Saturday 17 March 2018

سوبر خيارات تاجر


خيارات سوبر ترادر ​​
هل ترغب في الاستثمار في صناعة تداول الخيارات الثنائية ولكن لست متأكدا من كيفية البدء؟ هل تريد المزيد من الشفافية وتحقيق أرباح أفضل؟ هنا بعض الأخبار ممتازة بالنسبة لك. لقد وصلت للتو إلى موقع مثالي لمعرفة المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. ومعرفة المزيد عن أفضل المنصات.
فريقنا هو السعي إلى تقديم النصائح والاستعراضات الأكثر فائدة التي يمكن أن تساعدك على التجارة الخيارات الثنائية على الانترنت بسهولة وببساطة. كذلك، نحن نقدم أداة قوية لمقارنة وسطاء الخيارات الثنائية التي من شأنها أن تكون أداة مفيدة إذا كنت جديدا على هذه الصناعة.
ابدأ مع مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية عن طريق الحد الأدنى للإيداع، تصنيف، الولايات المتحدة الأمريكية التجار يسمح.
وسماسرة الخيارات الثنائية لديها مخططات وقواعد مختلفة فيما يتعلق بمكافآت الاشتراك. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 100٪ من مبلغ الإيداع الأولي كمكافأة ترحيب. في بعض الأحيان وسطاء الخيارات الثنائية تقدم مكافآت أعلى. ولكن قبل اختيار وسيط الخيارات الثنائية على أساس مكافأة ترحيب المقدمة يجب التأكد من أن كنت قد ذهبت من خلال القواعد واللوائح. وسطاء الخيارات الثنائية إضافة العديد من الشروط والأحكام التي قد يكون من الصعب في بعض الأحيان لمتابعة. على سبيل المثال الحد الأدنى للإيداع الأولي قد يتم تعيينه أعلى من مبلغ الإيداع المعتاد إذا كنت تريد مكافأة الترحيب. كنت العديد من أيضا أن تضطر إلى تداول حجم كبير قبل أن تكون قادرة على الحصول على مكافأة ترحيب.
مقدمة في سوق الأسهم والتجارة الخيارات الثنائية.
سوق الأسهم هو شيء رائع. بل هو منصة شفافة للتداول على حد سواء للمستثمرين والشركات. وهو أيضا يلعب دورا حيويا في نمو التجارة في بلد ما. عندما تحتاج الشركة لجمع الأموال وإذا استوفت شروطا وحالة معينة، فإنه يمكن بيع بعض حصتها للمستثمرين، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه سوق الأوراق المالية في الصورة لأنها توفر منصة مناسبة للشركة للقيام بذلك. في حين بعض الناس قد حققوا ثروة من خلال الاستثمار فيه، وكان البعض من الصعب الحظ التداول في أسواق الأسهم و قد أفلست العمل مع الأسهم. لذلك، فمن الضروري للغاية أن نفهم كيف يعمل السوق قبل استثمار مبلغ ضخم فقط على أساس الحظ.
هناك العديد من الطرق للاستثمار في البورصة والخيارات الثنائية. واحدة من هذه الطريقة التي تكتسب الكثير من شعبية في الآونة الأخيرة هو "خيارات زوج التداول". تداول ثنائي هو استثمار قصير الأجل على أساس التنبؤ بسعر الأصل. عامل الخطر الذي ينطوي عليه تداول الخيارات الثنائية مرتفع جدا، وبالتالي فإن الأرباح. لنفترض أنك تستثمر أموالك الاعتقاد بالتنبؤ بأن قيمة أصول معينة سوف تنمو. إذا كان لك تحقيق ربح جيد ولكن إذا فشل التنبؤ والسهم في الواقع تنخفض تفقد كل ما كنت استثمرت. لذلك، هو مثل القمار. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يفهمون سلوك سوق الأسهم انها نوع من الفوز بالجائزة الكبرى.
الخيارات الثنائية إشارات الخدمات.
الخيارات الثنائية خدمات الإشارة شائعة جدا في عالم التداول الثنائي، حيث تثبت أنها مفيدة جدا للتاجر. في هذا، فإن المتخصصين منصة تحليل السوق وإبلاغ التاجر عندما تكون الظروف مواتية، وما ينبغي أن يكون مسار عملها.
الخدمات التي تقدمها إشارات الخيارات الثنائية لها بعض القيود. العامل الأساسي هو أنه من الضروري أن تستجيب على الفور من أجل الاستفادة منه. وذلك لأن التحليل والبيانات المقدمة قد تكون صالحة لفترة محددة من الوقت، وبعد ذلك سوف تصبح البيانات عفا عليها الزمن.
إدارة مخاطر الخيارات الثنائية.
إدارة المخاطر في حين أن التداول مهم جدا. وتعزى معظم الخسائر الكبيرة التي يعاني منها التجار إلى عدم وجود خطط كافية لإدارة المخاطر. عند التداول في خيارات الزوج، يمكن للمتداولين إدارة المخاطر من خلال وضع خطة بشأن متى ومقدار الاستثمار في تجارة معينة. وفيما يلي نصيحة بسيطة حول كيفية إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك.
يتم دفع الخيارات زوج من قبل التنبؤات التي قام بها التاجر. وبما أن عدد الأصول المتاحة للتداول كبير، فمن الأفضل أن تتاجر في الأصول فقط عندما تكون مريحة. يمكن بناء مستوى الراحة عن طريق الحصول على مزيد من المعلومات حول يؤكد. بالنسبة لأصول مثل الأسهم والمؤشرات، قد يكون من السهل الحصول على المعلومات مقارنة بالأصول الأخرى.
تداول الخيارات الثنائية مربحة إذا كنت تفعل ذلك في الطريق الصحيح، ولهذا السبب نحن هنا، واحدة من أهم الخطوات التي يجب أن تأخذ في الاعتبار عند بدء تداول الخيارات عبر الإنترنت هو أن نتعلم أولا، كما كنت قد رأيت الإنترنت هو الكامل مع الموارد على الانترنت لمعرفة الخيارات، أيضا، قراءة المزيد والمزيد من الاستعراضات الخيارات الثنائية من شأنه أن يجعل من الأسهل بالنسبة لك أن تعرف الذي هو وسيط الخيار ثنائي الأنسب بالنسبة لك، وهذا يتوقف في موقعك، الاستراتيجية المفضلة لديك، ومبلغ للاستثمار ..إلخ. أيضا، فإنه من المهم حقا للتأكد من أنك قد قرأت الكثير من الخيارات الثنائية احتيال يستعرض حول وسيط كنت تنوي استخدام، من خلال القيام بذلك، سوف تكون إيجابية 100٪ أن كنت تتداول في آمنة و منصة آمنة.
دون & # 8217؛ ر تترددوا في الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مساعدة اضافية، سنكون اكثر من سعداء لجعل جلسة التداول الخاصة بك أكثر ربحية.
تعظيم الأرباح عن طريق اختيار أفضل وسيط.
بعض الفحوصات القياسية التي يمكن القيام بها قبل اختيار وسيط تشمل.
تحقق من الوسيط، والذي يوفر أقصى قدر من العائدات. الحفاظ على أعلى من ثمانية في المئة العائدات كما قطع عند الانتهاء من قائمة السماسرة المحتملة. قراءة بعض وسيط التعليقات لمعرفة المزيد عن منهاج، سياسات، مزايا وعيوب تحقق من متطلبات الودائع التي وضعتها وسيط. مع الحد الأدنى للإيداع، يمكنك بدء التداول. بعض منهم أيضا تقديم توازن صفر لتبدأ. تجربة وسيط في سوق التداول الثنائية هو الاستيراد. من المهم جدا مقارنة الوسطاء على أساس العوائد المقدمة بالمقارنة مع وسطاء منافسين آخرين. على الرغم من بعض الوسطاء على الرغم من عوائد عالية لا يمكن التجارة في بعض البلدان. وبالتالي، تأكد من أن منتجات البلدان التي ترغب في التجارة وتقدم من قبل وسيط.
أهمية وسيط في تداول الخيارات الثنائية مهم جدا. باستخدام وسطاء، يمكن للتجار جعل المزيد من المال ووضع الصفقات بسهولة من خلال عملية تلقائية. وبما أن الخيارات الثنائية هي استثمارات قصيرة الأجل، فإن الخسارة أو الربح يمكن أن تكون كبيرة. مع خبرة وسيط، فمن السهل لجعل الحكم الصحيح في الوقت المناسب. قراءة والبحث ثم تعظيم الأرباح في سوق التداول ثنائي.

