال النمط الأوروبي تسمح لك فقط لممارسة خيار الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية!
خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: وأخيرا، لاحظ من الرسم البياني أدناه أن الميزة الرئيسية التي خيارات الاتصال لديها أكثر من الخيارات وضعت هو أن احتمال الربح غير محدود! إذا كان السهم ترتفع إلى 1000 $ للسهم الواحد ثم هذه ياهو 40 $ خيارات الاتصال سيكون في المال 960 $! هذا يتناقض مع خيار وضع في معظم أن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​هو $ 0. وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ ويذهب فقط إلى 45 $؟
إذا كان سعر يهو يرتفع فوق $ 40 بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، أن أقول 45 $، ثم خيارات المكالمة الخاصة بك لا تزال "في المال" بمقدار 5 دولار، ويمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء 100 سهم من يهو في 40 $ وبيعها على الفور بسعر السوق 45 $ لربح 3 $ للسهم الواحد. بالطبع، لم يكن لديك لبيعه على الفور، إذا كنت ترغب في امتلاك أسهم يهو ثم لم يكن لديك لبيعها. بما أن جميع عقود الخيارات تغطي 100 سهم، فإن ربحك الحقيقي على عقد خيار الاتصال الواحد هو في الواقع 300 دولار (5 دولارات × 100 سهم - 200 دولار). لا تزال لا رث جدا، إيه؟
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وتبقى فقط حوالي 40 $؟
الآن إذا يبقى يهو في الأساس نفسه ويحوم حوالي 40 $ للأسابيع القليلة المقبلة، ثم الخيار سيكون "في المال"، وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. إذا يبقى يهو في $ 40 ثم $ 40 خيار المكالمة لا قيمة لها لأنه لا أحد سيدفع أي أموال للخيار إذا كنت يمكن أن مجرد شراء الأسهم يهو في 40 $ في السوق المفتوحة.
في هذه الحالة، كنت قد فقدت فقط 200 $ الذي دفعته للخيار واحد.
ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وينخفض ​​إلى 35 $؟
الآن من ناحية أخرى، إذا كان سعر السوق من يهو هو 35 $، ثم لديك أي سبب لممارسة خيار المكالمة وشراء 100 سهم في 40 $ حصة فوري 5 $ خسارة للسهم الواحد. هذا هو المكان الذي يأتي خيار المكالمة في متناول اليدين لأنك لم يكن لديك التزام لشراء هذه الأسهم في هذا السعر - يمكنك ببساطة القيام بأي شيء، والسماح للخيار تنتهي لا قيمة له. عندما يحدث هذا، تعتبر الخيارات الخاصة بك "خارج من المال" وكنت قد فقدت 200 $ الذي دفعته لخيار المكالمة.
نصيحة هامة - لاحظ أنه بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم، لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الاستثمار الأولي الخاص بك. هذا هو السبب في الخط في الرسم البياني خيار مكافأة خصم أعلاه هو شقة إذا كان سعر الإغلاق في أو أقل من سعر الإضراب.
لاحظ أيضا أن خيارات الاتصال التي يتم تعيينها لتنتهي في 1 سنة أو أكثر في المستقبل تسمى ليبس ويمكن أن تكون وسيلة أكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الأسهم المفضلة لديك.
تذكر دائما أنه من أجل أن تشتري هذا يهو 40 أكتوبر خيار الاتصال، يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لبيع لك هذا الخيار الدعوة. الناس شراء الأسهم وخيارات الدعوة يعتقدون أن سعر السوق سوف تزيد، في حين يعتقد الباعة (بنفس القدر من القوة) أن السعر سوف تنخفض. واحد منكم سوف يكون على حق والآخر سوف تكون خاطئة. يمكنك أن تكون إما مشتر أو بائع خيارات الاتصال. وقد حصل البائع على "قسط" في شكل الخيار الأول الذي دفعه المشتري (2 دولار للسهم الواحد أو 200 دولار للعقد في مثالنا)، وحصل على بعض التعويضات عن بيعك الحق في "استدعاء" السهم بعيدا عنه إذا ويغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب. سنعود إلى هذا الموضوع قليلا.
