Tuesday 20 March 2018

فكس خيارات التحكيم


فكس أوبتيونس أربتريج
الفوركس المراجحة هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية، والذي يتيح التجار استغلال الاختلافات السعر بين اثنين من الوسطاء من أجل تحقيق الربح. دعونا نقدم لك مثالا على ذلك:
وسيط A هو الاقتباس من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3000 / 1.3002، وفي الوقت نفسه وسيط B يعطيك يقتبس التالية لنفس زوج العملات: 1.3004 / 1.3006. إذا كنت تشتري في الوسيط A، وبيع في وقت واحد في وسيط B، سوف تستفيد 2 نقطة فقط من الفرق في علامات الاقتباس.
وتحدث هذه الاختلافات أو أوجه القصور في معظم الأحيان بسبب تأخر السوق واللامركزية في الإنترنت بسبب ضعف الاتصال والمعدات.
الشيء الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار عند ممارسة المراجحة هو أنه يجب أن تكون قادرة على الاستجابة جدا، بسرعة جدا Ђ "تأخر صغير في اتصال الإنترنت الخاص بك، على سبيل المثال، قد يمنعك من فتح موقف طويل وقصير مع اثنين من السماسرة منفصلة قبل محاذاة يقتبس. وبعبارة أخرى، من أجل ممارسة التحكيم العملات الأجنبية، تحتاج إلى أمرين: يقتبس أوجه القصور (مثل الاختلافات في الأسعار بين الوسطاء)، والقدرة على التصرف بسرعة فائقة على الفرصة. وغالبا ما تكون نافذة الفرص صغيرة جدا، ومن المستحيل وضع الصفقات اليدوية، وبالتالي فإن العديد من التجار يعودون إلى نصوص خاصة و / أو خبراء استشاريين (إيس) للمراجحة.
نحن هنا نقدم لك واحدة من هذا ميتاتريدر 4 (MT4) إي في جزأين: SA_Server. mq4 (مستشار الخادم) و SA_EA. mq4 (بوت التداول الفعلي). يجب تطبيق الملف الأول على وسيط مع اقتباسات سريعة، والثانية †"إلى وسيط مع اقتباسات متخلفة والتنفيذ الجيد. يراقب إي عروض الأسعار لكل من الوسطاء ويفتح موقفا عندما يتيح الفرصة، على سبيل المثال. فرقا مفيدا في اقتباسات من اثنين من السماسرة.
يمكنك تحميل إي خالية تماما من هنا:
وفيما يلي لدينا لصناعة السيارات في تحديث سجل الفرص فوريكس التحكيم. ضع في اعتبارك أن هذا السجل غير مرتبط بمستشار الخبراء المعروض أعلاه، وهو ذو قيمة إعلامية دقيقة. يجب أن نعرف أننا مجرد تجميع البيانات، ولا يمكن أن تؤثر على عدم الكفاءة السعر بأي شكل من الأشكال.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

كيف يمكنني استخدام إستراتيجية المراجحة في تداول العملات الأجنبية؟
فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول خالية من المخاطر التي تسمح للتجار الفوركس التجزئة لتحقيق ربح مع عدم التعرض العملات المفتوحة. وتتضمن الاستراتيجية العمل بسرعة على الفرص التي تتيحها أوجه القصور في التسعير، في حين أنها موجودة. ويشمل هذا النوع من تداول المراجحة شراء وبيع أزواج العملات المختلفة لاستغلال أي عدم كفاءة التسعير. إذا كنا نلقي نظرة على المثال التالي، يمكننا فهم أفضل لكيفية عمل هذه الاستراتيجية.
مثال - المراجحة تداول العملات.