خيارات التجار.
كما يوحي اسمها، خيارات التجار شراء وبيع الخيارات في سوق رأس المال. وغالبا ما يشار إليه بتداول الخيارات عبر الإنترنت، حيث تتم معظم هذه الصفقات من خلال شركات الوساطة عبر الإنترنت. تداول الخيارات يختلف عن تداول الأسهم بعدة طرق. ويحقق تجار الأسهم ربحا عندما يزداد المخزون الذي يملكونه من حيث القيمة ويفقدون المال عندما ينخفض ​​السهم. تجار الخيارات، من ناحية أخرى، يجب أن يتنبأ بنجاح الاتجاه الذي سوف تتحرك الأسهم ومقدار الوقت الذي سيجعل هذا التعديل. هناك أيضا قسط بنيت في؛ يشير التقلب الضمني (إيف) إلى مدى ما يتوقعه المتداولون الآخرون والمتداولون من الأسهم أن يتحرك السهم أيضا.
يتمتع متداولو الخيارات بمزايا استخدام رأس مال أقل للاستثمار من نظرائهم في تداول الأسهم. كما أنها يمكن أن تحقق أرباحا عالية أو حتى أعلى، وبالتالي فإن العائد المحتمل لا يصدق.
أسباب خيارات الأسهم التجارية.
إذا كان السوق متقلبا، يمكن للمتداولين خيارات قتل إذا كانوا قادرين على جعل التنبؤات دقيقة. في هذه الحالات، يمكن للمتداولين خيارات تجنب الإحباط سوق الأسهم. وهم يميلون إلى استخدام خيارات تداولهم لشراء الأسهم لجزء بسيط من تكلفة شراء الأسهم مباشرة. لديهم أيضا القدرة على كسب المال في أي نوع من السوق. كما يمكنهم الاستفادة من صناديق التداول المتداولة ذات السيولة العالية (إتفس) كوسيلة لتداول استراتيجيات الخيارات المتعددة. ويستفيد تجار الخيارات بشكل روتيني من تقلبات التقلبات حول أحداث مثل إصدار تقارير الأرباح الفصلية. وعلاوة على ذلك، فإنها قادرة على توليد الأرباح على الرغم من تقلبات أسعار الفائدة، والتضخم، والانكماش، والأحداث السياسية، أو عوامل أخرى.
تجار الخيارات الاستفادة من ما يلي:
1. الرافعة المالية: يخلق رفع القدرة على تحقيق مكاسب أكبر من خلال استخدام كمية أقل من رأس المال.
2. التحوط: يمكن للمتداولين خيارات التحوط تماما على مواقع الأسهم على المدى الطويل بتكلفة منخفضة جدا. وهي تقوم بذلك عن طريق إنشاء مركز في سوق الخيارات كوسيلة للتعويض عن التعرض لتقلبات الأسعار في أسهم الأسهم العامة. وبهذه الطريقة، الخيارات على الأسهم هي قليلا مثل وثيقة التأمين على هذا الاستثمار.
3. العمولات السفلى: يتمتع تجار الخيارات بفوائد انخفاض تكاليف التداول من خلال العديد من شركات الوساطة عبر الإنترنت.
4. مخاطر محدودة: تداول الخيارات يحافظ على الحد الأدنى من المخاطر، والتجار الحفاظ على السيطرة الكاملة على المخاطر التي تأخذ على.
استنتاج.
الخيارات هي بعض من أدوات التداول الأكثر تنوعا في الوجود. فهي توفر نهجا رفيع المستوى للتداول وإمكانية الحد من المخاطر الإجمالية للتجارة. عندما تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تكون الخيارات مجزية للغاية. (لمزيد من المعلومات، راجع برنامج الدروس الأساسية حول الخيارات)

كارين و سوبيرترادر.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
يونيو 2018 أوبديت & # 8211؛ تبين كارين هو قيد التحقيق من قبل المجلس الأعلى للتعليم. قراءة التفاصيل هنا وهنا.
المادة الأصلية أدناه.
كارين "سوبر التاجر" اكتسبت شهرة حديثة في عالم الخيارات، لأنها ولدت عوائد كبيرة باستخدام استراتيجية التداول بسيطة. وقد ظهرت على تاستي تريد مرتين وسألني عدد قليل جدا من الناس عن لها مؤخرا. وكان لها مقابالت اثنين على تاستي التجارة لديها 812،000 وجهات النظر مجتمعة على يو تيوب. تم تضمين مقاطع الفيديو في أسفل هذه المشاركة.
بدأت كارين في البداية بحوض استثمار صغير نسبيا وحولت رأس المال إلى مئات الملايين من الدولارات. وتستتبع استراتيجيتها تحصيل الدخل من سوق الخيارات ولكن المخاطر التي تأخذها كبيرة. بدأت مع 100،000 دولار والتي لا تزال كمية كبيرة من رأس المال لتبدأ. ضاعفت تلك الأموال بسرعة نسبية وتمكنت من جذب رأس المال لأنها واصلت مضاعفة عوائدها.
وقالت انها تدير حاليا إدارة 190 مليون دولار، بعد أن حققت ما يقرب من 105 مليون دولار في الأرباح. كارين فقط يتداول الخيارات وبدأ التركيز على أكثر من 30 الأصول الأساسية، والتي شملت عموما مؤشرات الأسهم. وهي لا تتداول حاليا سوى ثلاثة فهارس تشمل مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس)، و نسداق 100 (ندكس) وراسل 2000 (روز). كارين لديها حاليا صندوقين. تم إنشاء الصندوق الثاني للعملاء حيث أن جميع أرباح الصندوق الأول تذهب مباشرة إلى المؤسسة الخيرية لها.
كارين "سوبر التاجر" يكسب دخلها من بيع الخيارات. وقالت انها لا تزال تعتبر تاجر "التجزئة" على الرغم من عاصمتها كبيرة. وقالت انها تستخدم منصة التفكير أو السباحة وتبحث عن 12٪ من المال يضع و 10٪ من المكالمات النقدية التي هي غنية في التقلبات الضمنية لكسب تسوس الوقت الذي يعرف أيضا باسم ثيتا. ويحسب تسوس الوقت بقسمة العلاوة على عدد الأيام المتبقية قبل انتهاء الخيار. الفرضية الرئيسية لاستراتيجيتها هي بيع في القوة (بيع المكالمات العارية على التحركات) وشراء في الضعف (بيع عارية يضع على أسفل التحركات).
ويضربني أنه إذا استمر الموقف في التحرك ضدها، فإنها لا تزال تضيف إلى الموقف، مع أخذ المزيد والمزيد من المخاطر. هذه هي استراتيجية صعبة والخسائر تتراكم بمعدل أسي. لديها كمية كبيرة من رأس المال وراءها ويمكن أن تستمر نظريا لمضاعفة أسفل مع السوق يتحرك ضدها.
في حين أنها استراتيجية صالحة (وإن كانت محفوفة بالمخاطر)، وقالت انها يجب أن بعض كوجونيس العملاقة الحجم الكبير أن يخاطر 190 مليون $. يمكن للمكالمات العارية و يضع مكانها في محفظتك ولكن بالنسبة للتاجر التجزئة المتوسطة مع 100K $ أو أقل في حسابهم، سيكون من الصعب جدا لتكرار كارين. خطر تفجير حسابك مرتفع جدا. تذكر "السوق يمكن أن يبقى غير عقلاني أطول مما يمكنك البقاء المذيبات".
تستخدم كارين بولينجر باندز وهي أداة تقنية للعثور على أسعار إضراب محددة من غير المرجح أن يتم التوصل إليها بناء على بيئة السوق الحالية. أشرطة بولينجر هي مؤشر يدل على انحرافات 2 القياسية حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. باستخدام هذه الأداة، كارين يمكن العثور على أسعار الاضراب التي من غير المرجح أن يتم التوصل إليها، لوضع الصفقات التي هي حوالي 56 يوما لانتهاء الصلاحية.