الشيء الثاني الذي يجب أن نتذكره هو أن "خيار المكالمة" يمنحك الحق في شراء أسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين؛ و "خيار وضع" يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين. يمكنك تذكر الفرق بسهولة من خلال التفكير في "خيار الاتصال" يسمح لك لاستدعاء الأسهم بعيدا عن شخص ما، و "خيار وضع" يسمح لك لوضع الأسهم (بيعه) لشخص ما.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

خيارات التجارة مع القليل من المال
هناك خدعة أنيق تعلمت من التاجر صندوق التحوط، وهذا هو سوينغ التداول العميق في خيارات الاتصال المال.
وهنا ما يعني هذا: أولا تداول سوينغ يعني: عقد الأسهم أو خيار لفترة زمنية من أسبوع واحد إلى شهر واحد. لا التداول يوم ولكن لا شراء وعقد إما، فترة عقد أن كل مدير صندوق التحوط الملياردير يستخدم.
ثانيا، عميق في خيارات المكالمة النقدية، هي طريقة رائعة لتداول الأسهم لأنها تعطيك رافعة فائقة تصل إلى 20 مرة بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة، ولكن مع مخاطر أقل من خيارات التداول بشكل مباشر. في الأساس عند شراء عميق في خيار المكالمة المالية، كنت شراء الأسهم تقريبا تقريبا، عميق في خيار الدعوة المال هو استراتيجية استبدال الأسهم، لأن الخيار يتحرك ما يقرب من 100٪ في ارتباط مع الأسهم & # 8217؛ s نقل.
كيف، حسنا هناك مصطلح الخيارات يسمى دلتا، ببساطة يخبرك في الوقت الحالي كم سيتحرك الخيار في النسبة المئوية مقابل الأسهم الأساسية، إذا كان الخيار لديه دلتا من 0،50 يعني أن الخيار سوف تتحرك 50 ٪ من حركة الأسهم الأساسية & # 8217؛ s الخطوة. على سبيل المثال الخيار الذي يحتوي على دلتا .50 سينتقل 50 سنتا عندما يتحرك السهم الأساسي للدولار.
الآن عميق في خيار المال عادة ما يكون دلتا من .60 أو أعلى مما يعني أن الخيار سوف تتحرك $ .60 سنتا لكل تحرك الدولار في الأسهم الأساسية. في بعض الأحيان يمكنك أن تجد حتى عميقا في خيار المكالمة النقدية التي لديها .95 دلتا يعني أن الخيار والسهم تتحرك ما يقرب من 100٪ جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. استراتيجية استبدال الأسهم هي عندما تحصل على خيار يتحرك $ .60 إلى $ .95 سنتا لكل خطوة الدولار في الأسهم الأساسية.
باستخدام عميق في خيارات المال، كاستراتيجية استبدال الأسهم كنت تحصل على الرافعة المالية الحرة، (لأنه لهامش الأسهم فإنه يمكن أن يكلفك ما يصل الى 7٪ الفائدة في السنة) خيار له صفر الفائدة أو تكاليف الاقتراض.
أيضا التحذير السريع الحقيقي، أبدا شراء خيار ما إذا كان مكالمة أو وضع، إلا إذا كنت تعرف أنه سيكون هناك حدث (أي الأرباح، والاندماج، إعلان الشركات، أو الإفراج الاقتصادي الخ) لأن لديك الوقت تسوس على الخيار، وأساسا يعد لكم عقد الخيار، والمزيد من المال تخسر، لأنك تفقد قليلا من المال كل يوم عند عقد خيار.
لذلك لتلخيص لجعل خيارات التجارة مثالية، من شأنها أن تجعلك 100٪ في الشهر تحتاج الأشياء التالية.
