Tuesday 20 March 2018

فوركس وودز تسي نظام


مؤشرات وديز تسي.
هل لدى أي شخص مؤشر مناسب لنظام وديز؟ تلك التي نشرت هنا.
. انهم ليست جيدة.
يمكن لأي شخص يرجى الحصول على رمز من بفغ أنها تستخدم لهذا؟ أو بالضبط! قواعد المؤشر والإعدادات؟ وبدون قواعد ملائمة وقواعد المؤشرات، أعتقد أنها تمتص تماما وغير قابلة للتداول. كيف يمكنك تداول نظام على MT4 إذا لم يكن النظام؟
(نعم هو MT4، استمتع)
فقط للحصول على معلومات (يرجى أن بعض الروابط هي من قسم النخبة مع وصول النخبة فقط):
- المؤشرات والخيوط هنا.
- نسخة ززي من تسي لمستويات أوفربوت ومستوى مفرط هنا.
- تسي ودي مثل: خيط جيد بعض المؤشرات الجديدة على أول أوست وشرح مفصل حول كيفية التجارة.
المؤشرات وأنظمة التداول، والأوصاف، تعليمات / كتيبات، وأنماط وسي وكيفية التجارة وهلم جرا. خيط جيد جدا.
- نظام مؤشرات وسي. نظام واحد فقط دون وصف.
يبدو أن تسي من ودي التي أنشئت في موقع أنا نشرت هو واحد التي أدلى بها لينكسر (توب مان)
يتم تعيين الجانبي في 10 (تري) وهذا هو لمدة 5 دقائق الرسوم البيانية.
إذا كنت تستخدم ذلك 15 دقيقة يجب أن يكون 30 و 1 هر مجموعة في 60.
الآخرين سيكون لديك فقط للعمل بها.
(نعم هو MT4، استمتع)
لقد قمت بتحميل تلك الملفات (المرفقة)، وهذا عظيم جزيل الشكر، ولكن قالب يعمل فقط على معيار أكت، وليس بشكل صحيح في ميني أكت أي اقتراح كوز كل شيء في ملف. ex4.
شكرا لك صديقي مارت هارت ن السمك الأزرق.
مرحبا بلوفيش، ويي غهت إس إهنن؟ إس غهت مير غوت.
أحتاج مساعدتكم سمك القرش كوز إش الألمانية نايشت حتى الأمعاء.
و ودي-تسي - panel التي قمت بتحميلها (أعلاه نشر) لا يعمل بشكل صحيح على مصغرة أكت n جميع الملفات في شكل. ex4، لا أستطيع التحقق منها حتى أود أن أسأل المؤلف كيفية إعداد هذا المؤشر في مصغرة.
أرقام الأسعار على لوحة r مختلفة.
إذا كان مجرد لوحة الخضراء التي هي سهلة لإصلاح. مجرد سحب الرسم البياني الخاص بك ترك قليلا.

وودزسيكلوب (كين وود) تعليق قم بزيارة الموقع.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من وديزشيكلوب (كين وود) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
إذا كنت تحصل على تعلم ماذا يكون نمط السعر بيهويند وديز الإعداد، ش ش سوف تكون جيدا جدا قادرة على التجارة عارية. ولكن إذا ش تشعر سعر يخلط ش أو ش تجد أنه من الصعب العثور على أنماط في العمل السعر .. تبدأ مع تسي. بعد ش أخذت التجارة .. رصيده مع أنماط الأسعار .. ش سوف تتحسن.
اقتراحي هو لتحسين التداول. ليس لدي أي الأنا تضخم، إما ل أو ضد ودي.
ولكن نعم، كما أن هناك غرفة ليفتشات، يمكن للمشرفين مساعدة في ممارسة اور.
على الرغم من أنني لن أوصي بوين إكسنسيف دي في دي والاشياء كما أن معظم من ش سوف تجد الحرة على الإنترنت .. فقط تفعل قليلا من العمل الشاق.
انها ليست بسبب بعض "طريقة سحرية" أو "مؤشر خاص". انها لأنني أخيرا أصبحت "في تناغم" مع بعض المؤشرات البسيطة، واعترف بعض المجموعات التي تعمل بالنسبة لي !!
هذا هو. نو ماجيك!
أنا فقط يحدث لاستخدام بعض مؤشرات وديز تسي جنبا إلى جنب مع دعم بسيط والمقاومة، جنبا إلى جنب مع غيرها من مجموعة بسيطة أوبس التي أدرك أن تأتي على! والحقيقة هي أن بلدي مجموعة هي في معظمها "علم النفس تاجر". أنا فقط أعرف ما للبحث عنه، ما رد فعل سيكون، وتعلمت كيفية التجارة ذلك !!
انها حقا بهذه البساطة. الآن!
هل يمكنني جعل مليون $$$. لا!
هل أعيش جيدا. تتحدى!
وبالتالي. مع كل ما قال. نصيحتي هي هذا. أي شيء سوف تعمل من أجلك، إذا كنت تأخذ من الوقت لتعلم ذلك، استيعاب ذلك، وجعله بنفسك!
كل ما يجعلك مريحة. سيعمل!
ولكن، وهنا بيغي. تحتاج إلى العمل في ذلك!
تويق إيت، و إنترناليز إيت !!
نظرة. وديز تسي هو مجاني. إيت يعمل، ولكن فقط إذا كنت تفعل !!
إذن أرجوك. لا أقول أنك حصلت على "ثمل" وأن "شيء لا يعمل". فقط لأنك لم لا !!
أي منهجية التداول سوف تعمل بالنسبة لك. ولكن، إلا إذا كنت تعمل على تعلم ذلك.
حظا سعيدا، بارك الله، وقبل كل شيء. الحفاظ على فقدان الخاص بك صغيرة !!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