أداة أخرى تستخدم كارين هي رسم تقلبات ضمنية. وهي تستخدم الرسوم البيانية لقياس المخططات التقلب فس و أوتم للعثور على مستويات عندما تقلب ضمنية غنية أو رخيصة. تقنية كارين تستخدم للحد من المخاطر وتجنب لها لعق (صافي قيمة التصفية). يتم تطبيق لعق على الخيارات المدفوعة مقدما المدفوعة مقدما من قبل تبادل.
استراتيجية كارين محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير حيث أن التقلبات الضمنية يمكن أن ترتفع ويمكن للأسواق تسريع محو كميات ضخمة من رأس المال توليد المكالمات هامش هام. نداء الهامش هو مبلغ رأس المال الذي سيكون مطلوبا من قبل البورصة للاحتفاظ بالمراكز الحالية. إذا لم يتم إجراء مكالمة الهامش من قبل المستثمر سيتم تصفية الموقف عن طريق الصرف لا إرادية.
استراتيجية كارين هي أيضا غاما قصيرة مما يعني أن السوق يتحرك ضدها، والمواقف تصبح أسوأ بمعدل أكبر. وتتعرض كارين أيضا لتقلبات كبيرة في العائدات، حيث بلغت خسائرها أكثر من 4٪ في غضون شهر، ولكن العوائد الصاعدة كانت أكبر بكثير من العوائد السلبية.
كارين هي حقيقة واقعة جدا عن أعمالها. وهي ترى العائدات كأرقام ولكنها لا تتداول شخصيا. لديها عقلية التاجر قوية ويبدو واثقا في أسلوبها.
هل كارين A فرود؟
كان هناك بعض الناس الذين يعتقدون كارين هو الاحتيال. نتائجها مذهلة. المشككين في لي يتساءل كيف حقيقية هم. الرومانسية في لي يريد أن يؤمن. انها كل التجار حلم لتحويل حساب صغير إلى حساب ملايين الدولارات.
مشاهدة كارين و سوبيرترادر ​​على لذيذ التجارة.
يعجب ب؟ أنشرها!
63 تعليقات.
ليس لدي حقا فكرة كيف يمكن ذلك. في منصة توس، إذا كنت بيع عارية بوت، الهامش المعتاد المطلوبة كبيرة جدا. نحن نتحدث عن أن وضعي القصير عادة ما ينتج ما بين 1.5٪ & # 8211؛ 2.5٪ من الهامش المطلوب. كيف يمكن الحصول على تلك العائدات هو أبعد من فهمي. ما لم يكن لديها بعض الصفقة الخاصة مع توس و هو مطلوب هامش أقل من المعتاد. على سبيل المثال بيع أكتوبر سبس 1485 وضع الآن (10.20٪ احتمال أن يكون في المال عن طريق انتهاء الصلاحية) ينتج 470 دولار ولكن تخفيض إنز القوة الشرائية الخاصة بك هو ما يقرب من 21 ألف دولار. نعم نعم حوالي 2٪ العودة. وهذا العودة هي فقط في هذا الموقف واحد! ليس الحافظة الشاملة. ولتحقيق ذلك العائد على كامل الحافظة، ستحتاج إلى وضع تلك التجارة باستخدام كل رأس المال، أو عدة صفقات مثل تلك، ولكن في النهاية الفكرة هي نفسها، وتهميش كل رأس مالك من أجل الحصول على 2٪ نمو الأسهم. الرياضيات أبدا عملت بالنسبة لي. مثلك، رومانسية في لي يريد أيضا أن أصدق القصة.
بسيط. لديها هامش محفظة العملاء وتبيع خوذات قصيرة. الهامش المطلوب أقل بكثير من حسابات ريج T. سحرها هو كيف تدير المواقف وموقفها التحجيم. هذا كل حرف & # 8217؛ s & # 8230؛ إذا كنت تستطيع استغلاله. هذا هو الجزء الذي تحمله بالقرب من سترة ولكن معظم يمكن تخمين على الأقل بعض تكتيكاتها.
صحيح جدا. تعليق جيد ترادركس.
تعليق كبير لوت. أنا & # 8217؛ كان لدي بعض رسائل البريد الإلكتروني حول هذه المقالة، فإنه & # 8217؛ ذروة بالتأكيد الكثير من الناس & # 8217؛ ق الفائدة.
ويبدو أن الرجال التجارة لذيذ طلب إثبات قبل استجواب لها، والتي من شأنها أن تجعل من المنطقي، فإنها لا تريد أن تدمر سمعتهم من خلال وجود احتيال على عرضهم.
أعتقد أن القصة صحيحة.
من حيث الهامش، وأعتقد أنها تستخدم خيارات أوتم عميقة للسيطرة على الهامش.
نعم، ذكرت أنها & # 8220؛ الحيل & # 8221؛ نفسها في التفكير في السوق هو بالفعل 100 نقطة لأسفل ومن ثم يأخذ سعر الإضراب بنسبة إضافية 10-12٪
كارين على هامش المحفظة لذلك انخفاضها في استعراض أساليب العمل هو أقل بكثير، أي ما يقرب من ثلث هذا المبلغ. صندوق بلدي يتداول هذه الاستراتيجية أيضا، ومع ذلك، أنا فقط خطر 10٪ من حسابي على هذه الاستراتيجية لأنه مع مواقف تتحرك عليك، ومتطلبات الهامش توسع، وأحيانا 2 أو 3 مرات. سوف كارين يعود على التجارة لذيذ 11 فبراير لعرض حي في الليل. يجب أن يكون عرض مثير للاهتمام حقا أن توم سوف يكون أخيرا كسر في & # 8220؛ كيف أنها تفعل ذلك & # 8221؛
شكرا لإعلامنا عن ظهورها على تاستي تريد.
هل يمكن أن تفسر ما هو هامش المحفظة؟ شكر.
ھامش المحفظة ھو مخصص ھامش مخفض تم تحدیدھ علی المستوى الاتحادي کحد أدنی من 100،000 حساب. ومع ذلك يمكن أن يكون الوسطاء متطلبات أكثر صرامة. على سبيل المثال، تبدأ متطلبات تد أميريتريد و بيإم عند 125،000، حيث يبدأ الوسطاء التفاعليين في فينرا الحد الأدنى من 100،00. ھامش المحفظة ھو حساب ھامش أکثر استدانة یبحث في المخاطر الإجمالیة المحتملة لمحفظة کاملة ویخصص ھامش للوضع وفقا لذلك. يمكن أن يسمح هامش الحافظة للمتداول بأن يكون لديه رافعة مالية تصل إلى 6/1 على المتداول فقط باستخدام الهامش ريج-t. لمزيد من المال لديك، وأفضل هامش الخاص بك.
شكرا إيريك، تفسير كبير!
انها لا تستخدم توس بعد الآن هو تخمين & # 8230؛. قد يكون حساب شخصي أو شيء أو بدأت معهم و إنفستولز & # 8230؛ ولكن ليس الآن.
أتمنى لو كنت رومانسية أن كسول التاجر المشار إليه ولكن للأسف هو الحق على المال مع مثاله. يبدو أن تعليقات نشره سريعة لتنظيفها جانبا ولكن لا يوجد هرب منطقه. أنا خبير أكتواري وقد تم استخدام استراتيجية مماثلة تقريبا لما هو موضح في هذه المقالة المستخدمة من قبل كارين لمدة 12 عاما. في حين أن منحازة لهذه المنهجية، وجدت أن الرياضيات فقط دنسن & # 8217؛ ر يبدو أن تضيف ما يصل.
لتحديد العائد الأمثل للمحفظة، يحتاج المرء إلى التركيز على زيادة رأس المال أو في هذه الحالة الهامش الذي يمثل الحد الأدنى لرأس المال المطلوب. وفقا لموقع بنك الكويت المركزي بشأن الهامش، فإن التجارة من جانب واحد قد تكلف 3.5٪ -5.5٪ من عقد S & أمب؛ P الأساسي، في البداية. وهذا يفترض هامش ريج-T. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الهامش٪، ولكن الأهم من ذلك هو احتمال الكامنة للنجاح، ونوع حساب الهامش ومدى موازنة محفظتك بشكل جيد. التقلبات والأيام لانتهاء الصلاحية وغيرها من العوامل يفترض أن تدرج في فرصة٪ للنجاح، لذلك هم خارج المعادلة في الوقت الراهن.