أسعار الصرف الحالية لزوج ور / أوسد، ور / غبب، أزواج غبب / أوسد هي 1.1837، 0.7231، و 1.6388 على التوالي. في هذه الحالة، يمكن للمتداول الفوركس شراء واحدة صغيرة من اليورو مقابل 11،837 دولار أمريكي. ويمكن للتاجر بعد ذلك بيع 10،000 يورو، ل 7،231 جنيه استرليني. وبعد ذلك يمكن بيع 7،231 جنيها إسترلينيا مقابل 11،850 دولار أمريكي، مقابل ربح قدره 13 دولارا لكل صفقة، مع عدم وجود تعرض مفتوح لأن المراكز الطويلة تلغي المراكز القصيرة بكل عملة. وتؤدي نفس التجارة باستخدام الكميات العادية (بدلا من القطع الصغيرة) البالغة 100 ألف دولار، إلى ربح قدره 130 دولارا. ويمكن أن يستمر هذا حتى يتم تداول خطأ التسعير بعيدا.
القيام بالحسابات للعثور على عدم الكفاءة التسعير نفسك، يمكن أن تكون مضيعة للوقت لتكون في الواقع قادرة على التصرف على أي فرص وجدت. لهذا السبب، ظهرت العديد من الأدوات عبر الإنترنت. واحدة من هذه الأدوات هي الفوركس التحكيم المراجحة، والذي يوفر تجارة الفوركس التجزئة مع فرص الوقت الحقيقي الفوركس التحكيم. وتباع آلة حاسبة التحكيم الفوركس مقابل رسوم على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت من قبل كل من أطراف ثالثة وسماسرة الفوركس؛ وتقدم مجانا أو للمحاكمة من قبل بعض عند فتح حساب.

وضع التكافؤ والمكافأة الفرصة.
ويطلق على مبدأ هام في تسعير الخيارات التكافؤ بين المكالمة. وتقول إن قيمة خيار المكالمة، بسعر ضربة واحدة، تنطوي على قيمة عادلة معينة للمقابل المقابل، والعكس بالعكس. وتعتمد الحجة، بالنسبة لعلاقة التسعير هذه، على فرصة المراجحة التي تنتج إذا كان هناك اختلاف بين قيمة المكالمات ويضع بنفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. سوف يتدخل أربتريجورس لجعل الصفقات مربحة وخالية من المخاطر حتى يتم التخلص من المغادرة من التكافؤ وضع المكالمة. معرفة كيفية عمل هذه الصفقات يمكن أن تعطيك شعورا أفضل لكيفية خيارات الخيارات وخيارات الاتصال والأسهم الكامنة كلها مترابطة.
تعديلات للخيارات الأمريكية.
هذه العلاقة هي بدقة للخيارات النمط الأوروبي، ولكن المفهوم ينطبق أيضا على خيارات النمط الأمريكي، وتعديل لأرباح الأسهم وأسعار الفائدة. وفي حالة زيادة توزيعات األرباح، تنتهي صالحيتها بعد أن يرتفع تاريخ توزيع األرباح السابقة في القيمة، في حين ستنخفض الدعوات بمقدار مماثل. وللتغيرات في أسعار الفائدة آثار عكسية. ارتفاع أسعار الفائدة زيادة قيم المكالمة وتقليل القيم وضع.
[على الرغم من كونها مشتقات، الخيارات الأمريكية والأوروبية هي وحوش مختلفة وكل تتطلب الفهم والاستراتيجية الفريدة. تعلم أساسيات الخيارات الأمريكية ونرى أمثلة الحياة الحقيقية لكيفية تداولها في السوق في إنفستوبيديا أكاديمي's أوبتيونس فور بيجينرز كورس. ]
موقف الاصطناعية.