1) سوينغ التجارة الخيار الذي كنت سوف تسير لمدة أسبوع إلى فترة زمنية شهر على الأكثر.
2) عميق في خيار المال مع دلتا أعلاه .60، بحيث يتحرك تقريبا جنبا إلى جنب مع الأسهم الأساسية.
3) الحدث الذي سيحدث في غضون الفترة الزمنية من شهر واحد أو أقل.
4) وخيار رخيص، وهذا أمر مهم جدا، وأساسا خيار رخيص إذا كان التقلب الحالي هو أقل من التقلبات التاريخية، وهذا يبدو مربكا، ولكن كل ما يعنيه هو هذا. هل تريد أن تجد الأسهم التي لم تكن متقلبة أو تم تداولها شقة أو في نطاق لمدة 2 أو 3 أشهر الماضية، مجرد سحب ما يصل الرسم البياني وإذا كان السهم قد مات أو شقة، مما تعلمون تقلب منخفض وسوف يكون الخيار رخيصة.
حتى هنا هو التجارة التي أنا جعل اليوم، وذلك باستخدام هذا عميق في الخيار المال / الأسهم استبدال الاستراتيجية.
أنا ذاهب لشراء 10 عميق في المال $ 6 مايو سبرينت ($ S) خيارات الاتصال ل .20 سنتا خيارا، وذلك ل 10 خيارات كالل مجموع تكلفتي هو فقط 200 $. لذلك لتلخيص أنا شراء خيار الاتصال على سبرينت الأسهم ($ S) ومع انتهاء شهر مايو (حتى أحصل على عقد الخيار عندما سبرينت تعلن الأرباح في 22 أبريل) وأنا شراء الخيار بسعر 6 $ ضربة.
هنا هو السبب في أنني متحمس جدا لهذه التجارة، لأول مرة قبالة سبرينت ($ S) تداولت شقة أو ميتة في نطاق لمدة 3 أشهر الماضية، وبالتالي فإن الخيارات الرخيصة.
ثانيا سبرينت ($ S) يعلن الأرباح في 22 أبريل، ألموست في الشهر من اليوم، لذلك أنا أعلم أن هناك حدث من شأنها أن تخلق حركة أو تقلب في هذا الخيار.
الثالث مقابل 20 سنتا فقط أو 20 دولارا أمريكيا أنا أتحكم في 100 سهم من أسهم سبرينت على خيار واحد للاتصال، أو في حالتي أنا أتحكم في 1000 سهم من أسهم سبرينت مقابل 200 دولار فقط، وهذا هو رافعة لا يصدق، لأنه إذا اشتريت 1000 سهم من سبرينت ($ S) الأسهم، فإنه يكلفني أكثر من $ 6000 دولار، ولكن أنا السيطرة على نفس الكمية من الأسهم فقط 200 $، وهذا 30 إلى 1 نفوذ .. رهيبة ..
أيضا أعتقد أنه بناء على تقديرات سبينت & # 8217؛ s، أن سبرينت يمكن أن يتداول مرتفعا كما 6.60 $ بعد أن يعلن الأرباح في 22 أبريل، وهذا يعني أنني سوف تجعل ما يقرب من 200٪ على خيار تداول بلدي في 4 أسابيع فقط. الآن هذا ما أسميه تجارة المليارات.
لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية خيارات السرية، أو ما أسميه استراتيجية استبدال الأسهم الرافعة المالية السوبر، حيث يمكنك جعل 100٪ في الشهر باستخدام عميق في خيار المال البريد الالكتروني لي في.

قم بإنهاء عملك لتداول الأسهم؟
وغالبا ما ينظر إلى التداول على أنه حقل حاجز عالي الدخول، ولكن هذا ليس هو الحال في سوق اليوم. الآن، أي شخص لديه الطموح والصبر يمكن أن التجارة، والقيام بذلك من أجل العيش، حتى مع القليل من دون المال.