التحول إلى هامش المحفظة قد تحسن بشكل كبير النتائج الخاصة بك وكذلك الكتابة على كلا الجانبين. ويضاف فقط $ من قسط إلى الهامش للجانب الثاني. على افتراض فرصة 95٪ من النجاح، قسط يساوي 10٪ من الهامش ليس غير واقعي. إذا كان لديك مثل هذا الحساب يمكنك ان ترى لنفسك. وتجديد جديد هو اختبار الإجهاد المحفظة المفروضة على حسابات الشركات التجارية التي تعمل فقط على زيادة هوامش الربح.
قد يكون مبلغ الهامش أقل قليلا ولكن بسهولة أعلى خاصة إذا تحرك السوق عليك. ونظرا لأنك تحمل مخاطر لمدة شهرين، فإن ذلك يعني ضمنا رأس المال لتلك الفترة وإذا تم تكرارها باستمرار، أي بنسبة 10٪ كل شهرين، قد يؤدي إلى عائد 60٪ من المال على مدى سنة. أكثر من 3 سنوات & # 8217؛ ق الوقت، من شأنه أن يكون زيادة 4 أضعاف في أموالك. مرة أخرى، يفترض هذا الحساب الهامش هو 100٪ المستخدمة، لا عقبات الإجهاد للتغلب على كل التجارة تتكشف تماما.
وهناك عائد أكثر معقولية سيكون في حي 40٪ كما هو مطلوب عموما وسادة إضافية فوق الهامش المطلوب وليس كل التجارة يذهب كما هو مخطط لها. الأهم من ذلك أن هناك إمكانية التنبؤ لهذه العودة على اللعب بها لفترة طويلة وهو ما يجعل تداول الخيار القصير أكثر من ذلك بكثير مرغوبا فيه. التناسق ينسخ ألفا.
سوبيرترادر ​​& # 8217؛ s منهجية يجعل معنى تماما ولكن للأسف دولار لا & # 8217؛ ر. يشير أحد الملصقات إلى أنه "يفكر & # 8221؛ القصة صحيحة وآخر الاعتمادات "السحر .." لاستغلال إدارة الموقف. في حين أن هناك لا تظهر ولا أعتقد أن هناك أي نية لخداع، الأرقام ببساطة ببساطة لا تضيف ما يصل. البائع حذار أنه إذا كنت قصيرة على كلا الجانبين من السوق، وبيع الخناق كما هو عليه، فمن اليقين الرياضي أنك سوف تكون محدودة في عوائد الخاص بك على عكس طويلة. على الرغم من أن العائدات على المدى الطويل سيكون أفضل من خلال كونها قصيرة، والطريقة الوحيدة التي سوف تحصل على 41 مليون $ في الأرباح بدءا من 700K $ هو إذا كان شخص يده لك. فقي بعناية ... السوق لا يدفع لنا الرومانسيين ميؤوس منها في النوع.
إذا كنت لا & # 8217؛ ر فهم كيف فعلت ذلك يجب عليك حقا الخروج من هذه اللعبة!
& # 8220؛ بيع المكالمات العارية على التحركات & # 8221؛ و & # 8220؛ بيع عارية يضع على أسفل التحركات & # 8221؛ أنا لا & # 8217؛ ر الحصول على هذا .. أرين & # 8217؛ ر كنت من المفترض أن & # 8220؛ شراء المكالمات على ما يصل التحركات & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء يضع أسفل التحركات & # 8221؛ لكسب المال. حتى تيتا الاضمحلال لن اللحاق على سوق تتحرك في أي اتجاه في نموذجي 30 & # 8211؛ 50 يوما ؟؟
شكرا على تعليقك.
كارين تتعامل ما يشار إليه أحيانا باسم & # 8220؛ يعني الارتداد & # 8221؛ إستراتيجية. بعد تحرك مستمر، الاتجاه المستقبلي المحتمل ينخفض ​​والعكس بالعكس. ربما لا تبيع المكالمات في كل يوم أو تضع كل أسفل. بدلا من ذلك، انها ربما ينتظر خطوة طويلة في اتجاه واحد قبل وضع الصفقات لها.
إذا تحرك سهم أو مؤشر بعيدا جدا عن المتوسط ​​المتحرك (50 يوم، 200 يوم وما إلى ذلك)، فإن الفرصة هي أنه سيعود في نهاية المطاف إلى المتوسط، أو المتوسط ​​على المدى الطويل.
شراء المكالمات على ما يصل التحركات وشراء يضع على أسفل التحركات كما ذكرتم سيكون استراتيجية الاتجاه التالي.
كلاهما طرق صالحة للتجارة ولكل منها مزايا وعيوب.
ربط لي لموقعها على الانترنت، وأود أن زيارة ذلك.
عفوا، أنا & # 8217؛ لا أعرف موقعها على الويب. قد لا يكون لها واحدة كما أنها تاجر خاص.
بالنسبة لأولئك الذين يمكن & # 8217؛ ر الحصول على هامش محفظة وهو معظم التجار ثم يمكنك أن تفعل ما تفعله مع الآجلة الآجلة. العقود الآجلة سوف تعطيك الأساسية الكامنة ولكن مع هامش مماثل لهامش محفظة. أيضا منذ 1 إس المستقبل هو 50 بدلا من 100 عقود سيكون لديك المزيد من المرونة من سبكس. وكمثال على ذلك، سيتم تكبد خيار واحد في التكاليف.
8400 لفتح و 6700 فقط لعقد. سيكلف هامش الربح في هامش الربح حوالي 27،000، وسوف يكلف هامش المحفظة حوالي 10،000 لفتح. ولا يزال هامش المحفظة أفضل من ذلك حيث يتعين عليك تداول عقودين متعاقدين على أساس 1 سبكس ولكن هامش العقود الآجلة لا يزال يزيد بنسبة 30٪ فقط عن هامش المحفظة ونصف هذا المبلغ.
فكرت في ذلك ولكن هل ستكون اللجان عالية جدا مع كل تلك العقود؟
ماذا عن مجرد بيع انتشار المكالمة أو وضع انتشار بدلا من المكالمة عارية ووضع؟ أقل رأس المال وأقل ربح، ولكن أكثر أمانا.
ومن المؤكد أن جيف، وأعتقد أن مثل أن يكون ثيتا أعلى المرتبطة بالخيارات المجردة لكنها بالطبع تحمل الكثير من المخاطر.
ومن النقاط المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار أن نمو أصولها المدارة من 100 ألف دولار إلى حوالي 190 مليون دولار ليس محض من مكاسب التداول & # 8230؛ والغالبية هي من الاستثمار الجديد من العملاء. وقالت إن عوائدها السنوية من التداول هي في نطاق 25-35٪. في عام 2018 عادت حوالي 28٪. وقد عادت أكثر في سنوات مع ارتفاع التقلب.
بالطبع انها & # 8217؛ ق ليس الاحتيال، ما اقتراح غبي.
أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنها الآن قادرة على تقديم تلك العوائد العظيمة. دون أن ننسى أنها كانت تتداول أكثر من 30 الأسهم في البداية، وأنها أسهل لتسليم كبير الأسهم تداول العودة مثل أبل، نفلكس الخ مثقال ذرة حساب صغير & # 8230؛ دون أن ننسى أن خيار البيع في حين كان التقلب في ارتفاع في 2008-2018 كان ينبغي أن تكون مربحة حقا. أعتقد في 2018-2017، وقالت انها يجب أن يكون بعض المتاعب لتقديم 2 أرقام العوائد. ولكن استراتيجيتها كبيرة لحساب كبير، أنا & # 8217؛ م تحاول تحقيق نفس النوع من الشيء. 3 أرقام العودة حتى الآن هذا العام.
كارين & # 8217؛ s الاستراتيجية.
هل هناك طريقة لإدارة شركتك لأموالي. لدي 100،000 دولار.
كارين التاجر السوبر ليس الاحتيال. أنا غوغلد لها، وجدت اسمها واسم الصناديق اثنين. ملفها الأموال كل عام مع المجلس الأعلى للتعليم، جميع السجلات العامة. يمكنك عرض لها إيداعات 2018.