وتشمل استراتيجيات التحكيم-التحكيم ما يسمى المواقف الاصطناعية. جميع المواقف الأساسية في المخزون الأساسي، أو خياراتها، لها ما يعادلها الاصطناعية. ما يعنيه ذلك هو أن ملف المخاطر (الربح أو الخسارة المحتملة)، لأي موقف، يمكن أن يكون مكررا تماما مع استراتيجيات أخرى، ولكن أكثر تعقيدا. قاعدة إنشاء المواد التركيبية هي أن سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، من الدعوات ويضع، يجب أن تكون متطابقة. ولإنشاء المواد التركيبية، مع كل من المخزون الأساسي وخياراته، يجب أن يساوي عدد أسهم الأسهم عدد الأسهم الممثلة بالخيارات. لتوضيح استراتيجية تركيبية، دعونا ننظر إلى موقف خيار بسيط إلى حد ما، دعوة طويلة. عند شراء مكالمة، وفقدان الخاص يقتصر على قسط المدفوعة في حين أن الربح المحتمل غير محدود. الآن، والنظر في شراء في وقت واحد من وضع طويل و 100 سهم من الأسهم الأساسية. مرة أخرى، تقتصر الخسارة الخاصة بك على القسط المدفوع لوضع، واحتمال الربح الخاص بك هو غير محدود إذا ارتفع سعر السهم. وفيما يلي رسم بياني يقارن بين هذين الحرفين مختلفين.
إذا كان الحرفان تظهر متطابقة، وهذا لأنهم. في حين أن التجارة التي تتضمن موقف السهم تتطلب المزيد من رأس المال إلى حد كبير، فإن الربح والخسارة المحتملة لوضع طويل الأجل / مخزون طويل متطابقة تقريبا لامتلاك خيار الاتصال مع نفس الإضراب وانتهاء الصلاحية. هذا هو السبب في وضع طويل الأجل / طويل الأسهم وغالبا ما تسمى "دعوة طويلة الاصطناعية." في الواقع، الفرق الوحيد بين الخطين أعلاه، هو الأرباح التي تدفع خلال فترة عقد التداول. مالك الأسهم سوف تتلقى هذا المبلغ الإضافي، ولكن صاحب خيار المكالمة طويلة لن.
المراجحة باستخدام التحويل والعكس.
يمكننا استخدام هذه الفكرة للموقف الصناعي، لشرح اثنين من استراتيجيات المراجحة الأكثر شيوعا: التحويل والتحويل العكسي (غالبا ما يسمى العكس). والسبب وراء استخدام الاستراتيجيات الاصطناعية للمراجحة هو أنه منذ المخاطر والمكافآت هي نفسها، وموقف وما يعادلها الاصطناعية يجب أن يكون سعرها نفسه.
التحويل ينطوي على شراء الأسهم الأساسية، في الوقت نفسه شراء وضع وبيع مكالمة. (ويعرف موقف طويل المدى / قصيرة الاتصال أيضا باسم موقف الأسهم قصيرة الاصطناعية.) لتحويل عكس، يمكنك اختصار الأسهم الأساسية في حين بيع في وقت واحد وضع وشراء مكالمة (الاصطناعية موقف الأسهم طويلة). وطالما أن المكالمة ووضع نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، فإن وضع الأسهم قصير / طويل الاصطناعية سيكون له نفس الربح / الخسارة المحتملة مثل تقصير / امتلاك 100 سهم من الأسهم (تجاهل أرباح الأسهم وتكاليف المعاملات). تذكر أن هذه الصفقات تضمن ربحا دون أي مخاطر إلا إذا انتقلت الأسعار من المحاذاة، ويجري انتهاك المساواة بين الطلبين. إذا كنت قد وضعت هذه الصفقات عندما الأسعار ليست من المحاذاة، كل ما عليك القيام به هو تأمين خسارة مضمونة. ويبين الشكل الوارد أدناه الربح / الخسارة المحتملة لتجارة التحويل عندما يكون التكافؤ بين الطرود المكدسة خارج الخط.