يبدو رائعا؟ هو، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين لديهم الرغبة في وضع في الوقت المناسب للتعلم.
العصر الجديد للتجارة.
وقد أحدثت التغيرات في التكنولوجيا وزيادة الأحجام في البورصات عددا من الحواجز المنخفضة جدا أمام دخول المهن التجارية. في بعض الحالات لا يلزم رأس مال شخصي، وفي حالات أخرى سوف تكون هناك حاجة إلى كمية صغيرة من رأس المال للبدء، من أجل التحقق من التزامك في التداول. مع الأسواق مترابطة جدا، انها دائما مفتوحة وقت التداول في مكان ما في العالم، والعديد من هذه الأسواق يمكن الوصول إليها بسهولة نسبية. وهذا يعني أنه حتى الناس الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو الأطفال في المنزل يمكن أن التجارة - هو مجرد مسألة العثور على السوق المناسبة والفرص.
هذا لا يعني أن التداول هو عمل سهل - يمكن أن يكون صعبا جدا البقاء في المدى الطويل. ونحن ننظر إلى بعض البدائل التجارية المختلفة المتاحة في السوق اليوم، سترى أن كنت قادرا على دخول السوق، ولكن النجاح النهائي الخاص بك يعتمد عليك. وسوف ننظر في هذه الخيارات بعمق لنرى ما تقدمه من الحكمة المهنية، أو إذا كان يمكن استخدامها ببساطة لتوليد دخل إضافي.
الخيارات المتاحة.
الناس غالبا ما يعتقدون أن التجار بدوام كامل مع درجات متقدمة ونسب عالية تعمل فقط للبنوك الاستثمارية. كما هو شائع في الفكر القائل بأن التجارة تحتاج إلى كميات كبيرة من رأس المال والوقت المستهلك.
قد يكون صحيحا أن الدخول إلى بنك استثماري أو إلى طابق تجاري مؤسسي كبير، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك اتصالات أو خلفية تعليمية بارزة تميزك. لذلك، لن يتم التركيز على هذا البديل. في هذه المقالة سوف نركز على كيفية الشخص العادي، مع خبرة تجارية واسعة أو قليلة جدا، يمكن أن تدخل في ساحة التداول وخلق الثروة.
التجارة بشكل مستقل.
الخيار الأول، وعلى الأرجح أسهل لأنها مرنة جدا ويمكن أن تكون مصبوب حول الحياة اليومية، يتداول من المنزل. ومع ذلك، أسهم التداول اليوم من المنزل هي أيضا واحدة من الساحات الأكثر كثافة رأس المال. وذلك لأن الحد الأدنى من متطلبات الأسهم للتاجر الذي تم تعيينه كمتاجر يوم نمط هو 25،000 $، ويجب الحفاظ على هذا المبلغ في جميع الأوقات. إذا انخفض حساب التاجر إلى أقل من هذا الحد الأدنى، فلن يسمح له بالتجارة اليومية حتى يتم استعادة الحد الأدنى من مستوى حقوق الملكية إما عن طريق إيداع النقد أو الأوراق المالية.
لذلك، يجب على التجار المحتملين أن يكونوا على بينة من الأسواق الأخرى التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال ولها حواجز أقل أمام الدخول. أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) أو أسواق العملات توفر مثل هذا البديل. يمكن فتح الحسابات لمدة لا تقل عن 100 $، مع الرافعة المالية، يمكن السيطرة على كمية كبيرة من رأس المال مع هذا المبلغ الصغير من المال. هذا السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وبالتالي يوفر بديلا لأولئك الذين لا يستطيعون التداول خلال ساعات السوق العادية.