هذه القصة بالتأكيد تأتي أكثر حقيقية. قضية واحدة مثيرة للدهشة بالنسبة لي. هذا هو الكثير من عام 2008 كان الوقت الذي تسبب فيه السوق حوادث كبيرة. ومع ذلك تدعي أنها بدأت هذه الاستراتيجية في عام 2007. لا توجد وسيلة كانت يمكن أن تجعل المال بيع عارية أو حتى مغطاة يضع في مثل هذا السوق الرئيسي لأسفل. لو أنها تحفظت صفقاتها لبيع فقط المكالمات ربما. وشراء خيارات وضع كان وسيلة لجعل ثروة ضخمة في عام 2008 ولكن هذا ليس ما تدعي. الحيرة. كان عام 2008 عاما هائال بالنسبة لالنظمة التالية. نظامها هو عكس ذلك إلى حد كبير.
وبما أنها تدعي نهجها هو المحافظ ويفترض بيع الخيارات تم التحوط. إذا لم يكن كل من الهوامش أعلى وهناك خطر كبير مع مكافأة محدودة.
ولماذا لا أجدها في عمليات البحث التي تعطي معلومات أكثر اكتمالا؟ ما هو اسم عائلتها؟ هل أفتقد شيئا؟
مرحبا ستيوارت، أعتقد أنها خاصة بشكل معقول. أنا & # 8217؛ م لا علم ما اسمها الأخير.
تعمل هذه الاستراتيجية. 64k ولدت في 6 أشهر. متقلبة جدا. ويمكنك أن ترى +/- 20٪ أو أكثر يتأرجح في يوم واحد & # 8230؛
إذا كان & # 8217؛ ق عن وضع بولسبريدز والدعوة بيرسبريادز، أستطيع أن أصدق شيئا من هذه القصة ولكن عارية يضع ستعمل يصب بعض اليوم. وحقيقة أن الإعلانات التي تخسرها، يمكن أن تتسبب في مكالمة هامشية حتى تضطر إلى إقفال شيء واتخاذ خسارة.
ربما، في تلك اللحظات الصعبة، وقالت انها تطلب من المستثمرين لإضافة الأموال إلى الحساب حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة.
ربما & # 8216؛ السوق & # 8217؛ حاول أن تؤذي الناس مثلها مع فلاشكراش منذ بضع سنوات.
شيء آخر أن الغريب هو حقيقة هناك & # 8217؛ s لا حتى مخطط واحد أو جدول أدائها. أسمع الكثير من الأعداد الكبيرة ولكن أعطي الحقائق سوداء على الأبيض.
ولماذا لن تعطي اسمها الأخير واسم الأموال. سيكون التسويق كبيرة بالنسبة لها.
بعد كل شيء، فإنه ليس من السهل لجمع المال، أو هو؟ وكان هذا في المقابلة:
هو: & # 8220؛ الناس أساسا يرميون المال على حق؟ & # 8221؛
ثم أبعد قليلا تقول:
هي: & # 8220؛ الجميع يعرف مدى صعوبة هو جمع المال، فإنه من الصعب حقا بالنسبة لي لجمع المال & # 8221؛
لذلك، هل من السهل أو الصعب.
طالما أستطيع & # 8217؛ ر رؤية منحنى الأسهم من الصندوق، فإنه كريب و بس!
جميع النقاط العادل كيرك. أعتقد حتى يرى الناس بيانات حسابها، سيكون هناك دائما شكوك.
وأعتقد أن المفتاح هو إدارة الأموال. كن على علم & # 8211؛ وتبيع على جانبي السوق ولكن ليس بالضرورة في نفس الوقت (على الرغم من أنه هو نوع من الخنق، فإنه لا يدار كخنق، ويتم إدارة كل جانب بشكل مستقل).
تبيع في دلتا حوالي 0.1-0.15 على كلا الجانبين، وينتظر ل & # 8220؛ كبيرة & # 8221؛ الاتجاه الاتجاهي في اتجاه واحد أولا قبل البيع في تلك الخطوة (توظيف & # 8220؛ يعني انعكاس & # 8221؛ النهج).
خلال تحطم عام 2008، كان هذا هو أفضل وقت للقيام بذلك لأن المجلدات الضمنية كانت واسعة النطاق، وهذا يعني أن الدلتا 0.1 في 30-60 يوما لانتهاء قد يترجم على الأرجح إلى الضربات عدة مئات من النقاط بعيدا عن السعر الحالي على سبس، وكان قد جمعت قسط لطيفة للتمهيد.
وقالت صراحة إن هامش الحوافظ هو عامل كبير في تحقيق هذه العائدات. كما أنها تستخدم خيارات أسبوعية لإدارة المناصب.
في سوق الثور الأخيرة كان من الصعب جعل المكاسب كما كان فيكس منخفضة لفترة طويلة. في هذه الحالة لجأوا إلى استخدام 50-60 يوم استحقاق على الجانب وضع والخيارات الأسبوعية على الجانب المكالمة (أو على الأقل أقل من 30 يوما).
شكرا لإدخال ساندمان. نعم كان انفجار فيكس في عام 2008 وقت لطيف لبيع ينتشر وضع، طالما كنت ويرن & # 8217؛ ر حرق على التحرك الأولي إلى أسفل.
وأعتقد أن فكرة الخروج من 50-60 يوما يجعل الكثير من الشعور كما خطر جاما هو أقل كثيرا. هذا أمر جيد للتجار التجزئة الذين يمكن & # 8217؛ ر مشاهدة الأسواق كل يوم. غاما على الخيارات الأسبوعية هو القاتل.
تداول الخيارات من 50 إلى 60 واستخدام األسبوعيات للتحوط هو إستراتيجية جيدة جدا.
وأعتقد أن هناك أكثر من فرصة عادلة قد تكون الاحتيال وربما حتى اختراع تاستيتريد. أي مدير يستحق الملح لها سيكون سعيدا لتقديم عوائد مراجعة، وخاصة إذا كان فقط إدارة 150 مليون نسمة. وعادة ما يتوق المديرون لقبول المزيد من أموال العميل حتى يصبح الصندوق كبيرا لدرجة أنه يعيق التداول ويغلق أمام المستثمرين الجدد. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه لم يتم إجراء مقابلة مع أي امرأة بخلاف تاستيتريد على الرغم من أن قصتها رائعة جدا لدرجة أنها كانت ستظهر على العديد من البرامج التلفزيونية حتى الآن.
أنا تطبيق هذه الاستراتيجية ولها 85٪ الفائزين معها ولكن مما أدى إلى 1 إلى 3٪ كحد أقصى للفوز فقط. كارين تستخدم ما يصل إلى 70٪ من رأس مالها الذي في رأيي هو على وشك الانتحار. أنا شخصيا استخدام بعض أرقام٪ واحد. انخفاض غير متوقع 20٪ أو حتى أسوأ صف سيئة من الانخفاضات الصغيرة مع تغير مفاجئ في تقلبات بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الفائدة سوف تقتل. على مدى فترة 10 سنوات هذا يكاد يكون متأكدا يحدث وليس هناك وسيلة للخروج كما أقساط ترتفع والإفراج لفة غير ميسورة بعد الآن.
انظر تاستي تريد أوج & # 8217؛ 14 مقابلة مع كارين. وهي تستخدم العقود الآجلة للتحوط من مواقعها. وتعتقد أيضا أن قواطع دوائر السوق سوف يمنع انخفاض أكثر من 10٪ في يوم واحد. كما أنها تحافظ على 50٪ نقدا.
التحوط يمكن أن يدفع أكثر من الخسارة. مع 50٪ النقدية المتاحة، وقالت انها يمكن الاستفادة من فرصة أن تحطم يفتح. بعد انهيار السوق، عكس التحوط.