هذه التجارة يوضح أساس المراجحة - شراء منخفضة وبيع عالية للربح، ولكن الثابتة، الثابتة. كما يأتي الكسب من فرق السعر، بين المكالمة ووضع متطابقة، مرة واحدة يتم وضع التجارة، لا يهم ما يحدث لسعر السهم. لأنها توفر أساسا فرصة للحصول على المال مجانا، وهذه الأنواع من الصفقات نادرا ما تكون متاحة. عندما تظهر، نافذة الفرصة تستمر لفترة قصيرة فقط (أي ثواني أو دقائق). هذا هو السبب في أنها تميل إلى أن تنفذ في المقام الأول من قبل صناع السوق، أو التجار الكلمة، الذين يمكن أن بقعة هذه الفرص النادرة بسرعة والقيام الصفقة في ثوان (مع تكاليف المعاملات منخفضة جدا).
الخط السفلي.
يعد التكافؤ بين الطلبين أحد الأسس لتسعير الخيارات، موضحا لماذا لا يمكن أن يتحرك سعر أحد الخيارات بعيدا جدا دون أن يتغير سعر الخيارات المقابلة أيضا. لذلك، إذا تم انتهاك التكافؤ، توجد فرصة للمراجحة. استراتيجيات المراجحة ليست مصدرا مفيدا للأرباح للمتداول العادي، ولكن معرفة كيف تعمل العلاقات الاصطناعية، يمكن أن تساعدك على فهم الخيارات في حين توفر لك استراتيجيات لإضافة إلى خياراتك - أدوات التداول.

ما هو التحكيم في الفوركس وكيفية استخدام استراتيجية التحكيم الفوركس؟
عندما يتحدث الناس عن التداول، غالبا ما يعنيون محاولة الربح من خلال توقع الاتجاه المستقبلي للسوق.
ولكن هل سبق لك أن تساءلت إذا كان هناك وسيلة للربح من سوق الفوركس دون الحاجة إلى اختيار اتجاه زوج العملات بشكل صحيح؟
قد تكون مهتمة لمعرفة عدد من استراتيجيات محايدة السوق.
ولعل الأقل خطورة من ذلك هو التحكيم الفوركس.
قبل أن ننظر إلى تفاصيل المراجحة في الفوركس، دعونا نتحدث أولا عن المراجحة بشكل عام.
ببساطة، التحكيم هو شكل من أشكال التداول الذي يسعى التاجر للاستفادة من التناقضات الأسعار بين الصكوك مماثلة للغاية.
ومن المعروف أن التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية كما أربتريجورس.
أربتريجورس ننظر إلى:
شراء في سوق واحدة؛ بينما تبيع في الوقت نفسه حجما معادلا في سوق أخرى مترابطة؛ للاستفادة من الاختلافات السعر بين البلدين.
في بعض الأحيان في الأسواق المالية، والمنتجات التي هي فعليا نفس الشيء التجارة في أماكن مختلفة أو في أشكال مختلفة قليلا.
على سبيل المثال، يتم إدراج بعض الشركات الكبيرة في أكثر من بورصة واحدة.
من الناحية النظرية، يجب أن يكون لجميع قوائم الأسهم معينة التكافؤ في التسعير.
بعد كل شيء، نحن نتحدث عن أسهم في نفس الشركة.
والواقع أن تدفق المعلومات إلى جميع أنحاء العالم ليس آنيا تماما ولا تتاجر الأسواق بكفاءة كاملة.
لذلك، عندما يكون كل من البورصات مفتوحة، فمن الممكن أن الأسعار قد تختلف بين البورصات.
أول شخص لاحظ فرق السعر يمكن:
. شراء الأسهم في البورصة مع أرخص الأسعار.
. في حين بيع في البورصة مع ارتفاع الأسعار.
أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟
من خلال القيام بذلك، يمكنك تأمين في الربح.
وأوضح المراجحة الفوركس.
فما هو بالضبط التحكيم في العملات الأجنبية؟
التجار الذين يسعون إلى التحكيم أسعار الفوركس هي في جوهرها، والقيام بنفس الشيء كما هو موضح أعلاه.