كما توسع سوق عقود الفروقات (كفد). العقود مقابل الفروقات هي اتفاقية إلكترونية بين طرفين لا تنطوي على ملكية الأصل الأساسي. وهذا يسمح بتحقيق المكاسب لجزء صغير من تكلفة امتلاك الأصل. كما هو الحال مع سوق الفوركس، يوفر سوق كفد رافعة مالية عالية، مما يعني أن هناك حاجة إلى كميات أصغر من رأس المال لدخول السوق. كما يمكن تداول سوق الأسهم باستخدام عقود الفروقات. في حين أن الأسهم لا تملك أبدا، ويسمح العقد الأرباح / الخسائر أن تجني من المضاربة على الأسهم أو الفهارس الأساسية من قبل يعكس حركتها.
الرافعة المالية العالية تعني مخاطر أعلى، ولكن إذا لم يكن لدى المتداول كمية كبيرة من رأس المال، فإن هذا السوق لا يزال يمكن إدخاله مع حواجز منخفضة جدا. إن إدراك أنفسنا للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وبناء خطة تداول قوية يجب أن يكون مطلقا قبل المشاركة في أي نشاط تجاري، ولكن عندما تستفيد بشكل كبير، يصبح الأمر أكثر أهمية.
شركات تجارية مسجلة.
وأصبحت شركات التجارة الخاصة جذابة للغاية مع برامجها التدريبية وهياكلها المنخفضة الرسوم. إذا كانت فكرة التداول من المنزل لا تناشدك، فإن العمل على أرضية التداول قد يكون. وبموجب هذا النظام، يتم تزويد المتداول برأسمال راسخ (أو رأس مال معزز) للتداول وتدار المخاطر جزئيا من قبل الشركة. في حين أن الانضباط الشخصي لا يزال مطلوبا جدا، والتداول لشركة يأخذ بعض الوزن قبالة الكتفين التاجر.
وقد يتطلب العمل في شركة ما العمل في مكتب خلال ساعات السوق، على الرغم من أن بعض الشركات تسمح للتجار بالتداول عن بعد من المنزل. ويمكن أن تشمل مزايا العمل مع شركة تجارية التدريب المجاني، وتحيط بها تجار ناجحون آخرون، وأفكار تجارية ثابتة، وتخفيض الرسوم والعمولات إلى حد كبير، والوصول إلى رأس المال ورصد الأداء.
العديد من الشركات التجارية الملكية تقبل الناس الذين أبدوا مبادرة في خلفياتهم ولديهم بعض التعليم في مجالهم السابق. وذلك لأن الشركة يمكن أن تراقب خطر المتداول، وتلك التي لا تظهر الوعد يمكن الافراج عنهم مع خسارة ضئيلة جدا للشركة.
ويستند الدفع في شركة على الأداء، وعادة ما يكون دفع نسبة مئوية من صافي الأرباح بعد الرسوم. قد تكون هناك حاجة إلى بعض الترخيص، ولكن اعتمادا على هيكل الشركة وهذا ليس هو الحال دائما. إن اجتياز امتحان الفئة السابعة يعني أن هناك المزيد من الشركات التي تتاح لها التجارة. كل شركة تعمل بشكل مختلف قليلا، لذلك تجد واحدة التي تناسب الاحتياجات الخاصة بك، والشخصية والظروف. البعض يتطلب منك استخدام بعض رأس المال الخاص بك. إذا قمت بتشغيل بحث عن قائمة من الشركات التجارية الملكية، سوف تكون قادرا على رؤية ما هو متاح لك.
الخط السفلي.
مرة واحدة كنت قد قررت أي طريقة التداول يناسب لك أفضل، والخطوة التالية أمر بالغ الأهمية. إذا كان التداول من المنزل هو المصلحة الرئيسية، يجب عليك أن تقرر ما هي الأسواق التي سوف تتداول في بناء على رأس المال الخاص بك والمصالح. يجب عليك بعد ذلك وضع خطة تداول شاملة، والتي هي أيضا خطة عمل (التداول هو الآن عملك) وتقرر كيف ستعمل كالتاجر. من هناك، واستكشاف مختلف السماسرة على الانترنت ومقارنة ما تقدمه. البحث عن معلمه أو شخص ما لمساعدتك. ثم، حان الوقت لبدء التداول.

تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي أداة التداول البسيطة التي يمكن استخدامها لكسب المال عن طريق التخمين مستقبل الفوركس والأسهم والسلع وغيرها من الأسعار. مع الخيارات الثنائية يمكنك إما الفوز إذا كنت تفكر في ذلك الحق، أو تفقد إذا كنت خمنت خطأ. بيناريترادينغ هنا لمساعدتك على الفوز في كثير من الأحيان من فقدان.
سوف تجد هنا معلومات عن وسطاء التداول ثنائي، وبعض التعليم الأساسي بشأن الخيارات الثنائية، وأدلة من شأنها أن تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.
الوسيط الساخن!
BinaryMate.
الميزة الأكثر فريدة على هذا المنبر هي فرصة للدردشة مع مدير حساب في أي وقت.
الانضمام إلى واحدة من أفضل مواقع التداول الثنائية. تتمتع التميز الخالص في ظروف التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية واستخدام أدوات تحليلية فريدة من نوعها.
إذا كان لديك بعض الأفكار أو اقتراحات حول ما ينبغي إدراجها أو المدرجة في هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا.
المواد شعبية.
المقالات الأخيرة.
مقالات مميزة.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

الخيار تداول مع القليل جدا النقدية.
لدي كمية صغيرة جدا من المال استثمرت مع تدمريتراد. لدي بعض الأسهم، حوالي 10، مع كميات متفاوتة من كل، ولكن كل أقل من 100 سهم.
في قراءة كتابك عن الخيارات، وأنا لا أريد أن أكتب المكالمات المشمولة أو يضع، ولكن لا ترغب في استخدام الخيارات لكسب أرباح صغيرة من 1-5 عقود. هل أفضل طريقة متحفظة للاستثمار مع خيارات لشراء عدد قليل من العقود لأسهم مثيرة للاهتمام أو أن تبدأ مع مراكز طوق لحماية أموالي؟ شكرا لأستجابتك.
أسئلة سليمة جدا.
وهناك طريقة جيدة ومحافظة لحماية الأصول هي استخدام الياقات. أنها توفر فرصة محدودة لكسب المال، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلني لا أعتقد أنها حاليا خيارا جيدا بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن النقطة هي موت.
لاستخدام استراتيجية طوق بشكل فعال، يجب أن تمتلك ما لا يقل عن 100 سهم من الأسهم.
يتكون طوق من ثلاثة أجزاء. شراء الأسهم، شراء شراء، بيع المكالمة.
كنت تملك بالفعل الأسهم، ولكن هو أقل من 100 سهم.
يسمح لك بشراء خيار الشراء لأن ملكية الأسهم غير مطلوبة لشراء قطع.
ومع ذلك، لا يمكنك بيع خيار الاتصال إلا إذا كنت تملك 100 سهم (وسيط الخاص بك لن تسمح بذلك، وأنه هو محفوف بالمخاطر بالنسبة لك بكثير. إذا ارتفع السهم بعيدا جدا، يمكنك أن تفقد الكثير من المال عند بيع خيار مكالمة واحدة ، فإنك تقبل الالتزام بتسليم (بيع) 100 سهم بالسعر المتفق عليه (الإضراب)، ولا تملك هذه الأسهم 100. إذا ارتفع السهم، يمكنك بسهولة خسارة المال.
جزء من طوق؟
إذا حاولت أن تفعل جزءا من طوق وشراء فقط واحدة وضعت للذهاب مع الأسهم الخاصة بك، وهذا أمر غير صالح. أولا، وسوف يكلف أكثر مما كنت على استعداد لدفع. بعد ذلك، سوف تمتلك الكثير من الحماية وضع. تذكر أن كل خيار وضع يسمح لك لبيع 100 سهم بسعر الإضراب & # 8211؛ وأنت لا تملك العديد من الأسهم. وبالتالي، ما لم يأخذ السهم خطوة كبيرة جدا أعلى (للتعويض عن تكلفة وضع) أو أقل (مما يسمح لك للاستفادة من امتلاك المزيد من الحماية وضعت من الحاجة & # 8211؛ هذه التجارة سوف تخسر المال، وهذا & # 8211؛ 8217؛ ق ستكون أكثر من مرة.