استراتيجية تسي بسيطة للمتسلقين.
بواسطة ووكر انكلترا.
يجب على التجار العثور على الاتجاه لتشكيل التحيز التداول تسي يمكن استخدامها لتحديد إدخالات السوق يجب على التجار إدارة المخاطر في حال حدوث تحول الاتجاه.
واحدة من أصعب الخطوات التاجر يجب أن تأخذ قبل سلخ فروة الرأس زوجهم الفوركس المفضلة هو خلق استراتيجية. في حين يمكن أن تتراوح الاستراتيجيات من مجمع إلى الدنيوية، وخلق خطة لتداول السوق لا يجب أن تكون معقدة دون داع. اليوم، سنقوم بمراجعة استراتيجية بسيطة من ثلاث خطوات تسي (مؤشر قناة السلع) التي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.
لذلك دعونا نبدأ!
الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو العثور على اتجاه السوق! إن المتوسط ​​المتحرك المتحرك (إيما) لفترة 200 نقطة هو مؤشر سهل القراءة لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني بهدف العثور على ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، يمكن للمتداولين أن يفترضوا أن الاتجاه صاعد بينما يتطلعون لبدء أوامر شراء جديدة. أدناه، يمكننا أن نرى الرسم البياني نزدوسد 5minute يرافقه إما 200 فترة.
وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، طالما أنه لا يزال يتجه أعلى من المتوسط ​​المتحرك. وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة وجود اتجاه هبوطي (السعر تحت المتوسط ​​المتحرك)، سيبحث التجار عن البيع مع انخفاض السعر.
تعلم الفوركس وندش]؛ نزدوسد مع 200 إما.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
وبمجرد أن يحدد التاجر هذا الاتجاه ويخلق تحيزا تجاريا باستخدام المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، سيبدأ المتداولون بالبحث عن طرق لإدخالات السوق. استخدام مؤشر فني هو الخيار المفضل لهذه المهمة، ومؤشر تسي (مؤشر قناة السلع) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه، يمكننا أن نرى مرة أخرى الرسم البياني نزدوسد 5minute، وهذه المرة مع مؤشر تسي المضافة. مع تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه صعودي، سوف يتطلع المتداولون إلى شراء ارتداد عندما تشير إشارات القوة المؤقتة إلى عودة الزخم في اتجاه الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر المؤشر مرة أخرى فوق قيمة ذروة البيع من -100.
ويظهر تعبر تسي من التداول اليوم بالضبط كيف يمكن للمتداولين وقت دخولهم مع المؤشر. وتجدر الإشارة مرة أخرى إلى أنه يتم اتخاذ مواقف شراء فقط خلال هذا الاتجاه الصاعد. هذا هو واحد فقط من العديد من الطرق التي يمكن استخدام تسي في خطة التداول النشطة.
تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد & أمب؛ CCI.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
كما هو الحال مع أي استراتيجية السوق النشطة، سلخ فروة الرأس الفوركس يحمل خطر الخسارة. وبسبب هذا، يجب على التجار النظر دائما مخارجهم وكذلك إدخالاتهم. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة بدء الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نزدوسد) في إنشاء أدنى مستوياته الدنيا، فإن المتداولين يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة موجودة والبحث عن فرص أخرى.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