أنها تبدو فعالة لشراء نسخة أرخص من العملة، في حين بيع في وقت واحد نسخة أكثر تكلفة.
وبمجرد طرح تكاليف معاملاتهم، فإن أرباحهم هي الفرق المتبقي بين السعرين.
نظام التحكيم الفوركس قد تعمل في عدد من الطرق المختلفة، ولكن جوهر هو نفسه.
بالتحديد، ينظر المراجعون إلى استغلال الشذوذ السعر.
وقد يبحثون عن استغلال التباينات في الأسعار بين الأسعار الفورية وعقود العملة الآجلة.
والمستقبل هو اتفاق على تداول صك في تاريخ محدد بسعر محدد.
قد يحدث التحكيم في وسيط الفوركس حيث يقدم اثنين من الوسطاء عروض أسعار مختلفة لنفس زوج العملات.
في سوق الفوركس بالتجزئة، والأسعار بين وسطاء عادة موحدة.
ولذلك، فإن جدوى هذه الاستراتيجية تميل إلى الاقتصار على السوق المؤسسية.
هذا هو أيضا ليست الوحيدة التحكيم فرصة تداول الفوركس أن تنشأ في السوق الفورية.
نوع آخر من تداول العملات الأجنبية ينطوي على ثلاثة أزواج العملات المختلفة.
فوركس المثلثات الثلاثي.
الفوركس الثلاثي المراجحة هو الأسلوب الذي يستخدم الصفقات المقاصة، للاستفادة من التناقضات في الأسعار في سوق الفوركس.
لفهم كيفية المراجحة أزواج العملات الأجنبية، ونحن بحاجة أولا إلى فهم أساسيات أزواج العملات.
دعونا نعمل من خلال بعض أساسيات سريعة.
عندما تقوم بتداول زوج من العملات، فإنك تأخذ في الواقع موضعين:
شراء العملة الأولى التي تسمى العملة التي تطلق عليها العملة الثانية.
إن العملة هي زوج من العملات الأجنبية لا يشمل الدولار الأمريكي.
إن القيمة النظرية أو التركيبية للصليب تعني ضمنا أسعار صرف العملات المعنية مقابل الدولار الأمريكي.
على سبيل المثال، اعتبر أن زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.1505 ويتداول زوج العملات غبب / أوسد عند 1.4548.
يمكننا حساب قيمة ضمنية لليورو مقابل الجنيه الإسترليني بقسمة واحد على الآخر.
لماذا نقسم أحدنا بالآخر؟
ببساطة، أزواج العملات يمكن أن تعامل كسور مع البسط والمقام.
التقسيم عن طريق غبب / أوسد هو نفسه المضاعف بواسطة العكس.
حتى ور / أوسد x أوسد / غبب = ور / غبب x أوسد / أوسد = ور / غبب.
إذا كانت القيمة الفعلية المتداولة لليورو مقابل الجنيه الإسترليني (غبب / غبب) تباعد عن القيمة التي تنطوي عليها الأزواج الرئيسية، فإن هناك فرصة للتبادل التجاري.
وكما يوحي اسمها، تتكون المثلثات فكس الثلاثي من ثلاث صفقات.
لنفترض أن اليورو / الجنيه الإسترليني يتداول فعلا عند 0.7911.
وهو أعلى من القيمة الضمنية لدينا، ونحن نريد لبيعه.
نحن بحاجة أيضا إلى وضع اثنين من الصفقات في التخصصين ذات الصلة، لإنشاء الاصطناعية ور / غبب معارضة الموقف.
وهذا سوف يعوض المخاطر لدينا وبالتالي تأمين الربح.
لأن التناقض السعر صغير، وسوف نحتاج للتعامل في حجم كبير لجعلها جديرة بالاهتمام.
دعونا نعمل من خلال الأرقام لاستكمال مثالنا لهذه الاستراتيجية التحكيم الفوركس.