لقد استعملت هذه الاستراتيجية مستوحاة من مقابليتها الأنبوبية & # 8211؛ لقد أدليت بنسبة 300٪ في حوالي 12 شهرا من التداول داكس عارية يضع & # 8211؛ فشلت قبل بضعة أشهر عندما باعت يضع وسوق ذهب أكثر لأسفل كتحوط بعت 10400 وكان سوق المكالمات الإضراب 8400 في ذلك الوقت & # 8211؛ بعد أن عكس السوق حتى تلك و. مكالمات قتلني عند انتهاء صلاحيتهم كانت كلا من المال ولكن الهامش والإجهاد كان أكثر من اللازم على المكالمات. ستعمل الاستراتيجية تماما إذا لم أكن أتخذ المكالمات (التوقيت كان سيئا جدا) كنت جريدي جدا وأن `التحوط 'دفعت في الماضي حوالي 32٪ في الشهر أنا فعلت ذلك مرة واحدة فقط & # 8211؛ والسوق لم ترتفع مثل مجنون. على أي حال ما أردت أن أقول هو أن سترغي يعمل ولكن عاجلا أو آجلا عليك أن تكون مستعدة لبعض التحركات السوق غير متوقعة في أي اتجاه، ويجب أن يكون لديك خطة قبل اتخاذ موقف. اعتقدت لدي واحدة ولكن ترتد ضخمة تثبت لي خطأ. وكان كان بلدي استراتيجية التحوط التي فشلت لا التجارة الأولية إذا لم أكن التحوط فقط الانتظار آخر 3 يوم أود أن أجرى 20٪ في الشهر.
حظا سعيدا التجار.
وبخلاف التحجيم الأصغر حجما، فإن معظم المتداولين يتداولون على التحوط على السحب، ويظهر أن ذلك أكبر خطأ آخر. أفضل شيء يجب القيام به هو إعطاء نفسك وقتا أطول لتكون صحيحة والحفاظ على الموقف الأصلي والاتجاه. سوق الخيار كله يعمل بشكل أفضل كآلية التحوط أو الدفاع عن الدفاع عن & # 8230؛ الآن نحن نريد لكسب المال من تلك الفلسفة. قابلة للتنفيذ ولكنها تتطلب عقلية مختلفة ونهج.
أول شيء يدرك حول هذه القصة هو أنها لم تولد شخصيا 100M $ بدءا من 100K $. معظم الأموال التي تديرها هي من المستثمرين، لذلك معظم الأرباح هي من استثمارات الآخرين. أنها على الأرجح تولد حوالي 30٪ سنويا في حين أخذ الكثير من المخاطر. لا أعرف إذا كان ذلك منطقيا على المدى الطويل.
تعليق ممتاز كارلوس. انها التمويل 101 ليس & # 8217؛ ر ذلك؟ وكلما ارتفع العائد، كلما زادت المخاطر التي عليك اتخاذها. إذا كانت تنتج 30٪ أو أكثر في السنة، وقالت انها تأخذ على الكثير من المخاطر. نأمل أن المستثمرين يدركون ذلك.
شاهدت أشرطة الفيديو كارين سوبر التاجر عدة مرات في العام الماضي، ونعتقد أنها حقيقية. استراتيجيتها هي على غرار قواعد السلاحف التاجر. بعض الأشياء التي حصلت عليها من الفيديو الخاص بها خارج قواعد السلاحف التاجر هي:
1. يتم مراقبة حسابات التجزئة باستمرار من قبل الوسطاء لإدارة المخاطر (لصالح الوسطاء، وليس لأصحاب الحسابات). لبعض حجم حساب تادمريتراد، سيكون هناك وسيط الإنسان المخصصة لمراقبة الحسابات يوميا.
2. يجب أن يكون رأس مال كاف. وتحتفظ كارين بحساباتها بنسبة 50٪ أو أكثر في النقد غير النقدي.
3. يتم تسوية كل خيار اللعب 10 أيام أو أكثر قبل انتهاء الصلاحية إما عن طريق احتمال كبير من انتهاء لا قيمة له أو تحوط جيدا بحيث أسوأ حالة هو ربح صغير.
4. نداء ووضع يتم التعامل مع خيار اللعب منفصلة ومستقلة عن بعضها البعض.
5. الخيار سعر الإضراب هو واحد على الأقل وحدة الاختلاف (من المال) من السعر الحالي.
6. يتم شراء الخيار الخيار مع الحد الأدنى 6 أسابيع من انتهاء الصلاحية وخيارات الاتصال حوالي 2 أسبوع الحد الأدنى من انتهاء الصلاحية.
7. التجارة فقط خيارات المؤشر للتأهل للاستفادة من العلاج الضريبي 1256: 60٪ على المدى الطويل 40٪ على المدى القصير من مكاسب / خسارة تداول 1256 الخيارات المؤهلة (غير الأسهم).
7. تحتاج إلى الكثير من الصبر والانضباط الذاتي إلى جانب إدارة المخاطر قوية للحصول على 15 إلى 30 في المئة المكاسب السنوية.
8. تستخدم كارين كلمة & # 8220؛ حصاد & # 8221؛ لعملية تداولها. وهذا يعني أن أدائها يعتمد على حجم تقلب السوق، وليس الاتجاه.
كارين & # 8217؛ ق وظيفة يوم كان محاسب، وربما لديها تصور أفضل للأرقام من المتداول المتوسط؟
إذا كنت تدير أموال الناس الآخرين مع أكثر من 100M $، تحتاج الحصول على تسجيل مع سيك / فينرا أو نفا / كفتك. حتى الآن نحن نعرف فقط اسمها الأول وهذا أمر غريب جدا. أين تجد معلومات تسجيلها؟ تدقيق المعلومات الخ؟ دون ذلك، هو مريب جدا & # 8230؛
كارين & # 8217؛ s الاسم الأخير هو بروتون.
وقد قدمت الكثير من المال وتستمر في جمع هذه العوائد الجيدة أنها تشارك ثروتها من خلال بعثاتها الخيرية. ابحث عن اسمها، وسوف تجد موقعها على الانترنت.
قصتها لا يصدق وليس للجميع.
لا أحتاج إلى جعل 100 & # 8217؛ s من الملايين & # 8230؛ أنا & # 8217؛ d سعيدة مضاعفة حسابي كل بضع سنوات حتى أنني لن تحتاج إلى العمل للآخرين لفترة أطول.
أحب كيف المتواضع وبسيطة هي في نهجها. But make no mistake, she is no dummy.
She knows how to manage her trades without letting emotions get in her way.
Every options writer needs to know how to turn a losing trade into a win or a break even.
My 2cents worth!
Does anyone know of a fund or manager that uses a similar strategy but with less risk to manage our funds? شكر.
i saw this interview and wish the moderator would shut up and let Karen speak. she really didn’t get to say much and didn’t seem to care that the guy just talked away the whole interview. i’ve seen him 2 or 3 other times and it’s the same thing. he talks too much. so i really didn’t learn much of Karen’s trading plan. i know nothing about her and have no opinion but i would have loved to hear specifically what her trading strategy was and her hedge/adjustment strategies are to that particular strategy.
but i did learn most of her stock investing education was useless. i think she says she trades only indexes and plays to keep ALL the premium. now how she does this i was never told. low, low delta ICs? hedging? idk. wish she was more specific.
Read the comments, um so noteworthy points…Karen only started with $100k, she made $40k the her first year. The results were so impressive, wealthy clients and others started throwing money at here is a very large way. Within 2 years she had $300million under management and $600+million under management a few years later. That’s how successful she was/is.
These large trades are not uncommon in the larger indexes. Look at the SPX weeklies on any given day, you can see.
50 days out, there are credit spreads being put on that receive $9-13million in credit against $100-150million BPR or capitol at risk. These trades are easy to spot at SPX right now of 2100 in the 1800-1870 range and 2180-2220 range. These trades are very easy to spot everyday. These are not Karens trades, as she trades naked strangles 100-500 contracts at a time. To put on Karens trades, you need a counter party, these are large PROP trading companies like Citadel, » Susquehanna, and others who have 10s of billions and make markets to facilitate a liquid/efficient market place.
Most of Karens trades are in the 100-250 contracts at a time collecting.
$300k and putting up $1-5million margin, BPR or capitol at risk, however you want to look/call it. Then she’ll ladder up or down depending on the market moves. She will close the trade when she makes 25-50% profit. When your trading at SPX 1820 puts, your just managing winners. It takes a really severe flash crash or recession for her to have “margin call”, which hasent happened in 6 years. She also said she adjust the tested calls or puts at 30% Delta, so that also givesw more room to adjust losing trades if there need be.
Great comment Trader QA.
Hey lazy trader…. you could always buy a call against it . that reduces the margin requirements.
Shorting options is something that can generate positive expected return by with enormous risk… I also short options but with careful hedging and I’m not making money as fast as her.