IndicatorForex.
الروابط الأساسية.
موصى به:
الحقيقة حول أنماط وديز تسي.
ودي's تسي هو نظام شعبية جدا التي وضعتها كين وودز. ويستند منطقها الرئيسي إلى الأنماط التي تم تحديدها على مؤشر مؤشر السلع الأساسية (تسي). في هذه المقالة سنشرح العديد من الأنماط والمنطق وراءها.
النمط الأول من تسي هو صفر خط الرفض، وهي طريقة أنا شخصيا تجد مربحة جدا. منطق هذا النمط هو أن تسي يلمس أو يقترب من الصفر خط (المستوى 0) وعلى الفور ارتداد الظهر.- عادة ما يكون مطلوبا أن يبقى سعر 6 بار على الأقل فوق خط الصفر (للتداول طويل) أو أقل من خط الصفر (للتداولات قصيرة).
ويكمن المنطق وراء هذا النمط في صيغة مؤشر تسي: يبين لنا مؤشر قناة السلع متوسط ​​المسافة بين السعر والمتوسط ​​المتحرك 14 فترة. ولذلك، فإن خط الصفر في الواقع يظهر لنا أن السعر يمس المتوسط ​​المتحرك والارتداد في اتجاه الاتجاه. يمكنك وضع متوسط ​​متحرك للسعر النموذجي على الرسم البياني ورؤيته لنفسك.
هذا هو واحد من أقوى أنماط من تسي ودي، وحتى لو كنت التجارة هذا النمط فقط - عليك أن تفعل على ما يرام.
نمط آخر هو تلب - كسر خط الاتجاه. فكرة هذا النمط هو دخول التجارة عندما يتم كسر خط الاتجاه على الرسم البياني للمؤشر، في اتجاه الاختراق.
هذا النمط هو أقل موثوقية قليلا ولكن لا يزال يولد إشارات جيدة. المنطق وراء ذلك هو أن اختراق خط الاتجاه يظهر تغيرا في زخم السعر، وبالتالي إشارة جيدة للدخول في الاتجاه المعاكس.
هناك أنماط أخرى في نظام وديز تسي، مثل شبح (الذي يشبه نمط الرأس والكتفين)، و هف - هوك من المتطرفة.
فكرة هوك من النمط المتطرف هو أن مؤشر قناة السلع يصل إلى مستوى متطرف، مثل 200، -200، 300 أو -300، وعكس. هذه هي بداية انعكاس الاتجاه وبالتالي يمكننا أن ندخل الاتجاه المعاكس الاتجاه عندما يحدث نمط:
المنطق وراء هذا النمط هو طبيعة ذروة الشراء \ ذروة البيع في مؤشر قناة السلع. عندما يبدأ في عكس ذلك هو علامة على أن السعر مرتفع جدا أو منخفض جدا، ويبدأ لتصحيح هذا الانحراف. في هذه اللحظة ندخل الاتجاه المعاكس للاستفادة من انعكاس.
و هوك من المتطرفة هو نمط جيد آخر أن يولد إشارات جيدة جدا.
في الختام، نظام وديز تسي هو نظام قوي جدا أنه عندما يتقن يمكن أن تولد إشارات جيدة في الفوركس، إمينيس، الأسهم والسلع. إذا كنت مبتدئا في التداول وليس لديك الوقت لتعلم الكثير عن مؤشرات الفوركس ونحن نوصي بشدة هذا النظام.

نظام فوركس وودز تسي
الدكتور بريت ستينبارجر.
& كوت؛ التداول في المنطقة & كوت؛
العقود الآجلة & أمب؛ غرفة الأسهم.
لدينا الآن العقود الآجلة وغرفة الأسهم تداول أنماط مع & كوت؛ وديزبارس & كوت؛ على تسي. وسوف تكون محمية بكلمة مرور وسوف يكلف رسوم رمزية من 99.95 $ / شهر لتغطية النفقات هنا في النادي.
على أمل أن تنضم إلينا كما لدينا بعض الصفقات كبيرة مع & كوت؛ وديزبارس & كوت ؛.
يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تأخذ الصفقات أم لا. الأمر متروك لك. woodiesbars.
50 دقيقة يعيش واحد على مساعدة واحدة لأي من الأسئلة تسي ودي الخاص بك.
وستعقد الدورات عبر سكايب ويمكن أن تشمل: تسي الأساسية،
رسم القضايا مع النينجا، احصائيات، علم النفس ....
تعلم كيفية الحصول على يديك على نسخة.
& كوت؛ التجارة الأنماط: الطريقة الثورية لتداول تسي. & كوت؛ ويصف كتاب وودي طريقة التحليل الفني الجديدة غير المكتوبة سابقا. على مدى 50 عاما، كان الناس يستخدمون نفس المؤشرات، ومعظمهم لديهم نتائج محبطة. هذا الكتاب يظهر لك طرق مثيرة لتداول جميع الأسواق مع تسي. يستخدم التجار في جميع أنحاء العالم هذه الطريقة. هذه ليست الكأس المقدسة، ولكن شيئا ينبغي أن ينظر المتداولون كوسيلة لمساعدة تجارتهم الخاصة.
توم سوسنوف توس.
الخميس 27 سبتمبر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن للمستثمر.
قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون.
مما يعرض للخطر الأمن المالي أو أسلوب الحياة. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول وفقط.
يجب على أولئك الذين لديهم رأس مال خطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
يجب أن يكون جميع الحضور قد اعترفوا بالبيان التالي قبل الانضمام إلى غرف التدريب أو التداول التي يتم تشغيلها:
• هذا العرض هو لأغراض تعليمية فقط والآراء المعرب عنها هي آراء مقدم العرض فقط. جميع الصفقات المعروضة لا يتم تداولها في حساب حقيقي ويجب اعتبارها افتراضية.
هذا الموقع هو جزء من وديز تسي نادي ليك.
فإنه يساعد على الحفاظ على غرف الدردشة، الموقع & أمب؛ منتدى مجانا للجميع للاستمتاع.
فإنه يساعد على الحفاظ على غرف الدردشة، الموقع & أمب؛ منتدى مجانا للجميع للاستمتاع.

No comments:

Post a Comment