إذا اشترينا 10 الكثير من ور / أوسد - الكثير واحد هو 100،000 وحدة من العملة التي تحمل الاسم الأول.
عندما نشتري زوجا من العملات، نشتري العملة الأولى ونبيع العملة الثانية.
لذلك نحن نشتري 10 لوت x 10،000 ور = 1،000،000 ور.
ونحن نتداول بسعر ور / أوسد 1.1505، ونحن بيع 1،000،000 x 1.1505 = 1،150،500 دولار أمريكي.
نحن نريد في نفس الوقت لبيع مبلغ معادل من اليورو في ور / غبب.
لذلك نبيع 10 الكثير من ور / غبب، وهو 1،000،000 ور.
ونحن نتداول بسعر ور / غبب 0.7911، نحن نشتري 1،000،000 x 0.7911 = 791،100 غبب.
وأخيرا، نبيع أيضا غبب / أوسد من أجل إكمال المثلث.
هذا يترك لنا مع أي التعرض الشامل لأي من أزواج العملات الثلاثة.
ولإزالة تعرضنا ل غبب، نبيع نفس المبلغ الذي اشتريناه في تجارة ور / غبب.
لذلك نبيع 791،100 / 100،000 = 7.91 الكثير من غبب / أوسد.
نحن نتعامل بسعر غبب / أوسد 1.4548، لذلك نحن نشتري 791،100 x 1.4548 = 1،150،892 دولار أمريكي.
النظر في ضمنا:
. إذا كنت تقوم بتبادل العملات فعليا بهذه المعدلات وبهذه المبالغ.
. كنت قد انتهى مع 1،150،892 دولار أمريكي بعد التبادل الأولي 1،150،500 دولار أمريكي إلى اليورو.
لذا فإن أرباحك ستكون: 1،150،892 - 1،150،500 = 392 دولار أمريكي.
كما ترون، فإن الربح صغير بالنسبة إلى حجم الصفقة الكبيرة.
نلاحظ أيضا أننا لم تأخذ في الاعتبار عرض التسعير / العرض ولا تكاليف المعاملات الأخرى.
وبطبيعة الحال، مع وسيط الفوركس التجزئة أنك لا تبادل جسديا العملات إما.
كنت قد أقفلت في الربح مع الصفقات، ولكن لا يزال لديك لاسترخاء المواقف الخاصة بك.
ضع في اعتبارك أن تعديلات سواب اليومية ستؤدي بسرعة إلى تآكل الربح الافتراضي الذي تم قفله.
الفوركس المراجحة الإحصائية.
في حين أنه ليس شكلا من أشكال التحكيم الخالص، التحكيم الإحصائي الفوركس يأخذ نهجا كمي ويسعى الاختلافات السعر التي من المرجح إحصائيا لتصحيح في المستقبل.
وهي تقوم بذلك عن طريق تجميع سلة من أزواج العملات المفرطة الأداء وسلة من العملات ذات الأداء الضعيف.
يتم إنشاء هذه السلة مع الهدف لتقصير الأداء المفرط وشراء أقل من الأداء.
الافتراض هو أن القيمة النسبية لسلة واحدة إلى أخرى من المرجح أن تعود إلى المتوسط ​​مع مرور الوقت.
مع هذا الافتراض، كنت تريد علاقة تاريخية ضيقة بين سلالتين.
لذلك هذا هو عامل آخر يجب أن تأخذ في الاعتبار المراجحة، عند تجميع التحديدات الأصلية.
وتريد أيضا ضمان قدر أكبر من الحياد في السوق قدر الإمكان.
الربح بدون مخاطر.
وتوصف المراجحة أحيانا بأنها لا تنطوي على مخاطر.
. ولكن هذا ليس صحيحا حقا.
وهناك استراتيجية المراجحة الفوركس تنفيذها بشكل جيد ستكون مخاطر منخفضة إلى حد ما، ولكن التنفيذ هو نصف المعركة لأن خطر التنفيذ هو مشكلة كبيرة.