Is there any sense in doing an opposite strategy where you sell calls while following the down trend, and sell puts while following the up trend? I would imagine that you would have lower premiums with this type of strategy, but greater success, at least until you hit the point of mean reversion.
Yes you could do this. As you said you would have to watch for the mean reversion. Bear market rallies could kill your calls.
Well now we don’t have to question it anymore. She’s a fraud….Read the article below.
i can tell you this, i have been trading OPTIONS ONLY since 1995 and through TOS using portfolio margin since Jan of 2017.
AND 80% of what i trade is naked SPX both sides,, 10% is NDX and the other 10% is on stock options during earning season. the way TD has the risk parameters set , if you sell WAY out of the $ on both sides , you’ll be lucky to get 1-2%/mo THATS IT, . i had 3 losing months trading this exact strategy since 1998.. for what karen is doing, its taking on way too much risk,, im way more OTM, besides there is a bug with the TOS platform, theres a inverse volatility curve on way OTM puts, so as the mkt goes higher the maintenance on the naked puts INCREASES,, yeah i know its wrong. yeah its something that i have talked numerous times to the PM team and they all know the issue and no fix is in place.
I hate to say “I told you”.. but I did.. over a year ago:
This incident is self evident of the fact that people who get attracted to Options Selling by the words of so called experts should be on toes before committing any money to be handled.
Its much better to be mentored by an expert like Gavin and understand the in & out of Options trading and venture out for a consistent income.
Rick, if 1-2% per month includes the losses then there’s absolutely nothing wrong with that! Or were you referencing this to the supposed returns Karen had racked up? Sorry if I misunderstood.
Speaking of criminal, it’s too bad TOS can’t get their margining straight. You’re not the only one I’ve heard complain of that, either.
Just a reminder that if you get to big the government will look at you. True or not, This is a negative.
This one cracked me up… Karen the “day trading superstar” الضحك بصوت مرتفع.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

Karen “The Supertrader” Goes Rogue.
Famed Tastytrade icon Karen “The Supertrader” has gone rogue. On May 31, 2018 the SEC filed a complaint against Karen and her investment advisory Hope Advisors LLC.
For those who don’t know, Karen achieved widespread recognition through the Tastytrade financial network. Tastytrade focuses on option selling and Karen in particular sells strangles on stock indices, which she does in size . So large, that Tastytrade had her on air multiple times for promotional purposes with headlines like “Made $41 Million Profit in 3 Years Option Trading.”
By early 2018 Karen was trading over 200 million dollars for herself and clients. These funds were split between HDB Investments and Hope Investments (HI).
Karen was using a “0 and 20” fee structure for both HDB and HI. This meant she took a 0% management fee on total assets, plus a 20% incentive fee on all profits.
Normally in the hedge fund world, the 20% incentive fee is only taken on new profits. Profits must exceed the high water mark of the fund before fees are taken.
So say you’re a fund manager with a NAV (net asset value) starting at $100,000. In month one, your NAV increases to $120,000. At this point you would be entitled to a share of that 20k in profits through your incentive fees.
Now imagine in month two you have a drawdown and the account falls to $105,000. You don’t earn any fees for the losses.
Then in month three you have a gain that brings the NAV up to $118,000. Even though you made a $13,000 gain here, you would still not be entitled to any incentive fees. And that’s because you didn’t exceed the high water mark of $120,000. You would need to make new profits above the $120,000 to earn your fees.
This is the standard practice in money management for how incentive fees are calculated.
But this is not what Karen did. Instead of basing her incentive fees off her NAV’s high water mark, Karen based them off realized profits .
This was handy because she could defer trading losses by never realizing them and still take an incentive fee every month, despite her NAV not exceeding the high water mark.
In HDB’s operating agreement there was nothing to indicate that she was allowed to take fees on realized profits without hitting a high water mark.
But for HI, there’s actually language in the agreement that fees were based off realized profits despite unrealized trading losses. But it’s also explicit in saying that losses would only be deferred for a maximum of 90 days, not rolled indefinitely.
The SEC is now on Karen’s case because of her shady fee structures. They claim she’s perpetually rolled losses through “scheme trades” since November of 2017. By taking an incentive fee each month despite her failure to make new NAV highs, she violated both her agreements and defrauded her investors.
It’s interesting how she did it. Between October and December of 2017, Karen took some heavy losses selling her options. But to keep the incentive fees coming in, she organized a sophisticated options roll at the end of each month. This allowed her to still “realize gains” of 1% every month to take fees from, while pushing unrealized losses out to the next month. Month after month the losses continued to snowball while she continued to collect her fees.
Each month began with a huge realized loss. (The SEC reports that these losses now exceed $50 million dollars.) She offset these accrued losses by selling a ton of in-the-money call options on the S&P 500 E-mini futures due to expire at the end of the month. This injected fresh cash into the fund. Just enough so that she could report a small realized gain to investors. That way she could take fees that month too…
But of course there’s no free lunch in trading. You don’t get gains out of nowhere. When these call options expired, yes she had her cash injection (from the option premium), but she was also left with a futures position (due to assignment) that carried a huge unrealized loss.
Here’s where the loss rolling came in. She needed that futures position to stay open until the next month because if she closed it beforehand, that would realize a loss and cancel out the profits from the calls she sold. That means no incentive fees.
So to cover this futures position, she would simultaneously purchase in-the-money call options expiring the following month on the same day she sold those original in-the-money call options. These calls allowed her to offset any gains or losses the futures incurred at the end of the month until the beginning of the next month.
When the second tranche of options expired at the beginning of the next month, her fund finally realized the huge loss again.
The cycle then repeated.
And on top of all this funny business, the redemption practices of the HI Fund were screwy. Basically, investors could withdraw money from the fund without having to take a hit from these perpetually rolled unrealized losses. So people that got out early would get a windfall, while those slow to act would be left holding an empty bag.
The SEC also claims that Karen did not inform new investors that their investment immediately lost value when entering the fund due to the built up unrealized losses.
This all smells like a classic Ponzi scheme…Pay the old investors with money from the new ones.
But rather than shout from the mountain tops about how Karen is a fraud or how selling options is stupid. I will give her the benefit of the doubt. We’ll let the court systems sort it out after hearing the other side.
Instead let’s focus on the lessons investors and traders can learn from this situation.
Don’t fuck up your fund’s disclosure docs. Don’t write in policies that are destined to get scrutinized by the SEC/CFTC. If you want to trade other people’s money, do it correctly.
Leverage kills. Now it’s unfair to throw out a blanket statement like “never use leverage.” Leverage can be a wonderful tool if used correctly. We use it all the time. But it must be used safely and responsibly.
A lot of investors abuse leverage because it can create short-term fame and fortune. You can over-lever and put up amazing numbers, attracting a lot of investors. But without fail, an over-levered trading operation will always go under. High leverage is a double-edged sword. It comes with massive upside and massive downside. Over-levering will blow up your fund.
Now when I first read through the SEC complaint, I was confused why Karen would need to run this scheme in the first place. After all… she is a strangle seller/volatility seller in equity indices. Thinking back to the beginning of 2017 I couldn’t remember any market events that would cause a vol seller to hit an unrecoverable drawdown. Volatility sellers should have done very well since the beginning of 2017.
To test this assumption, I ran a very basic backtest of strangle selling in the Thinkorswim platform.
I went back to Jan 2017 and mechanically sold a 10 delta strangle with 60 days to expiration. For position sizing I assumed a $1,000,000 account and sold 1 SPX option per $100,000 of capital.
Here were the results:
You can see in the profit and loss table that there was not a single expiration cycle that ended in a loss.
The blue line above shows the strategy’s equity curve versus the SPX. You can see there were some violent drawdowns during the sell off in October 2017 (where Karen allegedly got burnt) and then again in the summer of 2018. But the losses were quickly recovered as volatility contracted and markets continued to range.
By the end of the simulation the net profits were around $170,000. That’s a 17% gain on a million dollar account. On a notional basis the position sizing I used was 2x the cash value of the account. But even with this leverage, the worst drawdown (August 2018 flash crash) was only around 9.5%. That would not end your fund.
Now Karen doesn’t mechanically sell strangles in this fashion, but this example is used to illustrate that even blindly selling strangles with a respectful position size actually worked very well since early 2017.
So how did Karen get caught in a situation where she was left with huge unrealized losses?