خيارات الشراء.
فيما يتعلق بشراء 1-5 عقود في & # 8216؛ الأسهم مثيرة للاهتمام & # 8217؛ تشعر بالقلق، أنت بالتأكيد يمكن أن تفعل ذلك.
ومع ذلك، كنت تسأل رأيي وأعتقد اعتقادا راسخا أن فرص العثور على الأسهم المناسبة، في الوقت المناسب، وشراء الخيار الصحيح بالسعر المناسب & # 8211؛ هي صغيرة جدا، وأنها حقا فكرة سيئة للغاية. ولكنها فكرة مشتركة. أعداد كبيرة من التجار الأفراد لا شراء الخيارات، على أمل لمعجزة.
وبالإضافة إلى ذلك، بعض السماسرة تجعل من المستحيل أن تنجح. اللجان عالية جدا أن تاجر صغير ليس لديه فرصة. هل تريد أن تدفع 15 $ لشراء الخيارات و 15 $ أخرى للبيع؟ إذا حققت أرباحا بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستحصل على 20 دولارا وإذا فقدت 50 دولارا، فإن الخسارة تصبح 80 $. مكدسة الأرقام ضدك.
تيريزا & # 8211؛ يرجى التفكير في ما يجب أن يحدث: الأسهم مثيرة للاهتمام الخاص بك يجب أن تتحرك في الاتجاه الصحيح. يجب أن تتحرك بسرعة لأن الخيار الخاص بك يفقد قيمة كل يوم. ويجب أن يتحرك بعيدا بما فيه الكفاية للتعويض عن تكلفة الخيار وتضاؤل ​​الوقت. هل تعرف كيف تكدح الاحتمالات ضدك؟ هذا هو أكثر القمار من الاستثمار. أنا لا & # 8217؛ ر يوصي به، ولكن هو أموالك وإذا كنت ترغب في مقامرة يمكنك القيام بذلك. ولكن بالنسبة للشخص الذي يعنى باستخدام الياقات لحماية الأصول، وينبغي أن يكون القمار آخر شيء في عقلك.
أفضل نصيحة.
تجنب الخيارات حتى يكون لديك المزيد من المال. على افتراض أن لديك دخل، إضافة إلى المدخرات الخاصة بك كل أسبوع أو كل شهر). عندما يكون لديك المزيد من النقود المتاحة، وإذا كنت ترغب في امتلاك 100 سهم من شركة واحدة وهذا هو الوقت لإعادة التفكير الخيارات الخاصة بك. طوق هو متحفظ جدا وليس للمستثمرين الذين يسعون النمو. إذا كنت تسعى لحماية الأصول الخاصة بك، وأنا & # 8217؛ d تشير إلى تجنب سوق الأسهم تماما.
على الرغم من أن العمر ليس عاملا حاسما، إذا كنت صغيرا مع مستقبل الاستثمار الخاص بك كله أمامك، وأنا أحثكم على الانتظار حتى يتم تمويل أفضل قبل استخدام الخيارات. إذا كنت تقترب من التقاعد، فأنا أعتقد أن فكرة شراء الخيارات هي خيار سيء. هذا هو عندما لا تستطيع تحمل أن تكون هناك فرص.
تكرار للتأكيد: خيارات الشراء هي المضاربة، مهما كانت مثيرة للاهتمام قد تبدو الأسهم. بل هو وسيلة لجعل بعض المال الكبير & # 8211؛ ولكن احتمالات النجاح طويلة جدا.
وآمل أن تكون مرضية (بالنسبة لك) القرار.

No comments:

Post a Comment