تحتاج أولا إلى تنفيذ الموازنات الخاصة بك في وقت واحد أو في وقت واحد تقريبا.
فإنه يحصل على أكثر صعوبة لأن حافة صغيرة مع المراجحة - الانزلاق من بضع نقاط فقط من المرجح محو الربح الخاص بك.
مشاكل أخرى مع المراجحة في الفوركس.
تنشأ مشاكل مع حجم الأشخاص الذين يستخدمون الاستراتيجية.
تعتمد المراجحة بشكل جوهري على الفوارق السعرية وتلك الفوارق تتأثر بأعمال المراجحين.
وسوف يتم الضغط على الأدوات مبالغ فيها في السعر عن طريق البيع.
وسيتم دفعها من خلال الشراء.
وبالتالي، فإن الفرق السعر بين البلدين سوف يتقلص.
في نهاية المطاف سوف تختفي أو تصبح صغيرة جدا أن التحكيم لم يعد مربحا.
وفي كلتا الحالتين، فإن فرصة المراجحة تتضاءل.
عدد كبير من المشاركين في سوق الفوركس هو عموما فائدة كبيرة.
. بل يعني أيضا أن التفاوت في الأسعار سيكتشف بسرعة ويستغل.
ونتيجة لذلك، أسرع لاعب يفوز في لعبة التحكيم العملات الأجنبية.
أسرع تغذية الأسعار ضرورية إذا كنت تريد أن تكون واحدة للربح.
لدينا حساب Admiral. Prime تقدم المؤسسية سرعة التنفيذ الصف:
. وهو أمر ضروري لهذا النوع من التداول.
. كما أنك سوف تتنافس ضد الأسرع في العالم.
كما نرى كيف سرعة التنفيذ يمكن أن تجعل كل الفرق، واختيار البرامج المراجحة الحق يمكن أن تعطيك ميزة تنافسية.
لا تتردد في محاولة استراتيجيات جديدة ومختلفة قبل أن تقفز إلى التداول مع المال الحقيقي.
نلاحظ أيضا أن سرعة السوق الحديثة يعني أنك سوف تضطر إلى استخدام نظام التداول الآلي، لنجاح المراجحة.
بعد فتح حساب:
. أفضل خطوة الخاص بك هو.
. لتحميل منصة التداول الميتاتريدر 4 سوبريم إديتيون الغنية بالمزايا والحائزة على الجوائز.
ببساطة، MT4 العليا يقدم في نهاية المطاف تجربة التداول الآلي.
فوركس المراجحة: الكلمات النهائية.
وتخضع جميع أنظمة التداول لمخاطر أن تتراجع الربحية مع مرور الوقت.
وعندما يطارد المشاركون الجدد نفس الاستراتيجية، تتضاءل الفرص.
المراجحة لا يختلف.
المنافسة الشرسة في سوق العملات الأجنبية، يعني أنك قد تكتشف فرص التحكيم نقية محدودة.
ومع ذلك، سوف تجد على الأرجح النظرية مفيدة لاستكشاف الاستراتيجيات ذات الصلة والمزيد من الاحتمالات التجارية.
إذا كنت ترغب في معرفة استراتيجيات الفوركس المختلفة، يجب أن تقرأ عن أفضل استراتيجيات الفوركس التي تعمل واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

الخيار المراجحة في سوق الفوركس.
ما هو المراجحة؟ التحكيم هو في وقت واحد شراء وبيع الأدوات المالية متطابقة الاستفادة من التناقضات السعر بين مختلف السماسرة والتبادلات والشركات المقاصة، وما إلى ذلك وبالتالي تبحث في الربح. على الورق، المراجحة هي استراتيجية التداول أقل المخاطر. ولكن في العالم الحقيقي، تكثر المخاطر.