The only answer is by using too much leverage . When you get over-levered, whipsaws like the one in 2017 can force you to adjust and tinker your strategy to your detriment. Give the market enough time, and it will exterminate all over-levered players. Especially those using leverage on short gamma strategies like option selling.
The point here is not to dismiss all volatility and option selling strategies as useless and blow up prone. The short volatility trade on equity indices is one of the best trades out there. It does very well long-term.
The key takeaway is that you must get position sizing right if you want to last in this game. Without a deep understanding of how to size positions and how to manage trades once they’re on, you’ll surely die out.
If you want to make sure you’re sizing and managing your options strategy correctly, then check out our options special report by clicking here .
شارك هذا:
قد يعجبك ايضا.
you are an idiot… thats how selling option works, all you did was described a small picture how she sell options. Nothing wrong with her strategy, not sure if you understand options.
Wow you are a real asshole. Why don’t you try and describe it. not sure you understand basic portfolio management.
asshole says what?
Nothing wrong with her strategy? Not sure if you understand options. The author pretty much hit the nail on the head.
There is really nothing wrong with that strategy. I use it all the time myself too when I need to roll a losing trade and buy more time. Her problem was that she used that strategy to scam investors since she charged money for rolls when the trade wasn’t really over.
Late to this thread but i thought there was a video where she said she does a hard close every month no exceptions. I guess that went out the window when she over levered? SEC says she still has $50m loss… she seemed pretty disciplined and all.. im still shocked grandma became bernie madoff. Its not like she needed the money. Need to follow this story.
I agree with you. Her strategy is right. What SEC investigates her is about her take on client fees, not about the strategy itself.
مادة كبيرة. Karen probably got way over her head like you said. Size kills.
Yeah, I just don’t tinker with margin. Not saying I got some secret, or have things figured out to live happily ever after either. Nothing wrong with riches. i think the problem is to not lose track that wealth is usually bestowed to those who give it away effectively, carefully, and responsibly: which IS much harder than trading. I find that the underlying issues behind most, not all, effective trading is how well a person is contributing back to betterment of humanity. For that impact has served me and my awareness and trail to wealth… But what do I know? I drive cab, and don’t use margin.

How Karen the Super Trader Makes Money.
شاهد هذا الفيديو.
Karen the Super Trader was a Certified Public Account (CPA) and she quit her CFO job to become an options trader. From 2007, she turned $100,000 to $41 Million by 2018. And that’s not all — on YouTube, you can find updates from her in each subsequent year. In 2017, she was managing $390 million dollars for investors.
Obviously, she’s smart and mathematically inclined, but Karen represents the top .001% of retail traders who have been able to make highly consistent returns. And she does it without betting where the markets will go.
Instead, she takes a mathematical approach to trading by selling way out-of-the-money puts and way out-of-the-money calls –a super wide strangle. She bets that the market will stay within where it is statistically like to be 95% of the time.
In math, assuming a normal distribution, this is the 2-standard-deviation range based on where the stock has been in the past — where it is 95% likely to stay within in the near term.
Karen specializes in the S&P Index (SPX) and legs in with both bull and bear credit spreads — which form iron condors when combined together.
So if you imagine an index trading at 100 (for simplicity purposes). Based on how this index has fluctuated in the past (volatility) – there is a mathematical probability of 95% that it stays between, say, 85 and 115.
What Karen does is she bets that the index will indeed stay between 85 and 115. Hence, her probability of success from a mathematical point of view is 95%. She is placing 95% probability bets.
However, whenever the mathematical probability increases, the amount of money you can make from that bet gets smaller and smaller. We’re talking collecting pennies per option contract at the low-end wing of 85 and the high-end wing of 115 — versus 50 cents or a dollar or more.
So she’s placing high-probability bets but receiving just a small amount.
Typically, brokerages don’t let you place these kinds of bets in huge quantities — they require you to put up margin. Like a lot — in order to execute one of these trades.
Say you have a 95% chance of making $1. But a 5% chance of losing $20.
In this kind of set up, the brokerage will want you to put up the $20 upfront just in case you lose. The numbers might even be more — depending on the trade and the brokerage house. If you want a 95% chance of making $1,000, you’ll need to fork over $20,000. So you can’t put on any other trade. You can’t adjust or anything.
For most retail investors, this is not a good idea. And for Karen, it’s not great either.
هامش المحفظة.
But here’s the difference: Karen takes advantage of something called “portfolio margin” & # 8212؛ an extra feature restricted generally to accounts of over $100,000 that let you reduce the required margin for these edge case type trades that she does.
So instead of putting up $20, she may only need to put up $10 to make that 95% chance bet of making $1.
This changes the game – as Karen says in the video.
So the typical retail investor with trying to use this strategy will probably be limited to peanuts even if they max out their account with this trade.
But Karen’s portfolio margin account doesn’t require as much margin, so she’s able to make more than just peanuts on her trade. She’ll trade large quantities — big bets that the market won’t hit those lower or upper edges within a certain time period. As long as that doesn’t happen, she collects the maximum profit of her trade.
In the event she is wrong, she’ll know she is on track to being wrong early on and she’ll adjust her trade.
Adjusting the 2 Legs of the Trade Individually, Not Together.
For example, let’s say the index is at 100 and she shorts the 85 strike put — betting with 95% probability that the index won’t close below 85 by expiration (which is usually 56 days or 2 months out) . Her 85 strike put has a 2.5% probability of being “in-the-money” by a certain date.
When the index drops from 100 to 88 — and her 85 strike put that she shorted increases from 2.5% to 30% chance of being in-the-money—then that’s typically when it gets her attention.
At this point she can do any one of the following:
sell the 102 calls – Now that the index is at 88, the value of the 95 calls (which were previously below 100 and not worth that much) — are now above where the index is trading (88) — and are now worth at least $7 (the 95 call – 88 index = 7) –plus a little bit of time value. Selling this $7 means she gets to collect $7 — and this can help offset her unrealized loss from her original bet of shorting the naked put. get rid of the 85 put — take the loss and move it to the 80 strike put–and perhaps double the size of the 80 put. In the event there is a bounce in the index from $88 to $92 — then she’ll take off some of her position to realize gains from the bounce. keep the 85 put — but take the loss and move it to the next expiration month so there’s more time.
Each time she is adjusting a trade — she is making a trade that is 2 standard deviations away in either direction — so it is extremely unlikely that her trade will be wrong. It’s just that in the event that it is — she adjusts it one side at a time.
This differs from how most options beginners are taught to trade. Most options beginners are told to sell a strangle as a single trade. And if it goes bad, then cover the strangle at a loss. But Karen manages it differently. She treats each side separately, individually. If the index drops a lot, her puts will lose money, but she’ll gain money on the call side. She might realize the gains on the call side and re-initiate yet another short call.
So by constantly adjusting when needed – she is able to be highly consistent. She is rarely wrong.
Here’s a good analysis of Karen’s strategy.
How We Integrate This Philosophy Into Our Trades.
Karen takes the philosophy of focusing only high probability trades to the extreme — looking far away from where the index is trading and betting that the index will never get past the 2-standard deviation 95% zone of where the index is statistically like to be. She is able to take such an extreme view and still be profitable because she is extremely nimble and takes advantage of portfolio margin — so she is able to scale her trades to larger quantities — something the average retail investor with <$100,000 cannot do.
We share Karen’s philosophy of focusing only on high probability trades — just not to the same extreme. We take it down a notch so we have a slightly lower probability of success — but still pretty high — in the 75% probability range —and we use wave theory and other technical analysis to help us increase that probability beyond the mathematical probabilities.
Since we don’t use portfolio margin – we are not able to sell naked puts and naked calls with unlimited risk in large quantities. Instead, we do the next best thing — which is super wide iron condors — which effectively mimic super wide strangles.
The benefit with this approach is that we don’t have unlimited risk — the downside is that we limit our gains on either side — and we don’t capture the time decay as well as the super wide short strangle strategy. But hey, this is as close as you can get to her strategy — without constantly monitoring and adjusting on a daily basis.
So how exactly are we implementing this strategy?
Well, we are are legging in credit spreads and you can subscribe to our trade of the week to find out exactly how and when we are legging in credit spreads mimic this strategy. We have a bit more of a directional strategy and we use weekly options rather than monthly options – so we generally get results within a week or so.

No comments:

Post a Comment