فلماذا التجارة المراجحة؟ حسنا، إذا كان يمكن إدارة المخاطر، يمكن أن تكون المربحة مربحة للغاية إذا كنت تستطيع العثور على الفرص والاستفادة من الفرص قبل أن تختفي. بعد كل شيء، وفرصة المراجحة موجودة لأن جانب واحد بطيء في الرد على أخبار السوق، والزخم، وما إلى ذلك عندما يصحح الفرصة ذهب.
لماذا مربحة خيارات الفوركس؟ حسنا، لأن الفرصة موجودة إذا نظرتم بعيدا. سوق الفوركس هو النقد بين البنوك / سوق بين تاجر. وبأبسط العبارات، فإن هذا يعني أن العملات الأجنبية المتداولة في سوق الفوركس يتم تداولها مباشرة بين البنوك وتجار العملات الأجنبية ومستثمري الفوركس الراغبين في التنويع أو التكهن أو التحوط من مخاطر العملات الأجنبية. إن سوق الفوركس ليس "سوقا" بالمعنى التقليدي نظرا لعدم وجود موقع مركزي لنشاط تداول العملات الأجنبية، ولذلك تعتبر الصفقات التي يتم وضعها في سوق الفوركس بدون وصفة طبية (أوتك). يحدث تداول العملات الأجنبية بين الأطراف من خلال محطات الكمبيوتر والتبادلات وعلى الهواتف في الآلاف من المواقع في جميع أنحاء العالم. وبالتالي فإن سوق الفوركس ليست فعالة مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. تناقضات الأسعار موجودة بين منصات التداول، شركات المقاصة، البنوك، الخ إذا فقط لفترة صغيرة من الزمن. يتأثر تسعير الخيارات أيضا لنفس الأسباب ولكن نظرا لوجود عناصر أخرى تشارك في تسعير خيار من مجرد سعر العملة الأساسية، فإنها تميل إلى الوجود لفترات أطول من الزمن.
واحدة من أكثر الأسباب شيوعا للاختلافات التسعير الخيار هو حساب التقلب. التقلب هو عموما الانحراف المعياري يقاس على مدى فترة من الزمن. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية الحق؟ حسنا، إذا قارنت مقياس التقلب عبر مختلف مقدمي خيار الفوركس، فمن المرجح أن تجد اختلافات كبيرة مثل 2٪. عندما تجد هذا كنت قد وجدت أيضا ربما فرصة المراجحة.
الآن بعد أن كنت قد وجدت فرصة المراجحة، كيف تتداول ذلك؟ حسنا، هذا أصعب قليلا وهذه المادة لا يمكن أن تغطي جميع المخاطر المرتبطة سحب قبالة التجارة ولكن أنا سوف قائمة بعض القضايا التي يجب النظر فيها.
أولا وقبل كل شيء، هي الخيارات في الواقع نفسه؟ هل أحجام العقد وتواريخ انتهاء الصلاحية والأوقات نفسها؟ النمط الأمريكي أو الأوروبي؟
تحتاج أيضا إلى النظر في خطر التنفيذ. سوف يكون هناك انزلاق. هل سيكون هناك تأخير في ملء الوقت. هل يتحرك السوق بسرعة كبيرة؟
استراتيجية الخروج، كيف أنت ذاهب للخروج من التجارة ومازال التقاط الأرباح؟ ماذا يحدث إذا انتهت الخيارات في المال؟ الخروج من المال؟ ماذا لو حصلت على تعيين موقف على خيار واحد ولكن ليس الآخر؟
هذه ليست سوى عدد قليل من القضايا التي يجب مراعاتها عند محاولة الربح من المراجحة الخيار. مفتاح خيار التحكيم لا يختلف عن أي تجارة أخرى - التخطيط وإدارة المخاطر. تخطيط التجارة وإدارة المخاطر، وتنفيذ الخطة، وسوف تكون ناجحة.

No comments:

Post a Comment